رواية زواج ثأر
#زواج_ثأر 10 (حقيقيه)
هاجر:طلعت والصدمه علي وجها ?دموعها ينزلو ومش حاسه بروحها غير اتبع في الحيط وطلعت من الحوش وتبكي بهستيريه ومش حاسه بي ولا اي حاااااجه غير بي كلاكس سيارررره وفررررين ….
هاجر:حطت يديها علي عيونها وطاحت ع ركابها رجليها معش حملوها
قبل مينزل صاحب السياره من سيارته كان يوسف موجود في نص الطريق ومعاه روان خايفه وادور في هاجر زي المهبوله
روان:غطت هاجر ونوضتها…هاجر خشي معاي
هاجر:تبكي….خليني روان مش طايقه الحوش مش قاااااادره ??
روان:غير نوضي معاي بس متقعديش هكي في الطريق
هاجر:ناضت واستندت ع اختها ومشت معاها
يوسف:سمحنا خوي البنيه مريضه الله غالب عليها
الشاب:الله يسامحك ردو بالكم منها بسس لو شخص تاني يجرى راهو ضربها
يوسف:بارك الله فيك صحيت
الشاب:الله يسلمك ….وركب سيارته ومشي
قعد يوسف واقف ويتساأل في نفسه علااااش طلعت هاجر وتبكي بطريقه هاذي؟!
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
في جنان حوش صخر:..
روان:اهدي اهدي وخلينا نركبو قبل متطلع عزوزتك
هاجر:مش قاااادره روان مش قادره نركب بالله عليك ارفعوني حوش بوي ولا اي مكان وراس اممك?
يوسف؛لابأس صارلها شي ؟!
روان:اءءء لالا اضايقت شوي
يوسف:قعد واقف يشوفلها
روان:فنصت فيه واشرتله بمعنى اركب
يوسف:اءءء هي راكب انا تبو حاجه ناديني
روان:ان شاء الله
يوسف:خذي بعضه وركب الحوش صخر
روان:هاجر اهدي كل شي يجي بصبر راهو مديريش هكي فروحك بي اذن الله عيونك ليهم حل الحمد الله تخيلي لو نعميتي للابد مفيش عمليه ولا شي تموتي يعني؟!
هاجر:ياريت لو قعدت طرشه منسمع في شي يحبهاااا ياروان ??يحبها وهيا سبب الحادث
روان:??شنوو كيف سبب الحادث؟!
هاجر:تمسح في دموعها…يوم الحادث ع اساس طلعني بندهورو واكيد هوا قاللها بعد مطلعنا من الاشاره الضوئيه بعتتله مسج وكانت معصبه منه لانه طلعني قعدو عيونه في التالفون لين صار يلي صار?معش نشوف بسببها
روان:بلعت ريقها….اهدي اهدي اهم شي توا العمليه بس صخر والحقيره متعه خليهم على جيها ولو مخليتاش يجري وراك منكونش روان بس المطلوب منك تتعاملي معاه عادي خليك عاديه
صخر:نازل من الدروج
روان:اهو جايك هوا اسكتي متحكي شي
صخر:هاجر؟!خيرك شن صارلك
روان:اضايقت شوي الله غالب شن متوقع من وحده فجآه تشوف في الدنيا ضلام
صخر:قعمز جنبها
روان:خلي انوض نشوف يوسف انا ياريت لو تركبها
صخر:هز براسه
روان:ركبت لشقه وقعدت تشوفلهم من روشن الصاله
هاجر:ساكته
صخر:مسح دموع هاجر ….خيرك هجوره؟!
هاجر:تنهدت بوجع….حسيت روحي مضايقه شوي مش عارف كيف نزلت ?
صخر:بدي ضميره يعذب فيه اكتر واكتر ….حضنها لي صدره بيد وحده والثانيه مجبسه قعد يمسح علي شعرها ….اهدي كل شي رح يكون تمام خلاص هانت بي اذن الله
هاجر:رغم حقارته وخيانته بس في حضنه نحس بي الامان ❤️
يوسف:وقف ورا روان وكان قريب منهاااا …شن اديري
روان:مربعه يديها وتشوف لصخر وهاجر….ولا شي نتفرج ع النفاق والحقاره متع صاحبك
يوسف:شن قصدك؟!
روان:فاهم قصدي كويس الخيانه تجري في دمكم
يوسف:تعرفي شي ع صخر ؟!
روان:اكيد ومش غبيه باش نقول لي اختي خليها عايشه في وهم ان يحبها خير متنصدم بي الواقع
يوسف:قعد ساكت
روان:شن متوقعه من زواج ثأر يعني
يوسف:لصق فيها من الخلف?…به و انا؟!
روان:ارتبكت وقدمت شوي….ءءء شش شن انت
يوسف:زاد قرب عليها ….انا شن تعرفي عليها
روان:شبحت ع جنب وشافت في عيون يوسف يلي كان شادها من الخلف وراسه ع كتفها
يوسف:ها شنو؟
روان:دفاته بهدوء وتلفتت….انت احرف من صاحبك يمكن صخر يكون يحب وحده جديات ونجبر في اختي بزواج الثأر هاذا لاكن انت كل يوم مع وحده ومعش تفكر تقرب مني يوسف رد باااالك
يوسف:ابتسم بلطف❤️…..خلينا نحاولو
روان:قعدت تشوفله متفاجآه….ع شن تحكي؟!
صخر:يوووسف
روان:تنزل في عيونها بي ارتباك وغطت راسها ….بنمشي نشوف اختي
يوسف:طلع لي المربوعه وعيونها يلمعو ❤️
روان:هي خشي دوشي نوتيلك حوايجك
هاجر:راسي يوجع فيا من البكي بنرقد
روان:دوشي قبل بعدين ارقدي
هاجر:به…وخشت تتلمس بي الحمام
روان:عدلت الميه لي اختها وطلعت من الحمام
حطت الحوايج قدام الباب وطلعت
صخر:وانت شنو منو
يوسف:لهينا فيكم معادش فضيت لشي
صخر:سلسبيل ؟!
روان:وقفت لما سمعت اسم بنت خالتها
يوسف:لوح عليا حاس بروحي زاهق من امهم النتايات
صخر:قام حاجبه….عيني في عينك
يوسف:هاااا
صخر:سبحان من يغير ولا يتغير
يوسف:خاطري نستقر مع طويلة اللسان يلي عندي هيا
روان:ضحكت وطلعت للمطبخ
يوسف:المهم توا فوتك مني وخليك مركز في حياتك البنت اليوم قريب مشت فيها عينك عليهااا
صخر:ان شاء الله خير
يوسف:شرين تالفونه وطبعا زي العاده سلسبيل??♀️
سكر عليها ودارها في الحضر
صخر:سكر تالفونه وراسه ع المخده ضميره مش مخليه يحكي مع مرام نهاااائي ?
طلعت هاجر من الدوش وارتمت ع السرير من التعب
روان:في يدها كوب حليب دافي ….خشت لي دار هاجر ولما شافتها راقده محبتش تنوضها سكرت الضي والباب وطلعت ❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
الساعه3في الليل :-
صخر:طلع من المربوعه وسكر الباب
يوسف:حس ع صخر ناض حتى هوا
صخر:فتح باب غرفة النوم وشاف هاجر راقده ع السرير في نوم عممميق ❤️سكر الباب وقعمز ع السرير جنبها ✨✨✨
يوسف:بيخش الحمام لاكن شاف روان من بعيد مقعمزه ع كرسي طاولة الاكل بروحها بدون مدير شي …قرب منها
يوسف:خيرك نايضه؟!
روان:مجانيش نوم نفكر في هاجر وعمليتها
يوسف:بي اذن الله تمشي امورها واصلا معش تعطل السفره
روان:تنهدت….ان شاء الله
يوسف:نوضي ارتاحي معش تقعدي ساهره
روان:يهمك ع اساس
يوسف:اي هلبااا …روان شن رايك نروحو لحوشنا بكرا؟!
روان:وليش؟!
يوسف:مرات انتي محتاجه شي ولا هكي ديري دوره ع روحك
روان:مسكت سوريته بدلع….عنديش ثقه فيك ونروح معاك
يوسف:راجلك الزح
روان:ضحكت ومشت
يوسف:الزفت مرمطيني في جرتك لاكن تستاهلي ??
صخر:مقعمز جنب هاجر وماسك يدها ويحكي بهدوء ❤️….معرفتش منو ظلم الثاني انا ؟!!!انا ظلمتك معاي ؟!ولا زواج الثأر يلي ظلمنا الزوز ؟!
انتي حلوه ودكتوره قد الدنيا ….علاش ربي يطيحك في واحد يحرمك من خدمتك وقلبه مع غيرك؟!
#تسريعفيالاحداث
بعد مرور اسبوعين
الحال زي ماهوا متغير شي قاعد صخر مش قادر ينسى مرام ولا يسيب هاجر وكل همه هاجر يرجعلها نضرها ويتخلص من عذاب ضميره
روان قاعده مع اختها وتحاول تخفف شويه عليها وطبعا الحوش كل يوم زحمه وعزوزت هاجر كل يوم تركب هيا وبنتها افنان
يوسف:نفس الشي قاعد مع صخر ويجري ع اوراق السفر لانه بوه فلوس وعنده الواسطات
هاجر:نفسيتها محطمممممه من الضلام يلي عايشه فيه وصخر يلي قلبه مع غيرها حتى في اسوء حلاتها
تحدد يوم السفر وبدت حنان وبنتها روان يوتو في شناطي هاجر وصخر وزادت الزحمه اكتر واكتر قبل السفر بيوم عشان يودعوهم ❤️
ليلة قبل السفر كانت صعععبه وشعور مختلط بي الخوف والامل الفرح والحزن والف حاجه وحاجه?
الساعه 7الصبح?
طلعت هاجر مع صخر وبوه وامها حنان بعد مودعو اهلهم وناسهم بدعوات الشفي ❤️✨ويوسف يسوق بيهم
واول موصلو للمطار ع طول ركبو الطياره لان عامر اب يوسف عنده طياره خاصه وسمحلهم يسافرو بيها (اب يوسف يخدم راجل اعمال كبير ومعروف??♀️)روح يوسف وناصر بعد ما خلاص اطمنو عليهم
روان:بخرت حوش هاجر وافنان سكرت دار النوم
افنان:خلاص كملت روان
روان:صحيتي حبيبتي
افنان:ابتسمت…حوش خوي راهو ?
روان:هههههه سلمها ياربي
افنان:بتقعدي هنايا؟!
روان:لا والله بنروح لحوشي قداش ليا عليه اكيد فيه حوايج يبو الغسل
افنان:به ربي يعاونك بيجي توا يوسف؟!
روان:اي كان عطل بنكلم ربيع
افنان:بلعت ريقها ….اهاااا بب به به ربي معاكم انا بننزل نشوف امي اكيد في حد جاي لوطه
روان:امبه تمام
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
روان :خذت حوايجها وروحت مع يوسف
اما هاجر:طووول الوقت خايفه ومتسكه في يد صخر ❤️
روان:نحت عبايتها وبدلت حوايجها لبست شورط قصير وبدي وخشت الحمام فتحت الغساله وبدت تفرز في الحوايج الابيض بروحه والملون بروحه
يوسف:نساعدك؟!
روان:مسحت راسها…ااه معندك في شنو تساعدني قريب نكمل
يوسف:نجيب غدي من برا متعبيش روحك تطيبي
روان:من وين جاتك الطيبه الغريبه هاذي ؟!
يوسف:ابتسم….بديت نحبك كأنه ❤️
روان:حطت يدها في نصها …ترا برا من قدامي اشبح رقم كم انا في طابور البنات يلي تحكي معاهم
يوسف:اااااه مستحيل تحكي حاجه باهيه انتي
روان:خلاص معش تحكي معاي بسيطه??♀️
يوسف:لف ضهره وجاي بيطلع وروان غسلت يديها في لحضات رجع يوسف للحمام وحضنها
روان:???
يوسف:بعد من عليها وطلع
روان:خيره هاذا هبل?؟!
عفاف:افنااااان افنااااان
افنان:اها يما
عفاف:حطي اميه في الفريز واطلعي قيمي الغرس حطيه ورا الحوش قريب تجي اختك وصغارها تو يفسدوه
افنان:حطيت اميه من امس تو نطلع ندير الغرس وانتي مش عارف كيف زارعه وعندك مهبله يما
عفاف:بري سلم بنتي قبل متزحم
افنان:حطت وشاح علي راسها وطلعت تقيم في الغرس ….وطق الباب
افنان:منوووو؟!
طق طق طق
افنان:فتحت الباب…نن نعم?
ربيع:روان نست شنطه ع الدروج جيبيهولي
افنان:ببب به ….خشت وقلبها بيطططلع خذت الشنطه ويديها يرعشو تنفست بعمممق وطلعت
ربيع:هاتي
افنان:مدتله الشنطه ويديها يرجفو
ربيع:خذاها وجاي بيطلع لاكن رجع
افنان:?
ربيع:متقوليليش خيرك كل متشبحني هكي انتي؟!
افنان:اءء انا
ربيع:تكلمي علاش وجهك ينقلب وترعشي هكي؟!
افنان…يتبع