رواية نصيبي للكاتبة أروى الطاهر

#نصيبي الحلقه16
اول شي تحيه لي خالتي فتحيه?ام صاحبتي اتبع في الروايه ربي يحفضهاعزو:طلعت في الليل فتحت الباب متع حوشي وخشيت دار النوم حطيت الصندوق وجيت بنطلع بس شفت ??حوايج حياة الداخليه مرميه ع السرير والارض قربت وانا قلبي بيوووقف شفت سوريه متع شاب واضح عليها بس مش لياااا!!!!ريحت الدار عطر رجالي بس مش عطري وهاادي ساعه رجاليه بس مش ساعتي متأكد نهرت ع الرض والدنيا لفت بياااا مرتي تخون فيا في حوشي وعلي سريري من كتر الاعصاب نضت نخبط في الدار ونكسر وبسس قعمزت ع الصالون وانا نفكر كيف رح نطلقها ونقتله هوا بعد شوي يوصلوني صور?صور حياة بعد الزوااااج صور حنة حياة خلااااص معش بديت نشك بديت متأكد هادي يلي حبيتها وكنت معاها راجل هكي ادير فيااااا بس لو نشوفها رح نقتلهااااا الحقيرررره? تسحابني مش رح نروح اليوم خذت راحتها في حوشي قعدت مقعمز ع الصالون مش مصدق مصدوووم لين الشمس طلعت وجت الساعه 10عزو:خلااص لازم نرضى بي الامر الواقع ونعرف كيف نتصرف نضت دوشت ولبس ساويت روحي وخذيت السوريه يلي لقيتها والساعه وطلعت

نجاة:انا ماشيه عندي مراجعه علي رجلي بوك رافعني
وجدان:به وين ورده
نجاة:ورده مشت قالت عندها محاضره المهم ردي بالك تنسي اديري الغدي
وجدان:اوكي

طلعت نجاة وراجلها وعزو درس السياره جنبهم
عبد المنعم :صباح الخير
عزو:صباح النوور
وطلع عبد المنعم بي سيارته
عزو:خش للحوش بس مركبش لي حياة .

طق طق طق
وجدان:هيا هي شنو نسيتو …????انت
عزو:اهلين كيف الحال
وجدان:قريب نقزت عليه ..الحمد الله???
عزو:كنت نبي نسألك معليشي هادي سورية جهاد؟
وجدان:اي وين لقيتها ??
عزو:لقيتها بب ب براا طايحه وانا جاي جهاد قاعد؟
وجدان:اهاا شكراا لا جهاد متزرد مع صحابه??تفضل خش
عزو:لا بارك الله فيك امم معليشي ممكن نطلب منك شي متفهمينيش غلط؟
وجدان:تفضل اي شي تبيه حاضر???
عزو:ممكن رقمك لان…
وجدان:092*****
عزو:?اااه به صحيتي
وجدان:ولووو….صكرت الباب وبطيييييير من الفرحه مش مصدقه نهائي وقعدت تحلم عاد كيف رح يطلق حياة ويجيها

عزو:طلع لي سيارته وهوا قريب يموووت بعد معرف ان السوريه لي جهاد قعمز في سيارتة واتصل بي وجدان

وجدان:الحمد الله تمام انا والله قداش ليا خاطري نكلمك بس متحشمه
عزو:شن تخرط هادي….اهااا به كنت نبي نسألك ع شي وبالله تجاوبيني بصدق
وجدان:شنو
عزو:شنو كان في بين جهاد وحياة
وجدان:امممم اسفه نقدرش نقول
عزو:والله والله مارح نقول لي مخلوق
وجدان:جهاد وحياة كانو يحبو بعض موووت بعدين خوي سيبها لانه اكتشف ان هيا مش تمام ومشي خطب بنت جيرانه محترمه بعدها جيت انت خطبتها وقررت تقهر جهاد ووافقت عليك رغم انها مزال تحب جهاد المهم بعد متزوجاتك لاحضنا انهم يحاولو يرجعو لبعض وبدي يكلم فيها من جديد استغفر الله عيب عليها هيا متزوجه
عزو:دمي نحررررررق صكرت التالفون وتصلت بي حياة

حياة:الوو
عزو:انزلي انا لوطه البسي عبايتك وتعالي
حياة:??اوكي …وناضت تلبس بسرعه
وهيبه:ههههه شكله استاحشك
حياة:اي مرات?هي بسلامه
وهيبه:سلامات

حياة:ركبت مع عزو….صباح الخير حبيبي تعرف نضت من نومي قاعده حتا مفطرتش
عزو:عيونه حممممر وشاد الدومان قريب يطربقه مع منو سهرتي امس
حياة:ولا حد ليش عيونك هكي شنو صار معاك ?
عزو:روحتي امس للحوش؟
حياة:اي وصلني بوي خذيت حوايجي ليش
عزو:منبيش نسمع صوتك لين نوصل
حياة:سكتت وانا قلبي بيوووقف من الخووووف شنو صار ياربي عزو اول مره نشوفه بي الحاله هادي الطريق حسيتها طوووويل وعزو مره مره يخبط ع السياره وانا قريب نموووت

روايات بنووتة الشيخ
وداد:هكي نقدرو نقولو مبروك هههههه
جهاد:طبعا مع شويه من ذكائي
وداد:اي اكيد هي صكر بنكلم وجدان تحكيلي بي التفصيل
جهاد:سلام

حياة:نزلت مع عزو خشيت الحوش وانا نستنا شنو يلي يراجي فياا؟؟
عزو:شد حياة من يدها ودخلها دار النوم ….هادا شنو حياة؟
حياة:تشوف مصدومه …ع شنو تحكي من طلع حوايجي هكي
عزو:هادي ساعة منوووووو؟؟؟؟
حياة:اذكرت الساعه هادي جابتها لي جهاد في عيد ميلاده
عزو:نكللللللم فيك???
حياة:بخووف اا ه هادي شن جابها هنايا
عزو:هه متعرفيش ؟به وهادا ؟؟ولوح الصندوق ورسايل
حياة:مصدوووومه ????
عزو:نزيدك؟؟؟؟؟هاك تفرجي
حياة:شديت تالفون عزو وقعدت نشوف في صوري وصوره انا وجهاد انا خلااااص معش قدرت نوقف
عزو:علي سريرى تخوني فيا ياحياة علي سررررررررريررررري؟
حياة:لا اقسم بالله لاااااا والله مدرت حاجه ?
عزو:الادله هاادي كلها ومدرتي شي .وقعد يكسر ….جاااااوبي
حياة:اي كنت في علاقه معاه بس يشهد عليا ربي من لما تزوجتك معاد جيت جيهته والله ???منعرف منو دار هكي في الدار ولا الصور كيف وصلووو
عزو:لو كان كلامك صح ليش مصارحتينيش لما سألتك قبل لييييييش
حياة:خفت تحرمني من حوش بوي ??بس والله مدرت حاجه
عزو:شنو كنت منقص عليك فهميني اي شي تبيه نجيبلك فيه حرام عليك علاااااش هكي
حياة:تبكي بلعبره…..والله مدرت حاجه واللله والللللللللله اقسسسسسسسم بالله??
عزو:مدرت ولا شي قبل منتأكد ودعيت ربي يكون هادا كله كذب بس طلع صح وحده خاينه وحقيره بس خلاص الزواج هادا غلط من البدايه تزوجتيني عشان تقهري جهاد وتزوجتك باش بوي يخليني نسافر لا اكتر
حياة:دموعها ينزلو…عزو ان….
عزو:معاد نبي نسمع منك حررف خلاااص رح نطلع ونرجع نرفعك لحوش بوك مترفعي معاك شي كله رح نجيبهولك انا بعدين وورقتك توصلك ….وطلع

حياة:قعدت نبكي ومصدومه كيف حياتي ادمرت فجأه عزو طلع ميحبنيش متزوجني عشان سفر معقووووله كل شي بححح رح يطلقني ?بكيت هلباااااا ومفكرتش في شماتت الناس فيا ولا شي بس فكرت كيف رح نقدر نعيش بدون عزو قعدت طايحه ونبكي لين اذن العصر وانا ع نفس الحال سمعت العصر اذن نضت توضيت وصليت وبكييييييييييت من قلبي دعيت ربي ياخدلي حقي وحسبته في يلي كان السبب قعدت لابسه عبايتي لين سمعت الباب فتح عرفته عزو جي

عزو:خش اشرب اميه وبدون ميشوف لي حياة….نستنا فيك لوطه
حياة:طلعت وصكرت الباب وركبت السياره والعبره خانقتني

✨روايات بنووتة الشيخ✨

في السياره:-
ترن ترن ترن
عزو:الوو
وجدان:وينك من بكري نتصل
عزو:تو نكلمك غير مش فاضي توا
وجدان:اوكي نستنى فيك
حياة:زدت بكيت اكتر لما سمعت صوت بنت تملم فيه واخيرا وصلت حوشنا نزلت بدون منكلمه
عزو:طلع يسطرب بسررررعه

طققق طق طق طققق طق
حياة:الوو
وهيبه:ها حيوته
حياة:وينكم امي؟
وهيبه:مش قتلك امس مشينا مسلاته عند خالتك نوره ماشينا احني ونجاة وبناتها
حياة:اهااا انا قدام حوشكم ره نسيت شنطي وجيت بناخدها
وهيبه:تلقي المفتاح تحت الدواسه
حياة:تمام …صكرت وحمدت ربي ان مفيش حد ع الاقل امي متشوفنيش بلحال هادا فتحت الباب وخشي لي الدار نبكي ومش مصدقه يلي صار

عزو:روح الحوش واخذ شنطت سفر كبيره حط فيها حوايج حياة وكل شي يتعلق بيها. وكسر صورتها يلي كانت معلقه جنب المرايه واخذ الشنطه وطلع

حازم:مالومتي شن صار معاك
عزو؛متززززبره لللل……
حازم:خيرك?
عزو:فوت ز……ياحازم مش وقتك توا
حازم:تي غير وين انت
عزو:ماشي رافعلها حجاتها الكلبه هادي ونرمي عليها الطلاق
حازم:تي لا مالوما متغلطش غير استنا ….طووط طووط

فيصل:خيره
حازم:تنوض تمشي معاي الحمار بيطلقها يكلم فيا فاااااصل
فيصل:اياااه علينااا
حازم:تي عي شنو بتمشي ولا نطلع
فيصل:وين ماشي انت؟!
حازم:مالوما ماشي لحوش مرته رافعلها حجاته وانا بنمشي بالك نسبقه غادي
فيصل:تزبط الحوش
حازم:اي هيا نوض

✨روايات بنووتة الشيخ✨

صفاء:الززززفت والله غير مش في الحوش بس كنهادا جيتك
حياة:بيطلقني ياصفاء بنموووووت ??مش قادره نعيش من غيره اقسم بالله
صفاء:حياة اهدددي تو كله ينحل صدقيني انتي اهدي بسس

حازم:ها وين؟
عزو:عالق في ام الزحمه فووووتني ياحازم معش تتصل خير منقربعها ع الدنيا كلها اليوم
حازم:صكر الخط
فيصل:يلحس في الحلوا …ترا ضوفها برتقال ولا ليمون
حازم:مش وقتك ره بنمشو من طريق الشط بالك نوصلو بسرعه

وجدان:اقسم بالله توا كلمت مرت عمي وهيبه وقتلها انا في حوشكم
جهاد:به توا صكري
وجدان:قصدك خلاص طلقهااا???
جهاد:غير صكري توا

(طبعا لطفي ونجاة ووجدان وورده وعيد المنعم وامين ووهيبه كللللهم مشو مع بعض لي مسلاته عندهم قريبتهم توفت وقاعد جهاد بس وحياة )

حياة:انشاء الله ياصفاء ربي يبين الحق بس منبي شي
صفاء:رح يبينه ورح ترجعو زي قبل واحسن
حياة:منبيش نرجعله ولا عاد طايقاته

طق طق طق
حياة:صكري الباب يطق بالك بسمه هاذي
صفاء:اوكي طمنيني عليك
حياة:تمام

عزو:درس السياره قدام الحوش ونزل ومعاه الشنطه

حياة:فتحت الباب…شنو تبي انت
جهاد:دفها وخش
حياة:اقلب وجهك من قدامي ياحقير دمرتني الله لاتسامح
عزو:ركب وشاف الباب مفتوح ?..خش وقعد واقف يسمع

جهاد:حط يده ع وجه حياة…خيرها حلوتي تبكي سيبك حبيب القلب
حياة:تبكي…فهمني بس ليش درت هكي كيف قدرت ادير هادا كله صوري كيف وصلولك
جهاد:هه شفتي كيف مفيش شي صعب عليا صورك جبناهم من تالفون اقرب الناس ليك حتا مفتاح حوشك طلعنا زيه ودرت فيلم هكي كبره ع الحمار يلي متزوجتيه وبسرعه مصدق وجي لوحك في حوش بوك ههههه هادا نصيبك يلي تتجكتريلي بيه

عزو:??????

حياة:تببببكي وخلاص هكي استريحت بعد مخربت بينا
جهاد:اممم اي ههههههه خلاص هكي انا مرتاح ترا اسأليني علاش
حياة:ساكته وتبكي
جهاد:اناح رح نتزوج هبه ونكمل حياتي وانتي رح تقعدي مطلقه قدام عيني
حياة:حسبي الله ونعم الوكيل فيك
جهاد:بس فوتي الموضوع توا وركزي معاي
عزو:يسمع وساكت ورا الباب
جهاد:راجلك لوحك وروح والحوش كله فااااضي ….قرب منها ومفيش غيري انا وانتي
حياة:تباعد بشويه
جهاد:علاش نخلي فيها كذبه قدام راجلك تعالي نلعبك ع السرير ياقلبي وتولي القصه جديات
حياة:وربي نقتل روحي ولا نخليك تمسني
عزو:خلاااااااص معش قدر يتحمل طلع وقعد يضرب في جهاد ونفس الشي جهاد يضرب في عزو وخشت بعضهاااا

حياة:تباعد فيهم ع بعض وهما مستمرين
حياة:خلاااااص بالله عليك جهاد باعد
جهاد:لف يده ع رقبت حياة وطلع موس وحطه ع رقبتها
عزو:وقف …..لالالالا رد بالك اديرها
جهاد:وهوا داااااهش ……تقرب مني والله نقتلها
حياة:???بعد من عليا بالله عليك
جهاد:اسكتي واطلعي معاي

قعد:جهاد يمشي بي اتجاه الباب وحاط الموس ع رقبة حياة وعزو مش عارف شنو يدير خايف يقرب اكتر من هكي يقتلها

جهاد:فتح الباب وهوا يشبح لي عزو…..وهااادي مرتك تو نرجعهولك بعد مناخد يلي خاطري فيه ليا 4سنين
عزو:ابتسم?
جهاد:شاف قدامه
حازم:خليهم 8سنين بوووووم??

وقعد فيصل وحازم يضربو في جهاد وحياة هربت لي الدار وصكرت ع روحها الباب وهيا ترعش وتبكي

طق طق طق طق طق
عزو:حياااة افتحي حياااااة افتحي بالله عليك
حياة:?????تبكي وبس

✨روايات بنووتة الشيخ✨

حازم:مالووما
عزو:ها شنو
حازم؛ماشي انا وفيصل نرفعو جهاد ونفتحو فيه محضر وانت خليك مع مرتك
عزو:تمام
فيصل:مالومتي قبل منمشي بالله عليك ذوق الحلوا هادي بنتها برتقال ولا ليمون
عزو:والله مناقصك توا اقلب وجهك
فيصل:??…..يتبع

error: