رواية تزوجت شيطان


(الجزء الحادي والعشرون21)……..

و دخل فاضل الى غرفت النوم فوجد اسماء نائمه تحت الغطاء و لكن كان يظنها ساره فقال لها هل نمتي يا ساره
و فكرت اسماء بسرعه شديده “كانت اسماء تجيد تقليد الاصوات جيدا وكانت تعلم ان صوت ساره رفيع جدا فحاوله تقليده”

و قالت له اطفأ النور و تعالى فقال له كنت اظن انكي غفوتي في النوم فقالت له هل ستتحدث كثيرا ام ستأتي فقال لها حسنا انا قادم ثم اطفأ النور وذهب الى السرير ونزل تحت الغطاء ايضا?

و بدأت الليله الجميله بينهم و استمتع فاضل بزوجته اسماء التي اعتقدها ساره و لم يفرق الصوت و بعد قضاء ليله من ليالي العمر الجميله بينهم قامت اسماء من جواره و قالت انا ذاهبه الى الحمام لقد تعبت كثيرا.

و كان فاضل لا يرا شيء لان الجو مظلم ثم خرجت اسماء من الغرفه وانهت حمامها و خرجت من المنزل كانت الساعه قرابه ١٢:30 بعد منتصف الليل.

و اتصلت بوالدها واتى و اخذها بسيارته الى البيت.

وكان فاضل هناك ينتظر ان تخرج زوجته من الحمام و كان يظن ساره هي التي في الحمام و بعد و قت طويل سمع احد يتأوه بجوار السرير فقام واشعل المصباح و نظر و اذا هي بساره زوجته.

فقال لها كيف اتيتي الى هنا الم تكوني في الحمام ايتها المهبوله فقالت له أنه شبح اسماء لقد رأيته كان جالس بجواري و كانت مرعوبه جدا فقال لها ماذا تقولين هل تقولين ان شبح اسماء ظهر لكي فقالت نعم و انا عندما رأيتها لا اعرف ماذا حدث لي لقد اغمى علي.

فقال فاضل يا رباااااه الم تكوني نائمه معي منذ قليل و قلتي انكي ذاهبه الى الحمام فقالت له لا لم يحدث هذا فقال تبا لكي لقد كان شبح اسماء بجانبي ونمت معها كنت اظنكي انتي و كان الصوت مثل صوتك طبق الاصل فقالت له هل فعلت معه شيء قال نعم نعم نعم لقد فعلت معها ما كنت سأفعله معك??

اخذ فاضل يستحم و يضع على جسده كل العطور الموجوده و اخذ يتلو القران طوال الليل حتى الصباح

(ياله من احمق لقد استحق ما يحدث له ??)

و في اليوم التالي كانت اسماء تحكي لوالديه عن الذي حدث و اخذو يضخكو كثيراً ثم قالت والدتها.

ماذا ستفعلين يا بنيتي فقالت لها لا اعرف يا امي و لكن سوف استمر حتى يطلق هذه الصديقه الخائنه ثم اعلمه بالحقيقه.

فقالت امها لا كفاكي يجب ان تخبريه بكل شيء فقالت لها على مهلك يا امي كل شيء في و قته و لكن انا اريد ان اجعل ساره تندم على زواجها من فاضل فقالت والدتها حسنا افعلي ما تريدين ولكن. احترسي من كيد الرجال…

error: