رواية زواج ثأر

#زواج_ثأر 11 (حقيقيه)

ربيع:تي تكلمي …علاش كل متشوفيني يتغير وجهك وتبدي تخضي مع بعضك درتلك شي انا؟!
افنان:اانن انا انا
ربيع:شنو
افنان:انا نحبك
ربيع:فتح عيونه لين قريب طلعو
افنان:حطت يديها ع فمها من صدمتها وخشت الحوش تجري
ربيع:تغيرت ملامح وجها لي غضب وطلع وهوا يتمتم…قليلة اذب استغفر الله بنات هاذي الايام بدو احرف من الشباب لا حول ولاقوه الا بالله
افنان:خشت تجري لي الدار تخبط ع وجها وتعيط….حيييي عليااااا شنو درت???نهاري احررررف ووووه عليااااا حماااااره انا حمااااره

يوسف:رورو رواااان…وين هاذي?رواااان
روان:طالعه من غرفة النوم والمنشفه ع راسها …ها صدعتني
يوسف:تعالي خوذي مني الغدي
روان:وعلاش ان شاء الله ؟تسحاب روحك في باب الحاره ؟حطه ع الطاوله بلا جو
يوسف:تنهد بقلة صبر وخش المطبخ
روان:في داخلها…شكلي زودتها ?حرام طالع يجيب فيه واتي ميبيش يتعبني ….وخشت المطبخ
يوسف:يغسل في يديه
روان:اطلع في المشروب من الثلاجه…مكلمكش صخر؟!
يوسف:مزاال
روان:قعمزت ع الطاوله وبدت تاكل
يوسف:قعمز قدامها ويبتسم
روان:خيرك بسم الله زي مرضى التوحد?
يوسف:يده علي خده…انتي وحده مجرده من الاسلوب والصوت الانوثى وحقيره ولسانك طول لاكن حبيتك هني ….واشر ع قلبه❤️
روان:في داخلها شي حلو تحركبس مبتش توضح…..ياسر بلا تخريف وكول متنفعك الا بطنك وكمل بسرعه بنمشي حوش بوي
يوسف:استمر يبتسم ويتفرج عليها تاكل ❤️


هاجر:نزلت من الطياره وانا مش شايفه شي نسمع في ضجه كبيره وصوت الناس في المطار كنت خايفه ?من الضلام يلي انا فيه بس مخفتش من خطواتي يلي نمشيها لان صخر يلي كان شاد بيدي ويمشي فيا ….عرفت صخر بزواج ثأر بس حبيته اكتر من اي شي في حياتي

صخر:طلع من المطار هوا وهاجر وامها وبوه للفندق ع طول حجزو غرفتين وحده لي هاجر وامها والثانيه لي صخر وبوه وطمنو كل العيله انهم وصلو بسلامه …..وكل واحد رقد عشان يرتاح من تعب السفر يلي يهد الحيل ❤️

روان:نزلت من السياره بعد روحت من حوش بوها
يوسف:نحا جاكيته وطلع تالفونه من جيبه وهوا منزعج من اتصالات سلسبيل
يوسف:شن تبي
سلسبيل:وينك؟علاش متردش عليا ليك قريب شهر
يوسف:فوتيني بالله عليك شن يلي تبيه مني؟فلوس؟تو نصدق عليك لاكن اخطيني
سلسبيل:قامت حاجبها…شنو امالا بدي قلبك يلين ع هذيك التافها
يوسف:حياتي وتخصني مدخلكش انتي في النهايه هاذي مرتي ومنرضاش فيها سكري فمك وهي اقلبي وجهك عطيتك هلبا وقت….وسكر الخط في وجها ودارها في الحضر
سلسبيل:حقييييرر?تو نوريك دبارك عندي
روان:كانت واقفه تسمع فيه ❤️?…خشت بسرعه لي الدار وفي قلبها شوية فرح مش معروف ليش ؟
يوسف:فتح الدولاب وطلع حوايجه ….كلماتك هاجر؟
روان:تمسح في مكياجها….اي اطمنت عليها خايفه من العمليه هلباا
يوسف:نحى التيشرت ….عادي تو يزول الخوف مع الايام
روان:بلعت ريقها وهيا تشوف لي يوسف من المرايا
يوسف؛لبس كناتيرا ورقد ع السرير
روان:تلفتت….شنو بترقد هنايا؟
يوسف:اي وجبت غطاء ليا باش منتعاركوش
روان:ضحكت وسكر الضي
يوسف:حس بي امل من ناحية روان لانها مرفضتش ترقد جنبه
روان:رقدت ع السرير وعطاته بضهر
يوسف:روان بنقولك
روان:تلفتت جيهته وهيا راقده …شنو؟
يوسف:رقد جنبها وقرب منها …قررت نشد مكان بوي في الخدمه شن رايك
روان:متفاجآه…شن خطر عليك؟!ق قصدي انت طول عمرك تحب الراحه وتترقد زي البنات توا بدير روحك تخدم وحالتك حاله
يوسف:قام راسه وتكى ع يده…مستحيل تقولي كلمة خير ?
روان:والله هاذا الواقع علاش تبي تخدم كان الفلوس يجوك لعندك ولا الخدمه فيها بنات وانت حشيشتك عاد
يوسف:مسك يدها…بنخدم لان وليت متزوج وعندي مسؤليه نبي نعتمد علي روحي
روان:قعدت ساكته مصدومه
يوسف:يمسح علي يدها …بعدين عيلتنا بتكبر ويبدو عندنا صغار ونبدا اب نبي نكون اب كويس ويخدم ويتعب ع خاطرهم
روان:جديات تحكي؟❤️?
يوسف:بنضره تجنن….اي ليش لا ؟!
روان:سحبت يدها وجت بتعطيه بضهرها لاكن جبدها ليه❤️
يوسف:خلاص روان لا امتى بتقعدي بعيده عليا حرااام راهو شوفي قداش لينا متزوجين وعايشين زي الخوت مع بعض
روان:تتنفس بسرعه….منقدرش نخليك تمسنى وانت كل يوم مع وحده مستحيل
يوسف:تنهد….تي اي وحده سكرت كل مواضيعي انا حبيتك وناوى نبنو حياتنا گ اي زوجين
روان:سكتت وتشوف لي عيونه
يوسف:باسها ع راسها…تصبحي ع خير وعطاها بضهره
روان:يوسف ?
يوسف:نعم
روان:لو الكلام طالع من قلبك معنديش مشكله انا ن……
يوسف:هجم عليها اخيرااااااا????
روان:بعد من عليا ياصايع خلي نكمل كلامي
يوسف:مش ضروري غضوا هدرزي …ويبوس فيها
روان:يووووووسف?????

ودارو العيب ?❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

ثاني يوم???

هاجر:كنت صاحيه اصلا طول الليل مجاني نوم نفكر في الف حاجه وحاجه صليت الصبح وبدلت حوايجي مع مساعدة امي طبعا ❤️ وقعمزت نفطر لين كلمنا صخر وقالنا انزلو

نزلنا وركبنا تاكسي وصخر معادش جي جنبي ولا كلمني لين وصلنا المشفى قعدت مقعمزه نستنى في دوري وكان معانا مترجم سوري يترجمنا اللغه الالمانيه جابه صخر من شركة السياحه


روان:فتحت عيوني واول حاجه اذكرتها شن صار امس ?تهنيت شيييت كيف خليته يديرها اليوم انا مرته مش ع الورق بس وحق ربي تهنيت رسمي ?قمت راسي من علي المخده ونشوف روبي طايح ع السرير ويوسف راقد وحاضني مش حاضني لا خانقني خنق ?
قعدت ندير في حركات بهلوانيه بهدوء عشان قدرت ننزل من السرير واخيرا قدرت ننزل خذيت حوايجي وخشيت دوشت

هاجر:مقعمزه ع كرسي الانتضار….صخر
صخر:نعم
هاجر:وين امي؟!
صخر:نزلتها الحمام وبوي مشي يجيب في قهوا
هاجر:قبل ميفحصوني نبي نقولك كم حاجه
صخر:مسك يدها….احكي هجوره
هاجر:سحبت يدها….مفيش داعي تجاملني مفيش داعي تمسك يدي ولا ادلع اسمي
صخر:علاش خيرك؟!
هاجر:عارفه هاذا كله من ورا قلبك
صخر:مش م…..
هاجر:قاطعاته….متنكرش انا عارفه وفاهمه كل شي
مش ذنبك ان قلبك مع وحده غيري هاذا كله ذنب زواج الثأر يلي صار انا مكنتش متوقعه هكي يصير
كنت نسحابه وح تحبني زي محبيتك
صخر:بصدمه…انا …..
هاجر:قاطعاته….انت تعزني وصاخف عليا ومتبيش تحسسني بشي وتضغط ع روحك عشان نكون متريحه من اول ليله تزوجنا فيها انا مش وح نحاسبك بلعكس عادي يلي نبي نقوله ممكن لو خشيت الفحص رح يقولي الدكتور مفيش عمليه ونقعد طول حياتي عمياء
صخر:متقوليش هكي مستحيل رح ندير كل شي نقدر عليه في سبيل يرجعلك نضرك
هاجر:ابتسمت….شكرا صخر ❤️بس لازم تعرف سواء رجعت ليبيا عمياء ولا نشوف رح نكملو شهر تاني ونرجع حوش بوي
صخر:كككككيف؟!
هاجر:زي مسمعت مستحيل نظلمك معاي وخوذ يلي تبيها الثأر خلاص نسوه بعد تزوجنا
صخر:مش من…..
مهدي:صخررر
صخر:ايوا بوي
مهدي:دخل مراتك من بكري ينادو ع اسمها
صخر:تنهد ومسك هاجر من يدها ودخلها لدكتور ومعاهم الترجم

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

روان:طلعت من الدوش للمطبخ جهزت الفطور ووقف جنب الغاز نستنى في القهوا تغلي
فتحت فوني وخشيت ع الفيس كتبت باس ورد ايميل هاجر يلي خذيته منها بدرقه طبعا ??‍♀️
وبديت نهدرز ع مرام حبيبت صخر طبعا غرقتها بي الكلام المعسول متع محلاك ياحضي بي معرفتك ومن ها النوع وهيا مصدقت ..المهم بديت نسأل فيها ع راجلها وسكنتها وين فجآه مش عارف من وين طلع يوسف جبد مني التالفون وانا قلبي خلاااااص

يوسف:حط الفون ع الطاوله….بدل متنوضي راجلك بحجات رومانسيه مدايره فطور لي عمرك وتفسفسي
روان:في خاطرها….ااااه الحمد الله مركزش….احممم كنت بنوضك ع الفطور بس انت سبقتني شنو بنديرلك
يوسف:مسك يدها ….اخيرا بديتي مرتي رسمي
روان:وجها احمممر….اءء يوسف خلاص بلاش منها الدوه هاذي
يوسف:حليلي من يلي تتحشم ??
روان:ابتسمت….برا بدل وتعالى افطر معاي قبل متطلع
يوسف:من عيوني ❤️وباسها ع راسها ومشي
روان:قعدت نشوفله من بعيد ….كنت واخذه فكره ع الرجاله ان الولد بعد مياخذ يلي يبيه من مرته يفوتها ويعاملها بحقاره بس ليش يوسف مدارش هكي ؟!حسيته فرحان بيا ولا يتهيألي ؟!وليش نعامل فيه بلطف هكي حي عليا شكلي طحت ياكبدي?❤️


الدكتور:بعد الاجهزه من عيون هاجر وقعمز ع المكتب …..وبدي يكتب في التقرير
صخر:نزل هاجر من سرير المصحه وقعمزها ع كرسي المكتب
صخر:كلمه يفهمنا شن فيه؟!
المترجم:استنى شوي
الدكتور؛Die Patientin hat Hoffnung, aber wir brauchen auch einen schnellen und genauen Prozess
المترجم:يقول الدكتور بنسبه للمريضه لديها امل في الشفاء ولاكن محتاجه الي عمليه سريعه ودقيقه
صخر:به تمام ياريت في اسرع وقت امتى موعد
المترجم:wann wird die opration bitte?
الدكتور:Kein Problem, wenn Sie morgen wollen
المترجم:عم يقلك امتى مابدك وبكرا لو تحب
صخر:مسك هاجر من يدها…تمام تفاهم معاه اي ساعه وبكرا نجو
المترجم:تمام

طلع صخر هوا وهاجر وفرحااااان بلخبر يلي سمعه❤️
مهدي:ها طمنا
حنان:شن صاااار بسرعه
صخر:الحمد الله في امل بي العمليه اكيد وعضوا الموعد
حنان:حضنت هاجر بفرح….الحمممد الله يابنتي
هاجر:ابتسمت
مهدي:ان شاء الله تنجح ويرجع نضرك زي الاول واحسن
هاجر:يارب ❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

روان:فطرت مع يوسف وغسلت الماعين وطوول الوقت وهوا يناشب فيها ?ويتبيرد عليها
روان:فاتحه الفيس وتحكي مع مرام ومنتبهاا عشان متغلط في شي
يوسف:يناشب فيها برجله…
روان:خلاااص عاد مش ع اساس بتمشي تخدم ؟
يوسف:عريس انا خليها مزال لاحق عليها الخدمه
روان:تحاول تخفي ابتسامتها ورجعت عيونها ع التالفون
يوسف:نوضي بدلي نديرو دوره
روان:وين بترفعني?
يوسف:وين متبي
روان:خيتي سلممك….وحدفتله بوسه من بعيد وناضت تجري تبدل
يوسف:اتكا ع يده….تو الرجالا كلهم نساوينهم هبلات ولسانهم طوال ولا غير انا؟!!…..نحبها لاكن?❤️


هاجر:قعمزت في كافي الفندق بعد ما امي ركبت بتبدل وانا خترت نقعمز بروحي شوي ….قعدت نفكر ونفكر لو مرجعليش نضري كيف رح ندير؟شي طبيعي نطلق مستحيل نقعد اعاقه لي صخر لاكن كيف بنكمل حياتي؟!ااااااه قداش قلبي محروق علي راجلي يلي يحب غيري ليش بس ؟!مصايب تتحذف عليا من كل تركينه انا الغالطه من الاول ليش موافقه ع زواج الثأر ?
صخر:كيف حاسه روحك
هاجر:حست برجفه في جسمها كله بعد سمعت صوته….الحمد الله
صخر:خلي معنوياتك مرتفعه بي اذن الله تنجح العمليه
هاجر:تصدق صخر؟!
صخر:شنو
هاجر:مرات لو نقعد عمياء ومنشوف في شي خير ليا
صخر:شن الكلام يلي تدوي فيه هبلتي ؟!
حنان:هجوره هاك اختك بتكلمك
صخر:ناض من جنبهم

هاجر:الو
روان:هلا ياعمرررري الف مبروك ع الخبر الحلو ان شاء الله ياااارب عقبال متنجح العمليه
هاجر:ابتسمت….ان شاء الله ياروحي كيف حالك انتي
روان:الحمد الله انتي طمنيني عليك
هاجر:بخير بكرا العمليه قالو
روان:خليك قوووويه باش تنجح راهو نصف العلاج معنويات
هاجر:بي اذن الله
روان:باش تروحي ياحنا ونربو التيس راجلك وعزة جلالة الله الاما مخليه وراك زي الكلب
هاجر:هههههه بارده الهي في روحك واسكتي
روان:لاهيا متخفيش عليا
يوسف:ركب السياره
روان:المهم ياعمري طمنيني بكرااا متخلونيش مشغوله
يوسف:يبوس في روان وروان تفنص فيه وادف فيه بيدها
هاجر:ان شاء الله
روان:ببب ب به هي بسلامه
هاجر:سلامات
روان:سكرت الخط ….مبرررردك
يوسف:يضحك….عسللل ياناس …وولع السياره
ريان:تساوي في وشاحها وتضحك بخفه❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

ركبت هاجر لغرفة الفندق وصلت العشي ودعت من كل قلبها ربي يوقف معاها ❤️وكانت نفسيتها متررررريحه❤️❤️❤️لدرجة حطت راسها ع المخده طووول رقدت رغم ان الوقت بكري

طق طق طق
حنان:لبست الشاربه وفتحت الباب….اهلين وليدي تفضل
صخر:زايد فضلك عمتي هاجر وين؟!
حنان:رقدت والله مبيتش انوضها قلت ترتاح عشان العمليه
صخر:اها به تمام خليها ترتاح تصبحي ع خير
حنان:وانت بخير


روحت روان هيا ويوسف بعد مهيجو زي المهبله لين دهشوو وتعشو برا وطبعا روان حاطه موضوع مرام في راسها ومصممه رح تشوف حل لي اختها
وروان بطبيعتها واااعره لدرجه رهيبه لو حطت شي في بالها اديره?

يوسف:رورتي
روان:يوسف تعبانه وربي بنرقد فكني منك
يوسف:ضمها في حضنه….خلاص ارقدي والله مندير حاجه نقعد عاقل
روان:قامت عيونها ابتسمت
يوسف:باسها بخفه ع خشمها ?

ثاني يوم????

هاجر وصخر في المشفى من الصبح خشت هاجر دارت كم تحليل روتيني قبل العمليه ولبست ملابس المصحه وكانت جاهزه عشره علي عشره

اما صخر كان متوتر وخايف من العمليه لو صار شي في هاجر مش رح يسامح روحه طووووول حياته


خش الدكتور لغرفة هاجر ومعاه المترجم
المترجم:استاذ صخر الدكتور عم يقول العمليه مارح تصير اليوم للاسف
صخر:علاااااش
مهدي:في مشكله؟!
المترجم:مدام هاجر ……يتبع

error: