جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت السابع عشر

وفجأه اندق الجرس ومي راحت تركض عشان تفتح الباب .. حطت ايدها على الماسك وفتحه واذا بها وهي تصرخ

مي بفرحه : رهوووووووووووووووووووووووووووووف
رهف وهي تحط اياديها على اذنها : ووجع طيري اذووني
مي ماعرفت وش تسوي غير انها تحضنها : حبيبتي وقسم بالله جيتي بوقت حلوو
رهف وهي تضحك على هبالها : هههههههههه وش عندك يالبطه
مي ابعدت شوي عن رهف ومسكت ايدها وتوجهوا للصالة
رهف وهي تتقدم لفي عشان تسلم عليها : حبيبتي فيووش اشتقت لك
في وهي تبوس رهف : حبيبتي والله انا مشتاقة لك حيييل
مي : يلا جلسي وش موقفك
رهف بابتسامه : لبى روحك بس اكاني جلست
مي : ايوووة كيفك ؟
رهف : الحمدالله بخيير .. بس ما كأنك ما ضيفتيني
في : ههههههههههههههههههههههههههههه
مي بنص عين : ليه انتي غرييبة ؟
رهف وهي تلف وجهها ناحية في : مالت علييك بس امحق صديقه
مي بابتسامه صفراء : مالت بس اقول
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
في وهي توقف : حبيبتي وش تامرينا عليه ؟
رهف وهي تمسك ايد رهف وتجلسها : لا امزح اصلا مين قال ابي شيء
في : لا ما يصير كذا لازم نضيفك هذي الاصول
رهف بابتسامه : لا حبيبتي زي ما قالت ميوش مو غريبة انا
مي بابتسامه عرييضة : رهوووف تخيلي تعرفنا على بنات زي العسسل
رهف باستغراب : من ؟
مي : مممم امي الله يرحمها كان عندها صديقة مرة تحبها .. وفايز بالصدفة تعرف عليها وهي عندها بنات وولد ..
في بابتسامه : ايوةة وقسم بالله طيوبات وزوجة اخوهم تصير بنت عمهم
مي وهي تصرخ : وقسم بالله مرت اخوهم تهبل ماشاء الله عليها
رهف : والله حمستوني اتعرف عليهم
مي : هههههههههههه اجل في يوم بنعزمهم وبنعزمك ونعرفهم عليك .. عيالها 4
رهف : جد وش اساميهم ؟
مي وهي تعد باصابعها : ممممم عايشة و ريم ولمياء وزوجة اخوهم الخقه اسمها بيان
رهف : ههههههههههههههههههههههه ولا وحده متزوجة ؟
في : ممم على حد علمي عايشة مالكين عليها والبنات للحين
رهف : اوه جد على الاقل عزابية .. هم صغار؟
مي : ههههههههههههههههه ايوة ريم اظن 24 ولمياء يمكن 18 لانها ثانوية هع !
في بنص عين : يعني وش قصدك شايفتني عجوز
مي ورهف صمتوا لثواني وفجأه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في تسوي نفسها زعلانه : مالت بس
رهف راحت تجلس جنب في : فدييت الزعنانين بص !
مي تجلس بالجهه الثانية لفي : اختي حبيبتي فديتها
في كاتمة ضحكتها : قوموا عني بس مالت علييكم
رهف وهي تبوس في : ي لباك ولبى قلبك عثل على قلبي
مي تكمل : عثل وثكر والله
في ما ستحملت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : ههههههههههههههههههههههههههه شفتي ضحكتها
في وهي تضرب مي على راسها : مهبولة وقسسم !!

(( رهف .. بنت ال 22 سنة .. حبوبة وتنحط على الجرح يبرى .. شخصيتها خفيفة .. عيونها بنية فاتحه وبشرتها بيضاء انفها صغير وشفايفها توتية .. صوتها ناعم ورقبتها طويل .. جسمها حلو ومتناسق مع وزنها .. طويلة شوي .. شعرها اسود كسواد الليل لصدرها ))

عند عبدالرحمن وبيان

منسدحين على ظهورهم .. عبدالرحمن بجهة اليمين وبيان بجهة اليسار وماسكين ايادي بعض .. ومغمضين عيونهم وما يسمعون غير انفاس بعض

بيان بحب وهي تشد على عبدالرحمن : حمني
عبدالرحمن بنفس نبرة الحب ويشد اكثر على شدتها : يا قلبه يا روحه
بيان : هههههههههههه فديت قلبك وروحك .. ممم
عبدالرحمن بنفس نبرة صوتها : ممممم ؟
بيان : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن بنص عين وهو يلف ناحيتها : ليه تضحكين ؟
بيان للحين مغمضة عيونها ههههههه : ممم كيفي
عبدالرحمن رفع حواجبه باستنكار : لا والله ؟
بيان بدلع يذوب : اي والله !
عبدالرحمن سحبها لحضنه : اموت فيك .. مم بيان
بيان بدلع : يا عيونها
عبدالرحمن متوتر من الكلام الي بيقوله : حبيبتي .. مهما يصير ماراح تتركيني صح ؟
بيان بخوف : ومين قالك اني بتركك انا وحده ما اقدر اعيش بدونك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن وعيونه تلمع : ادري حبيبتي وانا بعد ما اقدر اعيش معك بس ممكن تصير ظروف تفرقنا وانا ما ابي هالظروف تصير لاني ما ابي بعدك
بيان باست خدها بعمق : مهما يصير انا احبك وما راح اتركك

في مكان اخر في جده
عهود ما يرد على مسجاتي ما يرد والله بانفجر
عهود بعصبية : خلاص يا رنا اتركي الرجال بحاله انتي وش تبين .. ياخي خلاص الرجال تزوج
رنا بعصبية : لا عبدالرحمن حبيبي انا وراح يكون زوجي انا مو ملك وحده غيري
عهود فعلا تنرفزت من انانية رنا : خيير ؟؟ وهو لما اتصل فيك قبل لا يتزوج وين كان حبك هذا ؟
رنا توترت من كلام عهود : اففففف عهود لا تبتدين انتي تعرفين اني عصبت منه لان بيتزوج غيري
عهود توقف وتكلمها بنص عين : لا والله ؟ خل عصبيتك وانانيتك تنفعك .. عبدالرحمن بح يا حلوة صار لوحده غيرك لانك وحده انانية وماتفكرين الا بنفسك
رنا وهي تنزل دموعها : احبه والله احبه يا عهود ما راج يتهنى معها .. قلت لك ما راح يتهنى معها
عهود : وانا اقولك هو جد يحب بنت عمه ومستحيل يتركها .. اكبر مثال موقف ايطاليا الي قلتيلي عنه
رنا : هو سوى كذا عشان يقهرني .. ولا هو يحبني انا
عهود تضحك باستهزاء : بسك احلام يا رنا .. عبدالرحمن انتهى .. واياني وياك اسمع انك اذيتهم بشغله .. والله اوقف ضدك
رنا توقف بمستوى عهود : عهود بتوقفين ضد اختك ؟ مع ناس غريبين ؟
عهود : والله اذا اختي وحده حقيرة وتبي تخرب بيوت الناس اكيد بوقف ضدها

(( عهود : عمرها 24 سنة .. اخت رنا الصغيرة .. حبوبة وطيوبة .. شخصيتها عكس رنا تحب الخير وماتحب الخداع واذا حبت حبت بعمق .. جريئة شوي بس بحدود .. بشرتها حنطية عيونها بنية فاتحه ورموشها كثاف انفها كسلة السيف وشفايفها توتية شعرها اسود سواد الليل لرقبتها .. جسمها مليان شوي مو كثير تعشق اللون الاحمر وهي احلى من رنا ))

صباح يوم جديد يمر على ابطال روايتي
” يوم عرس قمر وخالد ”

في بيت ابوخالد

مريم : افففف يمه مرة ضيق هنا
ام خالد : قلت لك قايسيه .. وما قايستيه الا يوم العرس تستاهلين
مريم شوي وتصيح : افففف يمه تكفين لاقيلي حل : (
ام خالد تنهدت : اشوف فصخيه بشوف اذا اقدر اسوي شي
مريم وهي تبوس امها : فدييتك مامي

مريم فصخت الفستان ومدته لامها بسرعه لانها سمعت رنة جوالها .. راحت بسرعه عشان تشوف من متصل فيها وكان مكتوب
” علاء ” يتصل بك

ارتسمت ابتسامه حلوة على وجه مريم .. انتظرت لمدة 10 ثواني وردت عليه بصوت حياوي

مريم بحياء : الو
علاء : الو السلام عليكم
مريم : وعليكم السلام
علاء : كيفك مريوم ؟
مريم : ههههههههههههههه مريوم ؟
علاء : ايوة مريوم فيها شيء
مريم : ههههههههههههههه لا بس اول مرة تقولي اياها
علاء بضحكة خقت عليها مريم : اجل تعودي عليها كل بقولك مريوم
مريم : ههههههههههههههه على راحتك
علاء : ممم عندك شي اليوم ؟
مريم : ايوة اليوم عرس اخوي ليه في شيء
علاء بخيبة امل : افا .. طيب الف الف مبروك كنت ناوي اعزمك بس يلا مرة ثانية
مريم انحرجت : افف مرة اسفة بس يوم السبت نلتقي بالجامعه ولما نخلص نطلع ولا يهمك
علاء ابتسم وهو فرحان : طييب يلا اخليك الحين
مريم بابتسامه : مع السلامة

سكرت منه وصارت تتبوسم على نفسها .. معقولة حبته ودخل قلبها .. بس هذي الي من كم يوم جايته وهي تصرخ وتقول ” لقيت غيري ” وش سالفتها ياربي ليه افكر فيها وليه افكر فيه هو بالذاب .. خلي يولي بس .. صحت من افكارها بصوت امها تناديها

مريم بصراخ : جاية ماما

نزلت بسرعه لامها وهي تركض .. شافت فستانها

مريم : ها يمه ؟
ام خالد : ضبطته لك يلا البسيه
مريم والفرحة مو واسعتها : ربي يخليك لي يا احلى ام بالدنيا
ام خالد : هههههههههههههههه يلا بسرعه

اما علاء .. بعد ما سكر من مريم .. بسرعه اتصل في ريوف
علاء : الو ريووف
ريوف بصوت تعبان وصرخت : نعم
علاء تخرع من صوتها : ريوف وش فيك
ريوف وهي تتألم : اه
علاء تخرع من اهاتها : ريوف وييينك انتي ويينك ؟
ريوف وهي تتألم وقالت بصوت متقطع : ال,ش,ق,ق,ة اه
علاء فهمها : طيب لا تتحركي انا جاي فووورا

سكر منها وسحب جواله ومفتاح سيارته وراح يركض بسرعه لريوف ..!!

عند عبدالرحمن وبيان

عبدالرحمن وهو يلبس حذاءة الرياضي ” مكرمين ” ويلبس نظارته الشمسية ويتعطر .. كانت بيان واقفة بجانبه وتتأمله بتفحص

بيان بدلع : حبيبي
عبدالرحمن وهو يتعطر : يا عيونه
بيان : انت بتروح عرس خالد ال…
عبدالرحمن باستغراب : ايووة
بيان : ممم هذا يكون اخو صديقتي مريوم عرفتها صح ؟
عبدالرحمن وهو يحاول يتذكر : ايووة تذكرتها .. مو رايحة ؟؟
بيان بفرحه : وهذا الي اقوله .. ابغى اروح تكفى
عبدالرحمن ابتسم على برائتها : طييب يا قلبه
بيان نطت علييه وحضنته بقوة لدرجة ان عبدالرحمن رجع خطوة لورا
قالها وهو يضحك على وناستها : الساعه 6 تكونين جاهزة عشان نلحق نوصل للرياض
بيان ابتعدت عنه وباست خدوده : من عيووووني

وراحت تركض للحمام عشان تاخذ لها شاور

عبدالرحمن للحين يضحك على هبالها : ههههههههههههههههههههههه على قلبي زوجتي الهبله
بيان من الحمام : سمعتك
عبدالرحمن ماستحمل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما عند العروس .. قمر

كانت تنتظر الكوفيرا عشان تسوي لها شعرها ومكياجها .. مرة متوترة لان اليوم بالليل راح تكون مع خالد بسقف واحد .. جلست تفكر بحياتهم مع بعض .. بحياة حبم ن طرف واحد .. ياترى راح يتقبلني ويحبني ؟ ولا ؟ .. صحت من افكارها برنين جوالها وشافت المتصل ” مريوم ”

قمر بضحكة : هلا بنت الخالة
مريم : هلا قمييير زوجة خوييلد
قمر انقلب وجهها احمر : افف لا تبتدين الحيين
مريم : هههههههههههههههههههه فديت الخجولة .. وصلت الكوافيرة ؟
قمر : لا
مريم : اجل انا وامي راح نجي عندك قبل ما تجي ومنها امي تعطيها من نصايحها الذهبية
قمر فهمت قصدها : هههههههههههههههههههههه قليلة الادب
مريم : هههههههههههههههههههههه يلا سكري
قمر : ولييه انتي ما تسكرين
مريم : قمووووووور …

ما قدرت تكمل لانها شافت خالد واقف قدامها وعيونه تلمع وما قدرت فانفجرت ضحك على شكله

مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر باستغراب : بسم الله الرحمن الرحييم .. وش فيييك ؟
مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
قمر : هههههههههههههههههههه اعوذ بالله وش فيها ذي انهبلت
مريم مو قادرة تتكلم من كثر ماهي ميتة من الضحك : واي قمور هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يطالع مريم بنص عيين وانقهر ممنها وقالها بصراخ : شافها مهرج قدامك ؟
قمر سمعت صوت خالد وهو معصب : يممه ذا من متى هنا
مريم : هههههههههههههههههههههههه وهذا الي مضحكني ما تشوفين شكله
قمر باستغراب : وشلون شكله ؟
مريم : ههههههههههههههههههههه حلق السكسوكة (( وهي توجه كلامها لخالد )) وربي مو حلوو اخر مرة تسويها
خالد وهو يمرر ايده ناحية سكسوكته الي راحت : تهقين ؟
مريم : هههههههههههههههههههههههه ونص يلا انقلع خلني اكلم مرتك
خالد بنص عين : قلتيها مرتي يعني كيفي
قمر كانت تسمع كلام خالد لان صوته كان عالي وانحرجت من كلمته الاخيرة وسكرت الجوال في وجه مريم
مريم حست انها سكرت الجوال وشالت الجوال من اذونها وصارت تطالعه ببلاهه بعد صمت ثواني : سكرته الحمارة هههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههه حمارة بعيينك يا حمارة
مريم وهي تتخصر : بعد قمنا ما نرضى عليها
خالد وهو يروح غرفته : انكتمي بسس !
مريم وهي تصرخ : ترا بنروح انا وامي عند بيت خالتي بنجلس مع قمر لين ما تجي الكوافير
خالد وقف : ومين بيوديكم ؟
مريم وبدلع : طبعا اخوي الخقه
خالد رفع حاجبه اليسار : خوش والله .. ويمكن ما ابي اودييكم
مريم وهي تتوسل وتترجاه :افف خلوود تكككفى كلش مو وقت عنادك
خالد ابتسم : طيب وقت الي تجهزون خبروني
مريم وهي تطبع بوسة بالهواء له : من عيوووووووني

عند قمر

ما تدري وش صار فيها بالضبط من لما سمعت صوته .. شيء بقلبه نقز .. معقولة تحبه لهالدرجه .. بس هو ما يحس فيني .. يارب تصبرني على بلواي .. كادت عيناها ان تدمع لولا دخول والدتها عليها

ام قمر بفرحة : قموورة قلبي
قمر رفعت راسها لامها وابتسمت : يا عيون قمورتك انتي
ام قمر تقرب وهي تمسك ايد قمر : تعالي ترا جابوا الحلو شوفي اذا عاجبك
قمر تضحك بضحكة خققه : هههههههه يلا جاية

نزلوا تحت وشافت الحلو .. كان روعه كله باللون الوردي .. ومكون من 3 قطع كافي وعلى كل حلو حاطين بطاقة مكتوب فيها
” حفل زواج قمر ال… & خالد ال…

ابتسمت على العبارة وهمست لامها : مرة حلو .. يعطيهم العافية
ام قمر وهي تبوس خد بنتها : كيف بتفارقين البيت يا قلب امك انا مالي غيرك
قمر وكادت عيونها تنزل دموع رغما عنها : لا تبكيني تكفين بعدين مو قاطعتك وانا عايشة في بيت خالتي متى ما تبين تعالي
ام قمر وهي تبوس جبين قمر : هذا الي مريحني

عند رفيف وفطوم مع نوف

رفيف : اففففف عن السخافة والله عرس اخوها تعالوو معاي
فاطمة : ماعندي سالفة اروح عرس ماني معزومة عليه
نوف : صح كلام فطوم كيف نروح عرس ماعزموا فيه الا انتي ؟
رفيف نفذ صبرها : اففففف يعني انتوا غريبات عشان يعزمونكم
فاطمة تستهبل : على الاقل يرفعون سماعه الجوال ولا ما عندهم رقمنا
نوف : اي والله (( وهي تفكر )) فطووووم يا حمارة
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : رفيفووه انا برووح معك
فاطمة توقف على السرير وتتخصر : خير يا طير يا بعدي ؟ تخليني بروحي
نوف بغرور : اصلا انا احب مريووم وبنت خالتها بروح يعني بروح
فاطمة وهي تفكر : اجل انا وش يجلسني هنا
رفيف بفرحة : يعني بتجيين ؟
فاطمة وهي تلف وجهها : اي
رفيف نطت على نوف وفاطمة وحضنتهم : ربي ما يحرمني منكم !

في قصر كبير بالرياض .. منطبح على سريره ويتنهد .. ياربي انا وش بسوي..لازم اكسر لها راسها الحقيرة عشان مرة ثانية ما تتطاول علي .. بس انا .. انا احبها ! .. اوف طلعي من راسي رفيف اففف !!!

دخلت عليها وهي تناطط وتغني بصوتها الجميل : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق وانا احسب وحدي المغرم طلعنا اثنينا عشششاق .. طلع عاششق طلع مهتم ..

ما كملت لان ناصر حذف عليها المخده

اي يا حمار
ناصر : قليلة الحياء .. بعدين وش مدخلك جناحي انقلعي برا
يا حمار احترم نفسك انا مرت ابوك !
ناصر منقهر : مرت ابوي اصغر مني هه .. خوش مرت ابوو .. اقول ذلفي برا بس !
طيب يا ناصر .. حسابك بعدييين
ناصر بصراخ : انقلعي بسسس
طلعت من غرفة ناصر وهي تتوعد فيه .. وحالفة انها تقهره .. توجهت لغرفتها وشافت ابو ناصر جالس على الاريكا ويتصفح الاوراق توجهت له وهي تدعي بقلبها ان تنزل دموع ولو دمعه وحده
غازي
غازي رفع راسه وشافها معصبة : خير يا موضي ؟
موضي بقهر : ولدك هذا شف لي حل معاه
غازي بنص عين : وانتي وش دخلك بولدي ووين شفتيه ؟
موضي توترت من سؤال : هاه .. يعني وين شفته بالممر
غازي : طيب والمطلوب الحين ؟
موضي بصراخ : ادبه
غازي بحده : صوتك لا يعلى علي يا موضي ولا ترا ماتشوفين خير
موضي فعلا نزلت دموعها من القهر : انا ابي اعرف ليه دايم واقف وياه ؟
غازي وهو يوقف : لاني ادري ان ولدي ما يسوي شيء الا ووراه سبب مقنع .. شوفي نفسك وش مسوية
موضي بقلل : وانا وش مسوية ؟؟

تركها بحيرتها وطلع وتوجه لغرفة ولده ناصر .. طرق الباب .. وجاه صوت ناصر ” تفضل

ابوناصر : صباح الخير
ناصر وقف احتراما لابوه وباس راسه : صباح الورد يالغالي
ابوناصر : ليه امس ما رجعت
ناصر بابتسامه : نمت مع مهند
ابوناصر : اي طيب وش سالفتك مع موضي
ناصر بقهر وهو يرص على اسنانه : ماشاء الله ما تنتظر شكت لك الحال
ابوناصر وهو يبتسم : قولي وش سويت وهي وش سوت
ناصر تربيته واصله تمنعه من فضح احد : ماكوو بس قهرتني
ابوناصر وهو يوقف : طيب يا ولدي انتبه على دراستك وما ابيك تحتك بموضي مالي خلق مشاكل
ناصر ابتسم : ان شاء الله يبه

في المساء .. في قاعة الافراح

افراح عائلة …… & عائلة ………….
قمر بنت….. & خالد بن …….

البنات كلهم مجتمعين بالغرفة وهم يجهزون قمر ويهدونها
خلوني اوصف لكم ملابس البنات

بيان : لابسة فستان اسود ماله اكمام ومشجر من قدام ورافعه شعرها بتسريحه حلو ومكياجها خفيف مطلعها عذاب
مريم : لابسة فستان وردي طويل له كم بيد اليمين واليسار مالها .. شيفون من فوق ولابسة كعب عالي
فاطمة : لابسة لها فستان ازرق طويل عليه شيفون ولابسة كعب اسود
نوف : لابسة فستان احمر ومشجر وقصير
رفيف : لابسة فستان اسود طويل طالع عليها عذاب

قمر متوترة مو عارفة شتسوي .. تحس نفسها راح تبكي .. مسكنت ايدها مريم عشان تهديها ودخلت عليهم صديقتها افنان .. التفت عليها وابتسمت لها وقربت ومسكت ايدها الثانية عشان تهديها .. اليوم يوم مرة مهم .. اليوم راح اجتمع مع واحد قلبه انسرق لوحده غيري بس انا اعرف شلون اخليه يحبني .. جاء وقت زفتها .. قامت بخطوات ثقيلة ومريم وافنان ماسكين ايدها وبيان والباقي وراها مستانسين حيل .. طلعت امام مراى الناس .. صاروا الناس يسمون بالرحمن عليها ويدعون لها بالخير والزواج الصالح من خالد .. لا زالت مرتبكه حيل وصلت كوشتها وحمدت ربها انها وصلت بسلام .. جلست وساعدوها مريم وافنان وبيان .. جلست جنبها مريم عشان تخفف من روعها والبنات راحوا لطاولتهم الخاصة .. صاروا البنات يرقصون .. بيان ومريم مسويين جو مخبول بالعرس والكل يسمي عليهم بالرحمن وافنان جالسة مع قمر تنصحها وتهديها
قمر : وربي خايفة يا افنان خايفة ما يتقبلني وانا احبه
افنان تمسك ايدها بقوة : قمور اهدي ترا كلش ماله داعي الخوف وانتي بدهائك وذكائك راح تسلبين قلبه
قمر : ماقدر ماقدر يا افنان
افنان : تقدرين ونص مو انتي قمر الي اعرفها .. قمر الي تسعى حق الي تبيه وتحصله غصبن عن الكل
قمر : الا خالد يا افنان ما اقدر
افنان : يلا عاد لا تجلسين تعورين لي راسي .. تقدرين ونص
قمر لمحت مريم وهي جايبة : بس خلاص مريوم جاية لا تفتحين الموضوع
قربت مريم اكثر : قمور ترا خالد بيدخل الحين .. يلا بنغطيك لان الشباب بدخلون بعد
قمر خفق قلبها : هاه ؟ بيدخل ..؟
مريم كاتمة ضحكتها : عرسه وما تبينه يدخل ؟
قمر تطالع فستانها الشبه عاري : انا حمارة الي طاوعتك وخذت لي هالفستان ما كنت ادري ان بيدخل
مريم : هههههههههههههههههههههههههه لازم نسلم القمر للقمر وهي قمر
قمر : انكتمي بس لا يجيك بوكس الحين
مريم : هههههههههههههههه يلا افنان ساعديني

غطوا قمر والبنات تغطوا والناس كلهم تغطوا .. دخل بريحة عطره الي كست المكان كله .. يمشي وجنبه ابوه وبالجنب الثاني هيثم وعبدالرحمن اصدقاء عمره وفي الجهه الثانية ابوقمر.. ووراهم عيال عم خالد وعمام قمر
وصلوا للكوشة .. تقدم ابوقمر لبنته ودموعه تنزل عليها باس جبينها ونصحها كم نصيحه .. بعدين تقدموا عمامها وسلموا عليها وباركوا لها عبدالرحمن وهيثم باركوا لهم وطلعوا بعدين خالد تقدم لقدم وشال الطرحة من وجهها .. حس بارتباكها من قربه .. بمجرد ما شال الطرحة من وجهها انصدم بجمالها .. كانت اجمل من اي مرة .. فتنه بالنسبة له .. تقدم وباس جبينها بعدين خدها ومسك ايدها وهمس لها : مبروك
قمر وهي منزلة راسها : الله يبارك فيك
خالد بمرح : نبي نشوف القمر يا قمر
قمر باستضراف : القمر في السماء روح اذا تبيه
خالد : هههههههههههههه وش ابي الي بالسما يكفيني الي بالارض
قمر ما كان ودها تصدق كلامه المعسول بس صدقت : اسستحي :$

انتهى البارت

 

error: