رواية زواج ثأر

#زواج_ثأر 9 (حقيقيه)

هاجر:مقعمزه مع صخر في السياره وعيوني في التالفون وقفنا شوي في الاشاره الضوئيه بعدين طلعنا وفجآه نسمع صوت خبط قوووووي حسيت بي مرش خش في عيوني حسيت روحي انقلبت وانا في السياره هلباااا مرات نسمع في الناس تعيط ويقولو لا اله الا الله وانا نهمس بصوت ضععععيف وانادي صخرر صخرر ومش قادره نفتح عيوني لين فجآه معش نعلم بشي …

روان:حطت كوب الميه ع الدولاب….تفضلي؟!
ساميه:الحقد في عيونها….تسحابي روحك ذكيه لين خلاص يعنيي!!!
روان:بكل برود…هوا الحقيقه اي انا ذكيه لين خلاص كنهاذا منكشفكش قدام يوسف ??‍♀️
ساميه:يلي نحطه في راسي تشاو عليه واعرفي انك هنايا….اشرت ع راسها
ورح ندمرك وندمر زواجك هاذا يلي فرحانه بيه
روان:ربعت يديها وابتسمت….تفضلي دمري
ساميه:مسكت يد روان بقووه ….مش خاااايفه يعني
يوسف:وعلاش بتخاف؟!
ساميه:???تجمدت في مكانها ومقدرتش حتى تلف
يوسف:اشر لي روان بي عيونه بمعنى اطلعي
روان:ضحكت بخفه وطلعت وسكرت الباب وراها

يوسف:قايم حاجبه وساميه واقفه قدامه ترعش لاكن موضحه انها قويه قدامه
ساميه:هاذي يلي قدامك حيه من تحت التبن ان….
يوسف:قاطعها وهوا يكشخخ….سكرررررري فمك ياكلبه يكون في علمك سكتت وفوتها ع خاطر اختي وصغارها وربي كنهاذا فضحت بيك ام الدنيا لاكن غير روحي حسابك مع خوك صلاح
ساميه:اهااا?صلاح؟! لالا يوسف علاش
يوسف:ترا ضمي فمك من عليا واقسسسم بالله مزال تكلمي روان ولا اضايقيها حسابك عندددي انا بعدين مش خوتك ….وطلع وسكر الباب قبل متتكلم

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

هاجر:ااااااه وين انا
روان:مسحت دموعها…..هجوره يا قلبي الحمد الله ع السلامه
هاجر:وين انا ليش الضي مطفي
حنان:تبكي بدون صوت
روان:بلعت ريقها ووقفت بكي ….انتي بخير الحمد الله عيونك مسكرات شوي وتفتحيهم ع خير ياقلبي خليك هاديه
هاجر:حطت يديها ع عيونها تتلمس فيهم لقتهم مغطيات…صص صخر ?صخرررر صخررررر وينه
روان:مسكت يدها …اششش اهدي صخر بخير
هاجر:ناضت من ع السرير ….اااه وينه نبي نشوفه
حنان:يا بنتي خليك مرتاحه اطمني عليه بخير هوا
هاجر:نحت التغديه من يدها….. لالا نننبي نشوفه ارفعوووني ????
روان:شافت لي امها ومسكت هاجر….تعالي معاي
هاجر:نزلت من علي السرير ومشت مع روان وهيا تتلمس متشوف في شي
روان:فتحت الباب وطلعت هاجر يلي تمشي ببطئ بسبب عيونها
ربيع:تيي ووووووين رافعتيها
روان:قريب تهبل باش تشوف راجلها مقدرتش نخليها
هاجر:ررربيع ربيع بالله عليك وينه صخر طمنوني
ربيع:تنهد بوجع علي حالة اخته ومسكها من يدها الثانيه ورفعها الاصانصير

______________________
في الطابق الارضي :-

صخر:فتح عيونه شوي شوي وهوا حاس روحه في دوااامه والدنيا تلف بيه حط يده ع راسه وهوا يتألم
لين سمع صوت بوه جنبه
مهدي:الحمد الله ع السلامه
صخر:اخخخخ وين انا
ناصر:في المستشفى درت حادث شننيع مش عارف كيف طلعت حي الزح
مهدي:فنص في ناصر ?
ناصر:قلت الحق?
صخر:حاول ينوض لاكن توجع من كتفه يلي كان مجبس …..وين تالفوني ووووين؟!
مهدي:جابوهم مبكري تالفونك وتالفون مرتك متخافش
يوسف:اهدا يا برو الحمد الله ع سلامتك جاتك في كسرة يد خير من حاجه تانيه
صخر:ريح راسه ع المخده بدون ميرد علي حد وهوا يفكر في مرام وكيف بيوصل فيها؟!!!اما هاجر نهااااائي مخطرتش علي باله

طق طق طق

مهدي:تفضلو
ربيع:فتح الباب واشر علي هاجر
ناصر:اءءء خلي نطلع نجيب مرطب الشفايف متعي انا ….وطلع
مهدي:تفضلي تفضلي يابنتي الحمد الله ع سلامتك
ربيع ومهدي طلعو من الدار اما يوسف وقف جنب روان ع الباب وهاجر خشت تتلمس
صخر:جت عيونه ع هاجر ونصددددددم فيهااا ?
وجها كله مخبش ويديها عيونها مغطيات بشاش ابيض ….ناض صخر قعمز وهوا مش عارف شنو يحكي
هاجر:قايمه يديها وتتلمس…صصصخر صخر وينك
صخر:مسكها من يدها وقعدت تقرب عليه لين وصلت فيه
هاجر:تتلمس في وجها ولحيته وتبكي….انت بخير صح؟!جاوبني تكلم نسمع صوتك
صخر:بصدمه…اي اي بخير انتي شن حاسه
هاجر:ضحكت ودموعها ينزلو من تحت الشاش الابيض….انا منشوف في شي لاكن يكفي سمعت صوتك انك بخير

روان:مسكره فمها بي يديها الاثنين وتتتتتبكي ويوسف لما شافها تبكي هكي وجعاته وحضنها ❤️
روان:في اللحضه هاذي نست من يكون يوسف وحضناته بقوووه وهيا مسكره عيونها وتبكي بدون صوت ?
يوسف:خلاها روان في حضنه وطلع بيها من الدار وقعمز ع الكرسي متع الممر ويهدي فيها ❤️

__________________

صخر:يمسح علي شعر هاجر….شن صاير فيك
هاجر:ماسكه يد صخر….مش فاهمه شي انا مسألتش ع حالتي اول مفقت سألت عليك طول توا بس قلبي تريح
صخر:سكت لحضات متعجب من الحب هذا كله يلي تحمله هاجر في قلبها بدون سبب؟!يعني حباته وخافت علي بطريقه هاذي بدون اي مقااابل
هاجر:ناضت من ع الارض وقعمزت جنبه ع السرير ….صخر متأكد انك بخير ؟!
صخر:تنهد بوجع….اي الحمد الله خلي نطمنو عليك انتي مزال بس …وقعد يمسح في دموعها يلي تنزل
هاجر:ابتسمت ❤️

برا الغرفه
يوسف:فرحان بي روان يلي في حضنه ?
روان:تبكي بلعبره
يوسف:خلاص عاد خلي املك في الله كبير تو تتعافى وتولي بخير
روان:قامت عيونها في يوسف….به وكان فقدت النضر بكل يعني معش تشوف كيف يصير بعدين يوووسف كيف ?
يوسف:في اللحضات هاذي قعد هاااايم في عيون روان اول مره يشوف دموعها ❤️رغم انها تبكي بس منضر عيونها العمر وخدودها الخوخيات يجننو ❤️
روان:رجعت سكرت عيونها ودفنت روحها في حضن يوسف وهيا تبكي بلعبره

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

عفاف:شاده الكنينكس وتمسح في دموعها ….وحدي الله ياحنان وتفائلو خير ان شاء الله
حنان:تبكي …بنيتي صغيره ياعفاف قاعده ?عروسه ياحليلي مسكرتش حتى اسبوع تنعمي علاش ياربي ????
افنان:جابتلها اميه….تفضلي ياعمتي ان شاء الله خير ياربي قاعدين متأكدناش
حنان:شربت الميه وترعش ?
ربيع:خش للممر وهوا يشوف للارض ويفكر في اخته كيف صاير فيها لين هووووووب انخبط هوا وافنان
ربيع:متشوفيش قدااااامكً انتي ولا شنو
افنان:رر رر ربيع اسفه والله مشفتك
ربيع:قام حاجبه…منو انتي؟!
افنان:ارتبكت مع بعضها وبدت ترعش …اانن انا انا
ربيع:تي منو انتي
افنان:هربت تجري لحمام المصحه وقلبها يخبط يخبط يخبط❤️??‍♀️

كان صخر مقعمز ع السرير وهاجر راقده علي رجله يمسح علي شعرها ❤️
هاجر بسبب الحادث وخوفها علي صخر نست انه يكلم في بنت ويبيها
اما صخر تفكيره في مرام يلي معش سمع صوتها ويبي يطمن عليها وفي هاجر ?هاجر يلي اول مصحت من الدوخه فكرت فيه ومفكرتش حتا في عيونها يلي متشوفش بيهم وطاح صخر بين نارين ?
قاطع صوت تفكيره الباب

طق طق طق
هاجر:ناضت من ع صخر
صخر:ادخل
ربيع:السلام عليكم
صخر:وعليكم السلام
ربيع:هي وخيتي تعالي لي غرفتك خلي الراجل يرتاح مهم اطمنتي عليه
هاجر:مسكت يد صخر وهمستله….دير بالك ع روحك
صخر:تألم قلبه عليها ?….انتي يلي ديري بالك ع روحك تو نركبلك بعدين
هاجر:باست يدها بهدوء وحطتها ع قلب صخر ❤️
وصخر هنايا خلااااااص حس بروحه يتقطع جديات ?خصوصا ان ربيع وجها مكانش يبشر ان عيون هاجر بخير
هاجر:طلعت بخطوات تتعثر وتتلمس لين شدها خوها وقعد يركب فيها شوي شوي

____________________

يوسف:متكي ع الحيط ويفكر في سلسبيل يلي مش راحماته بي تالفوناتها ومسجاتها وروان من كثر البكي خذاها النوم في حضن يوسف ❤️
روان:ااااخ راسي
يوسف:سلامت راسك ياعمري
روان:فتحت عيونها لين قريب طلعوو وبعدت قريب 10امتار من عليه
روان:????شش شن جابني عندككككك
يوسف:تي عادي يامرتي محلاك وانتي تبكي في حضني ❤️
روان:اقلب عليا خليقتك نقصني غير انت …وين هاجر …وجت بتخش لي صخر لاكن جبدها يوسف من يدها
يوسف:تي وين ماشيه اختك فوق
روان:وباهي خيرك انت نفعلت هكي بشويه نحي يدك
يوسف:عندك عادي يعني تخشيله الدااااار بعدين دخلي شعرررك ?
روان:ع اساس غيره يعني مصحك بالله قداش تغار علي وحده في اليوم
يوسف:تنفس بعممممق ….روان يااااااااروان مش رح نعصب انا وياك توا في مستشفى وفي ضرف مفروض ان نوقفو مع بعض صخر صاحبي وخوي يلي مجباتاش امي وهاجر اختك
روان:واو سراحه طلع عقلك كبير…ونبي زيد غادي مش عارف شنو كنت نحس لما ….
يوسف:ابتسم وغمزلها….لما شنوو ؟?
روان:??
يوسف:قوليها قوليها لما حضنتك ياسوفه الغالي
روان:ساوت الوشاح وسيباته وركبت اما يوسف ضحك وخش لي صخر

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

افنان:غسلت وجها في حمام المصحه وقلبهااا يدق زي مايدق في كل مره تشوف فيها ربيع اخ هاجر ويلي كان يمنعها انها تحكي معاه او حتى تشوفله بنضره غريبه خوفها من خوها صخر ?

جمال(اب هاجر وروان):ان شاء الله خير كان الدكتور مبشرناش نسفروها برا
مهدي(اب صخر):عين خير ياجمال عين خير ان شاء الله
عامر(اب يوسف):الحمد الله المهم طلعو سالمين من السياره راهو حادث كبير
جمال؛تنهد….الحمد الله

_____________

فاتت ليله صااااعبه علي عيلة صخر وهاجر وحتى يوسف لانهم صحاب هلبااااا
روحت افنان جابت حوايج لي صخر وهاجر
اما باقي العيله كلهااا باتو في المشفى يستنو في ثاني يوم لان رح يزيلو الفاشه البيضه من عيون هاجر

ثاني يوم ????

كانت حالة صخر مسموحله بلخروج لان حتى الكسر يلي في يده مش خطير هلبا وميحتاجش بلاتين كل الخبطه كانت في المرش القدامي جيهة هاجر بس

ركب صخر بمساعدة يوسف وخش لغرفة هاجر
كانت الغرفه فيها روان وافنان وحنان امها وعفاف ام صخر ……هاجر مقعمزه ع السرير وقدامها الدكتور نحى الشاش الابيض من علي عيون هاجر وسألها
الدكتور:شنو ياهاجر متشوفيش في ضي ساطع؟
كانت لحضه حااااسمه وتوقف القلوب كلهم منتضرين هاجر شنو رح تجاوب ؟؟؟!

الدكتور:يحرك في يده قدام عيونها…شنو ياهاجر متشوفيش في الضي؟!
هاجر:لا…كل شي ضلام نحيت الفاشه كلها ولا مزال

صدددددددمه لكل واحد في الدااااار طلعت حنان بسرعه ونهاااااارت بي البكي اما صخر قعد مصدوووم من يلي سمعه روان نهااارت تبكي بدون صوت وافنان تحضن فيها ?

_____________

الدكتور:بلع ريقه وفتح الضي وحطه علي عيونها….وهكي هاجر حاولي
هاجر:بصوت يرجف …لا ضلااام كله
الدكتور:سكر الضي وحطه ع الطاوله
صخر:قعمز من الصدمه ويوسف يطبطب ع كتفه بهدوء ?
هاجر:قق ق قصدك انا معش نشوف خلاص؟!
الدكتور:اء اءءء لا لا بس فقد النضر هاذا مؤقت فهمتي
هاجر:نزلو دموعها…واضح من نبرة صوتك ان معش بنشوف
الدكتور:سكت وهوا يشوف لي صخر ….انتي ارتاحي توا رح نزيد نديرلك تنضيف وبعدين ع ضوئه رح نشوفو لو تمشي معاك عمليه او لا
هاجر:هزت براسها ودموعها ينزلو ?
الدكتور:خليك قويه ومعنوياتك مرتفعه يالله معافى ان شاء الله….وطلع
روان:بصوت يرجف من البكي ….هاجر ياقلبي خليك قويه زي مقال الدكتور بي اذن الله كله يمشي تمام
صخر:ساااكت ومنهار داخله
هاجر:رر روان صخر ?
روان:خيره؟!
صخر:شاف لي هاجر
هاجر:صخر معش بنشوفه ?كيف بيعيش معاي وانا عمياء
روان:تبكي….من قال انك عمياء هاجر معش تفاولي
هاجر:تبكي…..صخرر مستحيل يتحملني انا عمياء ?منقدرش بلاه ياروان ???????انا عميااااء
روان:تبكي وحاضنه اختها وزادت هاجر انهاااااارت بي البكي وتعيط انا عمياااااء
صخر:متحملش يلي صاير قدامه وطلع من غرفة هاجر قلبه واجعه عليها ويذكر شنو صار قبل الحادث بي دقايق وشنو سبب الحادث اصلا ???

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

خشو الممرضات بدو يعطو في المهدئات لي هاجر لين هدت ورقدت ❤️
جنبها روان يلي كانت حالتها النفسيه تاااااعبه علي اختها وامهم برا صارلها انهيار عصبي وطاحت عليهم ?

الساعه6العشيه 
روان:سكرت باب الغرفه وطلعت
يوسف:تبي شي نجيبلك؟!
روان:يوسف روح بيا نبي ندوش ونرجع
يوسف:تمام اطلعي هي
روان:خذت شنطتها وطلعت مع يوسف لي السياره

_________________

افنان:تفضلي ياعمتي
حنان:راقده ع السرير …صحيتي
عفاف:خليك قويه ياحنونه راهو بنتك بتاخد القوه منك انتي
حنان:اااااه ياحرقت قلبي عليها ياعفاف مش قااادره والله ?
عفاف:طبطبت علي يدها ببطئ ….تفائلي مزال فيه امل العمليه عاد مش مسكرهً الحكايه
حنان:يااااارب

طق طق طق طق
عفاف:تفضل
ربيع:السلام عليكم
افنان:طاحت من يدها كوب البلاستك
عفاف:شهقت …خيرك يا افنان
افنان:ارتبكت ….ش شش شي
ربيع:يشوف لي افنان بنضرات غريبه….شن امي كيف حاسه روحك؟!
حنان:بصوت تاااعب ….الحمد الله بخير
افنان:يديها يرعشو وتمسح في الارض
ربيع:تمام تبيو شي نجيبلكم؟!
عفاف:صحيت ياولدي سلامتك
ربيع:تمام….وطلع وسكر الباب

بدو الاقارب من جيهة صخر ومن جيهة هاجر يعبو المصحه زيارات وهاجر غارقه في نومها من المهدئات اما صخر بيمووووت من عذاب الضمير ومش موضح لحد ?

____________________

يوسف:وصلو للحوش هوا وروان…..حط مفاتيحه ودخانه ع المدخل ونحى جاكيته في الصاله وكيف جاااي بيرقد يسمع طيحه قويه ناض بسرعه لدار النوم شاف روان فاقده الوعي وقريب مااات عليها ❤️

يوسف:روااااان رووووووان….يحط في وذنه ع قلبها ….رواااان سامعتيني ؟؟!
روان:……
يوسف:قامها بين يديه وطلع بيها الصاله فتح الروشن وجابلها اميه يبخ فيها ويخبط بهدوووء علي خدودها
روان:بدت تفيق وبصوت خفيييف….هااا
يوسف؛اوووه الحمد الله تسمعي فياا؟
روان:حطت يدها ع راسها بتعبب….اي اي
يوسف:اشربي اميه وسكر اكيد هبوط من قلة الماكله يومين مضقتي شي
روان:شربت شويه ورجعت ارتخت وراسها ع رجلين يوسف
يوسف:يمسح عليها…..محلاااك الزفت وانتي فاشله
روان:خبطة ع كتفه بشووويه لانها معندهاش اي قدره او قوه لي شي
يوسف:قامها وهيا متعلقه بي رقبته وحطها ع السرير
روان:كانت لابسه روب الحمام لانها كيف طالعه من الدوش وتحاول تستر روحها
يوسف:غطاها بهدوء…..ياريتك مش مريضه كنهاذا وريتك ?
روان:بصوت فااااشل….اقلب وو وجهك يوسف مش ناقصه
يوسف:ياقلب يوسف انتي خليك انشفلك شعرك
روان:كيف جايه بتتكلم قاطعها يوسف وحطلها الفوطه ع شعرها وبدي يخض فيها ?
روان:ااااخخخ خلاص راسي يادراه
يوسف:ضحك….مدام قلتي دراه معناها وعيتي رسمي هي نوضي البسي نديرلك حاجه تاكليها ع السريع قبل منطلعو
روان:هزت براسها بمعنى تمام
يوسف:طلع من الدار وروان حاسه بشعور حلو كيف مهتم بيها وزي العاده ختمت المشهد في النهايه بي كلمة ….حقير متع بنات ??‍♀️?

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

في غرفة هاجر كانت زحممممه يهدرزو وحنان اضيف فيهم لان الحمد الله رجعت بخير ❤️والمصحه كلها زحمة العيلتين وبس 

ناصر:شن قصدك?
صخر:خليني في همي ناصر مش ناقصك
ناصر:حيييي ياحييي قصدك م……
مهدي:ناصر انزل درس سيارتك كويس الراجل بيطلع
ناصر:بلع ريقه وطلع

________________

روان:تلم في شعرها ع خشة يوسف
يوسف:درتلك بريوش بي الشكلاته وعصير
روان:ابتسمت بسيف ورجعت شافت للمرايا
يوسف:بارك الله يا سوفى الغالي …لالا عادي ولا يهمك
روان:تلفتت وهيا تبخ في العطر ….حتى انا ياااما درتلك فطورك
يوسف:اخخخ منك ومن لسانك
روان:رجعت تشوف للمرايا وتلبس في خراصاته ويوسف حضنها من تالي وفمه علي رقبتها…تجنن ريحتك ?
روان:حست كهرباء في جسمها وتجمدت في مكانها?
يوسف:يديه محاوطين خصر روان مسكر عيونها ويشم في رقبتها ?
روان:نحت يديه وبدت تغير في الموضوع…..خ اءءءء امم انا خلي ناكل وانت غير حوايجك وقت بنمشو
يوسف:ابتسم بهدوء وخذي حوايجه وخش الحمام
روان:تنهدت براحه وخدت السفره وطلعت لصاله

________________

افنان:سكرت باب غرفة هاجر وماسكه كيسة فيها باكوات عصائر فاضيات
ربيع:انتي
افنان:وقفت بلعت ريقها ووجها احممممر
ربيع:اخت صخر صح؟!
افنان:????
ربيع:قصدي خيرك كل متشوفيني هكي انتي مدايرلك شي انا
افنان:هزت راسها بمعنى لا وساكته
ربيع:خيرك به؟!
افنان:????
ربيع:خيرها هاذي
افنان:سيباته وطلعت تجري

يوسف:طلع من الحمام يسلت في شعره ع خشة روان تلبس في عبايتها
يوسف:يبخ في عطره ….بتاخذي حاجه من الطريق
روان:وصلت فيها الريحه??…اي اي لا مش عارف
يوسف:خذي مفاتيحه ….هي اطفي ضي الحوش واطلعي
روان:ببه

#تسريع_في_الاحداث

مرو يومين وكانو من اصعب الايام لما قلهم الدكتور هاجر محتاجه عمليه في المانيا بس لازم بعد شهر شهرين لين يخف الالتهاب يلي في عيونها ?

طلعو صخر وهاجر من المصحه وانتقلت الزحمه من المصحه لي حوش صخر 
افنان وروان كانو قايمين بكللل شي من ناحية ضيافه ومن ناحية الحوش وتنضيفه وطبعا يوسف وناصر يباتو مع صخر ويساعدو فيه ❤️وطبعا بدو تجهيزات اوراق السفر لي المانيا

مرو اسبوعين ع نفس الطريقه هاذي هاجر نفسيتها مدمره بس تقاوم وعندها امل في العمليه وكله كله عشان صخر وبس ❤️
وصخر :مش عارفه شن بنحكي عليه بزبط?

__________________

في الليله هاذي كان الحوش فاضي مفيش عير يوسف وروان وهاجر وصخر
ناضت روان للحمام تدوش لانها كيف مكمله شغل الحوش وناضت هاجر تتلمس وتمشي شوي شوي تبي تحكي مع صخر ❤️

قريت هاجر من باب المربوعه لاكن وقفها صوت يوسف
يوسف:ككككككككيف؟!!!!!
صخر:يوسف متزيدنيش بروحي قريب نهبل
يوسف:بصدمه…غير شوي شوي ممكن فهمت غلط عاود
صخر:تنفس بعمق….كنا واقفين ع الاشاره الضوئيه
يوسف:به
صخر:وصلني مسج من مرام
هاجر:حطت يدها ع قلبها لما سمعت اسم مرام وسمعت باقي الكلام
صخر:كانت مضايقه اني طلعت انا وهاجر وكاتبه هلبااا كلام
يوسف:به؟!
صخر:تكنطيت وعليت سرعة السياااره وعيوني في التالفون لين صار يلي صار
يوسف:?????شششششنو قصدك سبب الحادث مرام
صخر:نزل عيونه وسكت
يوسف:بعياط….مررررتك احتمال معش تشووووف ياصخررررر بسبب وحده تافها تكلم فيها
صخر:متقولش عليها تافها يوسف سكر الموضوع

هاجر:طلعت والصدمه علي وجها ?دموعها ينزلو ومش حاسه بروحها غير اتبع في الحيط وطلعت من الحوش وتبكي بهستيريه ومش حاسه بي ولا اي حاااااجه غير بي كلاكس سيارررره وفررررين ….يتبع

error: