رواية نصيبي للكاتبة أروى الطاهر

#نصيبي الحلقه3

فهد:ياشيخنا طلع الرقم بي اسم بوه
عادل:معقوله يتخلى علي ولده عادي هكي؟
فهد:به توا كيف نزيدو نحاولو معاه؟
عادل:لالا خلاص برا امرجهم طريحه الزوز ولوحهم ع الشط
فهد:تمام

نجاة(ام جهاد):بناااات هيا الناس قريب يجو
وداد:مساويه امي؟
نجاة:اي مشاء الله عليك الله يبارك
وجدان:قلتو لي مرت عمي هيام بيجو يخطبو
ورده:لاياحماره متقوليش لي حياة تو تحسدك وميصيرش
وداد:اي صح كلام ورده
نجاة:به حسه الباب يطقطق امشيو المطبخ ….ياعبد المنعممم عبد المنعمممم
عبد المنعم:ايوا
نجاة:الباب يطق شكلهم الخطابه وصلو
عبد المنعم:تمام

روايات بنووتة الشيخ
في السياره:-
حازم:ااااااه يارجلياااا اااه وين رافعينا
عادل:تو نوريكم مسد محصلناش في جرتكم ولا فلس وتبونا نرخوكم هكي
عزو:اااااه به خلاص الزح مش حصلنا طريحه
عادل:صكررر فمك
حازم:ااااااه يارجليااااا ووووه
عزو:?تقول عليك حامل في شهر التاسع
حازم:اااااه صكر فمك انت التاني مش ناقصك
عادل:اسكت انت وياااااه

سوسن:نحنا زي مقاللكم خوي جايين نخطبو بنتكم وداد لخوي فتاح
نجاة:اي لينا الشرف حبيبتي وداااااد ودااااد
وداد:السلام عليكم
سوسن:وعليكم السلام
نارمان:اهلين اهلين

طبعا سوسن وناريمان خوات وجايين يخطبو في وداد اخت جهاد لي خوهم

روايات بنووتة الشيخ

علي الشط:
عزو:حاازم
حازم:اه
عزو:حسيت روحي في هجره غير شرعيه ملوحينا علي الشط
حازم:??طول عمرنا متبهدلين تعالا نستندو علي بعضنا لين نوصلو لرئيسي بالك حد يسعفنا
عزو؛هي نوض

واستندو علي بعضهم وقعدو يمشو بشويه
حازم:ااااااااه
عزو:خلاص اصبري شوي ويطلع البيبي?
حازم:ياااانممممم اسكت مش وقتك???

روايات بنووتة الشيخ

حياة:نازله تكنس في الدروج
نجاة:هي بسلامه
سوسن:الله يسلمك وربي يقدم يلي فيه الخير
نجاة:انشاء الله يارب ….وطلعووو

نجاة:قامت حاجبها?……هادا وين خطرلك تكنسي انتي
حياة:نعم؟
نجاة:نعامه ترفسك ويكون في علمك فاهماتك وعارفاتك شنو تخططي انتي وامك لاكن مش عليا انااا
حياة:خيرها هادي??

سوسن:شبحتي البنيه محلاااها يلي تكنس
ناريمان:تهببببل مشاء الله شن رايك نخطبوها حتا هيا لي عبد السميع
سوسن:اي انشاء الله تو نكلمهم

روايات بنووتة الشيخ

طقطقطق طق طقققققق
عبد السلام:منو البهيم هادا يلي يطق هكي …جاااي جاي ??????خيرك يافرخ انت وياه
عزو: كنا في المزين
حازم:?
عزو:تبيعني هكي يابوي متدفعش
عبد السلام:خشو خشو من دار فيكم هكي
حازم:اااااه ياعمي اه كلينا طريحه ماخديتهاش حتا من بوي

هيام:وووووووووولديييي?من دار فيكم هكي
عزو:كنا مخطوفين يا امي ???حسبي الله ونعم الوكيل
عبد السلام:ضرب عزو علي يده ياسرك من دموع التماسيح وتكلم
عزو:اااااه تي به تأثرت مع الموقف
حازم:واحد شيخ ومعاه رجاله شكلهم يعرفوك ياعمي وزابطين عندك فلوس
عبد السلام:خشو تو نتفاهمو
هيام:هيا خشو تو نديرلكم كمدات تلج وحاجه تاكلوها

روايات بنووتة الشيخ

وهيبه:متعدليش عليها اهم شي مترديش الكلام سلم بنتي
حياة:لالا بس ادره الكبد هيا وبناتها مفهمتش علاش حاسبين روحهم
وهيبه:حتا ولدهم ولا ولدهم علي راسه ريشه
حياة:ااه اي اي
وهيبه:طلعي من دماغك الموضوع يابنت راهو واحد حقير وعينه زايغه ومستحيل نخليه ياخذك
حياة:اااء ءءا انا بنمشي نقرا بكرا عندي اجازه قصدي امتحان
وهيبه:امم بري ياحنا بري

عبد السلام:هادا عادل الصيد تاجر خضرا معانا سمعت انه مش في السليم بس متوقعتش يدير هكي
عزو:شاف لي حازم
حازم:ابتسم
عبد السلام:شوف انت وياه هيا كلمه خلوني انا نتحاسب معاه مش اديرو شي نزبطكم يافروخ ونزبط في حركاتكم ره
حازم وعزو مع بعض:اعوووووذ بالله
عبد السلام:رغم ان الاعوذ بالله هادي مش مريحتني لاكن زي مفهمتكم
عزو:حاااضر

روايات بنووتة الشيخ

الساعه10في الليل :-

في الطريق:-
مهدي:ها مالوما
عزو:ها يابعوضه تعالا مدايرين حفله
مهدي:وين
عزو:لحضه بس ولع الدخان …هاك حزوم اشرح لي بعوضه الطريق
مهدي:ها بعوضه تعالا في ال….

عزو:ع طووووول رقبته بصووووت عااااااالي…..ياااااااااشيخنا ياحبنا اطلع
حازم:يضرب في السلاح فوق
عزو:شخنااااااااا

عادل:فتح الباب
عزو:مساء النحاسه تبي طريحه ولا رصاصه
عادل:صكر الباب وطلع سلاحه ووصلو صحاب عزو وزي المهبله العاب ناريه ورصاص واغاني علي قوتهممممم

بعد مرور3سعات من العار المعرعر.
في الردع:-

سفيان:يحساابو مفيش حكومه تي والله الاما نربيهم المفرخ هما دخلهولي يا مصطفى نحقق معاهم وارفعهم جلدهم فل….
عزو:سيفووو
سفيان:مالوما ياحبي وحضنو بعض
سفيان:شنو اديرو هني
عزو:نبيعو في التومه بالله في حد يجيكم بلخير هوا
سفيان:شنو ياراجل اقعمز انت وشباب واحكي شن في

روايات بنووتة الشيخ

حياة:معقوله لو يخطبني جهاد مامامتوافقش؟؟؟
صفاء:علاش بتوافق ياماما علي ها الزين ولا اخلاقه الباهيه
حياة:صفاء مبرد وجهك ركزي معاي
صفاء:تعرفي لو انا عندي ربع جمالك والله والله ناخذ سيد سيده
حياة:انا مريتش منه شي غلط ونبيه
صفاء:علي العموم خليه يجي يخطب بعدين ساهل
حياة:انشاء الله

هبه:شنو نفصلت عليها حياة ولا مزال ؟
جهاد:لا قاعد مقلتلهاش بس خلاص انا معش نبيها
هبه:اففف كلمها وقوللها
جهاد:رح نكلمها والخميس نبعت امي تعطي فيك كلمه شن رايك
هبه:يااااروووحي جديات?
جهاد:اي ياعمري جديات هبه لحضات بس ونكلمك جوني ولاد
هبه:اوكي ياروحي باي
جهاد:باي

هنادي(اخت هبه):تو ع اساس انتي مصدقتيه؟
هبه:وعلاش منصدقاش
هنادي:كيف يسيب بنت عمه؟ولا انتي مش شايفتيها وشايفه زينها جسم بيوضه حتا العيون ملونات نسخه من امها البنت وامها جمالها كلهم يحلفو بيه
هبه:اولا مش ناسيه هيا منو تكون تانيا الجمال مش كل شي جهاد ميبش يجيب صغار من وحده بوها سكار وحالتهم منتفه
هنادي:تو ينفعك
هبه:تو نشوفو

طبعا جهاد فعلا رح يسيب حياة لان بوها يسكر ويبي يرتبط بي هبه لان عيالها فلووووس وليهم اسم في المنطقه بس حياة مكانتش تعلم بي ولا شي

روايات بنووتة الشيخ

طق طق طق
عزو:راقد??
طقطقططططططق
عبد السلام:عزووو عزووو نوض
عزو:ها يابوي وفاتح عيونه بصعوبه
عبد السلام:شنو قتلك انا علي الراجل
عزو:شنو قتلي انت علي الراجل
عبد السلام:قتلك متمساش ولا تقربه ولااااا
عزو:قتلي منمساش ولا نقربه ولاا
عبد السلام:ضرب عزو ع راسه ندوي معاك ياحمار
عزو:اووووف تي اما تصرف يلي بتتصرفه معاه ترا فهمني؟؟بصوت هزوه….رح تقوله عادل والله والله مزال تقرب جيهتنا تشوف وحسبي الله ونعم الوكيل
عبد السلام:بيضحك علي طريقت كلامه ومش قادر دار روحه ناض تعفلق …معاادش حد في ها الحوش يسمع في الكلام ربايتي في ها الولد ضايعه خزززززي علي اشكال الايام هادي
عزو:بدت المحاضره
عبد السلام:طلع وسكر الباب بقوووه

✨روايات بنووتة الشيخ✨

رغم ان عزو كان بيهبل بوه وخوته والعيله كلللهم بتصرفاته الطايشه لاكن يموتو فيه
بعد3ايام :-
عبد السلام:تمشي معاي يافرخ اليوم؟
عزو:وين
عبد السلام:نمشو نصالحو عمك بشير وعمك وضوان نردوهم لي بعضهم
عزو:اي وبعد اسبوعين نلقا رضوان يقول لي بشير فيل فيل فيل فورقتك يا بشير
هيام:هههههههع
عبد السلام:كان تمشي معاي اليوم برا غضوا خود سياره من المعرض بدل يلي خنبوها منك
عزو:والله ضروري ضروري يتصالحو وزي متعرف قطع الارحام من المبشرين بجنه
عبد السلام:قطع الارحام من الكبائر ياحمار
عزو:??

✨روايات بنووتة الشيخ✨

عزو:ها حزوم
حازم:مالوما نبيك في موضوع تواااا
عزو:شنو ?
حازم:البس اقوى حاجه عندك واطرح وانا جايك في الطريق
عزو:تي علاش
حازم:عندي موعد مع وحده في الجامعا ليا سته شهور نلخبط فيها
عزو:به لاكن اسمع قبل المغرب نكون في الحوش
حازم:علاش صايمه يا حلوه?
عزو:لالا قاعده في العده ?
حازم:هههههه
عزو:عندي مشوار مع بوي
حازم:به تم غير هيا وتي روحك

✨روايات بنووتة الشيخ✨

حازم:واقف يهدرز مع حبيبته وعزو واقف يصور

حياة:هههههههه
صفاء:تخيلي انتي تعرفي طول الوووقت وانا ميته ضحك في المحاضره

عزو:شافها❤️وكان في واحد جنبه يبيع في ورد اخذ باقه ومشالها

صفاء:حيوته كأنه الولد يشبه لي مالوما ولا نتخايل
حياة:حي ع امه بالك هوااااا???
صفاء:جاااينه?

عزو:مساء الورد
صفاء :اهلين
عزو:كيف الحال
حياة:الحمد الله
حازم:مالووما
عزو:شوي وجاي وغمز لي حازم
صفاء:بنسألك انت جديات مالوما تتكلم ليبي??
عزو:لا نشبهلا ويلقبو فيا بي اسمه
صفاء:اهااا
عزو:هادا تقويم؟
حياة:لالا حبيله???
عزو:شربات دمك عموما شن رايك في الباقه ❤️
حياة:محلاها وقعدت تفكر لما بيعطيهولها شنو بتقوله
عزو:عجباتك
حياة:اهاا?
عزو:به كويس بنعطيها لي امي

حياة&صفاء:?????
عزو:ههههههه هاك نبصر علي
حياة:خليها لي امك ياروح امك هيا صفاء
عزو:وقف قدام حياه وشدلها يدها وحط فيها الباقه
…..قتلك خوذيها ومعش تتبيردي علي الناس يا اطه
حياة:??

عزو:هيا حزوووم
حازم:تمام

حياة:شفتي ولا حاولت نهدرز مع ولد غير جهاد وشوفيه الحقير كيف يتسهوك
صفاء:يهبببببل???نبي نفسسسسخ يشبه مالومه ورررربي
حياة:افففف…

في حوش عم عزو بشير ورضوان المتعاوكين مع بعض مقعمزين والمربوعه معبيه رجالا
ومفيش حد تكلم وعزو يبي يروح

عزو:احممم طبعا حني جايين اليوم نبو نشمو النمل
كلهم??????????
عزو:خيركم اااه اسف غلطت مش نشمو النمل قصدي نلمو الشمل

والرجاله كلهاااا يلي في المربوعه تفجرو بضحك يلي راقد ويلي يخبط ويلي ويلي وحتا يلي متعاركين يطقو في يدين بعضهم …يتبع

error: