جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت الرابع
سلمت عليهم ومشت وعبدالرحمن لسا مو مستوعب هذي… هذي !!!رنا !!!!!!!!!!!!!
(( رنا .. تحب عبدالرحمن من اربع سنين .. عادية كثير سمره وعيونها سوده وصغار وقصيرة عمرها 28 سنة ))
خلص العرس وعبدالرحمن مو مستوعب لسا .. مرت من قدامي ولا بين في ملامحها ملامح حزن والمم مثلي .. ما كأنها تبالي بالي صار .. مأ كأن الي تحبه راح لوحده ثانية.. ليه كذا يا رنا ليه تسوين كذا يا رنا .. الله يسامحك
في السييارةة
عبدالرحمن \ بيان
الصمت سيد الموقف !
بيان بتوتر : و ي.ن. ب.نر.وح ؟
عبدالرحمن : ايطاليا
بيان : ايش ظ؟؟؟؟
عبدالرحمن باستهزاء : شهر عسسل !!
بيان : أها
عبدالرحمن : ليكون عندك مانع .؟
بيان : لا مين قال ؟
عبدالرحمن : مبين
بيان : وش الي مبين
عبدالرحمن : اوهوو فكينا عاد !!
بيان انصدمت : وش ذا التعامل اعوذ بالله
عبدالرحمن وقف السيارة وبيان خافت
عبدالرحمن بصراخ : من اليووم وساير كذا راح يكون تعاملي فاهمة .. رضيتي ولا انرضيتي واذا مو عاجبك اليوووم اطلقك !!!!!
بيان خافت .. جالس يهينها للمرة الثانية : لييه مين قال اني ميته علييك يا شيخ .. انا مجبوورة على الزواجج منك ولا انا مو مجنونة عشان اقبل بالزواج منك انت !!!!
عبدالرحمن انصدم : مجبووووووووورة ؟؟؟ مثلي ؟
بيان : انت مجبوووووووووووور ؟؟؟
الاثنان عرفوا الحقيقة كل واحد انجبر على الزواج من الثاني وهدأ عبدالرحمن
عبدالرحمن : سمعيني ي بيان انا احب وحده وتركتني بسبة هالسالفة .. عشان كذا من اول مانرجع من شهر العسل راح نتطلق موافقة ؟؟
بيان انصدمت : ا طيب موافقة
عبدالرحمن ابتسم: شكرا
بيان كانت فكرة ان يحب ثانية ويكون ملك لغيرها صدمتها اكثر من قصة الطلاق ! مين هذي ؟؟ مين الي سلبت عقلك ي عبدالرحمن .. لكن لا مستحيل .. انا احبك ومستحيل اتركك لغيري ز.وراح اعمل كل شيء اقدر عليه عشان اخليك تحبني ططول ما احنا عايشين ب ايطاليا !
وصلوا المطار وجلسسوا ينتظرون الطائئرة
على ما يجي وقت الاقلاع .. نرجع الرياض
بيت ابوسعد
شهد : والله بشتاق لها الحمارة
همس : وانا بعد
سعد : والله انا بعد من بيتفلسف علينا الحيين
شهد : هههههههههههههههههههه خف علينا اقوول انت
سعد : خخخخخخخ حسسيت
همس : حمدالله والششكر عقولكم !
شهد : وش فيها ها ؟؟
همس : اووف طسي بقوم انام
بيت أبوخالد ” مريم ”
مريم : يمممممممه يمممممه يمممممممه
ام خالد : ها يمه وصلتي
مريم : اي يممه
ام خالد : شخبارها بيوونه يوم صارت عروسة
مريم : والله بخخير الله يتمم عليها
ام خالد : امييين
ابوخالد : عقبال مانشوفك انتي واخوك عرسان يارب
مريم : يبه انت زوج ولدك بعدين تكلم
ابوخالد : هههههههههههههههه المثل يقول زوج بنتك بعدين زوج ولدك
مريم ببلاهه : اها توني اسمع فيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ها وصصلتي ؟؟
مريم : اي عندك مانع
خالد : لا سلامتك يالغالية
(( خالد عمره 30 سنة .. حباب حيل وحلو شعره اسود وعيونه بنية وواسعه ورموشه كثاف ومكحله جسمه حلو ومعضل بس مو كثير ))
خالد : الا من هذي الي عرسست ؟
مريم : بيان صديقتي
خالد : اششوه
مريم : لييه مين مفكر ان تزوج
خالد : ها سلامتك يلا بنام
مريم : تعال
خالد راح غرفته وتنهد وحمد ربه ان مو رفيف الي تزوجت !
بيت ابوهيثم ” رفيف ”
رفيف في نفسها ” وه مافي احد وينهم هذول ؟ ”
…….. : بوووووووووووو
رفيف كانت بتصرخ بس مسك فمها
…. : اسكتي فضحتينا
رفيف : يمممه هيثثثم وش فيك خرعتني
هيثم : هههههههههههههه حمدالله والششكر اثبتي انك ملكة الخوف
رفيف : اقول لا يكثر بس
هيثم : هههههههههههههه تو الناس توك واصلة ؟
رفيف : عرس اكيد الحين بوصل .. الا ناموو ؟؟
هيثم : انتي شايفة كم الساعة اكييد نايمين
رفيف : غرييبة حتى فطووم ؟؟
هيثم : فطووووم ونوووفوو بعد
(( هيثم عمره 34 سنة .. حباب حييل وطيوب يشبه رفيف ))
(( فاطمة عمرها 26 سنة .. حلوه عيونها بنية وواسعه وشعرها اسود لصدرها طويلة وجسمها حلوو ))
(( نوف عمرها 21 سنة .. حلوه عيونها بنية وواسعه وشعرها بني لظهرها .. متوسطة الطول لها غمازة بخدها اليسار ))
عند عبدالرحمن وبيان
لسا جالسين ينتظرون الطيارة
عبدالرحمن :انا رايح اجيب شيئء ناكله لا تتحركي من هنا
بيان : طييب
راح عبدالرحمن عشان يجيب لهم اكل .. بيان جالسة وطفشت جد من عبدالرحمن
التفت للجهه الثانية وشافت طفلة تبكي وراحت لها لا شعوريا ونست الكلام الي قاله لها عبدالرحمن
راحت لها
بيان : حبيبتي
… : اهئ اهئ
بيان : شفيك؟؟
….. : ابغى امي
بيان : طيب انتي ايش اسمك ؟؟
…. : رولا
بيان : طيب رولا تعالي معي عشان ندور على الماما
رولا : جددد ؟
بيان ابتسمت : ايووه جد
عبدالرحمن التفت وماشافها .. انا قلت لها هالغبية ما تتحرك انا اوريها ”
التفت للجهه الثانية وشافها جاية واسرع لعندها بس وقفته منظر الطفلة الصغيرة الي تبكي
بيان : عبدالرحمن
عبدالرحمن :انا ما قلت لك لا تتحركي وش انتي ماتفهمي وبعدين مين هذي ؟؟؟
بيان : ممكن تهدأ ؟؟ هذي بنت صغيرة ضايعه ومن مساعه تبكي ومو لاقية امها ممكن تقول للرسبشن ينادي باسمها علشان تمها تجي تاخذها حرام نتركها كذا
عبدالرحمن : افف ططيب تعالي
راح للرسبشن وعطاه اسم البنت ..وانتظروا حوالي عشر دقايق وجت الام واخذتها وشكرت بيان لانها انتهت لامها
بمجرد ما راحت الام عبدالرحمن لف بيان لناحيتها .. وصرخ عليها بهدوء ماينسمع..ماقلت لك لا تتحركي وش ذي اللعانه
بيان بعيون خائفة : وش اسوي حزنت عليها ورحت لها
عبدالرحمن : اذا سويتي شيء كذا ب ايطاليا ما راح ادور علييك
بيان : تطمن ما راح اطلب منك المساعده
وفكت ايدها منه ومشت قدامه وهو تنرفز ومشى وراها
دخلوا الطائرة واخذوا محلاتهم وربطوا احزمتهم واقلعت الطائرة
عبدالرحمن التفت لبيان الي شافها ب سابع نومه .. هالبنت صح مايحبها ويستحقرها بس مع هذا ما يقدر ينكر جمالها وبرائتها .. غمض عيونه وهو الثاني راح بسابع نومهه
بعد مرور ساعه
فتحت عيونها وشافته نايم على كتفها .. ابتسمت بس ماحبت تغير من وضعيته وتزعجه .. كان مبين ان صار له ايام وهو مو نايم .. ياترى ليه .. بيان تذكرت قصة البنت الي يحبها .. اي اكيد على شانها .. انقلب وجهها ولفت وجهها للجهه الثانية .. سمعته يهذي
عبدالرحمن : ر ر ن ن ا ل ا تهدي ي ني
بيان بقلبها ” اجل اسمها رنا ”
عبدالرحمن بدى يصحى وبيان ابعدته عنها بسرعه وسوت نفسها نايمه ..وهي نايمة طاحت خصله من شعرها قدام عينها .. عبدالرحمن فتح عيونه وشاف نفسه قريب من بيان وهي كانت مسوية نفسها نايمه بجهتها ابعد عنها بسرعه قبل لا يتهور .. يشوف كل هالبرائة ومايقرب منها وهي حلاله .. حب رنا مسيطر على كل خلية فيها .. من يتذكرها يقشعر جسمه ..
انتبه للخصلة الي نازلة على عيونها .. دخلها داخل حجابها وقام يروح يغسل وجهه عشان يصحى شوي
بيان بقلبها ” حتى لمسته تعذب زيه ” وغمضت عيونها
بعد مرور حوالي 4 ساعات
وصلوا مطار ايطاليا ونزلوا ابطالنا من الطيارة وتوجهوا للفلة الي مستأجرينها .. دخلوا بيان وعبدالرحمن والتعب واضح عليهم .. بيان رمت نفسها على اقرب كنبة وصارت تتنفس بصعوبة من التعب .. اما عبدالرحمن ماعبرها وصعد للجناح فوق .. وصل للغرفة ورمى بنفسه على السرير وحاس ان نفسه ابتدأ يضيق
فتح جواله على صورة رنا وصار يتأملها بالم .. وتذكر حركتها بالعرس وكيف ماعبرته ولا انهزت شعره من راسها ! .. رمى بالجوال بعيد عنه وحاول يبعدها عن فكره وينساها .. هي ماتستاهله اساسا !
بيان استعادت قوتها وقامت تبي تروح للغرفة .. شافته مستلقي وتعبان حييل .. خافت عليه وتقدمت ناحيته
بيان بارتباك : ا ا .. عبدالرحمن فيك شي ؟
عبدالرحمن بعصبية : وخري عني واطلعي برا
بيان : اطلع برا وين
عبدالرحمن قام على حيله : طسي اي محل ما ابغاك معي بالغرفة
بيان انصدمت .. يعني زواجنا … راح. راح راح يكون بال بال ورق !!!!!!!!!!
حست باهانته وقامت وابتعدت عنه وسكرت الباب بالقو وراحت ودخل الغرفة الثانية …ورمت بنفسها على السرير وابتدت تبكي بحرقة وقهر من عبدالرحمن
اليوم الثاني
بالرياض
بيت ابوسعد
سعد : صباح الخير
الكل : صباح النور والسرور
ابوسعد : يلا يابوك افطر علشان ما نتأخر على عمك لان اليوم بيروحون
شهد وهي تبلع الساندويشة : من جد ؟؟ يعني بيحرك اليوم
ابوسعد :اي يا يبه
همس بحزن : والله ماشبعنا منهم 
ابوسعد بابتسامه : ولا يهمك يا حبيبتي الشهر الجاي باكون متفرق وراح نروح لهم
همس نطت وباست راس ابوها : هييييييييييه احلى اب
شهد فرحانه : واي وناسة .. الا صح يبه عبدالرحمن بياخذ بيان معه جده 
ابوسعد : اي اكيد يا بنتي المره وين ماكان زوجها تروح معه
شهد بحزن : لا لا تقول وربي بشتاق لها حييل
همس بنبفس النبرة : اي والله وانا بعد 
سعد باستهبال : ولا يهمكم بتزوج وبجيب لكم وحده تعوضكم عن بيوون
همس : هههه تستهبل اصلا مافي احد بهالدنيا زي اختها
شهد : صادقة
سعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت ابوخالد
في غرفة خالد
……… : خالد خخلوووووووود وصمخ كلاب قووووم
خالد فز : ها وش وش ففيكم ؟ حريييق بسم الله … انقذوووووني
مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد انتبه للي تضحك : ووجع توجعك يالعله وقسسم باذبحك ان ما طلعتي الحين
مريم : هههههههههههههههههههه لا ماني بطالعه امي قالت لي اصحييك يلا قوووم وصلني الجامعه
خالد : بالله ؟؟ ووين السايق عنك ؟؟ شايفني السايق حقك ولا ايشش .. طسسسي عن وجهي اشششوف
ورجع يبي ينام
مريم : افففف خالد باتأخر على رفييييييييييف
خالد فز من سمع اسم رفيف : ها .. اي كسسرتي خاطري يلا بابدل واجيييك
مريم : هههههههههههههههههههههههههههههه انا كسرت خاطرك ولا !!
خالد : ولا ايش ؟؟
مريم : هههههه كل شيء بوقته حلوو !!!
انتهى

error: