رواية نصيبي للكاتبة أروى الطاهر

لايك ياشطوره قبل متقري❤️
#نصيبي الحلقه الاخيرهوالغبي فيصل شد الالعاب الناريه بي المقلوب وولعها وقعد هوا وحازم يجرو ويعيطو ويطيحو في الصابون مش قادرين يوقفو???وجي عزو صايخ بضحك يبي يقيمهم طاح معاهم حتا هوا والمفرقعات تضرب ليه ليه …
حازم:الله يلعنك يافيصل علي الغباء يلي عندك ووووه عليا مش قادر نوووقف
عزو:صااااايخ بضحك وهوا طايح????
فيصل:ااااه ضهري وين شكارت الحلوه طاحت
عزو:هههههههه توا بس عرفتك علاش مبطل من سنه 3ابتدائي
فيصل:وانا توا بس حسيت بي شعور الحوايج في الغساله??
حازم:?????

صفاء:شفتي كيف ياقلبي قتتلك كله رح يبان
حياة:تعرفي بابا حلف اول ميروحو من مسلاته رح يفضحم للعيله كلها
صفاء:اي احسن يستاهلو …به تعالي جاي شنو صار في مالوما?
حياة:استاحشته تعرفي?لاكن خليه هكي لين يتربى ومعادش يصدق اي شي
صفاء:بس تبي الحق حياة الفيلم يلي داروه قوي يعني لو انتي مش صاحبتي اكيد رح نصدق ومتنسيش انك حتا انتي خبيتي عليه علاقتك مع جهاد ره
حياة:اففف ملخبطه تعرفي
صفاء:انتي تحبيه ياهبله لوحي عليك الزعل والدوا الفارغه اول ميجي يروح بيك بري معاه طول متعانديش
حياة:يصير خير المهم شن امورك انتي
صفاء:تمام امس فسخت وجي خذي حجاته
حياة:علاااش ياهبله
صفاء:فكيني منه انتي تعرفي اني منحباش ويمشي بكلام امه وخواته
حياة:اهااا يلا ربي يرزقك خير منه
صفاء:يااارب ….وكملو هدرزه

طبعا بعد مدوشو ومسحو الارضيه زي المهبلا:-
عزو:به توا شنو؟
حازم: شن رايك تخطفها زي مقلت امس
فيصل:اي احصل عليها في مكان بروحكم وتفاهمو
عزو:زعما؟
حازم:اي
عزو:به كيف؟
حازم:تذكر صاحبتها يلي في الجامعه؟
عزو؛اي صفاء
حازم:بزبببط ياقلبي نشوفوها تساعدنا
عزو:انا نسيت في اي كليه هيا
حازم:الهندسه
عزو:تم غضوا الصبح نمشو
فيصل:ترا ضوقو الحلوه بنتها ليمون ولا برتقال
عزو:ياعنشكل الحلوا ويلي اخترع الحلوا …هات جاي نضوقها
فيصل:اخيرااا
عزو:ياحمار هادي لا ليمون ولا برتقال هادي فراااوله
حازم:??
فيصل:توا نقدر نموت واني مستريح?
حازم:به بعد متخطفها انشاء الله وين بتجيبها اكيد مش هنايا لان الدنيا مقلوبه
عزو:وهوا يدخن …في استراحة بوي
فيصل:واااك
حازم:خيرك
فيصل:امي من بكري تتصل نفختهم
عزو:طلقها
فيصل:امي ياحمار
حازم:?مالوما هادا حشيش مش دخان
عزو:هههههه وانا نقول علاش نشوف فيكم قنينين
فيصل:ههههههه
عزو:هادي ضحكتك ولا نشيد السودان
حازم&فيصل:???

وطبعا خلال دقائق حازم وفيصل حتاهما مسطولين زي عزو .

فيصل:شد الدخان ..هادا شنو
عزو:معدنوس??
حازم:يابتع النعنع يا منعنع يامنع
عزو:يامتع القرفه يامقرف يامقرف
فيصل:وين صغاري صغااااري

عزو:حزوم
حازم:ها
عزو:قول جمره
حازم:جمره
عزو:فرعتك حمراء???
حازم:هههههههههههههه
فيصل:هههههههههه اااه يا معدتي

بنووتة الشيخ:وهلبا كلام تاني ??خلي نختصر عليكم

روايات بنووتة الشيخ

ثاني يوم:-
طبعا حهاد انفضحححح والعيله كلها سمعت عبد المنعم شد وجدان وورده ضربهم قريب قتلهم

هبه:حي علياااا انحبس ??وين بنمشي ياربي
هنادي:شفتي كيف علاقتك معاه غلط من البدايه هادي يلي تاخد حبيب غيرها هكي يصير فيها
هبه:??????

في حوش حياة زحمممه:-

سلوى(عمت حياة):وتوا شنو حياة اطلقت؟?
وهيبه:لابعيد الشر بس خلاها ترتاح شويه من يلي صار وبتروح حوشها
ابتسام(عمت حياة)دماغ شياطين الله لاتربحه معقوله هكي بنيت عمه هادي
وهيبه الله غالب شن بديري هي
حواء(عمت حياة):والله حتا ولدها دار هكي نجاة تعيط وتخبط لوطه ومش راضيه لا في بناتها ولا ولدها خزي
سلوى:لفاعي ياكبدي

في المطبخ:-
سندس:الحمد الله ربي بين الحق
حياة:الحمد الله
فاطمه:عرفتهم انا مش ناوين ع خير من البدايه مرررض
حياة:يلا مهم خذو نصيبهم

✨روايات بنووتة الشيخ✨

عزو:صباح الخير
صفاء:عيطت ااااا مالوما ??
عزو:فضحتينا شن جوك
صفاء:تمام بخير شنو امورك
عزو:الحمد الله طبعا انا متشحط من الساعه7الصبح باش نلحق عليك تبيك في خدمه
فيصل:محلاهم عيونك?
صفاء:?
عزو:مش وقتك فيصل المهم نبيك في خدمه
صفاء:اكيد تؤمر
عزو:نبي اديري اي سبله تخلي حياة تطلع من الحوش
صفاء:علاش
عزو:مصكره دماغها متبيش تكلمني وانا منبيش نتفاهم معاها في حوشهم نبي نخطفها الخلاصه صفاء:هههههه كيف
فيصل:محلاها ضحكتك?
عزو:فيصصصصصل?…يعني خليها توتي روحها اطلعي لي اي مكان وناخدها من الطريق
صفاء:مفيش مكان نمشوله ع رجلينا صعب
عزو:به خليها تستناك قدام الباب
صفاء:اي هكي عادي
عزو:تمام هادا رقمي كلمني عشان نتفاهمو
صفاء:تمام
عزو:سلام
صفاء:لااااا تعالا هنايا تسحابني رح نخدمك بي بلاش انا
عزو:شنو?
صفاء:منو الحلو يلي معاك هوا?
عزو:هههههه لا هادا فوتيه هوا وحلاوته
فيصل:تاخدي حلوا?
صفاء:شكراا?
عزو:هي تصبحو ع خير?

✨روايات بنووتة الشيخ✨

وجدان:ااااه ياكتفي ااااه
ورده:معش قادره نوقف??
نجاة:حسبي الله عليها حبست وليدي ودمرتنا ها الكلبه هادي

هيام:به يلي شفناك وينك مختفي
عزو:استاحشتك يا امي نحبك
هيام:شنو تبي
عزو:هكي طول شنو تبي وانا يلي جايك راعش سمعت درس في السياره علي عقوق الولدين جاي نبوس فيك باش ترضي عليا
هيام:كذاب شنو تبي هات من الاخر
عزو:مفتاح استراحة بوي
هيام:لااااااا من اخر كارثه درتها فيها بوك حالف معاد تمشيلها بروحك
عزو:تي من قالك بروحي ياامي نبي نوريها لي حياة
هيام:لاااا
عزو:ونبي ونبي وراااااس عزو حبيبك ولدك انا
هيام:متعطلش ؟
عزو:تم
هيام:افففف وين حطيت المفاتيح اناا
عزو:في مكان تغذيتي وانا طفل?
هيام:طلعت المفتاح من صدرها ….برا يافرخ وتعطل نهارك اسوووود
عزو:من عيوووني?

حياة:كككككيف
صفاء:زي منقولك???ياحياة بوي بيجوزني غصب عليااا بنموت
حياة:اهدي والله نكلمه عمي موسي
صفاء:اسمعي انا حاليا واخده سيارة امي نخطم عليك؟
حياة:به تعالي هي …امتا شرت امك سياره
صفاء:الاسبوع يلي فات غير هيااا تعاليلي???
حياة:به تمام ….ماااما
وهيبه:نعم
حياة:صفاء اتصل بيا تبكي يناري بيجوزوها بسيف
وهيبه:مش مخطوبه
حياة:فسخت وهلبااا حجات غير المهو يا امي بتخطم عليا ره
وهيبه:شاوري راجلك واطلعي
حياة:به …ومشت لبست

عزو:انا مدرس لوطه
صفاء:به صكر هي

حياة:ايوا وصلتي
صفاء:اي هيا انزلي?
حياة:به …ماما مشيت
وهيبه:قلتي لي راجلك؟
حياة:اي بعتله مسج
وهيبه:في حفض الله

✨روايات بنووتة الشيخ✨

حياة:طلعت فتحت باب السياره وتشوف عزو …??صكرت الباب وجت بتخش
عزو:شدها وصكر فمها بي يده وحياة تعيط حطها في السياره وركب وصكر البيبان

حياة:وهيا داهشه….خيرررررك انت هبلللت
عزو:يسوق ولا كانه يسمع في شي
حياة:عزوووو نكلم فيك
عزو:مستمر ولا كأنه يسمع في حاجه
حياة:وين رافعني عزوووووو
عزو:…ساكت
حياة:يااااااربي شنو المجنون هادا بس?

وداد:جديات تتكلمي
وجدان:اقسم بالله تعرفي خلاااص يدي وضهري
وداد:لحضه نفتح المايك بس نطيب في الغدي لاني
وجدان:كل شي انتهى ودمرررر
وداد:وهيا…تقطع في البصل….لا مدمر شي مدام هكي خلينا تستخدمو الطريقه التانيه
وجدان:اي طريقه?
وداد:السحر
وجدان:به كيف
وداد:نعرف مرا تسحر رح نخلو حياة تطلق وعزو يجيك زي الكلب
وجدان:به امتا
وداد:خليني نفضا ونر….???اا ا احمد انت من امتا هنايا
احمد(راجلها):شد وداد من شعرها…ياكلبه ياسحاره يا خرابة البيووووت??
وداد:اااااه اه??
وجدان:?
وداد:ااااه اسمعني يا احمد?
احمد:انتي طااااااالق يا كلبه طااااالق طااااالق
وداد:????

✨روايات بنووتة الشيخ✨

عزو:نزل من السياره فتح الباب وشد حياة
حياة:نزلني يا مهبوووول
عزو:خش للاستراحه وصكر الباب ونزل حياة

حياة:بعد من عليا وخليني نطلع مش طايقه نشوفك
عزو:شدها من خصرها وقربها…..وتوا مش طايقه تشوفيني
حياة:تلخبط وجهي خلاااص استاحشته ريحت عطره تقتتل?….بعد من علياا
عزو:نحبك…وزاد قرب منها
حياة:كرهتك
عزو:عسى ان تكرهو شي وهوا خيرا لكم ?
حياة:دفاته انت شنو تبي مني فهمني
عزو:خيرك مش راضيه تفهمي ونصلحو يلي بينا مفروض انا يلي نحرج انك مقتليش ع علاقتك معاه مش انتي
حياة:انت كيف تصدق عليا حاجه زي هكي
عزو:كيفففف تبيني منصدقش وكل شي داروه كأنه حقيقي
حياة:وجوازك ليا ع خاطر سفر؟
عزو:سافرت ورجعت ولو منحبكش راهو فسخت الخطوبه وتمت ..لاكن انتي شكلك خلاص قهرتي جهاد ومعش تبيني في حياتك
حياة:اناا???ا ءء بب انا
عزو:خلاص تقدري تطلعي وبري عيشي حياتك
حياة:دموعها نزلو وجايا بتطلع يشدها عزو ويقربها ليه
عزو:شورك ماصدقتي والله مطالعه من هنايا إلا لي حوشنا
حياة:مبررردك ??وحضناته
عزو:ياقلبي انتي وباسها ع راسها ….هي نروحو
حياة:خليني في حضنك منبيش نمشي لي ولا مكان
عزو:زاد حضنها ❤️

✨روايات بنووتة الشيخ✨

نجاة:ووووووه علياااا وووووه ???
وداد:????
لطفي:هادي جزاتكم وجزات السم يلي فيكم
عبد المنعم:لا حول ولا قوه إلا بالله

امين:السلام عليك …خيركم شن في
لطفي:وداد روحت مطلقه بي الثلاثه
امين:استغفر لله يااااربي
نجاة:حسبي الله في يلي كان السبب???
امين:بوي هادا مفتاح الحرش
لطفي:اما حوش?
امين:الحوش الفوقي انا بكرا انشاء الله بنحول لي حوشي الجديد
لطفي:امتاااا صار كيف شريته؟
عبد المنعم:??
امين:شريته وخلاص بعد يلي صار معاد نقدر نقعد هنايا
لطفي:عندك حق

بعد مرور اسبوعين:-
في حوش عبد السلام مقعمزين برا حياة وسلفاتها وهيام وتقوى وسلمي اخت عزو المتزوجه …مقعمزين وجوهم يهبل يشربو في الشاهي

هيثم:ددي ددي
عبد السلام:ياعيون جدك?
هيثم:قول نحله
عبد السلام:نحله
هيثم:فرعتك كحله
عبد السلام:عزووووووووو??
عزو:نعم?
عبد السلام:معش تعلم الصغار الكلام الفاسد يافاسد
عزو:به???

حياة:اممم الڤيلو هادا احلا ولا شن رايكم
ندى:اي حلوو
سرور:يهببل
تقوى:به هادا الفيلو وكملناه مزال شنو بنفرقو حلو مع النسكافي
عزو:راكم تغلطو وتفرقو مرتي مع النسكافي راهو كيكتي انا بس ايواااه?
ندى&سرور:??
حياة:??

عبد الحكيم:هل حقا يوجد مثل ذالك الحلم؟
عبد السلام:اها كمل
عبد الحكيم:وبين ماكنت تحت الاشجار وخلف الصخر وامام البحيره هل تعلم ماذا افعل
عزو:تشخ???
عبد السلام:???متعدلش عليه كمل
عزو:خيره تقول طايح من فيلم الرساله
عبد الحكيم:هادا مقال ياحمار بكره رح نطبعه في الجريده
عزو:ربي يشفيك

ترن ترن ترن
عزو:ايوا
حازم:مالوما تعااالا وتي معاي الزفت مزال اسبوع ع العرس
عزو:تمام كلمي فيصل يا عسل نجو نديرولك الحلوا ?
حازم:ياكلللللب منبصرش تعالا فرش معاي الحوش
عزو:به هي جايك

✨روايات بنووتة الشيخ✨

حياة:به وهكي خلاص تمينا
ندى:مزال بنطلع ناخذ قفطان شن رايكم تطلعو معاي
حياة:اي عادي يرفعنا عزو
سرور:تمام

طبعا ال3كانو متفاهمين كأنه اخوات مش سلفات

بعد مرور3ساعات:-
عزو:اه اه اه دهشت
فيصل:اخيرا كملت الزفت شنو هادا خلااااص
حازم:تمام هكي اموري طيبه مزال البدله بس
فيصل:عندي بدلة عمي الله يرحمه لونها اسود في الاخضر
عزو:اي خلي يطلع منضره زي البتنجاله???
فيصل:???ههههههه
حازم:اي تو بيشدوها تسهويك عليا وبس

ترن ترن ترن
فيصل:???عندي مكالمه
عزو:اخد منه التالفون …من امتا المكالمات …اهااا صفاء
فيصل:تي هات التالفون ياراجل
عزو:عاجباتك ?
فيصل:اي??
عزو:هاك التالفون وانت زي المسطول ديمه ?

✨روايات بنووتة الشيخ✨
عزو:خش للحوش …حياتي
حياة:ها حبيبي
عزو:شنو اديري
حياة:نديرلك في عشي ياعمري قبل بنحيلك صونيه من حوشكم بس العشاء مسدش
عزو:باسها ….به شنو رايك تعطيني عشي تاني
حياة:ههههه انلااا تعشا بعدين ساهل
عزو:قام حياة …به في وصفه متع اكله نشرحلك عليها في الدار وطيبيهولي…وحطها ع السرير
حياة:هههههه حبيبي
عزو:قعد يبوس فيهااا❤️❤️ووووو

بنووتة الشيخ:وهلبا حجات عيب ?

يوم الخميس الساعه8:
تقوى:الوو حياة وين عزو
حياة:اهو معاي يغير في حوايجه
تقوى:به هيا انا واتيه ره
حياة:به ياعمري انا توا كيف روح من المزين نلبس ونجيك صكري توا سرور في الانتضار
تقوى:اوكي

حياة:ها سرو
سرور:حيوته انا وندى سابقينك ع الصاله وانتي جيبي تقوى
حياة:تمام حبيبتي
سرور:سلام
حياة:صكرت التالفون وقلت عزو مقعمز يشبحلها ??

حياة:حبيبي هيااااا البس وقت
عزو:محلااااك طالعه ?عي نفوتوها الحفله ونخطفك اليوم
حياة:حشيشتك الخطف انت….وقربت منه توا حبيبي رح نساويلك سوريتك هكي والبس الجاكيت هي
عزو:باس حياة ع راسها

✨روايات بنووتة الشيخ✨
قدام المزين:-

تقوى:دخل الفيلو ياعزو تعال ساعدني
عزو:تي هادا ڤيلو ولا خيمه نهار احرف
حياة:???
عزو:طايح يحشي في الفيلو في السياره وصكر الباب وتقوى وحياة ميتين من الضحك

ترن ترن ترن
عزو:ها حبي
حازم:تي وينك يا مالوما الزح
عزو:لحضات بس نوصل تقوى لي الصاله وجايك
حازم:تمام?

ندى:اتجنني?
سرور:تهبلي ياحبي
تقوى:عيونكم الحلوات
هيام:مشاء الله علي بنيتي مشاء الله روروروي
سلمى:ربي يحفضك من العين يااارب

عزو:اضرب اضرب ??اقوا عليهم يااااحب
حازم:حلو؟
فيصل:تي حلوه وبنوتيلا زياده ياقلبي
عزو:قلبي يحبك تعااال اشفي غليله??
فيصل:يابو عيون الجميله ??
عزو:تراه مومستحيل اشوفك يابعد راااسي ??
حازم:??

وطبعا في الطريق دارو العار زي في عرس عزو بزبط
خشت تقوى للقاعه خششها خوها حكيم ووراهابوها وامها ووراهم عزو وحياة وكان منضرهم يهبببببل بدت الحفله والاجواء خيال وطبعا وهيبه ام حياة وخواتها جو للحفله

بعدين خش حازم يرعش مسكين وميت من الفرح قام الطرحه وباسها ع راسها ومبروكه تزغرط وبسس
روحت تقوى مع حازم وفيصل مستمر في ماكلة الحلوا

✨روايات بنووتة الشيخ✨
روح عزو وحياة للحوش بعد متمت الحفله.
عزو:تبصررر
فيصل:علاش خيرني فالحين غير انتم تتزوجو
عزو:ههههههه لا من حقك ..به البنت موافقه
فيصل:اي
عزو:تو غضوا نكلم بوك ونقنعه
فيصل:تم ياحبي هي طير

حياة:وهيا تنحي في خراصاتها …منو حبيبي
عزو:فيصل يبي يخطب صفاء??
حياة:ههههه اي قتلي عاجبها وتبيه
عزو:به انا نبيك ???
حياة:قبل متبوسني ونبوسك وهلبا حجات?نبي نعطيك هديه
عزو:شنو ياعمري
حياة:عطاته صندوق صغير
عزو:نفتحه؟
حياة:اي
عزو:فتح الصندوق ولقاه كندرة بيبي صغيره

عزو:شاف لي حيات ?
حياة: ابتسمت
عزو:لقي ورقه صغيره مكتوب فيها …بابا حبيبي مزال 7شهور ونجيكم
عزو:مم م م جج جديات???
حياة:اها جديات حامل ياعمري
عزو:حضنها ومش مصددق …اناااا بنولي اب يعني يعني هكي صغير
حياة:هههههه اي اي
عزو:ياربي الحمد الله انا اني مش مصدق ان …
حياة:حضناته …اشش معاد تقول ولا شي هات يدك …وخدت يده وحطاته ع بطنها
عزو:لين عيونه دموعه من الفرح

بعد مرور 3سنين:-
سند :ماما
حياة:وهيا اطيب….ها ياعمري
سند:ثنو اسمك يامحلا جسمك
حياة:عزوووو كم مره قتلك معش تعلمه الكلام هادا
عزو:??به اخر مره
حياة:بااارد?
عزو:اممممواه محلاك وانتي معصبه
حياة:يامحلا نصيبي فيك ?

وهادي نهاية عزو وحياة كلها حب وتفاهم اما حازم وتقوى بيموتو في بعض وتقوى حامل وفيصل تزوج صفاء وعندها بنوتة عمرها شهر بس واستمرت صداقة عزو وحزم وفيصل زي قبل وزاد هبالهم ?

اما جهاد ف طلع من الحبس ولما جي لي هبه رفضاته لان خلاص ولا خريج حبوس و وجدان وورده وودا. قعدو من دون زواج لان قصتهم انتشرت انهم بنات مينفعوش وخربات بيوت وامين حول لي حوشه الجديد ويخدم مع عزو وامورهم تمام …النهايه

ردي بالك تحقدي وتحسدي غيرك او تحاولي تخربي حياته لانه كله رح يولي عليك ره وربي رح يعطيك ع قد نيتك

قبل متحكمي علي بني ادم حاولي تتأكدي مش مره ولا ثنين لا الف مره

اقتنعي بي يلي عطاهولك ربي يعني اقتنعي بي نصيبك حتا لو معجبكش مرات ربي مخبيلك اشياء حلووووه

وزي متقول بنووتة الشيخ ديما الحب في كللل مكان بس دوري كويس

فيصل:به تو الحلوا هادي بنتها تفاح ولا نعناع؟
بنووتة الشيخ:??خلو رايكم بدون ملصقات

error: