رواية زواج ثأر

#زواج_ثأر 12 (حقيقيه)
حلقه اضافيه قصيره

صخر:علاااش؟!
مهدي:ليش شن فيه
المترجم:المدام هاجر حامل ومابيصير نعملها تخدير تام عشان العمليه ولازم اخصائي نساء يكون موجود لاهيك رح يتأجل الموعد

صخر:نزل عليه الخبر صاااااعقه ومش مصدق قعد ساكت ويشوف لي بوه وهاجر وامها
هاجر:تغيرت ملامح وجها ومستنيا تسمع كلام تاني غير يلي سمعاته لاكن!!!!!ساد الهدوء في الغرفه مفيش غير صوت مهدي فرحان يبارك لي صخر وحنان تحضن في هاجر وتباركلها
صخر:فاق من صدمته وضحك وهوا دايخ ….الله الله يبارك فيكم
هاجر:قعدت ساكته ومصدومه مزادتش حتى كلمه
مهدي:خلي نمشي نشوف الدكتور ونتفاهمو ع الموعد الجديد انت خليك جنب مرتك او محتاجه شي
صخر:هز براسه واثار الصدمه علي وجها قاعده
مهدي:طلع وسكر باب الغرفه وراه
صخر:قعمز ع الكرسي ويشوف لهاجر …شعوره مختلط بين الفرح والصدمه والحيره
حنان:سبحان الله موضوع لا كان ع البال ولا ع الخاطر
صخر:مبتسم….الحمد الله
هاجر:هما هما متأكدين؟!
صخر:تحاليل المانيا هاذم مش لعب
حنان:بنمشي نكلم العيله نطمنهم اكيد قلبهم نار
صخر:اشر براسه بمعنى تمام
حنان:طلعت وسكرت الباب
هاجر:حطت يديها الزوز ع فمها وتسترجع في الصدمه يلي سمعتها
صخر:حسيتك مش فرحانه؟
هاجر:بي انفعال….ع اساس انت يلي فرحان يعني
صخر:تفاجأ بي ردة فعلها ….وعلاش منفرحش
هاجر:متفرحش لان مش من حبيبتك
صخر:تنرفز…..ولدي في النهايه منك ولا من غيرك بنفرح بيه مدام قطعه مني
هاجر:مسحت وجها بي يدها وبدت تبكي
صخر:قرب منها….تو علاش البكي تواااا
هاجر:نفضت يديها….متلمسنيش خليني
صخر:اهدي ونتكلمو بعدين
هاجر:انهاااارت….منبيش نتكلم معاااااااك يكفي اني عمياااء بسببك وتوا عندي ولد منك حتى لو نطلق بيقعد شي يذكرني بيك ?
صخر:لهدرجه انتي كارهتيني؟!
هاجر:انا كاااارها اليوم يلي وافقت علي زواج الثأر
صخر:تي معمريش غلطت فيك الزززززفت قلبي معلق مع غيرك شنو تبيني نديررررر تي مع هاذا كله نعفس ع قلبي ونعامل فيك كويس
هاجر:قعمزت ع سرير المصحه تبكي
وصخر خبط يده بقوووووه ع الحيط وطلع

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

روان:مقعمزه ع السرير ويوسف راقد جنبها……كككيف؟!كيف حامل؟!
حنان:شنو كيف حامل مش متزوجه ولا شنو؟!اااااه يااااارب يوجع نضر بنيتي ع الاقل تفرح بشوفت وليدها
روان:بصوت واطي….وليدها?؟!تي كيف صار
حنان:شن حال خوتك
روان:اااه تمام ريتهم امس رفعتلهم عذاهم هما وبوي
حنان:به سلم بنتي ربي يهنيك زي ممهنيتيني
روان:ان شاء الله كلميني وقوليلي اول بأول
حنان:ان شاء الله سلمي ع يوسف
روان:يوصل
حنان:سكرت الخط
روان:حي عليها كيف هكي؟!
يوسف:جبد روان جنبها لين طاحت ع السرير وجت راقده❤️…..خيره حبيبتي مصدومه
روان:تخيل هاجر طلعت حامل
يوسف:صخر بيولي اب?
روان:اي??
يوسف:به الف مبروك عليهم ليش الصدمه ؟!
روان:مفهمتش كيف صار هكي
يوسف:احمم…..تجي تحت البطانيه ونقولك كيف صار ؟وبلمره تحملي حتى انتي ?
روان:مصحك انا في شنو وانت في شنو لاكن هكي ديمه تفكيرك صايع
يوسف:غير هيااا غرت من صخر شن فيه زايد باش يحصل بيبي وانا لا
روان:بي وجه مستفز….والله لين نتأكد ان بوهم ينفع يكون اب ولا لا
يوسف:وكيف بتتأكذي؟!
روان:حواس بناتيه نقدر من خلالها نعرف انك قاعد خامر متع بنات ولا لا ?
يوسف:باسها ع خدها❤️….وحواسك هاذي محكتلكش اني مستاحشك؟!
روان:مسحت علي شعره….عندي صابون حوايج وغذي لازم نطيبه والف حاجه
يوسف:بعد من عليها….بري ياروان نضمي امورك لاكن والله في الليل ماني راحمك والبيبي ينجاب ينجاب
روان:نزلت من السرير وتلم في شعرها وتضحك❤️


قعدت علي سرير المصحه يدها ع بطنها وتفكر شنو يلي يستنى فيها؟!
وكيف رح يعيش الولد هاذا ومع منو؟!!قاطع صوت تفكسرها امها يلي خشت للغرفه ومعاها صخر جايب شوي حجات
حنان:قعمز تريح تو نحطهم انا
صخر:تعبك راحه ياعمتي

ترن ترن ترن
حنان:الو
فهد :ايوا عمتي شن صار معاكم
حنان:والله ياولدي مصارش من العمليه اليوم بكرا ان شاء الله
صخر:سكر الباب ورجع قعمز ع الكرسي
فهد:اهااا به ان شاء الله خير وين هيا عطيني نكلمها
حنان:لحضه هي…..هجوره ولد خالتك فهد من اول يوم ليك في الحادث يتصل يطمن وتوا بيكلمك خلي نمشي نتوضى بنصلي العصر
هاجر:خذت التالفون بسيف
حنان:طلعت وسكرت الباب
اما صخر كان مقعمز ع الكرسي وعيونه في التالفون
وهاجر متعلمش بيه

هاجر:الوو
فهد:استاحشتك
هاجر:شن تبي مني؟!
صخر:قام عيونه يشوفلها
فهد:قاعد نبيك ياهاجر
هاجر:شن تقول انت،؟شن تبي في وحده عمياء متزوجه وولدها في بطنها ؟!
فهد:العمياء تتعالج والمتزوجه تطلق
هاجر:معمري شفت احقر منك فووووتني وانساني
صخر:يشبحلها ومش فاهم شي من يلي سمعه ومقدرش يتكلم ?


افنان:معادش تاكل ولا ترقد كل تفكيرها في ربيع والفكره يلي خذاها عليها وبس

اما ربيع معبرهاش نهاااااائيا

ناصر:الووو
صخر:يسكر في باب الغرفه….اها
ناصر:مش مصدق???بيبدا مصروفك كله شمالات وحليك هههههه
صخر:?
ناصر:وطول الليل مش راقد من العياط ????
صخر:به خلاص
ناصر:هههههه مش متخيل وربي ?
صخر:به توا الهى معاي شوي
ناصر:شنو
صخر:نلقى 300دينا مخليهم لي يوسف خوذهم ابعتها بي شركة توصيل العنوان يلي بتبعته لطع
ناصر:ولمنو؟!
صخر؛مدخلكش ابعته وسكت
ناصر؛اممممم به تو نشوفو اخرتها معاك
صخر:بلا تلقيح ?
المترجم:استاذ ضخر
صخر:تفضل
المترجم:اجا طبيب نساء ولو بدكم نعمل العمليه اليوم
صخر:منعرفش ع حسب راي المريضه
المترجم:اوكي
صخر:ركب لدود الاولي فتح الباب شاف هاجر لابسه بدلة المصحه واتيه

صخر:وافقتي؟!
هاجر:شن بنراجي؟!
صخر:براحتك
حنان:تساوي في هاجر
خشو زوز ممرضات خذو هاجر ودخلوها للعمليات
وصخر ولا كلمه ??

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

بدت دعوات امها واب صخر قدام غرفت العمليات والاهل يلي في ليبيا لما سمعو انها خشت العمليات بدو يدعو حتى هما ويستنو علي نااااار

روان:مشت لحوش بوها ضمت الدنيا وتوتي في العشي جوها خلاتها الزوز وسلسبيل زحم شوي الحوش …..
خشت روان المطبخ لخقتها سلسبيل
سلسبيل:شنو ؟
روان:قامت حاجبها…شنو شنو؟!
سلسبيل:عاجبك الجو مع يوسف بعد مخطفتيه مني؟!
روان:اي يهببببل
سلسبيل:راجلك خوااان حطي في راسك الكلمه هاذي
روان:بي ابتسامه مستفزه….وراضيه بيه
سلسبيل:تو نشوفو
روان:ضحكت وطلعت من المطبخ ببرود لاكن قلبها ناااار يغلي والشك قاتلها

____________بعد3ساعات

طلعو الدكاتره من العمليات وقالو ان نجاح العمليه مينحكاش فيه لين تنوض المريضه وتفتح عيونها
طلعو هاجر من العمليات للملاحضه وعيونها لافينهم بشاش ابيض .
جنبها امها تبكي وتدعيلها وصخر بيمووووت ويعرف نتيجة العمليه

روان:بعد كملت كلال شي روحت مع يوسف
روان:يوسف
يوسف:يقيس في خواتمه ….عيونه
روان:سكرت سريبها سلسبيل؟!
يوسف:شافلها بي استغراب….علاش تشألي
روان:جاوب
يوسف:شي اكيد سكرت موضوعها
روان:اممم …وتلفتت ع المرايا تنحي فط خراصاتها
يوسف:سلمها يلي تغاااار
روان:شبحتله ع جنب


صخر :ماشي جاي وقلبه مش مطمن لين يسمع في انين هاجر
صخر:مسك يدها….انتي بخير؟!
هاجر:سحبت يدها
حنان:شن تحسي هاجر
هاجر:ولا شي صداع بسيط
الدكتور:خش للغرفه ومعاه زوز دكاتره طلبو من هاجر تقعمز وبي مساعدة امها وصخر قدرت تقعمز بدي الدكتور يحل في الشاش الابيض من عيونها ….يتبع

error: