جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت الخامس والعشرين ” 25 ”

ابتعدت عن حضنه بهدوء .. رفعت وجهها له .. كان وجهه حيل تعبان .. معقولة ما انتبهت له ؟ .. لهدرجة الغيرة كانت عاميتني حتى عن تعبه .. معرق حييل .. ويطالعه بنظرات الم وحزن
بيان : مريض ؟
عبدالرحمن ابتسم بسخرية : زين سألتي يا مدام
بيان تفشلت من جوابهه : توني ملاحظة
عبدالرحمن : احمد ربي انك لاحظتي
بيان : رحت عند الطبيب
عبدالرحمن : الطبيب ؟ وش بيسوي لي الطبيب ؟ انا دواي مو عند الطبيب ؟ اصلا مافي دوى غير الزمن .. جرح القلب !
بيان نزلت دموعها على وجهها : والله ما كان ودي توصل الامور لهدرجه .. احبك واغار عليك من كل شيء
عبدالرحمن ما تحمل منظرها ونسى كل شيء وحضنها .. اما هي تعلقت ب ياقة ثوبه .. وصارت تستنشق ريحته بقوة .. كأن ودها تحفظها وتخزنها بحاسة الشم عندها .. باست رقبته وحاولت تبعد عنه بس هو كان متمسك فيها حيل .. ورجعت تبكي بحرقة على الي سوته فيه .. عبدالرحمن مايستاهل كل هذا

هيفاء : الغرفة صغيرة حييل وشلون بننام فيها !
ثامر : مدري والله خلني اشوف بس
هيفاء : وش تشوف مرة صغييرة وش نسوي ؟؟
ثامز : شوفي انتي نامي على السرير وتلحفي زين مازين وخلي حجابك عليك .. وانا اوعدك اني ما اقرب عليك
هيفاء بابتسامه : واثقة فييك لا تخاف .. وانت وين بتنام ؟
ثامر : تحت
هيفاء : طييب

شهد بخوف : بيان ؟
بيان ابتعدت عن عبدالرحمن ومسحت دموعها بابتسامه : هلا
شهد بخوف : وش فييييكم ؟
بيان : مافينا شيء
شهد : اجل ليه جايبة اغراضك ؟ ليكون صاير بينكم شيء
عبدالرحمن : موصاير الا الخير بي هي قالت انها تبي تساعدك عشان عرسك قرب فقلت اجيبها لكم
شهد بارتياح : الحمدالله عبالي صاير بينكم شيء
عبدالرحمن : فال الله ولا فالك مالت عليك
شهد تمد لسانها : على وجهك
بيان تحس بغصة : يلا انا طالعة ارتاح مرة تعبت
عبدالرحمن : اتصلي فيني هاه
بيان تعرف ان يجامل قدام اختها : طيب حبيبي
عبدالرحمن : يلا يا عروس نشوفك على خيير
شهد بابتسامه عريضة : مع السلامه

طلع عبدالرحمن .. وشهد جالسة تفكر في مازن هالكثر مكالمة ؟ ياخوفي نساني بس !

يجرب الكبكات الي جابتهم له

خالد : يافدييت الذويقين بس
قمر نزلت راسها من الخجل
خالد ناوي عليها : ويافدييت الخجلانين
قمر انقلب وجهها احمر : بس خالد
خالد كاتم ضحكته : يا فدييت الي تبسبس
قمر : افف
خالد : ويافدييت الي تتأفف
قمر: خالد !!!
خالد : يازين اسمي من فمك
قمر : ههههههههههههههههههههههههه
خالد : ويازين هالضحكه زيناه
سحبت لها مخده وضربته على راسه : مهبول
خالد : ي فدييت الي بتهبل فيني ياناس
قمر : ممم عجبك
خالد يطالعها بنظرة اول مرة قمر تشوفها بعيونه : يجننون تسلم ايدك
قمر توترت من نظرته : الله يسلمك !

شهد : واخيرا ردييت ؟ هالكثر مكالمة ؟
مازن بتوتر : اسف حبيبتي انشغلت شوي
شهد : في شيء يشغلك عن حبيبتك
مازن بلع ريقه : حبي بكرا العصر انا بجي عندك اوكي
شهد : اشتقت لي ؟
مازن : هههههههههههه كثير وابغاك بموضوع مهم بعد
شهد بشك : في شيء
مازن بلع ريقه : ان شاء الله مافي الا كل خير
شهد : ممم مزون
مازن : يا قلبه
شهد : احبك
مازن يتعذب الف مرة لما تنطق له هالكلمة : وانا اموت بهواك

عايشة : ههههههههههههههههه حبيبي وش فيك اصبر كلها اسبوع ونكون مع بعض
هيثم : ي لبييه فدييت هالاسبوع متى يمر بس والله ملييت
عايشة : لهدرجه ؟
هيثم : ونص يا قلب هيثمان
عايشة : هههههههههههههههههههه اخبار فطوم ؟
هيثم : على حطة ايدك نوم واكل .. واكل ونوم
عايشة : ههههههههههههههههههه ربي يخليها
هيثم : انزين حبي
عايشة : ياعيوني
هيثم : تسلم لي عيونك الذباحه بس
عايشة استحت وسكتت
هيثم : انزين حبي .. شريتي فستان العرس
عايشة بفرح : اي شريته
هيثم : عساه حلو
عايشة مافهمت وش يقصد : يهبل يهبل
هيثم بخبث : عادي توصفينه لي ؟
عايشة فهمته هالمرة : ههههههههههههههههههههههههههههه قول بس انك تبي توصل لهالنقطه وانا اقول سؤاله اكيد وراه شيء
هيثم : ههههههههههههههههههه تكفيين اوصفييه
عايشة : بعد اسبوع بتشوفه على احلى عيوشان
هيثم : يا فدييت هالعيوشان بس

صباح يوم جديد يمر على ابطال روايتي

في بيت ابوسعد على طاولة الفطور

ابوسعد : ولو يا يبه حتى لو تبين تساعدين اختك المفروض مما تتركين زوجك لحاله
بيان بلعت ريقها : يبه هو راضي خلاص .. بعدين انا ودي اساعدها
شهد : بس خلاص يبه هي جت وانتهى الموضوع وعبدالرحمن راضي
ابوسعد : اي بس لا تطولي هنا لان الاسبوع الجاي عرس عايشة
شهد بخرعه ك هاه ؟؟ متى قرروا ؟ مو على اساس تاريخ 8 \ 8 ؟
ابوسعد : لا يبه قدموا
شهد : ياربي ماخذت لي فستان
همس بحزن : ولا انا : (
سعد : اي صح يبه امس كنت في بيت عمي ابوهيثم وجلست معاهم
ابوسعد : لا ؟ وش وداك ؟
سعد : شفته بالحلاق ورحت وجلست عندهم وتقهويت وطلعت
همس بخبث : ماعجبتك وحده من بناتهم
شهد : ههههههههههههههههههه ياربي وش تحسين فيه ماغير تخطبين له واهو مو راضي
سعد : ههههههههههههههههههههه يعني بصراحه فكرت بوحده
شهد وهمس مرة وحده شهقوا : هاه
بيان : جد ؟
سعد : اي
شهد بحماس : ومين تعيسة الحظ .. اقصد سعيدة الحظ ؟
سعد : اخت هيثم ..اظن اسمها فاطمة
همس صرخت : وا
سعد تخرع : يمه وش فيييك ؟
همس : فطووووم ما غيرها
شهد : الخبله فطوووم
همس وشهد يطالعون بعض : يس
سعد : هههههههههههههههههههههههههه وش فيه
شهد : تزوجها وانا اختك مافي احسن واحلى منها ملاك ملاك
همس : عسل ودمها خفيف بس سخيييفة شوي
بيان طلعت من جو الكابة مع خواتها : شوي ؟
همس : ههههههههههههههههههههههه طيب كثيير بس والله فطوم تهبل
بيان بجدية : ايوة سعد فاطمة ونعم البنات ربي يوفقك
ابوسعد : اجل بعد عرس شهد ومازن نزوجكم على سنة الله ورسوله
شهد وكأنها تذكرت شيء : اي يبه ترا مازن بيجي اليوم العصر هاه
ابوسعد بابتسامه : حياه الله

في الجامعه

مريم : ما داوم يا رفيف
رفيف : وش تبين فيه خليه يولي تلاقينه تزوج وشبع من الزواج
مريم غورقت عيونها بالدموع : وش وش ابيه فيه ؟ احبه !
رفيف : خليه يولي .. الف واحد يتمناك بدل الواحد مليون يا قلبي
مريم : بس انا ما ابي غير علاء
رفيف : فكينا عاد مريووم معقولة رجال خربط لك كيانك كذا ؟
مريم : لانك ماجربتي الحب يا رفيف !
رفيف مر على بالها ” ناصر ” وابعدت الفكرة بسرعه عن بالها : ولو بس عمر المرأه ماتنكسر عشان رجال مايسوى
مريم : بس علاء يسوي
رفيف وصلت حدها من غباء مريم : اوووهووو علاء علاء ترا ملييت منك .. انسيييه فكينا من سيرته بس
مريم : انا بقووم عندي محاضرة
رفيف : اووكييه

صحى من النوم .. ناظر للجهه الثانية .. تذكر احداث امس .. تذكر يوم ان وداها لبيت اهلها وحضنها .. ناظر لملابسه .. نايم ومابدل ملابسه .. قرب انفه لياقة ثوبه وصار بيستنشق ريحة عطرها الي ما اختفت للحين .. نزلت دمعة خانته .. هذا من اول يوم كذا الله يعيني شهر .. بس نحن محتاجين هالشهر فعلا .. قام على حيله بسرعه .. دخل الحمام وخذ له شاور فرش اسنانه وطلع لبس له ثوبه ولبس شماغه تعطر وطلع .. وشاف عايشة تو طالعه من غرفتها

عايشة بابتسامه : صباح الخير
عبدالرحمن : صباح الورد
عايشة : كيف حمني
عبدالرحمن بابتسامه : بخيير حبي وانتي
عايشة : عال العال
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه اكييد مكلمة حبيب القلب
عايشة انقلب وجهها احمر وسكتت
حط ايده على كتفها وحضنها وصار يمشي معاها وقال لها : انتي تحبينه
عايشة بصوت يالله يالله ينسمع : اي
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه طيب ليه خجلانه كذا
عايشة : بس .. وين بيون
عبدالرحمن غص من لما سمع اسمها وقال : وديتها بيت اهلها
عايشة بخوف : لييييييه ؟
عبدالرحمن يعرف ان عايشة تكشفه حتى لو كان كذاب : تبي تساعد اختها شوي عشان عرسها
عايشة : وعرسي ؟
عبدالرحمن : باروح لها يوم الثلاثاء لا تخافين

عايشة بابتسامه : طييب

على طاولة الطعام

ريم : للحين ماخذت لي فستان يا لمووي
لمياء : ولا انا .. بنقول حق عبدالرحمن يودينا اليوم السوق
وعبدالرحمن كله لكم
لمياء : ههههههههههههههههههههههه ادري
عبدالرحمن وهو يجلس : يا واثق
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : وين بيون ؟
عبدالرحمن : وش فيكم تسالوني عنها ؟ في بيت اهلها تبي تساعد شهد حق عرسها .. تعبت وانا اعيد هالاسطوانه
لمياء وريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

متردد وشلون بيفتح الموضوع معاها .. واخيرا تشجع وتكلم

فايز : فيوووش
في : هلا ؟
فايز : ودي افتح معاك موضوع بس خايف
في بابتسامه : افا تخاف ؟ لا حسبتك شجاع
فايز : ههههههههههههههههههههههههههههه مو وقت سخافتك الحيين
في : هههههههههههههه طيب اخلص
فايز : مممم .. رهف .. انا احبها
في : ادري
فايز بصدمه : ها ؟
في : والمطلوب
فايز : المطلوب .. اي ايوة ابغيك تتكلمين عني قدامها وتحببينها فيني وكذا
في : هههههههههههههههههههههههههه ياخي انا اخليها تحبك ؟ قلبها هو الي يقرر
فايز : تكفين في والله احبها
في : ههههههههههههههههههههه طيب بشوف لك الموضوع
فايز وهو يبوس راس في : ي فدييتك عساني افرح فيك واشووفك عرووس
في وهي ترفع يدها : اميييييييييييين
علينا تبين تعرسين ها ؟
في : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فايز : اي وش دخلك وانا بزوجها بنفسي
مي : ههههههههههههههههههههه اي بنشوف من وين بيجي هالعريس
في بغرور : انا في بنت …. الف واحد يتمناني
مي وهي تقلد اختها : أنا في بنت … الف يتمناني
فايز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح: قطييعه مو ضحكه
في : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الجامعه

لمحها من بعييد جالسة تقرا كتاب .. ابتسم وتقدم شوي شوي لها لين ما وصل للطاولة ووقف فوق راسها .. استنشقت العطر .. تعرفه هالعطر رفعت راسها وانصدمت
رفيف بتوتر : ن…نا..صر ؟
ناصر بابتسامه تذوب : بشحمه ولحمه
رفيف توترت من شكله .. كان لابس قميص ابيض مع بنطلون جينز برمودا ومسوي شعره سبايكي ولابس نظارته الشمسية ومبتسم ابتسامه تذوب : بغيت شيء
ناصر : ابغاك بموضوع مهم
رفيف بتوتر : تفضل

error: