رواية زواج ثأر
#زواج_ثأر 7 (حقيقيه)
يوسف:قعد يتفرج عليها وحال فمه فيها كيف طالعه بي مكياجها وقفطانها مع الحنه لاركابها يلي زادت رجليها ويديها جمااال ?❤️
روان:جت عينها في عينه لقاته يشوفلها قامت حاجبها….في حاجه؟!
يوسف:في حجات ….نحا جاكيته ودخل المطبخ معاها
صخر:السلام عليكم
هاجر:قامت راسها….وعليكم السلام
صخر:ابتسم بسيف وهوا يقول…..مشاء الله وبي يحفضك
هاجر:ابتسمت….تسلم ويحفضك
صخر:خش لغرفة النوم نحا جاكيته وساعته ويشوف لي هاجر….
روان:جت بتطلع من المطبخ لاكن حاصرها يوسف
يوسف:خليك
روان:قامت عيونها….شن تبي؟
يوسف:ابتسم وقامها حطها ع طاولة الاكل ووقف قدامها
روان:بصدمه غطت رجليها بي القفطان ….خيرك انت؟!
يوسف:امممم شن رايك نصفو حساباتنا اليوم
روان:حاولت تنزل بس يوسف كان واقف بين رجليها وهيا مقعمزه ع الطاوله ويوسف مش راضي يبعد
روان:اففففف به تزحزح من مكانك وكان تلي تصفي حاجه عندنا صالون وزوز ديار هكي كبرهم
يوسف:حط يديه ع الطاوله وكان قريب منها?…..
انا عجبني المكان هوا
روان:بلعت ريقها….به شن تبي
يوسف:رجع وقف…اءءء ممكن انا ضلمتك و….
روان:قاطعاته مصحح وجهك بعد العار يلي درته فيا كله وتقولي ممكن ؟!!!
يوسف:سكر ع سنونه بغيظ….به ممكن تقصري لسانك وتخليني نكلمك
روان:قلبت عيونها وسكتت
يوسف:راجل اختي وساميه حسابهم معاي بس المهم طلعتي مليكش دخل
روان:واو ابهرتني سراحه ها الحاجه الفزيعه يلي قلتها
يوسف:بعد شوي من عليها وهوا معصصصب وبحركه سريعه جبدها من رقبتها وباسها?❤️
صخر:حط القرواطه ع الطاوله وتنهد بعمق…اءءءء خوذي راحتك بدلي او نضمي امورك ندير دوره ونرجعلك
هاجر:رغم صدمتها بس ابتسمت وهزت براسها بدون متحكي…
صخر:طلع وسكر باب الدار واتجه لي الصاله وراسه ملخبط مش عارف كيف رح يتصرف في ليله زي هادي
اما هاجر قعدت واقفه في مكانها بصدمه من تصرف صخر كيف خلاها وطلع ومفيش اي علامة فرح كانت ع وجها ?حطت الباقه ع السرير ونحت الطرحه وهيا تتأمل في روحها ع المرايه وتسأل داخلها…
هاجر:زعمى معجبتاش؟!!يمكن ميحبش المكياج ؟
او مرات متوتر من اجواء العرس
حطت يدها ع ضهرها يلي بلكاد توصل لي السريته وسحبتها وبدت تنحي في الڤيلو
هشت لحمام الغرفه غسلت جسمها بي غسول حلو ولبست روب الدخول مع شوية لوشن جسم فايح❤️
فكت التسريحه وخلت شعرها فلو مفتوح وخففت من المكياج الزايد ولبست بذلة الصلاة العرايسيه كانت بيضه ومطرزه❤️ ……وقفت قدام باب الدار حطت يدها ع مقبض الباب وهيا متوتره وخايفه تنفست بعمق وطلعت
هاجر:بصوت ناعم…صخر؟!
صخر:كان مقعمز ع الصالون وحاط راسه بين يديه واول مسمعها تنادي وقف ع طول ….نعم؟!
هاجر:ابتسمت …نصلو؟?
صخر:تت تمام نضم اموري بس
هاجر:اوكي نراجي فيك
صخر:خش لدار النوم طلع سروال توته وكنتيرا ✨بدل حوايجه وتوضأ
هاجر:قعدت واقفه نستنى فيه وقلبي ناغزني حسيت ان في شي وقعدت نفكر لو مقربش عليا بعد الصلاة شن ندير ؟!كيف رح يكون موقفي؟؟!قاطع صوت افكاري لما لقيته واقف قدامي ❤️
صخر:هي شنو؟!
هاجر:ناضت مع صخر وقف قدامها كبر وهيا وراه❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
روان:بعد وقت طوووويل من البوسه دفاته بقوووووه لين لامس الدولاب وراه
يوسف:مسح فمه بيده وابتسم لما لقي روج روان عليه
روان:حطت يدها ع فمها ونزلت من الطاوله وهيا مساكه قفطانها بيدها الثانيه وشت لدار بدون متحكي ولا اي كلمه ❤️?
يوسف:قعد واقف في مكانه ويبتسم زي الاهبل وطبعا قاطعه في اللحضه الحلوه هاذي اتصال ?
يوسف:ايوا
سلسبيل:حسيت من لما روحت روان ناويه ع شي
يوسف:شن قصدك؟!
سلسبيل:اساليب قديمه ورخيصه تستعمل فيها متع نغريه بي مكياجي وقفطاني
يوسف:حسيتك ناسيه ان روان مرتي وحلالي ؟!
سلسبيل:والله؟!!!!!كلامك تغير شنو بديت تميل ليها؟
يوسف:قعمز ع الكرسي ….شنو نميل انتي التانيه كلها شهور وتلقيها في حوش بوها
سلسبيل:اممم بعتلك صور ع الفايبر مريتهمش؟!
يوسف:معنديش نت اليوم يصير خير لا غضوا
سلسبيل:انلاااا دبر اليوم نبي نسهر معاك
يوسف:راسي مصددع بنرقد
سلسبيل:امممبه ع راحتك
يوسف:هي تصبحي
سلسبيل:باي
يوسف:سكر الخط وشاف لي الطاوله ابتسم لما اذكر البوسه ❤️❤️
روان:سكرت الباب وحطها يدها ع فمها ودقات قلبها متسااارعه اول مره يصير معاها شي زي هكي وبدت تدوي مع روحها ?
روان:حححي عليا ياربي سامحني ?…شنو ؟!لا هاذا راجلي عادي علاش ربي بيسامحني ….شنو راجلي حتى انا صدقت روحي وندمجت ها الخامر متع البنات هاذا والله لما نوريه خزززي
هاجر:كملنا الصلاة ونضت قبله ع دار النوم نحيت البذله متع الصلاة وساويت روحي قعدت متوتررررره قعمزت ع السرير وفتحت فوني نشوف في الصور لين خش عليا صخر وزااااادت دقات قلبي ❤️
صخر:خشيت الدار رجل توخر ورجل تقدم ✨حاولة نفتح معاها موضوع ممكن يخف التوتر شوي
صخر:شن اديري
هاجر:حطت فونها وهيا ترعش….ولا شي نستنى فيك كنت نتفرج ع الصور تبع الحفله?
صخر:به مليح كيف كانت الاجواء
هاجر:تجنن الحق تمنيتك خشيت صورنا ع الكوشه
صخر:عادي مهم خذينا لقطات داخل
هاجر:اي ……وانت كيف كانت الاجواء عندك
صخر:اءء تت تمام مليح
هاجر:دوم
صخر:دوم زهاك
هاجر:ابتسمت ….وساد بينهم الهدووء
قاطع الهدوء القاتل هاذا صوت تالفون صخر يشررين نصدمت هاجر منو يكون يتصل بيه في وقت زي هاذا وفي ليله زي هاذي
صخر:ارتبك وناض خذي فونه من ع الدرج وتنهد بملل لما لقاه ناصر
صخر:ها ناصر
ناصر:درتو العيب?
صخر:قرن حواجبه ويدوي بجديه….تمام بعدين
ناصر:المهم بنسألك مرطبك الشفايف وين حطيته مبكررري الواحد يعطيكم حاجه ويندم
صخر:اصلا مدرتش منه قعد في درج السياره متع يوسف
ناصر:اففف??♂️??♂️به اقلب وجهك ودير العيب
صخر:سكر الخط وهاجر تشبحله
صخر:هاذا صاحبي راحت منه حاجه ويدور فيها
هاجر:ابتسمت ….اوكي مش مشكله
صخر:قام حاجبه ….حسيتك احلا من لما شفتك اخر مره
هاجر:خدودها حمر وتشوف لوطه
صخر:قرب منها شوي وقعد يحكي معاها ويبتسم وهوا يمسح علي شعرها لين ارتاحت هاجر لصخر ودارو العيب ??♀️?
روان:لبست بيجامه مرسوم عليها سبونج بوب وقامت شعرها كعكه وقعمزت قدام المرايا تمسح في المكياج وتسحن في فمها ?
روان:الخامر هاذا كيييييف يتجررررأ بسسس وووه?بس صبرررررك عليا تو نوريك إلاما نكرهك في عيشتك …..وناضت سكرت ضي ورقدت ع السرير لاكن كل متسكر عيونها تجي قدامها صورة صورة يوسف??
صالحه:مصلي ع النبي الحفله محلاها
مسره:اي بدات روان تجنننن طالعه امالا الحنه
ساميه:ليش روان غادي؟!
صالحه:هههههه تي اي ماهو اخت العروس كيف متكونش غادي ؟
ساميه:بي ضحكه مصطنعه…وشن جوها
مسره:مليح من بداية الحفله وهيا ترقص وتضحك
ساميه:دوم عليها يارب
مسره:سلممك
ساميه:سكتت وداخلها تسأل في روحها …..معقوله بعد مسمع يوسف ان روان تخون فيه مخليها عادي ؟وهيا جوها مليحح؟!في ان في الموضوع مستحيل
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
ثاني يوم???
روان:فتحت عيونها شوي شوي وتطلقها عيطه كببببيره لما شافت يوسف راقد جنبها
يوسف:عين مفتوح وعين مسكره….صبح يافتاح
روان:انت شنووو جابك هنايا هاااا؟!
يوسف:يتكسل…..والله حوشي ودار نومي وانا حرر
روان:طول عمرك تتمرقد في الصالووون اشمعنى رقدت هنايا اليوم
يوسف:ابتسم….مزاز
روان:معصبببه لوحت عليه الغطاء وناضت
يوسف:متشوفيش طوول للمرايا بالك تنخلعي
روان:قربعت الباب بصوت عالي وشافت لي روحها في المرايه لقت شعرها منكوووش وحالتها حاله
صخر:يحك في عيونه ومقعمز ع السرير شاف يمين يسار ملقاش هاجر ويسمع في صوت برا طلع من الغرفه وهوا لابس سروال بس ❤️…..شاف هاجر تحرك في القهوا ع النار وكانت لابسه روب وردي وقايمه شعرها
صخر:بصوت هادي….صباح الخير
هاجر:تلفتت…صباح الورد?درت قهوا وامك بعتت فطور ❤️
صخر:نصلي ونجي
هاجر:اوكي نراجي فيك
صخر:رجع لغرفة النوم فتح فونه ولقي مسجااات رد عليهم وخش الحمام
يوسف:مقعمز يفطر
روان:طلعت من دار النوم لابسه سروال جينز وبلوزه قصيره بيضه قايمه شعرها ومدايره مكياج خفيف
يوسف:يشوفلها من تحت لتحت
روان:تتكلم بسيف….تسمسم بسرعه بنمشي حوش بوي
يوسف:قام حاجبه…تكلمي بأدب والا نحلف بطلاق ماتمشي
روان:حطت يدها في نصها…وووه عليا رعشت لاتربح مطلقنيش ?بنخش نلبس عبايتي انا
يوسف:دوري من يرفعك
روان:ربعت يديها وقعدت تشوفله
يوسف:تبي تمشي؟?
روان:تنهدت بملل…اي نبي
يوسف:عطيني زي امس نرفعك
روان:تفو عليا انا يلي قاعده ندوي معاك ….وخشت الدار
يوسف:كمل فطوره وهوا يضحك ❤️
______________\
عند هاجر كملو فطورهم وغسلت هاجر شوية الماعين متع الفطور
هاجر:تبخر في صخر وهوا لابس عربي??
صخر:خلاص ساد هكي
هاجر:تبتسم وببصاره….زيد شوي عشان مياخذوكش بلعين
صخر:بي انفعال….شن عين والتخريف الفاضي هوا ياااسر قلناااااا
هاجر:بلعت ريقها وهيا مصدومه في كلامه حطت المبخره بكل هدوء ع البار وخشت دار الضيوف
صخر:لبس وطلع وسكر باب الشقه وراه
هاجر:حسيت التكشيخه وسسط قلبي ووجعتني قريب بكيت بس مدورتش خليت روحي عاديه وقعدت نساوي في الڤيلو عشان نرجعه المحل
يوسف:واقف يبخ في العطر ويساوي في شعره بكل هدووء وبشويه عليه وهاجر قريب تتفجر مقعمزه تراجي
يوسف:بي استفزاز…..خيرك
روان:خيرني?
يوسف:حسيت شعورك مضطرب
روان:مسحت يديها بوجها…صبرك يا الله بس ❤️
يوسف:هيا نوضي
روان:ناضت ووقفت ع المرايا تساوي في وشاحها بشوي عليها
يوسف:تي هيا
روان:قامت حاجبها….خيره شعورك مضرب؟!
يوسف:قام حاجبه….تردي فيها؟?
روان:شن رايك انت ….وطلعت
يوسف:وراسك إلاما نتعبك صبرك عليا بسسس
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
هاجر:نضمت امور الشقه من حوست امس ووصلت عندي روان وامي وشوي من اقاربنا وركبت ام صخر وخواته سلمو عليا وبدو يجهزو للمحضر ❤️مكيجتني روان فالحه في مكياج غيرها بس في روحها لا?ولبسوني العربي ❤️
روان:هي كملو عشان نساويلها قصتها
حنان:ان شاء الله
روان:وصلها مسج…..
يوسف:امتى بتروحي
روان:وعلاش تسأل خايف ترقد بروحك مثلا
يوسف:مستاحشك?
روان:ابتسمت لحضات بعدين رجع الوجه البارد…شوفلك وحده من الخامرات وخليها تونسك
يوسف: توا انتي موجوده لما تموتي ان شاء الله ندورهم
روان:يومك قبلي ان شاء الله نكفنك بيديا
يوسف:وندفنك بيديا تسحابي معندك يدين غير انتي يعني
روان:طير هي مش فاضيتلك
يوسف:يجيك يوم ياروان اصبري بس
روان:بدل مقاعد تفتفت معاي برا لي ساميه وراجل اختك الحقير ديرلهم حل
يوسف:معش عرف شنو يقول ?….اصلا مدخلكش
روان:سكرت تالفونها ومعش بعتتله شي
روان لبست بدله بسيييطه بكل لونها مشماشي ودارت مكياج بسيط وخلت شعرها مفتوح ونزلت
بدي المحضر ووصلو المعازيم ❤️
في البدايه خشت هاجر بروحها خذتلها المصوره كذا لقطه وبعدين طلعت من الخيمه لبست الجلوه وخشت هيا وصخر ويديهم في بعض ❤️❤️
هاجر:كنت ماسكه يده بقوه شوي بس هوا كان راخيها ?حسيت انه مش معدل حسيت كيف يده مش ماسكتني ?بس قلت ممكن نتوهم
قعمزنا ع الكوشه وبدت المصوره تاخذ في كذا لقطه وهوا يبتسم بس حسيت انه مش من قلبه مع هاذا كله منبيش نشد في قلبي
طلع صخر وخشيت انا بدلت لبست قفطان كبيير وقعمزت نتفرج ع المعازيم وبدو توزيع العشي
روان:خيرك؟!
هاجر:خيرني؟!
روان:واضح جوك مش تمام شن في
هاجر:حاسه صخر مش فرحان كله يدير فيه بسيف كأنه يساير فيااا
روان:امالا تبيه شادك من الصبح لا الليل اكيد حبيبتي ميعرفكش هوا شوي شوي يحبك ويبدا كل شي من قلبه
هاجر:اي ممكن ….انتي شنو امورك مع يوسف
روان:الحمد الله زي الخرا
هاجر:ههههههه شنو صار
روان:ولا شي عادي مدوريش
هاجر:سلسبيل من بكري عيونها عليك
روان:استاحشتها خاطري نهدرز معاها هيا قاعده حاقده الهم
هاجر:فكيك من وجع الراس الزايد
روان:تنهدت …اكيد
يوسف:مبروووك ياحبنا
صخر:بدون نيه….يبارك فيك
ناصر:درتو العيب ?
صخر:بملل…..ناصر نوض اقلب وجهك من عزمك اصلا
ناصر:مدخلكش?جاااوب درتو العيب ولا لا
يوسف:اي درتو ولا لا?
صخر:تنهد….اي
ناصر:خشششششششششي اخيرا واحد من الجواميس يلي عندي داااار ثمررره قعدت غير انت يا يوسف يامهزب ?برا قعمز علي دعايات المصريه
يوسف:?
ناصر:الحصاااان يساعد علي تقوية الضعف الجنسي لذا الرجال المفاجآه بسعر350زائد مصاريف الشحن الان تكبير ال،……
بوسف:به خلااااااص فهمنا
ناصر:هههههههه متشمت مش قادر صراحه
صخر:ابتسم ع حركات ناصر
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
تم المحضر وركبت هاجر بدلت حوايجها وقعمزت قدام المرايا تنحي في خراصاتها
صخر:ينحي في الزبون
هاجر:تعشيت؟!
صخر؛معنديش نيه
هاجر:تلفتت وهيا مقعمزه….خيرك؟صاير معاك شي؟
صخر:ويلي ميتعشاش لازم يكون صايرشي معاه؟ا…وخش الحمام
روان:خشت للحوش تخبط….تو شن تبي فياااا هي علاش مخليتنيش نبااات
يوسف:مزاز
روان:يامتخلف يامتع المزيتات اسمه مزاج صاني شي اقسم بالله غير كلمتني قدام خوتي بس كنهادا معبرتك ولا عدلت عليك
يوسف:خوذي راحتك في الدوه تو نوريك
روان:ننننننن?
ترن ترن ترن
روان:خيرها هادي….الو
هاجر:تبكيييي….روان الحقيني بنمووووت
روان:بخوف….خيررررك شن في؟!
هاجر:مش مصددددقه ياروان قلبي بيوووقف?
روان:تي تكلممممي…
هاجر:طلع يبي وحده تانيه وشكله بياخذها عليااااا
روان:خشت غرفة النوم وسكرت الباب….تبصرررري ?من قالك
هاجر:حاط تالفونه في الشحن ونت مفتوح جيت فايته نشوف في الرسايل يوصلو فيه قريتهم بنموووت
روان:غير اهدي باش نعرفو نفكروو وين هوا؟!
هاجر:مسحت دموعها…في الحمام
روان:شن لقيتي مكتوب
هاجر:بصوت يرعش….كاتبه وينك حبيبي لاهي معاها؟
مسج ثاني كاتبه فيه امتى بيفوتو ها الشهور وتاخذني بس فديت وهلبااا مسجات يا روان ?
روان:اسمعيييني ياغبيه معش تبكي
هاجر:شن بندير
روان:اهدي ومتبينيش انك شفتي المسجات خليك عاديه
هاجر:مسحت دموعها ….به؟!
روان:رقمها طالع؟!
هاجر:اي لان مش مسجلها
روان:تمام بكللل بري قبل ميطلع خوذي الرقم وخليه عندك
هاجر:وبعدين؟
روان:خليه يرقد وافتحي فيس ابحثي ع الرقم لو مدايرين بيه ايميل
هاجر:به؟!
روان:ديري يلي قتلك عليه وبكرا نكملك
هاجر:تت تمام
روان:تبكي ولا تقوليله نعدمممك خليك عاديه
هاجر:به خلاص
روان:سكرت الخط حطت التالفون ع السرير وهيا مستغربه من صخر كيف دار هكي؟!
هاجر:خذت الرقم وبعدت من جنب تالفون صخر
صخر:طلع من الحمام شاف هاجر تغطي في روحها ع السرير
صخر:بترقدي؟!
هاجر:مدرقه عيونها….اي راسي مصدع من الاغاني
صخر:تصبحي ع خير
هاجر:وانت من اهل الخير
صخر:سكر ضي الدار وطلع وسكر الباب وراه
طق طق طق
روان:تلبس في قفطان النوم ….متدخلش
يوسف:فتح الباب ….حتى انا فاضي نطق
روان:ترتب في حوايجها ….شن تبي
يوسف:قررت نرقد هني اليوم وانتي دبري لعمرك
روان:انت دبر وين ترقد انا متعوده بي السرير
يوسف:رقد وتغطى بدون ميعدل عليها
روان??حطت حوايجها في الدولاب ورقت ع الطرف الثاني من السرير
يوسف:سحب الغطاء كلللللله ع جيهته
روان:اشي الحقير
يوسف:ع اساس راقد?
روان:خذت الغطاء كله وسكرت عيونها
يوسف مسحبش الغطاء ولا دار شي
روان:فتحت عيونها بتشوفه لقاته لاصق فيا
روان:نخلعت….ششششن تبي
يوسف:اششش خليك ساكته خير متشوفي وجهي الثاني
روان:…..
هاجر:نضت من ع السرير فتحت الفيس درت بحث ع الرقم وطلعلي ايميل بنت فتحته وهني كانت صدمتي….يتبع