رواية زواج ثأر

#زواج_ثأر 6 (حقيقيه)

روان:نضت ع صوت يوسف كان يعيط بطريقه هستيريه لين وصل لدار يلي راقده فيها انا ….نضت مخلوووعه وشفت وجها كيف معصصصب وناااار طالعه من عيونه وصدمني بكلماته
يوسف:لوح الطاوله يلي قدامه….توققققعت تكوني وسخه لاكن مش بطريقه هيااااااا
روان:ناضت من فراشه وهيا قاسمه حاجبها…..منو الوسخه يافاللللح؟!
يوسف:فقد اعصابه وشدها من شعرهااا….وليييك عين حتى تدوي عقاب وحده فاسده
روان:بعداته عليه بقووووه ووقفت قدامه بملامح كلها غضب…..فاااااسده.؟شن لاقيني ندير نطلع مع ذكوره زيك صبح وليل مع البنات
يوسف:ملقيتيش الا رااااااجل اختي ياحقيييييره انا راجلك لا اليوم مش مخليتيني نمسسسسك وتغري في باقي الرجالا
روان:قعدت واقفه مصدووومه وفهمت ان ساميه وراجل اخت يوسف سبقوها وحكو الدوا بلمقلوب عشان يوسف يصدق?قعدت في لحضات الصدمه هادي ساكته وتحسب وتفكر في راسه لين قاطع الصدمه هاذي كف قوي ع خذها طيحها ونثر خصلات شعرها علي وجها 
يوسف:ورب الكون الاما نكرهك في عيشتك يابنت ال…..
قاطعاته روان وهيا تتكلم بكل قوه وثقه……سكرررر فمممك ومتجيبش اسمي ع لساااانك بنت عمك بنت الحرام هيااااا تسحاب روحها بتلعبها معاااي تي وررررربي لما نقلب الدنيا عليكم عيله عايله وانت كان مدفعتكش ثمن الكف هاذا منكونش روان
يوسف:يغلللى وحاول يضربها بس روان دفاته وهيا تعلي في صوتها اكتر واكتر
روان:بعدددددد من علياااا وتوا بنتصل بي خوووتي يجوني وحق ربي يطللللع وسخكم متمسحوشي فيااا
يوسف:جي بيتكلم بس روان طلعت من الدار وخشت غرفة نومها وسكرت الباب …..

روان:خشيت الدار ونهرررت كنت متصنعه القوه قدامه لاكن بمجرد مسكرت الباب قعدت نرعش مع بعضي وبديت نبببكي الضلم حاررر?انا سترت عليهم ومتكلمتش كيف يقدرو يكدبو ويتبلو عليااا كيف?بس لو تتقربع الدنيا مش رح نسسسكت اتصلت بي خوي مؤيد لانه متفهم اكتر من ربيع وحكيتله يجي ضرورووووي لازم ووافق

يوسف:حس بي شي غريب ثقة روان وعياطها عليه مش متع وحده مدايره مصيبه ونكشفت لاااا…طلع يوسف وقربع باب الحوش وهوا بيتفجرر وتمنى لو يشد يقتلها في اللحضات هاذي بس كان مجرد باب خشبي مانعه علي الشي هاذا

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

هاجر:شريت الملابس الداخليه كملتها في يوم واحد وخذيت شوي بلايز منبيش نكثر يقولو البنت تسمن بعد الزواج هاذا باش مكترتش وحجزت في الڤيلو ?❤️متعبتش وانا ندور طول لقيت واحد قدامي عجبننني يهبل وسعره مناسب ومش محجوز كأنه يستنا فيا❤️

ناصر:كيفف؟!
يوسف:ضرب السياره برجله
ناصر:تي اهدا واحكيلي
يوسف:امس في الليل بعد مروحت من حوش اختي
ناصر:به؟!
يوسف:نضمت اموري وجيت بنرقد قلت نتصفح الفيس شويه لقيت نسيبي يلي كنت عنده باعتلي مسج
ناصر:شن قالك ؟!

فرج(راجل اخت يوسف):اهلين يوسف كيف الحال
يوسف:استغرب؟!!لان كيف كان عنده….تمام يا بونسيب
فرج:والله في موضوع ومتحشم منك
يوسف:ان شاء الله خير ناقصينك فلوس؟!
فرج:لالا الحمد الله لاكن …
يوسف:شنو احكي ياراجل
فرج:والله شن بنقولك الموضوع يخص مرتك انا قلت ممكن صغيره عادي تتربى جت فيا عادي مش في واحد تاني
يوسف:مرتي؟!خيرها؟؟؟
فرج:امس اديرلي في شبحات مش تمام مدورتهاش لاكن تجي قدام شق الباب واقفه علي جيهتي وتنتدي فيا الحق رعشت مع بعضي ياراجل مرضيتهاش فيك
يوسف:قعد ساكت ومبحلق في التالفون
فرج:قصدي انا قلت بالك البنت صغيره معليشي

يوسف:هاذا يلي صار
ناصر:هوا كلمك في للليل علاش ضربتها الصبح ؟!
يوسف:تتسهوك ع فيتي انتتتت?
ناصر:جديات نسأل اقسم بالله
يوسف؛طول الليل نفكر بالك مش هكي القصه لاكن ملقيتش تفسير
ناصر:وطبعا انت تهز في ودانك وصدقت
يوسف:وشنو ميخلينيش نصدقك يعني
ناصر:تلعليع البنت وتهديدها يعني كان وحده مدايره حاجه زي هكي تخاف يسمعو خوتها مش تناديهم
يوسف:قعد ساكت شوي بعدين تكلم….وعلاش بيكذب عليااا الراجل
ناصر:وين نعلم
يوسف:هز راسه بسرعه باش الافكار يلي في راسه تتبعثر…..تي هيا بنت حرام وعيله وديرها
ناصر:طلع تالفونه….ياخوفي
يوسف:شنو؟!
ناصر:ياخوفي تحصل وتقول ضروفي
يوسف:شن قصدددك
ناصر:تو تعرف مع الايام اخخخخ لا امتى بنقعد عايش ونبهر فيكم بحلولي بسس
يوسف:?مش واجعني الا صخر بياخذ اختها الزفت خزي ع الدنيا كيف صغيره
ناصر:يقولو البطن تجيب الصباغ والطباع ولا الطباخ؟?المهم تجيب في الكويس والمعفن اهو انت اختك كويسه وانت حقير ?
يوسف:نياهاهاها مش رايق ره?

مؤيد:بنضرات تعجب…متأكده انتي مدخلكش في القصه ياروان؟!
روان:بلعقل كان دخلي بنقولك دير هكي؟
مؤيد:به يصير خير وين الرقم؟!
روان:هاك
مؤيد:تمام

هاجر:روحت من المحلات قريب المغرب انا وماما كنت تاااااعبه موووت بدلت حوايجي وكيف بنرقد شرين التلفون رقم غريب

هاجر:الو
افنان:هلا هجوره كيف الحال
هاجر:الحمد الله منو؟!
انا افنان اخت صخر
هاجر:اهااا اهلين حبيبتي
افنان:كيف حالك وشن مدايره
هاجر:الحمد الله بخير كيف حالكم انتي
افنان:الحمد الله كنت بنسألك طبعا من غير ذبلة الذهب بياخذلك دبله عمليه تبي لونها فضي ولا فضه مدهبه؟!
هاجر:عادي حبيبتي ع دوقك
افنان:معناها فضيه حلوه وحق ربي
هاجر:هههههه عيونك الحلوات
افنان:سلمك تسلم عليك ماما وصخر جنبي
هاجر:قلبها دقق❤️❤️الله يسلمهم
صخر:شبح لي اخته ع جنب ?
افنان:يوصل ان شاء الله
هاجر:بتردد…بنقولك
افنان:اها احكي
هاجر:لو لو؟!لو تعطي رقمي لصخر لان محكيتش معاه فون بكل
افنان:حاضر من عيوني
هاجر:سلميلي عيونك
افنان:سلمك هي منطولش عليك سلامات
هاجر:بسلامه ….وتسكر الخط

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

روان:مقعمزه وقلبي يغللللي من داخل وحاسه مكان الكف سخووون قاعد ?سمعت الباب انفتح نضت لدار وسكرتها زي العاده
يوسف:خش وهوا يحكي ع التالفون….متقوليش وينك معش حصلتك ؟!
صخر:تي لاهي ياراجل زواق الشقه قاعد متميتاش والعرس قرب
يوسف:رقد ع الصالون….ايااااه بتبدا في نفخ العرس تو
صخر:صاير شي؟!
يوسف؛لامفي شي غير ليا يومين مريتكش
صخر:تعالا دير عليا دوره في الشقه
يوسف:تمام
صخر:تم هي
يوسف؛سلام ….سكر الخط وقعد يتفحص في الحوش بعيونه وملقاش روان ناض وقف ع بال دار النوم وطق ع الباب

يوسف:مش ع اساس بتجيبي خوووتك؟!وبريئه ودسكات وينهم خوتك وانتي اهو قاعده
روان:مليكش علاقه فيااا اخطاني
يوسف:بجديه….اقسم بربي لو نعلق عليك لسانك هاذا تقرررريض
روان:تلم في شعرها وساكته
يوسف:لولا كلام الناس ونفخ بوي والفضايح راهو اليوم روحت بيك لاكن عندك شهرين بسسسس معاي بعدين حوش بوووك وطيري من عليااا ومش رح تشوفي حتى حاجه من حقوقك
روان:من ورا الباب….ع اساس انا ميته فيك ولا نبي نقعد السنين مع واحد نسونجي ويصرف من فلوس بوه
يوسف:عض فمه بغل وخبط بقووووه ع الباب ….تسكرررررري فمك ولا نكسر الباب عليك توااااااا
روان:والله كلام الحق قلته اناا وبعدين هكي ولا هكي بنطلق انا تبي ولا متبيش
يوسف:خبط بغللل ع الباب ومشي
روان:همست بشويه…وسسسيخ?

صخر:نفختهم ياراجل ليك قريب اسبوع باست عندي روح
ناصر:قليل الادب انا صاخب تلزني؟؟
صخر:تي قريب تولي بوي من كثر تقطينك في الحوش انت
ناصر:فرحان بي تالفوني رجعلي بسلامه ?
صخر:ربي يهدي وخلاص
ناصر:مش مروح لا بعد العرس
صخر:جاي بيتكلم بس قاطعه مسج فتح تالفونه يقرا فيه وعيونه بيطلعو
ناصر:عند منو بنبات بعد متتزوج الزفت قعدت هكي صحاب العازه مخفوقين ع المفرخ كل واحد بمرته الا انا
صخر:سارح في الرساله
ناصر:كل زول بزوزه بتاعو إلا انا ماعندي مرا ليه بس كده بس كده بس
افنان:صخرررر صخرررر
صخر:سكر شاشة تالفونه وناض

صخر:شنو؟!
افنان:هاك القهوا
صخر:صحيتي …وجاي بيطلع
افنان:صخر استناااا
صخر:ها ?
افنان:خطيبتك الجميله قتلي نعطيك رقمها وتكلمها
صخر:وعلاش?
افنان:شنو علاش البنت متعرفتش عليك
صخر:خشي داخل مدخلكش فيها المواضيع هيا
افنان:نعطيك ولا لا؟!
صخر؛لاااا
افنان:عليك هم مش عارف كيف بتاخده ?

مرت الليله ع روان كلها ملل وحرق دم في دار مسكره عليها وتخاف تفتحها يهجم عليها يوسف ويفقد اعصابه في اي لحضه

يوسف:يرقد شوي وينوض وافكاره ملخبطه كللللهااا لاكن داخله يبي يطلق روان في اسرع وقت بعد الكلام يلي سمعه من راجل اخته جميله

صخر:حاير وطوول الوقت عيونه في تالفونه بدوجه غرررريبه لين ناصر حس عليه بس توقعه ممكن مع خطيبته ❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

#تسريعفيالاحداث
بعد مرور نصف شهر تقريباا❤️

يوسف:يتجاهل في روان تجاهل تااااام لدرجة العيله يعزمو فيها ومطلعهاش نهااائي ولا معبرها يطلع الصبح يروح في الليل خذي منها فونها وقبل ميطلع يسكر في الباب بي المفتاح يعني معاملة وحده خاينه وطبعا كل ميدير موعد مع سلسبيل يصير شي ويفشل

اما روان نقصت من طولة لسانها ورغم انها كانت بتهبلللل من قعادها في الحوش بس بتتحمل لين تطلع برائتها لمت حوايجها وبضاعتها وطلعت مع يوسف لي حوش بوها ع خاطر عرس هاجر ❤️

اما هاجر?بتاتها مغلف وكلللل شي واتي بدت الزحمه شوي شوي علي حوشهم وخوتها يبصرو عليها ويضحو ❤️والناس تحكي ان سعد بنات حنان قووي قبل شهر بس عرس روان وتوا اختها

عند صخر ساعدوه ناصر ويوسف وباقي صحابه في تنضيف الحوش من مخلافات البناء وفرشوه والامور تمام لاكن صخر خايف من الزواج هاذا ومغصوب في نفس الوقت ?

يوسف:درس السياره ونزل للمحل
روان:فتحت قجر السياره لقت زرف فيه فلوس خذت منه شويه وسكراته…..حق المزين والحنه مش خساره فيا يامتع البنات يامعفن تسحابني بنحرم روحي
يوسف:خذي دخانه وركب السياره وطلع ….وطبعا الصمت والهدوء يعم المكان بينهم


هاجر:تللود في الحوش مع البنات وقلبها دقاته غريبه بسبب اقتراب حفلتها ❤️كيف رح تتعامل مع صخر وهيا متعرفاش؟!وليش مكلمهاش ولا حاول يتواصل معاها ؟!هلبا اسئله كانت في راسها بس مليهاش اي اجابه إلا بعد الزواج?

روان:نزلت من السياره خذت شناطيها وقربعت الباب بقوه وبي نضرات غلللل شبحلها يوسف

خشت روان لحوش بوها سلمت علي العيله كلهممم وع خوتها وبوها وقعمزت تهدرز
عماريه:العفووو يابنت خيرك مش محنيه عروسه
روان:يوسف ميحبش الحنه في الحوش قلت نجيب حنايه هنايا يامرت خالي
اكرام(بنت عمها):مبكري كلمت وحده سودانيه حنتها تجنن بتجي العشيه قلها تحنيك تطلع عليك تهبل
روان:ان شاء الله ياغزاله
هاجر:هيا انتي وياها رتبو حلوات السهريه بلا تفتفيت
روان:ناشطه ياكبدي??

#طولفترةالعرس

يوسف:مضايق من قعاده مع روان وخايف تكون اختها زيها وادمر حيات صاحبه لاكن ميقدرش يحكي لان هاذا زواج ثأر وفرض عليه ياخذها
يوسف قاعد يحكي مع سلسبيل ويحاول يعوض النقص يلي كان عنده لان يعتبر عزاابي روان مش مخلياته حتى يشم ريحتها

فات العرس كله جو يهبببل احلا من عرس روان لان كان فيه نكد شوي
هاجر وامها فرحانين وبوها اكتررر واحد فرحان ان بنته راضيه ع العريس ومطيحتش كلمته قدام ناس القبيله ❤️

اما روان ضربت هذيك الحنه لا الركاب وقفطانها جديد رفعاته معاها وجتها مزينه والحياه ايزي مش معبره لا بوسف ولا اسمهان ولا غيرهم

يوم الحفله كان يوم مرررعب بنسبه لي هاجر ومفرح في نفس الوقت ❤️ناضت الصبح خذت شنطتها وطلعت هيا وروان للمزين تاركين وراهم زحمة الحوش 

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

ناصر:تي اقعدددد اخر صوره
صخر:فوتني وانت من الصبح عالق عليا
ناصر:اخر صوره وانت عزابي بدون هم وغم ومشاكل بدون جيب معاك معدنوس للعشي بدون جيب معاك حليب وشمالات ???
صخر:وقف بسييف وناصر يصور ويستهبل
اما يوسف :كان واقف يعيد عليهم شوي ويحكي ع الفون

يوسف:به شن تبو؟!
صالحه:سلم وليدي تعالا مع صلاة العشي باش ترفعنا الصاله
يوسف:وعلاش؟?
صالحه:شنو علاش مصحك اخت كنتي هاذي
يوسف:تنهد….تمام يما
صالحه:هي بسلامه
بوسف:سكر الخط ورجع لصحابه


روان:مقعمزه ع كرسي الكوافير وتتفرج ع الصور في تالفون هاجر كيف تضحك ومصوره مع خوتها بي البودري ❤️محلاهم
المزينه:شنو ياعسل كيف تبي
روان:فكرت بشوية خبث ….طلعيني حلوه بس قد متقدري
المزينه:هههههه حاضر
روان:حضرلك الخير….وفي داخلها تحكي…..تو نوريك يايوسف الكلاب حاشه اسمك

اذان المغرب
حنان:بدلت حوايجها ورتبت شعرها ومشت لي الصاله هيا وحمواتها الكبار عشان يستقبلو الناس ❤️

صخر:مقعمز قدام مراية داره ويشوف للبذله كيف طالعه عليه ……شاف لي تالفونه وخاب ضنه لما ملقاش مسج ولا مكالمه سكر الشاشه تنهد بوجع وطلع❤️

هاجر:خشت لي الدار العروسه الموجوده في القاعه ووراها روان سكرو الباب وبدت تلبس في الڤيلو واختها تعاون فيها لين نضمت امورها ❤️
هاجر:اخخخ شنو شعري قاعد مساوي
روان:ادكن في الروج….اي عسسسل
هاجر:قعمزت وتمروح
روان:خلي نطلع انا ندير دوره
هاجر:به
روان:طلعت تسلم ع المعازيم والعيون عليها لانها قاعده عروسه شهر بجد كانت تهبببل❤️

يوسف:درس السياره نزلت امه وخواته وهوا مش واضي ع جيانهم لان وقت بسيط ورح يطلق
يوسف:امتى بتروحو؟!
صالحه:نتصلو بيك تعالا ….ومشت
يوسف؛سواق انا ع حسابكم الززح….وجاي بيطلع بس وقفت مؤيد بحركه من يده وقرب ع الروشن
مؤيد:وين ماشي يانسيب
يوسف:لي صخر ولا ناسي انه صاحبي?
مؤيد:ههههه اي فاتت عليا غير انزل نبيك في كلمتين
يوسف:طفى السياره ونزل مع مؤيد

المصوره:السلام عليكم
هاجر:وعليكم السلام
المصوره:هيا ياعروسه وقت ع الخشه ره
هاجر:وقفت ….خايفه نحس في روحي
روان:تخافيش ياحنى خافي لما يتكسر بابا دار النوم?
هاجر:باااارده تحشمي
المصوره:ضحكت وبدت ادير لي هاجر في البث المباشر لين خشت للقاعه شوي شوي ❤️ودرجوها ع موسيقى تجنن تليق بي فخامة عروسه زيها بي الڤيلو والتاج الملكي يلي لابساته

مؤيد:اسمع ياغالي
يوسف:شنو
مؤيد:فتح التسجيل وكان هكي 

ساميه:لا بالله عليك متفضحنننيش?
مؤيد:فهميني بسسسس شن تبي في واحد متزوووج ترااا؟!
ساميه:غلطه غلطه ومعاد نعاودها والله توصل لي خوتي يقتلوني بالله عليك
مؤيد:مش عااارف كيف بنستر عليك انا وزياده كاذبه ع يوسف ولد عمك وملصقه التهمه ع مرته
ساميه:تبكي ….من وين تعرف هاذا كله انتتت?
مؤيد:انت اسمك ساميه م…..مطلقه صح ولا
ساميه:تبكي
مؤيد:نكلمممم فيك
ساميه:اي اي
مؤيد:وصلني انك تخوني في بنتت عمك مع راجلها صح ولا
ساميه:بالله عليك متحكي لي واحد اي شي تبيه نديره
مؤيد:وخري ع الراجل وحسابك معاي كيف ادخلي مرت يوسف وتتبلي عليها
ساميه:تعيط في تالفون ومؤيد سكر الخط

يوسف:واقف مصدوم وقدامه مؤيد
مؤيد:سكر فونه وحطه في جيبه وطبطب بي خفه ع كتف يوسف ….مش بناتنا يلي يخونو رجالتهم حطها في بالك
يوسف:بلع ريقع جي بيتكلم بس قاطعه مؤيد
مؤيد:انا لا ريت ولا سمعت نضم امورك مع مرتك تبي تتكأد برا لبنت عمك
يوسف:هز براسه وهوا قاعد تحت تأثير الصدمه
مؤيد:مشي مع الرجاله ويوسف ركب سيارته وطلع وهوا يذكر في كلام روان وكلام راجل جميله اخته

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

قعمزت هاجر في الكوشه اخيرا وبدت المصوره تاخذلها في لقطات والزمزامات تخبط وناضو عادي المرر تعبى بي الناس يلي تشطح بدون وعي ???

وروان نحت كعبها وطاحت فيها رقيص مش مدوره حد ويوسف يتصل بيها وهيا ترقص ??

يوسف:نزل من السياره وجها ميتفسرش قعد قريب ربع ساعه واقف بروحه وساااكت لين وصلاته رساله من روان
روان:باش تجي تروح بيا اليوم نقصو عليا حوايج
يوسف:اتصل بيها بس لقاها مقفل وطلعا روان تلعب بي اعصابه وبس
ناصر:تي تعالا ياراجل الزكره وصلت
يوسف:سكر تالفونه ومشي مع الشباب خلا روحه عادي يضحك بس قاعد في حالة صدمه من يلي سمعه
رغم صدمته بس كان في شي فرحان داخله ان روان مدخلهاش ❤️

فرقو العشي وروان قعمزت لهذيك الصونيه مع البنات مخلت فيها حاجه?وهاجر يناري متحنطه فوق الكوشه توزع في الابتسامات وبس لين اخيرااا بدت الالعاب الناريه وامالي العروس وصلو ❤️


طلعت هاجر لبست كاب العرايس وطلعو معاها خلاتها وعمتها وشوي من بنات العيله ركبوها السياره مع صخر يلي طالع يقتتتل بي البذله ومشو
اما روان:ركبت مع يوسف ومشت ورا اختها وطول الطريق حتى كلمه لاااا

هاجر:طول الطريق قلبها بيطلع منها وحاسه انها مره تسخن مره تبرررد من التوتر والخوف وزادها صخر يلي متكلمش ولا دار شي غير انه علا صوت الاغاني في السياره وبس

وصلو لي حوش صخر وكانو مدايرين دخول بسيييط
قعمزو امالي العروسه شوي ضيفوهم ودارو شوط دربوكه يهبلللل وسلمو ع العروسه وروحو ❤️

ركبت هاجر مع افنان الشقه ….
هاجر:بي توتر …..وين صخر؟!
افنان:لوطه يسلم علي عمامي وصحابه تو شوي ويركب هدي روحك لو تبي تغيري ونساعدك عادي
هاجر:لاعادي خليني قاعد مشافنيش بي الڤيلو
افنان:تمام حبيبتي تبي شي؟!
هاجر:سلامتك صحيتي
افنان:سلمك❤️


في الطريق:-
روان:وين ماشي متبيش تروح بي امك؟!
يوسف:مشالهم بوي مبكري
روان:تمام
يوسف:جاي بيتكلم بس قاطعه صوت تالفونه وكان المتصل سلسبيل
يوسف رد ع الاتصال وروان تشبحله وتفصل فيه
روان:كان لابس بدله رسميه بس سروالها جينز طالع يهبل الحقير كأنه عريس ?❤️

سلسبيل:كيف؟!
يوسف:تي اي ياناصر عندي موضوع اليوم بنحله تو نكلمك
سلسبيل:تمام نراجي فيك
يوسف:سكر الخط ودخل السياره للقراج ونزلت روان سبقاته خشت للحوش


هاجر:استنيت دقيقه و2و10ومركبش !!!!ليا نصف ساعه بضبط مراجي ومجاش قعمزت وانا كل شوي نزداد خوف لين سمعت باب الحوش انفتح وفي اللحضه هاذي كأنه حد صب عليا اميه سخونه وقفت وانا نشوف للارض ونستنى فيه يخش علياا

روان:نحيت عبايتي من وحطيتها ع الصالون ..خشيت المطبخ شربت اميه وطلعت شكلاته فتحتها وبديت ناكل فيها بدون اهتمام لي يوسف

يوسف:قعد يتفرج عليها وحال فمه فيها كيف طالعه بي مكياجها وقفطانها مع الحنه لاركابها يلي زادت رجليها ويديها جمااال ?❤️
روان:جت عينها في عينه لقاته يشوفلها قامت حاجبها….في حاجه؟!
يوسف:في حجات ….نحا جاكيته ودخل المطبخ معاها

صخر:السلام عليكم
هاجر:قامت راسها….وعليكم السلام
صخر:ابتسم بسيف وهوا يقول…..مشاء الله وبي يحفضك
هاجر:ابتسمت….تسلم ويحفضك
صخر:خش لغرفة النوم نحا جاكيته وساعته ويشوف لي هاجر…..يتبع

error: