جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت الحادي عشر

صباح يوم جديد في السعودية

بيت ابوعبدالرحمن

أم عبدالرحمن في غرفة ريم ولمياء : يلا قوموووا اخووكم بعد 6 ساعات بيووصل وانتو للحين نايمين
ريم بتعب : يممه انتي قلتيها 6 ساعات تو الناس ورببببي
ام عبدالرحمن تسحب الفراش من على بناتها : يلا كل وحده على حمام الحمامات وش كثرهم بهالبيت .. وان جييت وشفتكم لسا نايمين جبت معي كاس الماء البارد الي كأنه ثلج وكبيته علييكم
ريم ولمياء فزو لانو يعرفوا انو امهم تسويها ونص بعد وكل وحده توجهت للحمام ” مكرمين
ام عبدالرحمن بتفاخر : بنات ما يجون الا بالعين الحمراء هههههههه

طلع من الغرفة وتوجهت للمطبخ وشافت عايشة لاهية مع الكب كيك الي كاتبه على كل واحد حروف اسامي حمني وبيان

ام عبدالرحمن : لييه متعبة نفسسك كان قلتي لنوران تسويييه
عايشة بابتسامه : لا يممه انا ابغى اسوي هالشيء بايدي جد اشتقت لحمني
ام عبدالرحمن ابتسمت : عفية على بنتي الشاطرة والله انك اعقلهم
عايشة : ههههههههههههههه وقت الجد عاقلة بس لا فصلت انسيني
ام عبدالرحمن : هههههههههههههههه اي نسيت اقولك بيت ابوهيثم راح يجوو
عايشة توترت : اوه جد حياهم الله

بيت ابوهيثم
الكل صاحي وجالسين على الفطوور

هيثم : يبه اليوم بيوصل عبدالرحمن وزوجته
ابوهيثم : ايوه يا ولدي وان شاء الله بنروح بيت عمك ابوعبدالرحمن ومنه تشوف خطيبتك
هيثم ابتسم : لسا ماخطبنا
ابوهيثم : بس تعتبرون مخطوبين
رفيف وهي تشرب العصصير : ههههههههههههه يعني وش فيها اجلس معها
هيثم : مو قبل ما نملك
فاطمة وهي تتثاوب : مسوي فيها اصيل واجاودي
رفيف : هههههههههههههههههههههه حلوة حلوة
هيثم يضحك بسخف : مع نفسك انتي وهي
نوف : ماعلييك منهم هالمراجيج عندك نوف وش تبي اكثر
هيثم ابتسم : ي لبى نوافة والله
رفيف : هههههههههههههههههههههههه نوافة
فاطمة استوعبت : يا جماله ذا الدلع نوافة هههههههههههههههههههههههه
رفيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هيثم : انا اشهد ان بناتي فاصلين
هيثم : اعوذ بالله كل وحده مبرزة ضحكتها وتنتظرها تنفجر
رفيف وفاطمة يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هيثم : الا رفيف صحيح خالد اخو صديقك مريم خطب
رفيف ابتسمت : ايوه يممه خطب بنت خالته قمر
ام هيثم متفاجأه : لا !! اجل الله يهنيهم ان شاء الله
رفيف : اميين جد فررحت لخالد لان يستاهل
هيثم : اي والله !

بيت ابوخالد

صحى من النوم على صوت جواله .. فتح عيونه بكسسل وخمول .. مرر ايده على الكوميدينا الي جنبه بدون ما يطالعه لين ماوصل للجوال .. حاول يفتح عيونه عشان يعرف مين متصل فيه وشاف المتصل ” قمر ”
سند نفسه على مخدته وكح كم كحه عشان يعدل صوته ورد
خالد بتعب : الو
قمر بدلع لايق عليها : هلا خالد .. ليكون صحيتك
خالد بدون نفس : اي صحيتيني وش تبين؟
قمر ماعجبتها نبرة صوت خالد وعصبت : لا مشكور ما ابغى شي ارجع لنومك
خالد : لا تعالي
قمر بزعل : مابي
خالد ضحك لا اراديا : هههههههههههههههه
قمر بنبرة تخقق : وشش الي يضحكك ؟
خالد مايدري ليه حب يرفع ضغطها : انتي
قمرر : ايششش !! شايفني اراجووز
خالد كاتم ضحكته : مممم تقريبا
قمر سكرت الجوال عليه وانقهرت منه وتوعدت فييه اما خالد رمى الجوال وهو يضحك عليها وقام للحمام عشان يتروش

في ايطاليا

كانو نايمين وهم حاضنين بعض .. يظنون بهالحضن راح ينسوا الي صار معهم البارررح .. صصحوا على صوت المنبه وفزو وناظروا لبعض وضحكو وسحبها مرة ثانية وصار ينشر بوساتها على رقبتها وخدودها .. وكان ناوي يكمل بس بيان ابعدته عنه
بيان بصوت يخقق : حبيبي يلا راح نتأخر
عبدالرحمن استوعب ان بيرجعون الديرة : ايوة زين قلتي لي .. يلا انتي تروششي وانا بطلب الفطور
بيان : طيب حبيبي
عبدالرحمن مسك ايدها وابتسم : اذا ما خلصتي بسرعه بادخل علييك
بيان دوروا وجهها الحين وراحت ركييض على الحمام
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههه والله زوجتي مهبولة
ونزل وطلب لهم فطوور سسريع

خلصصت من التروش وطلعت تنشف حالها ولبست بنطلون اسود مع بلوزة بيضاء طويله لخصرها واخذت عبايتها عشان بسرعه بعد ما يكملوا فطور يروحوا المطار

بيان : جابوا الفطططور ؟
عبدالرحمن رفع نظره لها : اولا طالعه خققه .. ثانيا الفطور جاهز بس يستناك
بيان بحياء : انت الخقه والله
عبدالرحمن شهق وماعرف وش يسوي ونط وراح لها ومسكها خصرها : احبك
بيان ابتسمت : اموت فيييك
عبدالرحمن ماتحمل الدلع والبرائة .. هالبنت بتهبل فيني .. قرب منها وباسها من خدودها الاثنين .. وناظرها بنظرة ساحرة وابعدها عنه بهدوء وراح يتروش .. اما بيان لسا واقفه مو مستوعبة يلي صار من كثر ما خقت هههههههههههههه

في باريس مع عائلة جديدهه

هيفاء : ياربي طفششت من باريس ودي ارجع الرياض
ام هيفاء وهي تصرخ : الرياض ؟ الرياض لا يا هيفاء وتنسين شي اسمووو الرياض
هيفاء : يممه ليه ليه ؟؟ وشش فيها لو رحنا الرياض مو هذي الرياض الي كنتي تحكيلي عنها مو هذي وطنا وبلادنا وش معيشنا بالغربة
ام هيفاء خنقتها العبرة : لا تفتحي الدفاتر القديييمه يا هيفاء .. تكفيين الرياض شيليها من راسك واذا بتطبينها طبيها بعد ما اموت
هيفاء شهقت : اسم الله علييك يممه

(( ام هيفاء : امرأه حزينة وكئيبة بحياتها .. حبت شخص وحملت منه بغلطة منها .. ولما عرف انها حامل تركها .. الشيء الوحيد الي مخليها متمسكة بالحياة هي بنتها الوحييده
هيفاء : عمرها 22 سنة .. تدرس بجامعه في باريس .. تملك الجمال الخليجي البدوي الاصيل .. لدرجه ان اهل باريس يتعجبون من جمالها الغريب عليهمم .. وتجييد اللغة الفرنسية بطلاقة .. عيونها عسلية وواسعه انفها صغير شفايفها وردية .. بيضاء بياض مو طبيعي .. امها اهم شيء عندها بالحياة وتتمنى تزور الرياض ))
في السعودية

بيت فايز

فايز كان نازل وهو متكششخ لان معروف بذوقه الحلو الجذاب ..

فايز : صباح الخييير
الكل : صباح النور
فايز بتعجب : ليه ما فطرتوا ؟
في : ننتظرك يا حسسرة
مي : ترا احنا خواتكك مأدبين عشان كذذا انتظرناك ولا اخوك قليل الحيا كل وشبع وطللع
فايز : هههههههههههههههههههههههههههههه وين راح
مي : على قولته المدرسة ولا انا ادري مو راعي مدرسة تلاقيه سساحب
فايز : هههههههههههههههههههه وابوي
في : شفييك فايز نسسيت ان ابوي صارله اسبوعين رايح المانيا
فايز وهو يتذكر : اووه صصح هههههههههههههههههههههههههه
في ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : والله لو يدري جراح عنك والله ليفطس من الضحك
فايز وهو يهدد مي : ان قلتي له والله مايصيرلك خيير
مي : ههههههههههههههههههههههه
فايز : الا باقولكم يوم الاحد نحن معزومين
في نقزت : اين اين ؟
مي : ابو اللغة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فايز : تتذكرون امي كانت تتكلم عن صديقة لها اسمها ام عبدالرحمن ؟
في : ايوووه ايوووه
فايز : صارلي ششغل عندها وهي عرفتني وعزمتنا يوم الاحد عشان نتعرف علييهم
في : ان شاء الله بناتها مهضومين
مي : شف عاد اذا يقهرون من الحين بقولك بسسحب علييك من قبل لا ادخل البيت
فايز وهو يتذكر البنت الي تصرخ وضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

(( في : عمرها 24 سنة اكبر اخوانها .. فرفوشة ومزوحه وتحب الوناسة .. بس بحدود .. وتموت بالاستهبال .. حلوه عيونها عسلية وبشرتها برونزية وانفها صغير وشفايفها توتية
مي : عمرها 20 سنة .. تخرجت من الثانوي وجلسست بالبيت ماتبي تكممل هههه .. مي نسخه عن اختها في بس مي بيضاء
جراح : عمره 17 سنة .. ثاني ثانوي ادبي .. مايهتم بالدراسة ولا باللي جابها .. فلاوي وراعي مغازل .. عيونه عسسلية واسمر سمار عذذاب ))

في بيت ابوعبدالرحمن : الساعه 5 ونص العصر بتوقيت مكه

ام عبدالرحمن : وه فدييتكم نورتوا جددده
بيان : حبيبتي خالتي جده كلها منوورة فيييك
ام عبدالرحمن : يا لبى روح خالتك والله ..
عبدالرحمن وهو يسوي نفسه زعلان : وانا يممه نسيتيني
ريم ولمياء يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن ناظرهم بنص عين : في ناسسس محتريين
ريم : على اييش يا حسسرة
لمياء : ههههههههههههه من جدد ريووم
بيان تطلع لسانها لهم : اثلا انتوا غيرانين من حمني حبيبي
لمياء تطالع بنص عين وهي تقلد دلعها : لا والله اثلا لو ابي دلع اخثله بث انا مو دليعه
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووة حلووة لمووي
لمياء : اعججببببك !!
عايشة مرة مبسوطة لانها تشوف اخوها مرة مبسوط وفجأه دق لجررس

ووصلوا بيت ابوهيثم وصاروا يسسلمون وكذذا والحريم راحوا بروحهم والرجال بروحهم
طبعا هيثم ماشاف عايشة لانها للحين مو محللة له
تموا على هالحال لين ما صارت الساعه 11 .. ودعوا الكل وكلهم راحو ينامون

عند حمني وبيان

بيان : تصصدق ماتخييلت اخوو رفيف يتزوج عووش
عبدالرحمن : ههههههه والله انا جد ماتوقعت واحد من ربعي يصير نسيبي
بيان : على العموم الله يوفقهم
عبدالرحمن : ان شاء الله ,, الا ماودك تعطيني بووسسة ؟
بيان بحياء : لاء
عبدالرحمن يعقد حواجبه : طيب لييه ؟
بيان بغرور : خذت حقك وزيادة بايطاليا
عبدالرحمن بهبال : ايطاليا غير وجده غيير
بيان : ههههههههههههههههههههههههه احللم مافيي
عبدالرحمن يحاول يترجاها : تكككفييين
بيان : لالالا طحت من عيني تقولي تكفين !
عبدالرحمن عصب وابتعد عنها والتفت للجهه الثانية وبيان جلسست تضضحك
قربت له وباسست خده لمدة 2 دقايق وهو مسنتر مو مستوعب .. بعد ما بعدت سحبها لحضنه وباس شفايفها ونامووا

بيت ابوسعد

همس جالسة مع ششهد

شهد : همووس
همس : يا هلا
شهد : قررت اني اتعود على هالوضضع وراح ارضى بالامر الواقع
همس باستغراب : وش الي غييرك ..
شهد : مددري احسن مازن كويس
همس ” بلاك مادريتي ” : انا بعد !
شهد : جد ؟
همس بارتباك : ايوووة جدد
شهد : ان شاء الله احبه
همس بحزن : ان شاء الله
شهد : ملييت من البيت وش رايك بكرا نططلع
همس : نفسسي اروح جده اشتقت لبنات عمي واكيد بيون وعبدالرحمن وصصلوا
شهد بحزن : بقترح على سعد بكككرا
همس : يا رب يوافقوا
شهد : ايوة من جد مليت من جو الرياض الكئيب
همس : هههههههههههههههههههههههه زي ما يقولوا جده غييير

بيت ابوقمر

منسدحه على السرير وضايعه بين افكارها .. ليه يعاملني كذا .. كل ذا عشان حبيبة قلبه ؟ طيب انا ليه مكدرة خاطري بطقاق .. مايبيني خل يفصخ الخططبه وش ذا النكد .. بس امي بعدين وين تودي وجهها بين الحريم ! لا لازم اصصبر عشان اهلي ., وفجأه خنقتها العبرة وضمت مخدتها وصارت تبكي .. تبكي عشان واحد بنظرها مايعتبر اي شي غير انها راح ترتبط فيه كزوج !
دق تلفونها وكان الاتصال من افنان .. مسحت دموعها

قمر : هلا افنان
افنان : يا نذلة استنيتك على المسسن ماجلسستي
قمر : اسسفة حبيبتي ماقدرت وانا مرة تعبانة
افنان : قمر فيك شيء ؟
قمر خنقتها العبرة وصارت تبكي بصوت مسموع لافنان
افنان تخررعت : قممممر وششش فيييك
قممر : ما يحس يا افنان ما يحس كومة ثلج تمشي على الارض ( ماقدرت تكمل )
افنان : خالد .
قممر من سمعت اسمه بدت تبكي زيادة : اي خالد .. خالد يا افنان .. يحب وحده ثانية وقالها لي بدون ما يحس على باله انا حجر ما احسس
افنان : مو على اساس ماتحبينه ؟
قمر : اي ما احبه بس على الاقل يحتررم مششاعرري
افنان : وش مشاعرك تجاهه
قمر تنرفزت : اوووف افنان مو وققت اسألتك .. اقوول تصبحي على خير

وسكرت الجوال في وجه افنان وارتمت على سريرها وهي تبكي لين ما نامتت

صباح يوم جديد يمر على ابطالنا

بيت ابوعبدالرحمن .. الكل جالس على طاولة الفططور

ريم : اقوول بيوون ماكلمتي خواتك
بيان : ايووة كلمتهم من ششوي ويقولون انهم ناويين يجوو جده
لمياء فرحت : من جدددك وربي وناسسة اشتقت لهم الببطات
بيان : اي والله وانا بعد
عايشة : بطات ههههههههههههههههههههههههه حرام علييك كل وحده ارشق من الثانية
ريم بخبث وهي تغمز لعبدالرحمن : مثل اختهمم
عبدالرحمن فهمها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : بسم الله وش فيكم الحين
ريم وعبدالرحمن يناظرون بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان ببلاهه : ريموو وش مسوية عشان تخلينه يضحك كذا
عايشة : مدريي عنها اكييد ملمحه لششيئء
رييم : مالكم دخل شيء بيني وبين اخوي .. يلا لمووش تأخرنا
لمياء وهي تششرب الحلييب : اسبقيني
ريم تطالعها بنص عين : ان تأخرتي دقيقة والله امششي

لمياء خلصت حليبها وراحت ركيض حتى وصلت السيارة قبل ريم ههههههههههههه

عبدالرحمن : الا يممه متى خططبة عايشة لهيثم
عايشة احممر وجهها خجلا وبيان ابتسمت لها
ام عبدالرحمن : ان شاء الله الجمعه الجاية الخطبة والملكة ويوم الثلاثاء العرس
عبدالرحمن : اكششششخ يالعرووس
عايشة وقلبها يطرقع ووجها احممر
بيان تكمل : يا خجوووووووووول
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : بيان مادريتي ان شهد خطبوها
بيان : والله ؟؟ ما قالت لي بالله من خطبها
ام عبدالرحمن : يقولون مازن ولد جيرانككم
بيان فتحت عيونها على وسعهم وعرفت ان ابوها جبرها : بعد سواها بشهد
عبدالرحمن : ايش ؟
بيان ماحبت تجرح عبدالرحمن : ولا شيئ بس اقول غريبة وين شاف شهد
عبدالرحمن باستهبال : تلاقينه ينتظره من الشباك ويراقبها وقت ماتطلع ووقت ماتروح
بيان : ههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : وخالد اخو صديقتك وش اسمها ؟ مرام ., مريم ؟..
بيان : هههه مريم مريم
ام عبدالرحمن : الي يكون اسمها يقولون خطب قمر بنت ….
بيان فزت : قمممر ما غيرها !! والله كل ذا صار بهالشهر
ام عبدالرحمن : ههههههههه الدنيا نصيب
بيان : اي والله
ام عبدالرحمن : بكرا بيجونا ضيوف
عبدالرحمن باستغراب : ماكملوا
ام عبدالرحمن : هههههههههههههههه لا هذول غير
عبدالرحمن : ليه غير
ام عبدالرحمن : تذكر خولة صديقتي الله يرحمها . عيالها بيجونا وودي تتعرفون على بعض
عبدالرحمن ابتسم : حياهم الله !
بيان : عندهم بنات
ام عبدالرحمن : ايوه في ومي .. وفايز وجراح

في الجامعه

مريم – رفيف

رفيف بطفش : اخبارك
مريم : تمام وانتي ؟
رفيف : كوييسسة .. صحيح بيون رجعت ؟
مريم : ايوة ماتدرين
رفيف : افف لا .. بعدين بكلمها
مريم : هههههههههه هي بجده ونحن بالرياض والله اشتقت لها
رفيف : وانا اكككثر !
مريم : يلا ماعندك محاضرات ؟
رفيف بدلع : نوووو
مريم تناظر لساعتها : انا عندي محاضرة الحين .. اشوفك بعد ساعتين
رفيف بابتسامه : ططيب

وقامت مريم من عند رفيف وتوجهت للمحاضرة .. استوقفتها تلك الضحكة الخقه فالتفت فاذا هو ذلك الشاب الشهم الذي ضرب ذلك الحقير الذي امسك يدي فابتسمت .. لف وجهه وراها وابتسسم واعتذر عن اصدقائه وتوجه اليها .. بمجرد ماحست ان جالس يقرب منها واكثر حست بتوتر
علاء : هلا مريم
مريم بابتسامه : هلا
علاء : مممم عندك شيء ؟
مريم تصرف : لا
علاء : اجل تعالي نجلس
مريم بابتسامه : طيب

وراحوا جلسسوا

علاء : انتي كم عمرك
مريم : 25 سنة وانت
علاء : قدك ههههههههههه وش تدرين
مريم : احم احم ادارة اعمال
علاء يغمز لها : اكششششخ
مريم : هههههههههههههههههههه
علاء : انا ادرس هندسة
مريم : اكشششخ المهندس
علاء : ههههههههههههههههه والله انك فله
مريم تستهبل ونست حالها : فله ولا باربي
علاء ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لمحت من بعيد وحده حاقده .. معقولة حصلت الي تنسيك ريوف والله لاخربها !!
ومشت وهي معصصبة

انتهى البارت

error: