رواية نصيبي للكاتبة أروى الطاهر

زدت حلقه تانيه ع خاطركم تفاعلووو
#نصيبي الحلقه 17عزو:حياة افتحي الباب خلينا نتفاهمو
حياة:تبكي…برااا حتا انت خلووني في حالي معاد نبي حد مش تزوجتي ع خاطر السفر برا سافر اطلعو من حياتي كلكم??
عزو:حط راسه ع الباب ….اففف ياربي شنو رح يرضيها هادي بسس

اتصل عزو بي امين وحكاله ع كلللل شي
امين/مستحيل معقوووله???
عزو:اي وحياة توا مش راضيه تفتح الباب وانا منقدرش نروح ونخليها ياريت تروح توا
امين:تمام مالوماخليك معاها لين نجي
عزو:تمام

عزو:شنو حياة قاعده مسكره دماغك
حياة:ساكته
عزو:يااااربي بس

روايات بنووتة الشيخ

قعدت حياة تبكي لين خداها النوم وعزو قعد مقعمز قدام الباب ويفكر كيف رح يصلح الوضح ويلوم قي نفسه ع الكلمه يلي قالها (تزوجتك عشان نسافر) بعد حوالي 3ساعات وصلت ام واب حياة

وهيبه:بنتي وينهاااا??
عزو:في الدار طقي عليها…تعالا عمي نبيك

امين:كيف هكي معقوله هادا كله يطلع من جهااادً
عزو:اي اي غير اسمعني توا حياة حرجانه مني رح نخليها عندكم ترتاح من يلي صار بس بعدها رح نرجعها ورح نعطيك حوش تسكن فيه
امين:شنوو?
عزو:اي بنعطيك حوش نكتبه بي اسمك وحول فيه معادش نقدر نجيب حياة وحوش عمها تحتكم ومنقدرش نحرمها من بوها وامها
امين:لاكن ان…
عزو:عارفك رح تقولي منقدرش ناخده بدون مندفع انا عندي ليك صفقه
امين:صفقة شنو
عزو:اسكن في حوشك الجديد ورح ندخلك تخدم معاي تجاره وخلص بشويه عليك
امين:اي هكي تمام
عزو؛خلاص امالا توا دير بالك علي حياة لين ناخدها
امين:تمام ولدي ربي معاك
عزو:…طلع

روايات بنووتة الشيخ
وهيبه:تحضن في بنتها وتبكي …خيرك يابنتي شنو صار
حياة:دمروووني يا امي ???
وهيبه:اسم الله عليك اششش اهدي اهدي

حازم:ها حبي
عزو:شن صار معاكم
حازم:تمام حبسوه ومزال بياخدو افادتك
عزو:تم ياحبي ندوش ونجيكم …خشيت دوشت وانا فرحااااان جديات الحمد الله الانسانه يلي حبيتها في حياتي طلعت بريئه ومدخلها في شي الحمد الله توا ضرووري نصلح الوضع ونخليها ترجعلي بس

عبد السلام:الووو
عزو:ها بوي شن جو
عبد السلام:تمام تعالا توااا ارفعني لي عمك بشير ضروري
عزو:علاش شنو فيه
عبد السلام :ملتمين يلعبو بسرعه ارفعني قبل ميفوت عليا شوط الكارطه
عزو:ههههه جااايك

روايات بنووتة الشيخ

حياة:نضت دوشت وجففت شعري وقعمزت جنب ماما وبابا تعشيت الحمد الله هديت بس قاعده زعلانه من عزو ومتكنطيا مننننه

عبد السلام:شنو هادا في وجهك ?
عزو:ااه هادا لاشي ناموس علي شوية جاموس وهكي غير هيا اركب
عبد السلام:…ركب ….انت حتا بعد الجواز مش عاقل
عزو:حرام عليك ولله حتا السكير معاد شربته هي
عبد السلام:اي صدقت

ترن ترن ترن
حازم:تي وينك
عزو:جايكم غير نوصل بوي بس
حازم:به سرع روحك

عبد السلام:اي مستعجلين علي السم الهاري
عزو:واااك يابوي غير اسكت خلي نفوتو من البوابه

الشاب:علي وين
عزو:قريب مش بعيد انشاء الله
الشاب:انزل وخلي السياره
عبد السلام:?
عزو:تي لا ياراجل والله معندي غيرها
الشاب:به كان قتلك اختار السياره ولا ناخدو بوك ونعطوك1000جني
عزو:ونبي تسأل فيا ولا ع خاطر عشت معاه شوية سنين خلاص وله بوي تي خوذوه وخلي السياره
عبد السلام:اه يا ابن الكلب???
الشاب:هههههه منور مالوما ياحبي استمر …نبصرو ياحاج
عبد السلام:?
عزو:هي سلام شباب??
عبد السلام:?
عزو:??خير ك بوي حتا شناباتك وقفو من الخوف هههههه
عبد السلام:تفووو عليك حيوان والله معاد راكب معاك
عزو:?????

روايات بنووتة الشيخ

عزو:سلامات
فيصل:اخيرااا والله رجع الوجه الرايق
عزو:قعمز ونحا سبيدروه ….اي والله هادا وين استريحت لاكن مزال في مشكله
حازم:شنو
عزو:كيف رح تسامحني ؟!
ترن ترن ترن
عزو:افففف
حازم:منو
عزو:اخت جهاد
فيصل:رد وافتح مايك
عزو:احمم الوو
وجدان:اهلين عزو?من بكري نستنا متصلتش بيا
عزو:اي والله مفضيت
وجدان:اها عادي انت شنو حالك
عزو:تمام بخير
وجدان:كنت نبي نقولك شي بس متحشمه
عزو:اها نسمع فيك
وجدان:انا تبي الحق نحبك
عزو:حتا انا
فيصل&حازم:?
وجدان:وقفت من الصدمه???حتا انت شنوو
عزو:نحبني?
فيصل&حازم:هههههههههههههههههههه
عزو:نكشفت لعبتكم ولعبت خوك الوسخ واهو محبوس وبنسبه ليكم والله جيتو بنات بس لو كان جيتو اولاد راهو عرفت نتصرف معاكم….طووط طووط

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وجدان:حي علينا حي ياوداد???
وداد:اسكتي واهدي ياحماره مرات يكذب اتصلي بي جهاد
وجدان:من بكري نتصل مقفل نحنا بكرا مروحين تخيلي ننفضحو
وداد:افففف صكري توا احمد جي
ورده:حححي عليااااا شنو رح يصير
وجدان:اففف طار مني الولد???

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وهيبه:شنو تحسي في روحك؟
حياة:لا الحمد الله احسن من بكري نبي نرقد شويه بس
وهيبه:به حبيبتي ارتاحي

ترن ترن ترن
حياة:هادا عزو ..صكرت عليه
وهيبه:يلا تصبحي ع خير
حياة:وانتي من اهل الخير

بعد شوي حياة وصلها مسج
عزو:رح نخليك ترتاحي يومين ونجي ناخدك والله نحبك ياهبله بسيف عليك رح تكملي باقي حياتك معاي
حياة:بعد مقرت الرساله ابتسمت ورقدت.

✨روايات بنووتة الشيخ✨

فيصل:وااااك ليك ساعه تقول لي مالوما بنفتح معاك موضوع
حازم:تي به بشويه خيرك
فيصل:تقول بيفتح عليه باب حمام مش موضوع?
عزو:هههههههه ادوي وانت لابس برتقالي زي محبسة المانيا ?
حازم:لهينا في مشكلتك ونسيت موضوعي يامالومتي خلاص انا قريب نكمل الحوش
عزو:به مزال نخلي حياة ترجعلي ونزوجك اختي من عيوني
حازم:اخيرااا
عزو:هيا فكرو معاي في حل
فيصل:ذوقو الحلوا ونبي معرفتهاش ليمون ولا برتقال
عزو:وااااااك ع دين ام الحلوا فوتها توا
فيصل:اففف تعالا نشرحلك البنت يلي تحبك من شنو رح تخاف؟
حازم&عزو:شنو
فيصل:رح تخاف انك تموت وتسيبها صح ولا غلط
غزو:اختر بين الاقواس?
فيصل: يعني توا نقتلو عزو وتو ترجعلك
عزو:وانا نكون ميت شنو بنستفيد??ياااربي علي المخ يلي عندك بس
حازم:هههههه انا عندي فكره تانيه عزو ضروري يخش المستشفى حتا بلكدب باش تخاف عليه وتنسى كل شي
عزو:به شنو بندير
فيصل:عندي فكره اناا …وناض وقف
حازم:شنو ادير
فيصل:ناخذو صابون ووراكينه ونبزعوهم في وسط الحوش ونجيبو العاب ناريه ونخلو مالوما يوقف نفتحو الالعاب علي مالوما وهوا رح يهرب منهم ورح يزلق في الصابون ويتكصر ويخش المستشفى
عزو:مستحيل ?
حازم:يشوف لي فيصل?
عزو:شنو؟?
فيصل:جاب الصابون والوراكينه وبزعهم وجاب الالعاب الناريه
عزو:لالالا مستحيل
فيصل:تي مش تحب حياة عطيك حبه؟
عزو:افففف به ….ووقف

والغبي فيصل شد الالعاب الناريه بي المقلوب وولعها وقعد هوا وحازم يجرو ويعيطو ويطيحو في الصابون مش قادرين يوقفو???وجي عزو صايخ بضحك يبي يقيمهم طاح معاهم حتا هوا والمفرقعات تضرب ليه ليه …..يتبع

الحلقه الجايه رح تكون الاخيره

error: