رواية زواج ثأر
#زواج_ثأر 13 (حقيقيه)
الدكتور:خش للغرفه ومعاه زوز دكاتره طلبو من هاجر تقعمز وبي مساعدة امها وصخر قدرت تقعمز بدي الدكتور يحل في الشاش الابيض من عيونها …
صخر:قلبه بيطلع وقريب يهبل يلي يعرف النتيجه اما حنان كانت تجهز في روحها تستقبل اي صدمه
الدكتور:فتح عيون هاجر بيديه وقعد يدير في الضي ويفحص فيهم بعدين بعد من عليها
هاجر:بدت تفتح في عيونها شوي شوي
صخر:شنو هاجر؟!تشوفي في شي
هاجر:اهااا اي اي نشوف بس مضبب مش كويس
حنان:يديها ع فمها من الفرحه وتبكي
صخر:توا شنو؟!به خلاص نجحت العمليه؟!كلمه اسأله
المترجم:قعد يهدرز هوا والدكتور وصخر مقعمز جنب هاجر ماسك يدها ❤️
اما هاجر تسكر في عيونها وتفتح تحاول انها تشوف كويس
المترجم:عم يقول الدكتور انو لازم مدام هاجر اضل يومين عشان الملاحضه ومع العلاج رح يتحسن النضر عندها بس اهم شي ان العمليه نجحت
صخر :تنهد براحه….به الحمد الحمد الله مش مشكله العلاج
الدكتور:ابتسم لي هاجر وعيلتها وطلع
حنان:شنو هجوره شن شايفه
هاجر:بنبرة فرح….شايفتكم بس الملامح مش واضحه
مهدي:الحمد الله ع هاذي الساعه المهم نجحت العمليه الف مبروك
هاجر:ابتسمت….يبارك فيك عمي صحيت
حنان:عاد الفرحه فرحتين ياصخر هاجر عويناتها فتحو وجايكم بيبي في الطريق
هاجر:بدت الضحكه تتلاشى وتختفي من علي وجها
اما صخر زاد ضغط علي يد هاجر وفرحان بي الحمل ❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
روان:به الحممممد الله فرحتيني??
حنان:تمسح في دموعها …الحمد الله ربي استجاب لدعانا
روان:اي والله شنو امتى مروحين
حنان:مزال يومين نطمنو عليها ونروحو ان شاء الله
روان:به به عطيني نكلمها
حنان:برا انا خليتها هيا وراجلها في الدار
روان:شن مداير صخر معاها؟!
حنان:مخلاهاش بروحها الحق شاد راسها وخلاص
روان:اممم به ربي يهنيهم ….هي خلي نمشي نبشر العيله
حنان:اي وسلميلي عليهم كلهم وطمنيهم
روان:تمام هي بسلامه
حنان:سلمك هي ….سكرت الخط
روان:شاده التالفون….تو نوريك ياخامر كان مخليتكش تجري وراها زي الكلب
يوسف:ينحى في التيشرت….منو هاذا?
روان:صاحبك المعفن يسحابني راقده ع وداني
يوسف:يمشط في شعره….خيره شن مداير
روان:تمكيج وتشوفله في المرايا…يخون في اختي ويسحابنا راقدين علي وذانا
يوسف:بي استغراب…صخرر؟!مستحيل
روان:خليني ساكته ترا
يوسف:وانتي شن دخلك فيهم ياروحي الهي في حياتنا
روان:تلفتت ويدها في نصها…والله؟!وشنو مش اختي ….لاكن صبرك عليا بس تو نوريه
يوسف:قرب منها….وشن بديريله؟!
روان:ابتسمت ع جنب ….هاذا كيد النساء متعرفاش
يوسف:جبدها من خصرها?….به تعالي وريني كيف يديرو فيه هاذا
روان:ابتسمت وتمرر في اصابعها علي رقبته بدلع….انت خليك عاقل ومش رح نستعمله معاك
يوسف:?????كأني مستاحشك ولا؟
روان:طبطبت ع كتفه بهدوء….بنمشي حوش بوي هني روحك
يوسف:بدون مقدمات ???
صخر:تشوفي فيا؟!
هاجر:اي بس ملامحك لا
صخر:الحمد الله تو شوي شوي يتحسن نضرك
هاجر:الحمد الله
صخر:شن رايك ننزلو الدور الثاني نطمنو ع البيبي ؟
هاجر:مش ضروري
صخر:يوسع في باله بسيف….علاش ؟!
هاجر:اءء صخر انا
صخر:شنو
هاجر:نبي نبي انزله
صخر:بصدمه…ششش ش شششنو؟!شن بتنزلي ؟!تقصدي بتنزلي لوطه؟!
هاجر:تنهدت بخووف…البيبي لازم ينزل
صخر:ناض وقف وصوته مصدووم ممزوج بلغضب…..شن تقول انتى هبلتتتتتتتي ???
هاجر:وقفت قدامه وتعيط عليه…علاش تبيه يجي ؟!فهمننننني ترا علااااااش؟!!!!!
باش يقعد متشرد بين ام واب مطلقين وبوه هايم في علاقات الحب متعه؟؟!
صخر:بصوت يخووووف….والحقيررررررر يلي تكلمي في امه امس ؟!حتى انتي كان عندك علاقات مفيش حد فينا نضيف
هاجر:انا حافضت علي روحي ومفتحتش المجال لي حد من لما عطيت فيا كلمه مش زيككك ?
امس بدل متقعد معاي طول الليل وانا بنموت من الخوف تكلم فيها …سمعتك بي وداني
صخر:تنهد….معش تفتحيه الموضوع هاذا ولدي بيجي غصب عليك وياويلك يصير فيه شي
هاجر:مش رح نخليه يجي وبوه متع نساوين
صخر:ضرب هاجر كف ???
هاجر:طاحت ع السرير تبكي بحاله هستيريه وناضت تخبط فيه ع صدره وتعيط بصوت عاااالي….اططططططلع اطللللع معادش نبي نسمع صوتك ولا نشوفكك???
حنان:خشت الغرفه…بسم الله خيركم شن فيه
هاجر:طلعيييييييييه معش نبيه????
صخر:واقف مصدوم من روحه كيف مد يده عليها ?
حنان:لا حول ولا قوه الا بالله خيركم يا بنتي اهدي
هاجر:تبكي بلعبره….اططططططلع ?
حنان:اطلع ياولدي اطلع خليها لين تهدا
صخر:بلع ريقه بندم وصدمه وطلع من الدار
هاجر:نهارت بي البكي وامها تصبر فيها ❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
لمدة يومين هاجر متكلمش في صخر ولا تقيم عيونها فيه اصلا ?
قعدت يومين في الملاحضه مع العلاج تحسنت شوي لاكن مزال نضرها مش واضح
خذت خروج من المشفى شرت منهم العلاج والنصايح يلي لازم اتبعها عشان نضرها يتحسن وحجزو رحله عشان يروحو
روان:طلعت هيا وافنان اخت صخر وصالحه امه شرو كل يلي ناقصهم عشان العزومه الكبيره يلي بيديروها بمناسبة مرواح هاجر بي السلامه وخبر حملها الحلو ❤️وطول الطريق يوسف يناشب فيها ويتبيرد لاكن بنضرات حب?❤️
كملت شري هيا وافنان ومشو حوش صخر نضفوه وبخروه وكل الامور رتبوها ❤️
هاجر:قعمزت جنب امي وقدامي صخر مره مره يتلفتلي ويشوفلي ع امل اني نكلمه او اي شي
غطيت عيوني ورقدت
بعد مرور سااعات وساعات وصلو لمطار ليبيا
وكان يوسف وناصر وربيع قدام باب المطار وهما يلي استقبلوهم ❤️سلمت هاجر عليهم رغم انها مكانتش تشوف كويس
روان:كانت هيا وافنان في حوش صخر وشوي من العيله يستنو فيهم امتى يوصلو ❤️ومن ضمن الاقارب يلي جو سلسبيل .
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
وصلو اخيرا بعد طووول انتضار واستقبلت روان اختها بي دموع مخلطه فرح وخوف وحزن ❤️بس كان لقاء يجنن والكل فرحاان بعد مخشو كلهم لي الصاله جت روان بتسكر باب الشقه
يوسف:حب حبي
روان:اها؟
يوسف:قوليلي كلمه حلوه الزح
روان:اتكت ع الباب…وقتها الدوه هاذي في الزحمه
يوسف:اخخخ المهم هاتيلي اميه مصقعه لي الاولاد لوطه
روان:اممبه خليك هني منقعدش انادي
يوسف:حاضر يامعذب فؤادي
روان:خشت للمطبخ وهيا تضحك خذت سفره حطت فيها مالقي اميه وطواصي وطلعت
روان:شاده السفره ونصدمت لما لقت سلسبيل واقفه ع الباب قامت حاجبه بغلل….شن اديري هني؟!
سلسبيل:جيت نسلم ع سوفه خيرك؟!
يوسف:كان بعيد شوي يحكي ع التالفون وجي…هاتي الميه بننزل
روان:بي استفزاز….تحكي ع راجلي ره!!
سلسبيل:اتكت ع الباب…ايااه يابنت الخاله نسيتي ان قبل ميكون راجلك كان البيبي متعي؟
روان:شبحت لي يوسف وهيا متكنطيه بتموووت ?
يوسف:كيف جاي بيتكلم روان لوحت السفره ع طوووول يدها تكسرو الماعين??♂️ومشت
يوسف:رواااااان رواااااان
روان:خشت الشقه تخبط ومش معبراته
يوسف:عاجبك هكي???
سلسبيل:جت بتتكلم لاكن يوسف جبد الباب ونزل
تعبى الحوش هلباااااا وزحمة الدنيا فوق نساوين ولوطه رجالا وكل شوي يخش حد
افنان:روااااان
روان:مقعمزه وتسحن من داخل…ها
افنان:الشاهي واتي نادي ع يوسف ياخذه
روان:منبيش انادي عليه فوتيهم مش لازمهم شاهي
افنان:خذت السفره ونزلت تشوف ايمين يسار لين لقت واحد واقف وعاطيها بضهر وبدت تنادي
افنان:صخررر بستت صخررر
ربيع:تلفت وشافها كيف مادا السفره
افنان:قريب ماتت في مكانها لما شبحاته
ربيع:قرب عليها وعيونه لوطه…هاتي السفره
افنان:بدت ترعش مدتله السفره ويديها يرجفو
ربيع:خذي السفره ….مش رح نحاسبك ع الكلام يلي قلتيه قاعده فرخه واضح عليك معش تعاوديها المره هاذي جت معاي مره تانيه تجي في حد تاني ويضحك عليك
افنان:بصوت يرعش وخفيف….انا مش كل يوم مع واحد باش نقول لي غيرك انا حبيتك وقلت
ربيع:وتعاودي فيها قاعده?
افنان:بلعت ريقها وقامت عيونها….اي بنعاودها لو قلتها انت عادي ولو قلتها انا حرام وعيب؟!
ربيع:انصدم في جرأتها
افنان:ومصار شي انا اعترفت وانت متعرفنيش اصلا ….وخشت وسيباته
ترن ترن ترن
روان:شن تبببببي
يوسف:رورتي ياعمري اهدي فوتيها والله مدورتها
روان:يوسف
يوسف:ياقلبه
روان:اقلب عليا وجهك ومعش تسمعني صوتك لان لو نعلق عليك رح نقتلك
يوسف:به روحي معاي واقتليني في الحوش ?
روان:يوووووووسف متعصبنيييش?
يوسف:بتروحي معاي غصب عليك والله ندير العااار ياروان
روان:بي استفزاز….ديره العار بااااهي وروح بيها هيا معش تعبى عليااا…وسكرت في وجها
يوسف:ماشي ياروان تو نوريك
صخر:هاذا بدل الحمد الله ع السلامه؟!
مرام:افففففف مش هكي قصدي لاكن صخر حط روحك مكاني
صخر:اهدي خلاص روحت والامور طيبه امتى نتلاقو الزح
مرام:لالالالا مستحيل
صخر:علاش هاذا كله؟!
مرام:والله منقدر خوي حاطني في راسه المده هاذي نخاف
صخر:تنهد…به تمام
مرام:تحكي معاي بعدين؟!
صخر:بنرقد تاعب من السفر والزحمه
مرام:خود دار بروحك متقربش منهااا
صخر:تنهد….تمام هي تصبحي
مرام:اوكي حبيبي نحبك
صخر:حتا انا ❤️….وسكر الخط
قعد لحضات شاد التالفون يفكر في يلي قاعد يدير فيه يفكر في ولده يلي جاي في الطريق يفكر في الكف يلي عطاه لهاجر رغم انه هوا الغالط والحق عليه هوا
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
جت الساعه 1في الليل وكلهم روحو
عفاف(ام صخر):اي تصبحو علي خير ياعيله
حنان:اقعدي باتي في حوش وليدك
عفاف:لا والله بننزل للحاج لوطه بنحوسله علي حوايجه
حنان:به وانتي من اهل الخير ياغاليه
هاجر:صحيتي عمتي ربي يخليك
عفاف:ويخليك ويحفضكم يااااارب وتجيبي وليدك ع خير
هاجر:ان شاء الله ❤️
نزلت عفاف وافنان وقعدت ام هاجر وروان بس
ربيع:من فم الباب….رواااااان روااااان
روان:تلم في شعرها….ها شنو
ربيع:راجلك يستنى فيك قالك هيا
روان:بايته قوله
ربيع:قام حاجبه ويلقح….روان اطلللعي لي راجلك بلا حركات فروخ اديري فيها
روان:افففففف….وخشت تلبس في عبايتها
هاجر:لحقتها في الدار….شنو بتروحي؟!
روان:اي غضوا تو نولي …المهم نقتتتتلك تخليه يقرب منك ولا يلمسك
هاجر:بي هزوه….شن يقرب مني بالله عليك من يوم دخلتي مجاش جيهتي ترا خليني ساكته
روان:ياماما توا روح توا والجو رايق انتي تعافيتي وشوي شوي بيضربه الشطان علي عنفقته بيقوله اهيا مرتك حلالك قدامك ياصخر نضم امورك معاها
هاجر:مستحيل اصلا لما يبدا الانسان قلبه معلق مع غيره ميديرهاش
روان:العباطه يلي فيك مش فاهمتيتهم الرجاله الكلاب انتي
ربيع:من برا…..روااااان
روان:وووه عليا جايه ….المهم زي موصيتك ونحي الافكار الحقيره من راسك ديري بالك ع البيبي
هاجر:ابتسمت….ان شاء الله
روان:بسلامه
هاجر:سلمك
صخر:سكر المربوعه وركب لي حوشه بعد مروح ناصر …انستينا عمتي
حنان:الله يأنسك ياولدي ها الليله بس وبعدين معش نضايقكم
صخر:الله يسامحك معش تقوليه ها الكلام الحوش حوشك
حنان:سلمك وليدي
صخر:خش لغرفة النوم بعد مطق مرتين
هاجر:كانت راقده ع السرير وتحاول انها ادير القطره في عينها بس مقدرتش
صخر:بدون ميحكي معاها قعمز ع الارض وخذي منها القطره
هاجر:فكت يدها منه….خليني نديرها بروحي
صخر:متعانديش عارف ليك ساعه تقطري وتسكري في عينك الدواء يمشي هكي وخلاص
هاجر:سكتت ورقدت ع المخده
صخر:فتحلها عينها بشوي دار القطره بعدين خذي شوي من الكريم وبحنيه يدهن فيه علي عيونها شوي شوي ونزل يديه علي فمها وحست هاجر انه بيصير شي ?
صخر:ابتسم بحزن وهوا يمرر في اصابعه علي فمها وخدها
هاجر:فتحت عيونها شوي شوي وبدت تذكر في كلام روان….ناضت من مكانها وجت بتطلع من دار لاكن مسكها صخر
صخر:استني نبيك
هاجر:مفيش شي نحكو فيه وتاعبه بنرقد
صخر:باس راسها….سامحيني مكانش بقصدي نمد يدي عليك
هاجر:حصل خير….وطلعت
صخر:كان حنين معاها وبدي قلبه يلين ليها لاكن مش قادر يتخلص من مرام يلي حسب ضنه تراجي فيه ورافضه هلباااا ناس ع خاطره
روان:نحت عبايتها وزي القنبله تراجي في يوسف امتى يتكلم وتنفجر فيه
يوسف:احمم
روان:محمش معاش تكلمني ولا تجي جيهتي
يوسف:روان امتى بتحني علياااا وبتبدي تكلمي فيا بي احترام؟!الزفت فتت كل شي ع خاطرك وبديت نخدم وغير شن تبي
روان:تلاطي بي يديها….واااااااضح وااااضح من وقوفك معاها اليوم طرطوره انااا؟هاااا؟طرطوره
يوسف:ضحك…احلا طرطوره اقسم بالله
روان:يوووووسف?
يوسف:حضنها….سكري فمك خير متاكلي طريحه يلي نعرفها انا
روان:هدت شوي
يوسف:توا بنرقدو وبنوضو ننسو كل شي به ياعمري
روان:??
يوسف:باسها ع فمها ?…..وتوا
روان:خدودها حمممممر وهزت براسها
يوسف:ضحك وزاد حضنها❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
ثاني يوم???
هاجر:ناضت الصبح بكري هيا وامها فطرو وداوت عيونها وبخرت الحوش ونضماتها لان شوي واكيد بتبدا الناس تخش عليهم
روان:يوسف يوووسف سوووفه ياروحي نوض
يوسف:خليني
روان:تي نوض وقت ع الخدمه هيا
يوسف:ناض باسها ورجع رقد
روان:ضحكت غطاته وطلعت من الدار
ترن ترن ترن
هاجر:متشوفش في الاسم كويس بس قراته بصعوبه….ايوا روان
روان:هاااااجر هاااااجر بسررررعه اسمعيني وديري يلي نقولك عليه
هاجر:خلعتيني شن فيه
روان:البسي حوايجك وكلمي صخر قوليله بنطلع ناخد حجات
هاجر:علاش ؟!!!!
روان :مرام حبيبته توا ماشيه للمول متع المدينه هيا وولدها وراجلها بري لي نفس المول نبي صخر يشوفها
هاجر:به كيف بنتلاقى معاها؟!
روان:هاااجر بلا استعباط والله نطلع من التالفون نفقصلك عيونك يلي بلهون
هاجر:???
روان:انتي غير اوصلي وتو نفهمك بعدين
هاجر:تمام
روان:سكرت الخط
هاجر:خشت دار النوم شافت صخر يبطم في سوريته …صباح الخير
صخر؛افرح لما كلماته …..صباح الورد
هاجر:اءء نبي نطلب منك طلب
صخر:ادللي
هاجر:نتوحم ع الجيلاطي يلي في المول متع المدينه خاطري نمشي ترفعني عادي
صخر:اي اكيد اكيد مدام تتوحمي علاش بنرفض
هاجر:نلبس؟!
صخر:اي بري نستنى فيك
هاجر:ابتسمت….تمام…..يتبع