ضابط واربع بنات بقلمى امل احمد سلوم

#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلومقاعده قباله عالكرسي عيونها بالارض بكل خزي وحسرهطارق. : ارفعي راسك لارا
لارا. : ?
طارق. : قلتلك ارفعي راسك واطلعي فيي
لارا. : مافيي ارفع راسي ولا حط عيني بعينك بعد الًيَوُمًِ انا وعدتك اني اتوب بس ?
طارق. : هالموضوع منحكي فِيَھ بعدين، ،، هلأ انا بحاجتك
لارا. : رح ترجعني عالسجن
حط ايديه بجيابه ووقف قبال الشباك ولارا بتراقبه بعيونها بخوف
طارق. : انَـتي هلأ متهمه بتهمة الافساد والتخريب ومحاولة قتل السجينات
لارا: لٱ والله ماكان بنيتي اعمل هيك، ،، انا بعترف اني السبب بالحريق بس كنا معاقبين وكنت بحاجه اشوف …..
تلفت عليها ب استغراب
طارق : تشوفي شو
لارا. : اضطريت شعل شمعه لشوف صورتنا سوا
طارق: لهدرجه الصوره مهمه عندك
لارا. .: ………
طارق. : شوفي لارا انتي مو وحدك متورطه والشرطه عم بدور عليكي وعلى رفيقاتك وانا الوحيد يلي بيعرف مكانكم
لارا. : رح تسلمنا للشرطه
طارق. : قلتلك انا بحاجتك وياستي اعتبريها صفقه انتي بتخدميني لاوصل لهدفي وانا بطالعكم م̷ـــِْن القضيه برائه
لارا. : مو فاهمه عليك، ،، شو المطلوب مِڼـّي تحديدا
سحب طارق موبايله واتصل بمعاذ
طارق: معاذ تعال انت ومعن لعندي فورا
رجع الموبايل لجيبته وقرب م̷ـــِْن لارا وحنى جسمه عالطاوله وركز بعيونها
طارق: رح تعرفي كلشي بس يوصل معاذ ومعن
لارا. : مممين معاذ ??!!
طارق. : لٱ تستعجلي رح تعرفي كلشي ،،، صحيح وبالنسبه للسياره المسروقه لاتشغلي بالك صاحبها مارح يبلغ عنك
لارا. : مارح يبلغ انه سيارته انسرقت ?
طارق: ايه لانه بحاجتك
اتوسعوا عيون لارا بدهشه: انت صاحب السياره! !!!
بعد عنها بدون مايرد عسؤالها وقعد عالكرسي يفكر كيف يقدر يستفيد م̷ـــِْن لارا وبنفس الوقت ماترجع عالسجن

كانت تسترق عليه نظرات وعم تتململ بمكانها، ،، دقات قلبها عم تزيد وانفاسها الملتهبه بتحرقها
لارا بقلبها. : رح اعترفله بحبي وارتاح، ،، لآزٍمٍ اعرف حقيقة مشاعرو تجاهي

قامت م̷ـــِْن مكانها ووقفت قباله مباشره
لارا: حضرة الضابط
طارق وهو عم يولع سيجاره بدون اهتمام: اي لارا في شي
لارا. : بحبك
نزل السيجاره م̷ـــِْن ايدو ورفع راسه بدهشه عم يحدق بعيونها والصدمه باديه عليه
وقف وسألها ب استغراب
“بتحبيني…؟!”
سألها بعدم تصديق لتومأ براسها والدموع عم تنزل من عيونها السود بغزارة …
طارق ” كيف …؟ وليش …؟ ”
سألها مرة تانيه والصدمة عم تزلزل كيانه … ماعم يصدق أنها وقعت بحبه فعلا كان بيفكر فيها كمراهقه اعجبت بشخص لانه عندها مشاعر مكبوته …
هالبنت اللي وصفها بأنها بلا قلب … سوداوية المشاعر… عديمة الإحساس … شايفها هلأ عم تبكي من اعماق قلبها …

تبكيه هو … تبكي حبا تملك منها وسيطر على قلبها الذي حمته لسنين طويلة بأسوار من حديد ليأتي هو ويقتحمه ويفك اسواره واحدا تلو الآخر ..
.
لارا ” بدون ليه… الحب لما بيجي بيجي على طول بدون اسباب محددة… انا عشت عمري كله بحاول ابعد نفسي عنه … احمي قلبي منه … لحد ما قابلتك… ساعتها بس اكتشفت انوا كل اللي عملته السنين اللي فاتت كان وهم … انا حبيتك … اي حبيتك … غصب عني … لو بقدر اشيل حبك من قلبي كنت رح شيله…
طارق. : انتي واعيه لكلامك لارا .. كيف بتعترفي بمشاعرك بدون ماتتأكدي من الطرف اللي قدامك كييييف
لارا بحزن : انت متخيل اديش صعب عليي احكي اني بحبك واعترف بمشاعري قدامك … بس انا خلص تعبت ومو قادرة أخبي مشاعري اكتر …”
كانت عم تحكي بنبرة باكية والدموع بتنزل من عيونها باستمرار …
هز راسه بعنف عم يحاول يسيطر على مشاعره المبعثرة قبل مايحكي بإيجاز وقسوة :
طارق : ” عارف انوا صعب عليكي تعترفي بشي متل هيك … وانا كمان صعب عليي قلك اني… .. اني مابحبك رغم حاجتي القويه الك لارا بس مافيي اضحك عليكي واوهمك اني بحبك لمصلحتي الشخصيه …”
ابتسمت بانكسار لاعترافه المتوقع … نعم متوقع هيه كانت بتعرف كتير منيح أنه ما بيحبها وما بيشوفها من الأساس …
لارا ” شكرا لصراحتك… بس انا بحبك ورح ابقى احبك مشاعري مو ب ايدي … ”
حكت كلمتها بإصرار وفتلت حالها وقعدت مكانها ب انكسار واضح… . تتبعها نظراته المندهشة من اصرارها وتمسكها بمشاعرها… ..

? كان غافلا عن حقيقة كون المرأة حينما تعشق تتمسك بعشقها وكأنه آخر ما تبقى لها في هذه الحياة فهي ترى به هوائها الذي تتنفسه وماءها الذي تشربه وروحها التي تنبض بالحياة…?

*╚══════ღღ══════╝

رايحه جاي عم تفرك ايديها بقهر
مايا: وين بدها تكون راحت
لين: طولي بالك مايا يمكن راحت تتصرف بالسياره وتجيب مصاري
مايا. : انتي جدبه شي، ،، نحنا خطتنا كانت واضحه واتفقنا نروح سوا ليش عملت هيك وتصرفت م̷ـــِْن راسها ليييشششش
رهف: يمكن خافت تنمسك وماحبت تورطنا، ،، هلأ بس تجي منفهم ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
مايا: هاد ازا رجعت م̷ـــِْن الاساس
رهف. : هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ. شو قصدك
مايا: حاسه انها سلمت نفسها لطارق
شهقوا البنتين بصدمه وهنه بيطلعوا ببعض ب استنكار
رهف. : لٱ لٱ مستحيل هالشي مو وارد ابدا
لين. : انا م̷ـــِْن رأيك رهف ،،، لارا مستحيل تعمل هيك شي خصوصا انها بتعرف انه ممكن طارق يحبسنا كلنا
مايا. : رومانسية لارا رح تودينا ورا الشمس، ،،، لارا بتعرف انه طارق مابيحبها ومستحيل يطلع عليها بس ماعم تقتنع ومصره تعترفلو بحبها بدون ماتفكر اديش رح يوجعها قلبها بس يقلا طارق انه مابيحبها
لين: وشو الحل هلأ
وقفت مايا قدام الشباك وهي شاده ع قبضتها بقهر
مايا. : نحنا لآزٍمٍ نغير قرنتنا وفورا انا ماعندي استعداد سلم روسنا لوحده بتمشي ورا عاطفتها ومابتفكر بعقلها
رهف. : خلينا نستنى شوي يمكن
مايا بعصبيه. : نستنى لحتى تجي الشرطه وتقبض علينا ماهيك، ،، نحنا لآزٍمٍ نتحرك وفورا
لين. : ورح نترك لارا
مايا. : اكيد لٱ نحنا رح ندور عليها بس بطريقتنا

*╚══════ღღ══════╝

قاعد ع كرسيه بهدوء بيعكس البركان يلي بداخله
طارق بقلبه : انا اسف لارا صدقيني قسيت عليكي لمصلحتك انتي مالازم تكوني ضعيفه قدام مشاعرك بهالشكل… اتسرعتي كتير… انا مابصلح كون حبيب لحدا انا مابعرف ازا رح عيش لبكرا او لأ… ياريت تفهمي هالشي انا قلبي تحول لحجر خالي من اي مشاعر ومافي جواته الا شي واحد… . الانتقام

اما لارا كانت عم تبكي من داخلها رغم انه ماصدمها بردة فعله .. كانت عم تبكي ع غبائها وتسرعها
اطلعت فيه وتألمته كيف سرحان وكأنه حامل هموم الدنيا على ضهره
لارا بقلبها : ياترى بشو عم تفكر ياطارق… وشو بدك مني لحتى تتمسك فيي لهدرجه… . ترفض حبي بكل بساطه وبكل ثقه تقلي انا بحاجتك…… صدقني السجن ارحم من هالعذاب يلي عم عيشه بسببك ?

بهاللحظه بيندق الباب وبيفوت معن ومعاذ وعيونهم مسلطه على لارا بصدمه
معن : اها انتي هون… احسن شي عملتيه انك سلمتي نفسك
معاذ بقلبه : هي اختي والله اختي

قام طارق من مكانه وحكا بجدية : لارا بحمايتي وما حدا رح يقدر يئزيها
معن : تعال معي شوي
هز راسه وطلع معه من الغرفة وتركوا معاذ بين صدمته ودموعه

معاذ بصوت مرتجف : انتي لارا
هزت راسها بالايجاب
معاذ. : احكي بدي اسمع صوتك
لارا : اي انا لارا
صوتها انحفر بقلبه… لك هي اختي هدى بس كيف تحليل ال Dne عطى نتيجه سلبيه كيييف ؟؟!!

*╚══════ღღ══════╝

طارق : انت متأكد من هالحكي معن
معن : مليون بالميه ياصاحبي .. العفو العام طلع من شهر وناديه ما طبقته
طارق : فهمني بالراحه لافهم عليك
معن : يا ابني افهم العفو طلع قبل ما البنات يحرقوا المهجع والمفروض اي سجينه باقيلها سنه ع محكوميتها يشملها العفو
طارق : وناديه بنت الحرام ليش مانفذت
رفع كتافه وهز راسه : علمي علمك… بس المهم هلأ انه لارا واللي معها مو ملاحقين من الشرطه
ابتسم طارق ابتسامه عريضه وبلش يفكر بطريقه يستغل هالموقف لصالحه
معن : شو مابدك تروح تبشرها وتطلب منها تساعدك بخطتك
طارق : عم فكر بطريقه خلي لارا تساعدني وهي حاسه حالها ممنونه الي
معن : وكأني فهمت عليك ياصاح
طارق : خلينا نرجع لجوا واياك تجيب سيرة العفو قدام لارا
معن : صار

*╚══════ღღ══════╝

رجع طارق ومعن عالغرفه وشافوا معاذ كيف منهار وعم يبكي… راحوا لعندو بسرعة وبلشوا يهدو فيه

طارق : اهدى معاذ
معاذ : كيف اهدى… كنت متأمل تكون هدى بس بس ااخ ياربي
معن : انت لازم تكون قوي لنقدر نكفي خطتنا والجاني ينال جزائه
معاذ وهو بيطلع بطرف عينه على لارا يلي كانت واقفه ومصدومه من يلي بيصير
وهيه رح توافق تساعدنا
طارق بهمس : هالموضوع اتركه عليي

اشر طارق ل لارا تقرب وتقعد بحده
طارق : شوفي لارا… انتي وصديقاتك هلأ ملاحقين من الشرطه
هزت راسها : اي بعرف
طارق : شو رأيك بصفقه…
لارا : صفقة شو
معن : صفقه مربحه ل النا كلنا
لارا : مو فاهمه
طارق : سبق وقلتلك بدي منك خدمه ماهيك
لارا : اها
طارق : ومقابل هالخدمة رح تنالي حريتك انتي وصديقاتك شو قلتي
لارا : وشو هالخدمه يلي ممكن اعملها لضباط متلكم
معاذ : صدقيني هي عمل انساني قبل ماتكون صفقه… انا بترجاكي توافقي وكل شي بدك ياه رح اعطيكي ياه
لارا : والله ماعم افهم شو المطلوب مني
طلع طارق صورة هدى وحطها عالطاوله :
طارق : بدنا منك تكوني هدى
لارا : ?

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت كانو البنات التلات متنكرين وعم يحوموا حوالين الاصلاحيه بحذر
لين : مو فاهمه شو اخرتها هالمراقبه
رهف : لك مايا فهمينا شو في براسك
مايا : ناطره الست ناديا تطلع
لين : ليش
مايا : رح نخطفها
لين ورهف : شوووووو
مايا : شبكم مو لازم نعرف ازا لارا هون او لا
لين : بس هي شغله كبيره… . كبيره كتير
مايا ; لا كبيره ولاشي وبعدين انا الي حساب قديم مع هالمره وبدي صفيه
رهف : لاتجني مايا وفكري بعقلك
مايا : وحياتك مابفكر الا بعقلي
لين : شوفوا شوفوا مو هي السياره يلي سرقتها لارا

اطلعوا البنات عالسياره يلي كانت عم تقرب عليهم

مايا : اي والله شبها كتير
رهف : هاد ازا ماكانت نفسها
مايا : خليكوا مكانكم لنشوف مين بقلبها

بقيوا البنات مكانهم عم يراقبوا وكانت الصدمه كبيره لما شافوا لارا نازله منها وطارق معها وفاتو عالاصلاحيه

رهف : لك شفتووو يلي شفتوووو
لين : لارا ؟؟؟ معقول سلمت حالها… . شفتو شو لابسه ؟؟؟
مايا بعصبيه : غبييييييييه رح اتضيعنا كلنا
لين : خلونا نهرب من هون بسرعه
مايا : مو قبل ماصفي حسابي مع هالندل يلي قدر يلعب بعواطف لارا ?

*╚══════ღღ══════╝

ركل الباب ب اجرو وفات بكل عنجهيه وغرور وقعد براحه وحط اجر على اجر وهو عم يشعل سيجاره وينفخ دخانها بوجه ناديه

كانت بعدها مصدومه من تصرفه وبتتطلع فيه بعيون جاحضه

ناديه : انت كيف بتفوت لمكتبي بهي الطريقه… بعدين حضرتك موقوف عن العمل تفضل اطلع لبرا بلا ماخلي العساكر يشحطوك
طارق وهو بينفخ دخان سيجارته : خلصتي اسطوانتك
كزت ع اسنانها بغيض : بشوف نافش ريشك حضرة الرائد سااابقا
طارق : والله فيكي تحكي اي نافش ريشي وكتير وجايبلك معي مفاجأه رح تعجبك
ناديه : مفاجأة شو
طارق بخبث : هلأ بتشوفيها بعينك

قام من مكانه وفتح الباب

طارق : تعي هدى خانوم
ناديه : ?

فاتت لارا يلي كانت متغيره 180 درجه بعد مالبست فستان من الحرير وفردت جدايلها وحطت ميكاب

ناديه بصدمه : لارا ؟؟؟!!!

هدى : مين لارا ياخانوم انا اسمي هدى… هدى المحمد

وقفت ناديه والصدمه على وجهها ولفت من ورى مكتبها وتوجهت لعند لارا

ناديه : شو مفكرتيني هبله ولي ازا لبستي متل البشوات وفردتي شعرك وحطيتي ضراب السخن على خلقتك مارح اعرفك

هدى : O my god شو هالحكي يلي عم تحكيه حضرتك انا هدى

وفتحت شنتتها وطالت هويتها ورفعتها بوجه ناديه

هدى : شوفي منيح اسمي هدى المحمد ويمكن اسمي مو غريب عليكي

ناديه بلعثمه : مستحيل هدى ماتت وشبعت موت

هدى : No No انا هدى بعد الحادث عاليخت لقيوني ناس بعرض البحر وساعدوني لحتى تعافيت ورجعت لاهلي وطبعا شي طبيعي اجي واشهر عن ضهوري لحتى تتسكر هالقضيه خطي بلا ماينسجن حدا بتهمة قتلي وانا عايشه

بلعت ريقها وحولت نظرها ناح طارق اللي كان واقف وحاطط ايديه بجيابه وبيضحك بشماته

طارق : ان شاء الله تكون مفاجئتي عجبتك
ناديه بغل : اي معلوم عجبتني .. عجبتني كتير
طارق : انسه هدى فيكي تنطريني شوي برا
هدى : Ok ?

طلعت لارا ورجع طارق يطلع بناديه وناطر منها تنفجر… لكنها اكتفت بالصمت وكأنه الخوف دب بقلبها

طارق : قبل ما اروح بدي تشوفي هي
ناديه : شو هي
طارق : هاد عفو عام عن السجينات يلي قربوا ينهوا مدتهم ولو اطلعتي منيح رح تشوفي توقيعك منور بحد اسمك وتاريخ العفو يلي سبق هروب البنات
ناديه :
طارق : اعتقد هلأ مافي داعي تلاحقي البنات وانا رح ارجع على رأس عملي… . مارح قلك غصبا عنك لاني بعرف انك عاقله ومابتحبي تفوتي بسين وجيم
ناديه :
طارق : هاد كلشي… . ناديه خانوم… يالله اروفواااار

اشرلها ب ايدو وطلع من عندها… لتضرب ايدها عمكتبها بقهر

ناديه ; العماااااااا كيف هيك صار وكيف رجعت هدى ؟؟!!! شو عم بيصير
اخدت نفسها بصعوبه ومسكت تليفونها وقلبت بين الارقام وكبست ع زر الاتصال واستنت الرد

ناديه : الو… سيد صالح… مصيبه مصيبه ونزلت ع روسنا كلنا

*╚══════ღღ══════╝

طلع طارق بصحبة لارا وركبوا السياره وراحوا…
كانو البنات بعدهم عم يراقبوا بصدمه من يلي عم بيصير

لين : لك طلعها… واخدها معه ؟؟!!
رهف : شو عم بيصير ؟؟
مايا : بسرعه خلونا نلحقهم ونعرف

*╚══════ღღ══════╝

وبالسياره… كانت سرحانه وبتطلع من الشباك وبتفكر بالاتفاق يلي صار بينها وبين طارق والشباب

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

لارا : يعني بدكم ياني اللعب دور هدى لحتى تمسكوا نتالي ?
طارق. : بالضبط
لارا. : بس نتالي انتحرت، ، شو رح تستفيدو م̷ـــِْن ضهور هدى
طارق. : يلي انتحرت بنت مسكينه اسمها مروه
لارا. : مروه
معن: وعالاغلب انهم قتلوها ليمحوا اي اثر لجريمتهم
لارا. : بس انا مافيي ساوي هيك رح انكشف
طارق: بالعكس رح تقدري، ، الشبه يلي بينك وبين هدى •اللّـہ̣̥ يرحمها كتير كبير وماحدا رح يقدر يفرق بيناتكم
معاذ. : حتى انا فكرتك هدى، ،، ارجوكي وافقي
لارا. : طيب ازا وافقت بتوعدني ماتحبسني انا وصديقاتي
اطلع طارق بمعن وحكا بعجل. : بوعدك ورح اخدك معي لعند ناديه وتشوفي بعينك
معاذ. : وبس يعرفوا انه هدى رجعت رح يطمنوا انه نتالي ماقتلت حدا وترجع
لارا. : بس مافيي اسكن ببيت شب عزابي،
معاذ. : انَـتي رح تعيشي ببيتنا امي وابي موجودين وقدامهم رح تمثلي انك هدى
لارا. : رح يكشفوني ،، م̷ـــِْن اول يوم
طارق. : نحنا عملنا حساب كل شي وقدامهم رح تكوني هدى يلي فقدت زاكرتها بعد الحادث
لارا. : وازا رفضت
طارق. :
معن. :
معاذ. بدموع. : بترجاكي توافقي هاد عمل انساني
لارا. : ماشي موافقه
معاذ. : شكرا كتير انسه لارا
لارا. : عفوا مين لارا انا اسمي هدى
الشباب: هههههههه
معن. : وهلأ تعي لنجييلك تياب تليق بهدى خانوم ونوديكي عالكوافير تغيري ستايل المساجين

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

لارا بقلبها. : •اللّـہ̣̥ يستر وتمرق هالشغله على خير، ،، انا مافيي ابعد عنك طارق حتى لْـۆ رفضتني ورفضت حبي بيكفيني كون معك

كان طارق هادي وهو كمان عم بيفكر بلارا يلي تحولت لهدى وصارت حمايتها مهمته

طارق بقلبه. : مالازم تحس لارا انه حياتها معرضه للخطر رح احميها بكل الطرق لتضهر نتالي وصالح واخد بتار اهلي وتار هدى منهم
ااااه نشالله تمشي الخطه متل مارسمتها

طلعوا م̷ـــِْن شرودو صوت لارا

لارا: لوين رايحين
طارق. : لبيتي
لارا. : بس نحنا ماتفقنا هيك
طارق. : رح تبقي الًيَوُمًِ ببيتي لحتى معاذ يجهز امورو ويخبر امه وابوه انه لقاكي ورح يرجعك لانه ازا شافوكي فجأه احتمال يروحوا فيها، ،،
لارا. : طيب ماشي ،، بس شو بالنسبه لناديه
طارق. : ماتشغلي بالك انتي وصديقاتك احرار انا وفيت بوعدي وبتمنى توفي بوعدك
هزت راسها ورجعت تطلع م̷ـــِْن الشباك عم تتنهد بألم وانكسار م̷ـــِْن بعد ماكسرت قلبها ب ايدها واعترفت لطارق بحبها

*╚══════ღღ══════╝

مايا. : هدول لوين رايحيين
رهف: يمكن اخدها لبيته
لين. : انا ماعم افهم شي، ، لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيك عملت لارا وكيف راحت عالاصلاحيه وما اتحفظوا عليها
مايا: كمان شوي بيدوب التلج وبيبان اللي تحته
لين: الشغله واضحه مايا، ، لارا باعتنا
مايا. : الشغله اكبر م̷ـــِْن هيك ولازم اعرفها

*╚══════ღღ══════╝

فاتت لجوا مع طارق يلي اشرلها تفوت لغرفته ترتاح لحتى يتصل معاذ ويخبرو انه كلشي ټمـٱمـ

كانت هاديه وطلعت عالدرج بدون ماتحكي حرف، ،، فاتت لغرفة طارق وصارت تتأملها

تخته مرايته خزانته، ،،،،، بدلته العسكريه معلقه بترتيب
كلشي كان بالنسبه الها متل الحلم، ،،

لارا: ياريت اقدر طالعك م̷ـــِْن قَلبـ♡ــيے، ياطارق ?

*╚══════ღღ══════╝

طلع من المطبخ بعد ماعمل فنجان قهوه وتوجه لغرفة امه… .
قبل مايفوت حس بحركه غريبه حوالين البيت حط الصينيه م̷ـــِْن ايدو وبخطوات سريعه توجه لعند الباب وفتحه بسرعه ليوقعوا البنات التلات فوق بعضهم

طارق. : انتو! ! شو عم تعملوا هون
لين: ولي على هالكسفه
رهف. : سيادة الضابط نحنا، ، يعني، ، بصراحه
طارق. : انتو بتعرفوا اني ممكن اقبض عليكم فورا
لين. : كرمال •اللّـہ̣̥ نحنا مو جايين نسرق بس
طارق. : بس شو
مايا. : وين لارا
طارق. : مين لارا
مايا. : ايوه ماعدت تعرف لارا
طارق. : روحي م̷ـــِْن هون انتي وياها وازا هالموقف بيتكرر ماتلوموا الا انفسكم

كان على وشك يسكر الباب بس مايا حطت ايدها وفاتت بقوه

مايا. : بدك تحبسنا احبسنا بس بالاول بدي اعرف شو صار ب لارا شو ساويت فيها نحنا شفنا كلشي

كان على وشك يحكي لَـگِنْ فجأه، ،، صدع صوت رصاص جاي م̷ـــِْن غرفة طارق
انتفضوا البنات بينما قلبه نبض بقوه وبدون وعي تراجع بخطواته لورى وفتل حاله وركض لغرفته وهو بيصرخ ،،، لاااااااارااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــــتـــــــبع

(◕‿◕✿)

error: