جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت الواحد والعشرون

مريم : بس ؟
علاء توتر زيادة : مريم .. تدرين اني احمل بقلبي ناحيتك مشاعر صح ؟
مريم انقلب وجهها احمر واكتفت بابتسامه
علاء بابتسامه الم : كان ودي اكمل حياتي وطريقي معاك بس لهنا وبس
مريم انعفس وجهها : شنو ؟
علاء وهو يلف وجهه عنها ما يبي يضعف : انا قررت اتزوج ريوف
نزل الكلام كالصاعقه على مريم .. فتحت فمها وعيونها على وسعهم .. كانت مفكرة انها هي الي راح يتزوجها وهي الي راح يحبها .. يحبني على قولته بس ليه يروح لها سالته : ليه ؟
علاء بقهر : لاني اشوف سعادتي معها هي
مريم غمضت عيوني لعل وعسى تهدي هالتوتر الي فيها وابتسمت : الله يوفقكم

قامت من الطاولة وصارت تسرع في حركتها وهي تبكي بصمت .. اما هو غمض عيونه بقوة .. ولعن ريوف والي جابها الف مرة .. طيب يا ريوف دواك عندي .. هين بس !

هيفاء ||

الموظف : هذا هو الحي
هيفاء وهي تنزل : مشكور اخوي وربي ما راح انساها لك
الموظف : لحظة !!
هيفاء لفت له : هلا
الموظف بابتسامه : ممكن اعرف اسمك ؟
هيفاء ابتسمت : اي .. اسمي هيفاء وانت ؟
الموظف رد لها الابتسامه : هيفاء ؟ اسمك حلو .. انا اسمي ثامر
هيفاء : هلا وغلا ثامر .. مشكورة مرة ثانية على كل شيء
ثامر بحنية : انا راح استناك هنا وبس تخلصين تعالي
هيفاء : جمايلك مو عارفة كيف اردها .. يعني لو واحد غيرك استغل الفرصة وو..
ثامر : لا يا هيفاء ترا شباب هالبلد للحين فيهم خير .. مو كلهم صيع ويفكرون بالحرام
هيفاء ابتسمت ابتسامه عريضة : راحية وراجعه
ثامر : ههههههههههههه انتظرك

دخلت الحي .. كان فقير جدا وهادئ وسكون مو طبيعي .. شافت العنوان الي لقت برسالة خالتها الي اخذتها من درج امها قبل لا تجي الرياض .. صارت تدور على العنوان .. تعبت وهي تمشي على ان الحي فقير الا ان كبير .. لمحت شابين .. خافت منهم وابتعدت بسرعه اما هم ما خلوها في حالها .. حست انهم بسوون لها شيء وصار تركض بهسترية وهم يمسكونها .. وصرخت باعلى صوتها تستنجد بس لا حياة لمن تنادي
الاول: على وين القمر
هيفاء بصراخ : اتركككككككني يا حقيير
الثاني : لالالالال هذا كلام كبيير .. حسني الفاظك معانا يا قمر
هيفاء : الي مثل اشكالكم ما يستاهلون الكلام الطيب اتركني

ما حسوا الا ببوكسات جاية على وجيهم .. واحد انضرب راسه بالحيط واغمى عليه والثاني جلس يتصارع معاه لين م اذرف الدم على وجهه .. هيفاء طاحت من الصدمه

مد ايده لها عشان يساعده : قومي هيفاء
هيفاء قامت بدون ما تمسك ايده : لولا الله ثم انت كنت رحت وطي
ثامر : انا غلطان مخليك لحالك .. عطيني بس خل ادور معك
هيفاء مدت ايدها له متعجبة من تصرفاته الطيبة معها : خذ
وصار يدور باهتمام وانا معاه لين ما لقيناه
ثامر وهو يأشر : هاه .. هذا هو
هيفاء : ايوة
ثامر : ندق الجرس ؟
هيفاء : خايفة
ثامر : انا معك
هيفاء ابتسمت : مشكور

دقينا الجرس وطلعت لنا حرمة عجوز كبيرة بالسن .. مبين عليها تعبانه ومنهد حيلها

هيفاء : السلام عليكم .. انت سبيكة ال,,,
ردت علي العجوز : اي من ؟
هيفاء بابتسامع عريضة: انا هيفاء بنت شريفة ال,,,
سبيكة تفاجات وضمتني باقوى ماعندي : ياريحة هلي
هيفاء بكت على صدرها بحنية .. صدرها يشبه صدر امها : خالتي حبيبتي كيفك
سبيكة وهي تبكي : ياريحه هلي تفضلي تفضلي .. ( وهي تاشر على ثامر ) .. هذا زوجك
هيفاء ضحكت : لا بس
ثامر قاطعها : اي انا زوجها
هيفاء فتحت عيونها على الاخر بس ابتسمت .. دخلوى داخل عندها وجلستهم بالمجلس الشبه غرفة !

خالد وقمر ||

في المطار جالسين ينتظرون الطيارة تجي .. التفت لها وشافها سرحانه .. حب يخوفها .. مد اصبعه بشويش عشان ما تحس فيه ونغزها

قمر نغزت بس حطت ايدها على فمها عشان ما تطلع صوت
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر بقهر : انهبلت ؟
خالد : ههههههههههههههههههه دام زوجتي تهبل بالواحد اكيد انهبلت
قمر شوي وتبكي : يارب تصبري وش الي بلاني بهالرجال بس
خالد : هههههههههههههههههههههههههه يلا قومي طيارتنا جاهزة
قمر وهي تشيل شنطتها : كاني قمت

دخلوا الطيارة بهدوء .. واخذوا مقاعدهم قمر جنب النافذه وخالد بالجنب الاخر .. طارت الطيارة بهدوء .. وصارت محلقة بالسماء والصمت سيد الموقف
خالد كسر هالصمت وقال : تدرين اني اربي بعوض
قمر فتحت عيونها : بعوض ؟
خالد كاتم ضحكته : اي بعوض
قمر بلعت ريقها : وين .
خالد : في بيتنا بالرياض
قمر : في وين في بتيكم
خالد كاتم وخلاص بيفقعها بس قال : في غرفتي
قمر بلعت ريقها وفتحت عيونها على وسعهم : هاه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صادووه
قمر انقهرت : ياربي انت ليه كذا .. ليه تحب تتلذذ بعذابي .. وش مسوية لك انا
خالد بنفس نبرة صوتها : وش مسوية لي ؟ سألي نفسك يا مدام ؟ هبلتي فيني .. وخققتيني .. وخليتيني ما اتمنى الا قربك
قمر ابتسمت على نبرة صوتها وه ويقلدها : بس القلب مو لي خالد للاسف
خالد انعفس وجهه لان فعلا القلب مو لا وغمض عيونه وراح بسابع نومه

بيان وعبدالرحمن ||

بالزور خلته يطلع من الحمام عشان تتروش .. خلصت بسرعه وطلعت لها من دولابها تيشرت ابيض مع بنطلون ازرق فاتح .. لمت شعرها بتسرحيه الكبابة .. ناظرت يمين يسار ما شافته .. طلعت برا تدوره بعد ماشافته

بيان : عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن من المطبخ : انا هنا
بيان مشت وهي مستغربة ودخلت المطبخ : وش تسوي ؟
عبدالرحمن ابتسم : كوفي
بيان : ليه ؟
عبدالرحمن : عشان نضبط راسنا شوي
بيان ببرود : ما ابي انا
عبدالرحمن عقد حواجبه : لا بتشربين
بيان بنرفزة : شنو غصب ؟
عبدالرحمن عصب منها : اي غصب
بيان انتفضت من عصبيته .. بمجرد ما يعصب تخاف ويتبخر كل شيء .. انسحبت بهدوء وراحت جلست قدام التلفزيون
خلص من الكوفي وجاب الصينية والاكواب وصب له كوب وصب لها كوب .. اخذ كوبها ومدها لها

بيان ببرود : تعبت نفسك
عبدالرحمن ابتسم ابتسامه تذوب : لا عذاب ولا شيء
عبدالرحمن بهدوء : لي متى هالحالة ؟
بيان : مادري
عبدالرحمن رفع حواجبه : اقولك لمتى هالحالة تقولين لي ما ادري ؟ اجل من الي يدري ؟ الجني ؟
بيان ابتسمت بقهر : انت اسأل نفسك من تحب ومن ساكن قلبك بعدين تعال حاسبني
عبدالرحمن وهو يتنفس بصعوبة: ما تفهمين ؟ احبك انتي .. والله احبك انتي
بيان ببرود : حبتك العافية
عبدالرحمن عصب من برودها خد مفتاحه وجواله وبوكه وطلع من الجناح .. انا بيان اكتفت بالبكاء !!

في الحلاق

سعد : ابغييك تخففها لي شوي
الحلاق : اوكي بابا

وفي جهه ثانية

هيثم : ابغى تخفف لي شعري مو تحلقه كله
الحلاق : اوكييه

سعد التفت للجهه الثانية وطاحت عينه على هيثم وصرخ : هيثم !
هيثم التفت للشخص الي يناديه وابتسم : هلا سعد اخبارك
سعد ابتسم : الحمدالله يالنسيب وانت اخبارك ؟
هيثم : الحمدالله بخيير
سعد : عسا بنت العم مو متعبتك
هيثم : ههههههههههههههه من ناحية التعب كل الحريم يتعبون .. وش رايك تجي عندي بعد ما تحلق
سعد : ما ابي اثقل عليكم
هيثم : لا ميين قال .. حياك الله
سعد : ان شاء الله بس نخلص نطلع سوا
هيثم : ان شاء الله !

هيفاء وثامر مع الخالة سبيكة ||

هيفاء : خالتي بغيتك بموضوع مهم وانا مترددة افتحه او لا
ثامر في قلبه ” ياترى وش هالموضوع الي شاغل بالك يا هيفاء ”
سبيكة : قولي يا ضناي قولي
هيفاء وهي منزلة راسها : من ابوي ؟
ثامر فتح عيونه ” وشلون وين ابوها بعد ؟ ”
سبيكة نزل عليها هالسؤال مثل الجمر .. ماتوقعت يجيها يسألهأ حد عن ابوهيفاء : وانا وش دراني
هيفاء وعيونها بدت تغورق بالدموع : تكفين خالتي انا ابيا عرفه وين ؟ وينه عني كله هالسنين ؟
سبيكة : يا عمري انا الي اعرفه ان ابوك مات بعد ما سافرتوا باريس
هيفاء : هذا الي قالته امي بس من كم قالتلي ابوك عايش بالرياض واسمه على ما اظن غازي ؟ بس غازي ايش يمه في الف غازي بالرياض !
سبيكة بلعت ريقها : لو ادري يا يمه كنت قلت لك بس شسوي
هيفاء وفعلا نزلت دموعها : حتى دليل واحد ما عندك خالتي
سبيكة : سامحني يا بنتي

هيفاء قامت وسلمت عليها وطلعت مع ثامر وهي تبكي .. اما سبيكة حز في خاطرها شكل بنت اختها وسحبت الجوال واتصلت على اختها .. وكلمتها عن الموضوع .. وسألتها وانصدمت من جوابها
طلعت الخالة سبيكة تلحق هيفاء .. ركبوا السيارة وفجأه استوقفهم صوت المرأه العجوز
سبيكة : هيفاء
هيفاء التفت وعلامات التعجب على وجهها
سبيكة : تبين تعرفين ابوك ؟؟
هيفاء : اي
سبيكة : تعالي اجل

انتهى

error: