رواية نصيبي للكاتبة أروى الطاهر
#نصيبي الحلقه13
الحلقه فيها حجات عيب ?
بنختصر العار يلي داره عزو في الطريق من رقص بي السياره والعاب نوويه قصدي ناريه المهم وصلو لشقه
عزو:برجلك اليمين ولا الزوز مهم تخشي??..
حياة:خشيت وانا نرررعش وخايفه
عزو:قام الطرحه وباس راس حياة…وتوا تعالي نوريك الحوش
حياة:اها?
عزو:هااادي دار الضيوف باش تقعمزي تقرمي الناس انتي والبنات
حياة:???
عزو:وهااادا المطبخ باش اديري قهوه تشربيها مع البنات وانتم نقرمو في الناس….وهادا الحمام وهااادي دار معيشه والصاله طبعا
حياة:محلاااه الحوش❤️
عزو:انتي مريتيش دار النوم ياحلو تعالي نوريك
حياة:قلبي بيطططططلع ❤️❤️❤️❤️
عزو:شن رايك فيها حمام ودولاب حائطي شوفي صورتك جنب صورتي
حياة:نشبح لي عزو ومش مصدقه امتا لحق يحبني هكي؟؟
عزو:ها شنو رايك
حياة:كله يهببل يسلم ايديك
عزو:صحتين ??تي منعزمش فيك ع كسكسي انا شنو رايك في الحوش
حياة:ههههه يابارد اي نحكي الحوش كللله محلااه
عزو:اممم به شنو توا ??
حياة:ااءء شش شنو؟?
عزو:شنو يلي شنو وانا شنو وانتي منو?
حياة:ااءء امم ع ع عزو خليها يوم تاني انا تاعبه
عزو:شن هيا ?اااه ياسخيفه?انا نحكي ع العشي?
حياة:حسيت بلاحراااج كأنه حد صب عليا اميه سخوونه
عزو:هههههه يلا بدلي ونضمي امورك مابين جهزت الطاوله
حياة:اوكي
حياة:طلع عزو وانا غيرت لبست بيجاما بيضه ونحيت التسريحه وغسلت وجهي درت مكياج خفيف
عزو:نحا الجاكيت وجهز الطاوله…عادي يامالوما اصبر عليها البنت قاعده مش متعوده عليك عادي
حياة:طلعت من الدار ومتحشمه
عزو:تعرفي انك طالعه تهبلي بي اي شي تلبسيه
حياة:خلاااص وجهي يولي احمررر ره?
عزو:ااوويلي ?….هي تعالي تعشي معاي
وقعمزت حياة وقعدو يتعشو ويهدرزو وعزو يعلق ع العرس وحياة ميته من الضحك
✨روايات بنووتة الشيخ✨
حازم:كسااد مش مصدق ان مالوما تزوج?
فيصل:ع اساس انت يلي بتقعد عانس تي ماهو حتا انت بتخطب اخته
حازم:اففف امتا بس انشاء الله مينسانيش ويلها مع مرته
فيصل:حتا راااجلي بيدا??
حازم:وانت يا وجه المالقي امتا بتتزوج
فيصل:انا متزوج السكير والدخان والسياره وهلبااا حجات ياسر فيا
حازم:ربي يهدي?
امين:وهيبه
وهيبه:نعم
امين:في شوي حجات بنصارحك بيهم اليوم
وهيبه:انشاء الله خير
امين:بما ان اليوم حياة تزوجت اخر بنت عندنا❤️انتي عارفه قداش نحبها
وهيبه:اكيد
امين:قررت ان نبطل شرب ونرجع لي صلاتي في الجامع
وهيبه:عيونها تعبو دموع ….جديات امين
امين:اي لان اليوم شفت هلبا حجات حلوه عطاهولي ربي عطاني 5بنات زي القمر وكلهم جوزتهم وعطاني انتي يلي تحبيني وتخافي عليا مهما درت شي غلط ووقفتي معاي ليش توا منعيشش معاك احلا ايام عمرنا انا وانتي بس في طاعة ربي
وهيبه:حضناته …وانا معاك طوووول العمر سانداتك
امين:ربي مايحرمني منك
نجاة:تي خيره جوكم منكد من لما روحنا من الحفله
وجدان:مفي شي?
ورده:طفو الضي بنرقد?
✨روايات بنووتة الشيخ✨
عند حياة وعزو:-
كملو العشي وساوت حياة الطاوله وقعمزت جنب عزو في الصالون
عزو:يقلب في محطاات التلفزيون
حياة:عزوو
عزو:ياقلبه وروحه
حياة:تزعلش مني ?
عزو:علاش بنزعل?
حياة:بخصوص ال…
عزو:حضن حياة عادي ياقلبي تاعبين اصلا اليوم
حياة:به ريحتني❤️
عزو:كسااد ولا
حياة:اي
عزو:شن رايك انوضو نجربو سريرنا?
حياة:شن قلنااا عزووو
عزو:يا سخيفه قصدي نرقدووو تاعبين ?
حياة:لوحت عليه المخده متع الصالون وتضحك
قعدت حياة في حضن عزو ويتفرجو ع التلفزيون لين خداها النوم من التعب
عزو:حياتي؟حيوووت …قامها وحطها ع السرير غطاها ورقد جنبها
هبه:كيف??
جهاد:شنو كيف نبي نأجل العرس واضحه
هبه:به ليش
جهاد:نبي نجمع فلوس عشان نسافرو شهر عسل
هبه:امم به ياقلبي اوكي
✨روايات بنووتة الشيخ✨
ثاني يوم:-
عزو:كنت راقد في امان الله نحلم بي خالي فتحي يجري وراي ع خاطر شحيت شعر بنته وفجأه نسم في صوت رقييق جدا ينادي فيا ع اسمي
حياة:عزوو عزوو
عزو:فتح عيونه وابتسم
حياة:باساته ع خده …هيا نوض الفطور واتي
عزو:خدي التاني يزعل يبي بوسه
حياة:ههههه به اممممواه
عزو:تمام لاكن فمي؟كيف بنديرله
حياة:عزووو خلاص نوووض
عزو:مش قادر نتحرك فمي خلااص شوفي ها كيف تعوج شكله بتجيني الجلطه ??
حياة:افففف عزوو ?
عزو:اااه فمي
حياة:ياااربي ?صكرت حياة عيونها وقربت علي عزو باساته من فمه
عزو:شدها وقلبها ع السرير
حياة:??
عزو:حصلت عليك ?امممممواه
حياة:عزو خلااص بيجونا امك وامي والعيله كلها
عزو:شادلها يديها بي يد وحده ويبوس فيها
حياة:??خلااااص عزووو بعدد هههههه
عزو:مستمر يبوس فيها
طق طق طق
حياة:هااا شفت قتلك ?بعد يامهبول
عزو:اخر وحده اممممممواه
حياة:نضت بسرعه ساويت روحي ومشيت بنتفح الباب جبدني عزو من يدي لين طحت عليه
حياة:خلاااص بتفضحنا ???
عزو:مرتي مش عيب ??
حياة:عزووو خلااص نفتح الباب ليهم ساعه واقفين
عزو:به سرعي روحك هي ?محلاك وانتي خايفه عنشكلك
هيام:خيرهمم هادم شكلهم راقدين
وهيبه:عزووو؟
حياة:فتحت الباب …اهلا اهلا علي سلامتكم
تقوى:روروروري
هيام:اهلين بعروستنا شن حالكم
حياة:بخير الحمد الله تفضلو
وهيبه:انشاء الله اموركم مشت تمام امس?
حياة:وجها احمممر اهاا اي اي تمام
هيام:هههههه الله يبارك ربي يخليكم لبعض
تقوى:خلي نديرلكم قهوا تعالي حياة معاي
حياة:اووكي
عزو:صباح الخير??
هيام:صباح الوورد وليدي
وهيبه:صباح الخير ياعريس مبرووك عليكم
عزو:الله يبارك فيكم انشاء الله
هيام:هي البس حوايجك الجمعه قريب
عزو:اي انشاء الله وين تقوى؟
وهيبه:مع حياة في المطبخ
عزو:صباح الخير
تقوى:صباح القايله وين هادا كله نووم ياااا ?
عزو:شد تقوى من رقبتها…تعالي عندي ليك موضوع
تقوى:اااه رقبتي بشويه
عزو:امس خطبك واحد مني
تقوى:مني??
عزو:حازم المعفن
تقوى:قررررريب طاااارت
حياة:تفضل عزو قهوتك
عزو:تسلمي ياقلبي…المهم انا رفضت
تقوى:??علاااش
عزو:ع خاطر معفن ومريش وانتي تستاهلي احسن منه
تقوى:حبست دموعها …انا نبي واحد معفن ومريش انت شنو دخلك?
عزو:معناها انتي عاجبك يامعفنه
تقوى:اقلب وجهك عزو كرهتكك?
عزو:احمم انا نبصر وافقت وقلت الراي راي اختي لاكن انتي تكرهيني الله غالب تو ننهي الموضوع
تقوى:عرفت مستحيل اديرها?وحضناته
حياة:حسيت ان كل مره نكتشف حاجه في عزو حنين علي الكل ومهتم بي سعادت اي حد جنبه
عزو:اصلا وافقت لانكم الزوز معفنين طالعين ع بعض?
تقوى:هههههه بارد
عزو:حياة وين حوايجي
حياة:اه اي كويتهولك اليوم تو نطلعهم ..ومشت لي دار النوم ولحقها عزو
حياة:اطلع في الحوايج ويجي عزو يحضنها من الخلف
حياة:عزوو?
عزو:ياعيونه
حياة:هيا حبيبي البس الزبون وقت عليك الجمعه
عزو:توا قلتي حبيبي ولا وذاني يتسهوكو عليا?
حياة:ههههه لا قلت حبيبي
عزو:ياعممممرى انتي??
حياة:هيا البس عشان نبخرك وتمشي اليوم عندنا محضر وهلباااا حجات
عزو:عندنا بعد ميروحو هلبا حجات ?
حياة:ههههه به بسرعه
طلعت حياة قعمزت مع وهيبه وهيام وتقوى في عالم تااااني من الفرح وتفكر في حازم
عزو:حياااااة
هيام:نوضي لي راجلك وهوا بيهبل عليك
حياة:تحشمت ووجها احمررر..ناضت
تقوى:هههه معش تخجليها يا ماما
حياة:وقفت قدام الباب ونتأمل فيه ياقلبي كيف طللع غزااال بي الزبون قربت عليه حياة تمشط في شعره وبختله ريحه وتساوي في حوايجه وهوا سارح فيها شدت البخره وقعدت تبخر فيه وباسلته
عزو:امتا بيروحو هادم والشمس تقلب وجهاااا?
حياة:ههههه الاذان يامجنوني هيااا
طلع عزو وقلبه مع حياة وجت المزينه لي حياة مكيجتها وبدو يستعدو للمحضر
✨روايات بنووتة الشيخ✨
حازم:صباح الخير يا نسيب?
عزو:نسيب امك البنت طلعت رافضه
حازم:ششش شنو???
فيصل:???
عزو:هههههههه شوف منضره تقول عيل خذيت منه حلوا تي نبصر ياخرا
حازم:تفووو ياكلب
عزو:???
فيصل:احكيلنا شنو درت امس?
حازم:اي صح شنو درت?
عزو:اول حاجه قربت منهااا بشويه
حازم&فيصل:به
عزو:بعدين حطيت يدي علي صدرها
حازم &فيصل:بببه??
عزو:وبعدين بديت ناكل بصراحه كانت دجاجه مشويه ولا اروع??
فيصل:تفووو ياكلب??
حازم:هههههه خزي
✨روايات بنووتة الشيخ✨
وجي الليل وبدي المحضر وطبعا كان المحضر في الصاله خشيت حياة لابسه عربي ومعاها عزو لابس زبون طالعين ع بعض يهبلوووو بدي الجو والرقص
بعد مرور3ساعات:-
جي عزو روح بي حياة وصلو للحوش عزو خش الحمام يدوش وحياة مسحت مكياجها وغيرت حوايجه ورقدت ع السرير
حياة:ااااه ياربي راسي منفوخ من المنضومه
عزو:طلع من الحمام مسح شعره …شكله مفي حد هنايا خلي نرقد علي سريري …ورقدت فوق حياة
حياة:ههههههه نوض يامهبول …يتبع