جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت السابع

كملوا الكافيه وطلعوا وجلسوا يتمشون .. وفجأأه
……….. : ا
عبدالرحمن التفت وماشاف بيان صوبه .. وصار يصرخ : بيان بيان
بيان تصصرخ باعلى صووتها : عبدالرررررررررررررررحمن
عبدالرحمن يحس قلبه بيطلع من محله من صراخها : بيان حبيبتي ويييينك ويييييييينك
بيان : عبدالررررررررررررررررررررررررررررحمن !!!!
عبدالرحمن التفت للجهه الثانية وشاف بيان ميته من الصياح
عبدالرحمن ركض لها ومسح على خدها الي منفخ من الصياح وايدها وجسمها الي يرجفون .. ماتحمل مظهرها لمها بقوووة لصدره
عبدالرحمن بحنية وخوف : اهدي يا قلبي اهدي تكفيين لا تسوين كذه
بيان تبكي : عبدالرحمن لا تتركني كان يبي يذبحني يبي يذبحني !!!!!!
عبدالرحمن ابعدها ششوي ومسح دموعها من عيونها البريئة..وصار يهديها .. ماتحمل منظرها .. ضمها لصدره بحنان ومسح على خدها الناعم .. كأن يقولها انا باحمييك .. باحميك من الكل وكل شيء .. قومها على حيلها .. ومشى معها وهو ضامها .. وهي لسا تبكي بحضنه …
وصلوا للفندق ودخلوا جناحهم .. فتحوا الليتات جلس هو وياها على اقرب كنبة .. بيان هدأت شوي .. بس سرعان ما رجعت لدوامة البكاء .. حن عليها وضمها لصدره بقووة ..
بيان وهي تشاهق : كان .. كان عنده سكينه .. كان يبي يطقني فيها لو ما جيت انت وو .. (( ماكلمت لان حط ايده على شفايفها ))
عبدالرحمن بهمس : ششششش .. مابي اسمع اي شيء .. قومي غرفة النوم عشان تنامين
بيان مابين دموعها .. ابتسمت ابتسامه ألم : طيب
مشى معها .. وهو حاضنها .. اول مرة يكونون قريبين من بعض لهدرجه .. مشى معها ووصلوا غرفة النوم .. سدحها على السرير ولحفها .. مسح على خدها وكان بيطلع بس هي مسكت ايده وبقوه وهمست له : لا تروح
ماعرف وش يسوي بالضبط .. بس ابتسم على برائتها وبعد اللحاف وجلس على السرير ولحف نفسه .. سحبها لحضنه .. وضمها بقوة .. ونامت في حضنه .. أما هو طول الوقت يتأملها ويمسح على شعرها وخدها .. ويقول بنفسه : بريئة وحلوه وجميلة وملاك .. كل هالصفات اجتمعت فيك انتي يا بيان .. احس اني صرت اميل لك انتي .. قدرتي تطلعين رنا من راسي .. مادري بس شكلي .. شكلي حبيتك !!

في الرياض
الساعه 7 ونص الصبح
بيت ابوهيييثم
أم هيثم : اي بوهيثم متى ناوي تخطب عايشة لهيثم ؟؟
رفيف : اوووه صح .. متى ؟؟؟؟
ابوهيثم : بس يرجعون عبدالرحمن وزوجته بعدين يحلها الف حلال
رفيف : يبه بتنطروون شهر كامل
نوف : اي يبه حراإم ..
فاطمة : هه .. يعني شنو ما يقدر يصبر 4 اسابييع .. عاد الي يسمعكم ماخذها عن حب
نوف : تلايطي انتي يالخبله محد كلمك
رفيف : لا جد اول مرة نوف تقول شيء صح .. انتي طسي نامي احسسن لك
فاطمة بهبال : هههههه اي والله .. اول مرة تقولون شيء منطقي ..
وهي قايمة : يلا يالغاليين بطسس انام
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في بيت ابوسعد
ابوسعد : يا سعد .. يلا يابووك تأخرنا
سعد يلبس نظارته : يلا يبه باجييك
ابوسعد : بسرعه انتظرك برا
سعد : ان شاء الله يالغالي
شهد بلقافة : على وييين ؟؟؟
سعد ناظرها بنص عيين : وانت وش دخلللك ؟؟
شهد تتأفف : اففففف انتووو لييه كذا …. ياخووفي بس رايح تخطب بدون ماتقوول لنا
همس غصت : كح كح كح كح كح
سعد : هههههههههههههههههههههههههه اسم الله عليك همس .. كل ذا عشان طاري الزواج
همس تشرب ماي : والله مو عشانك الا عشان الي بتاخذها يا حسرتي بتتغربل
شهد : اي والله ياحسرتي بتنتحر بيوم العرس يوم تعرف انها بتتزوج سعد
سعد بغرور : هههههههههههه اصلا المحظوظة الي بتاخذ سعد بن …..
شهد : ههههههههههههههههههههههههههه
سعد بقلبه ” والله انتي مسكينة يا شهد ماتدرين انك انتي الي بتتزوجي .. ماقول الا الله يسامحك يا يبه ”
وطلع لابوه !!
أما شهد وهمس راحوا للجامعه
الساعه 9 ونص بتوقيت الرياض
بيت ابوخالد
مريم تصصصرخ باعلى صوتها : تأأأأأأأخخخخخخخخخخخخخخرت ليييه محد صحاني
ام خالد نقزت : وه بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فييك تصرخين قومتي الفرييج
مريييم بعصبية : يممممه شووفي الساعه كم تأخرت على المحاضررررررة
ام خالد : يمه انتي ما قلتي لي صحيني على بالي حاطة لك الساعه
مريييم بسرعه راحت تلبس وخلصت واخذت كتبها يالله يالله تلحق على المحاضرة وركبت سيارة الدرييول ,, وفي الطريق رن جوالها
وكان المتصل ” ريفوو ”
مرييييم ردت : الووو هلا رفيف
رفيف : يالعله خلصت المحاضرة وينك انتي ؟؟؟ .. وربي خفت علييك
مريم : لا لا تقولين خلصت المحاضرة .. اففف والله محد صحاني وطولت بالنومة
رفيف : اي اجل يلا اسرعي ماباقي للمحاضرة الثانية غير نص ساعه .. لا تتأخري استناك ب ستار بكس
مريم : طييب حبيبتي
وسكرت منها
في ايطاليا .. الساعه 12 ونص الظهر ..
طولوا بنومتهم بعد الرعب الي عاشوه ذاك المساء..كانت طريقتهم بالنوم حلوه وعفوية .. كان عبدالرحمن ضامها من وراء بحيث يكون ظهرها لاصق بصدره ومحاوطها من خصرها وهي ماسكة ايده بقوة وماتبي تفكها .. وهو غرق راسه بين شعرها الكثيف الناعم .. صحى شوي شوي .. وقام يبعده .. فتح عيونه الذهبية على ضوء الشمس وناظر للساعه .. شافها نايمة بسلام وكالعاده بريئة حتى بنومتها .. باسها من خدها وابعدها عنه بهدوء عشان مايزعجها .. بس بيان تحركت وصارت تهلوسس وعبدالرحمن يحاول يفهمها
بيان تهلوس : حمني لا ت ت ركني
عبدالرحمن ابتسسم على كلمة حمني اول مرة تناديه فيها وهمس باذونها : انا جنبك ومافي قوة بهالدنيا تبعدني عنك لانك فعلا سحرتيني !!
ابتسم وقام للحمام وتروش وطلع ولبس بنطلون برمودا جينز وتيشرت اخضر سبورتي .. وكبوس ولبس ساعته وحذاءه ” مكرمين ” من All Star لونه اخضر وخيوطه بيضاء وتعطر وطلع يطلب الغداء لهمم
بعد حوالي ربع ساعه .. صحت بيان من النوم وهي حدها مصدعه .. تذكرت احداث امس والي صار .. وصارت ترجف ودموعها تنزل .. بس ابتسمت لما تذكر حضن عبدالرحمن لها وكيف كان خايف عليها .. يعني انا اهمه .. افف بيان وش جالسة تقولين انتي هو يحب وحده ثانية وبيطلقك عشانها لا رجعتوا السعودية .. ابعدت هالافكار عنها وشافت ملابسها لسا مابدلتهم من امس .. دخلت الحمام “مكرمين” وتروشت بسرعه وطلعت .. نشفت جسمها وشعرها ولبست جينز ازرق وتيشرت وردي نعومي فوقه جاكيت ابيض صوف وطلعت وشافت الغداء جاهز وعبدالرحمن ينتظرها
بيان ابتسمت : صباح الخير
عبدالرحمن رفع نظره لها وابتسم : هههه اي صباح الخير قولي مساء الخير
بيان وهي تجلس : ها ؟ ليه كم الساعه
عبدالرحمن يطالع ساعته : ممم الساعه 1 بتوقيتنا و 10 بتوقيت السعودية
بيان بعفوية : ممم اجل صباح الخير بتوقيتنا
عبدالرحمن : هههههههههههههه يعني الحين ترقعينها
بيان طنشته : مممم وش جايب غداء
عبدالرحمن : يا شيخه كل حاقة بيشتيهها بطنك
بيان : ههههههههههههه وربي صرت احس اني مصرية
عبدالرحمن : الحين انا الي تكلمت مصري انت وش دخلك !
بيان : نسيت اني بنت عمكك
عبدالرحمن ضرب جبهته بعفوية : اووه صح
بيان بدون ماتحس ضربت راسه بخفه : هههههههه خبل
عبدالرحمن رفع حواجبه : الحين انا خبل ؟؟ طيب بتشوفين الخبل وش بيسووي
قام على حيله وحملها
بيان تصارخ : لالالالالالالا حمني والله توووبة .. تكفى
عبدالرحمن ماعطاها وجه وهو لسا حاملها .. مشى فيها لين المسبح الي بوسط الفله ورماها فيها .. وبعدها رمى نفسه .. وهم في المسبح امسكها من خصرها وهي تصرخ خايفة انها تغرق .. بس مسكة عبدالرحمن لها حسسها بالامان وهدأت شوي
بيان بعصبية : افففف الحيييين زين كذا ؟؟
عبدالرحمن باستهبال : ليه وش سوينا خلينا نسبح !!
بيان : عاد كذا؟؟؟
عبدالرحمن بخبث : ممم اذا بتروحين تلبسين مايوو هذا شيء ثاني
بيان انقلب وجهها احمر وصارت تكب الماي على وجه عبدالرحمن : قليل ادب ههههههه
عبدالرحمن : قليل ادب اجل ؟؟ طييييب
سحبها وضمها لصدرررره بقوووه .. وهي تجاوبت معه لانها حاسة نفسها طايرة بالسماء مع الانسان الي ملك قلبها !بعدين بحركة ذكية من عبدالرحمن باسها في شفايفها _ وهي ماعرفت وش تسوي .. ابعد عنها بهدوء وهي منصدمة .. صارت تتأمل عيونه الذهبية الي تلمع
بيان : ممم شسويت ؟
عبدالرحمن ابتسم : هههه ماسويت شيء
بيان بحركة ذكية خذت راسه وغطستها في الماي وصارت تضحك .. بس الي ماحسبت حسابه هوو .. ان عبدالرحمن وهو تحت الماي سحبها من رجلها وغطست معاه .. بس هو خاف عليها لانها ماتعرف تسبح عدل .. فبسرعه طلعها من الماي وصار راسهم فوق الماي.. وكل ماله ويقرب منها ويتنفس انفاسها الحارة .. عاجبه الوضع مرة اما بيان كانت متوترة .. بنفس الوقت تفكر في رنا !!!!

الساعه 10 الصبح بتوقيت الرياض
مريم كانت تمششي بسرعه واصطدمت برجال بنيته كبيرة ومعضله
مريم لمت كتبها من تحت الارض ورفعت نظرها للشاب الي اتصادكت معه
مريم : ممم اسفة
…… : لا ولووو
سمع واحد يناديها من بعييد
…. : علاء
علاء التفت : طييب جاي
ابتسم لمريم وبينت غمازته الي بخده اليسار ومشى عنها
أما مريم تمت مسنترة فترررة لولا رفييف الي قطعت افكارها
رفيف : هيييييييييي مريوووووووووووووووووم
مريم انتبهت وفزت : ششفيك انتي فزعتيني
رفيف : لا والله اجل اخليك كذا وتروح علينا المحاضرة يلا امشي تأخرنا
مريم ابتسمت : طييب يلا

الساعه 10 ونص بتوقيت ايطاليا
بيان لبست فستان ابيض لفوق الركبة ناعم حيل ورفعت شعرها المبلل ذيل الحصان .. وحطت غلوس وردي .. كانت جنان
أما عبدالرحمن فلبس بنطلون جينز وقميص ابيض ورفع اكمامه وفتح اول زرارين .. طلع مغري وجذاب بمعنى الكلمةة ..
التفت ناحية بيان وانصدم من الملاك قدامه .. مايقدر يتحمل اكثر وقرب لها

بيان بتوتر : عبدالرحمن ابعد
عبدالرحمن انصدم : ليه ؟ انتي حلالي ؟؟
بيان بغييره واضحه : حلالك بس قلبك مو لي وماراح اسلمك نفسي قبل لا اكون بقلبك
عبدالرحمن بدون مايحس وماكان حاسب حساب ان راح يقول هالكلمة لبيان : انا احبك !!
بيان ماصدقته : كذاب
عبدالرحمن يقرب منها ويبتسم : أنا احبك
بيان تحاول تبعد : كذاب
عبدالرحمن يقرب اكثر : احبك والله احبك والله احبك يا بيان
بيان راح تستسلم : خلاص يا عبدالرحمن
عبدالرحمن حاوطها من خصرها ولصقها بصدره وهمس باذنها : انتي حلا حياتي
ومر قدام بيان ذكرى الحديقة لما قرب لها وضمها وهمس باذنها : انتي عذاب حياتي
بس الحين هي صارت حلا حياته وسعاده حياته..بس بيان ماحبت تستسلم له !
بيان تحاول تبعده : بلييز عبدالرحمن
عبدالرحمن ذاب على هالبليييز وقرب لرقبتها وبيان حست بانفاسه الحارة تلفح على رقبتها الناعمه .. وباسها بهدووء وهمس باذنها : احبك والله احبك ورب الكون احبك
بيان خلاص ذابت واستسلمت له .. حملها للسرير ووووو…………………….

error: