رواية تزوجت شيطان

الجزء التاسع 9

و هنا علم فاضل انها تحتاج اليه و لكن كيف سوف يفعل هذا وقد نبه عليه الامام ان لا يفعل هذا معها مطلقا لانه خطر عليه و اخذ يفكر بعض الثواني فقالت له زوجته فاضل ما بك.

قال لها لا شيء انا مرهق بعض الشيء فقالت له حسنا هيا بنا لننام وستكون بخير تنا اعرف كيف ستكون بخير.

قال لها الم تعلمي ان هذا خطر على حياتك و لا يجب انت تفعلي هذا خصوصاً وانك في الشهر الرابع من الحمل.

فقالت له انا اعلم ان الخطر يكون في الشهر السابع و ليس في الرابع و الان هيا بنا و كفى كلام لقد تأخر الوقت و انت عندك عمل في الصباح.

فلم يجبها و صمت عن الحديث
فقالت فاضل هل هناك شيء خبأته عني قال لا و منذ متى و انا اخبأ عنكي اي شيء انتي زوجتي و انا احبك و انتي من تشاركيني في كل شيء و كل اموري الحزينه والسعيده.

فقالت له لا اعرف ما بك منذ الليله التي كنت مصابه فيها و انت متغير و لا تبدو علي ما يرام عندما اخبرتني اني بداخلي جن هل انا سأموت يا فاضل ؟

قال لها لا لن تموتي و كفي عن الكلام سوف اخبرك السبب الذي يمنعني من فعل هذا معكي.

قال لها لقد كنت عند الطبيب واخبرني ان هذا خطر على حياتك و انا لا اريد ان يصيبك مكروه و انتي بداخلكي شيطان و هو في نصفك السفلي و إذا فعلت هذا معكي سيكون خطر على حياتك وربما يحاول ان ينتقم مني و منك لأنه يسكنك ويعتبرك ملكه او ان هذا الجزء من جسمك ملكه.

لم تتكلم اسماء بعدما سمعت هذا الكلام وعلمت انها الحقيقه لانها تشعر دائما بوجع في اسفل بطنها و الم في منطقة الجنين و لكن هذه لم تكن الحقيقه الكامله لان فاضل لم يخبرها بأنها حامل من الشيطان.

وبعد ان فرغا من كلامهما ذهبت اسماء الى غرفتها دون اي كلام و الحزن يملأ قلبها وكان كل ما يدور في رأسها انها تحب فاضل و لا تريد ان تتخلى عنه ولكنها لم تعد تصلح اليه لانها لم تستطيع ان تعطيه حقوقه في كل شيء.

اتجهت الى سريرها و نامت و بعد دخولها ب5 دقائق كان فاضل قد فرغ من رش البيت بمياه القرآن و في الجوانب جميعها و دخل الغرفه لكي يطمأن على زوجته ثم جلس على السرير و قال له هل نمتي يا اسماء
قالت له نعم و لا تتحدث معي الان فقال له لا بأس انها فتره و ستمر وكل شيء سيصبح كما هو و لكن انا اريد ان احافظ عليكي.

فلم تجيبه اسماء فقال لها حسنا انا سوف انام تصبحين على خير وتمدد فاضل على السرير واخذ يلتف يمينا ويسارا لأنه لا يستطيع النوم ثم امسك يد اسماء و قبلها واخذ ممسك بها حتى نعس.

error: