رواية تزوجت شيطان

الجزء الثامن عشر18……………
اي شخص يحتاج الى الزواج و ان مت انا او شعرت بالاحتضار سوف اخبر اباكي ان يزوج.

فقالت لها اسماء الله يعطيكي عمرا طويلا يا امي و لكن إن تزوج فاضل سأفعل شيء يجعله يندم على ما فعله و علينا ان نحافظ على هذا الامر سرا بيننا.

فقالت لها امها لها ماذا ستفعلين، قالت سوف تعرفون كل شيء في وقته.

و كان فاضل يذهب الى عمله ولا يتحدث مع احد و لا حتى اهله و اصحابه.

و في يوم ذهبت ام فاضل الى الشيخ و اخبرته عن حالة فاضل التعيسه فقال لها سوف اتي معكي ثم ذهب الشيخ الى فاضل و جلس معه و اجبره ان يتزوج و ان يخرج من الحاله التي هو بها فقال له فاضل يا شيخ لن يعوضني احد الدنيا كلها عن ظفر من اسماء انها لن تتكرر مره اخرى ااااااه و الف اه عليكي يا اسماء.

وبعد إلحاح شديد من الشيخ و من والدت فاضل قرر فاضل ان يستسلم لهم و يتزوج.

و هنا علمت اسماء ان فاضل سوف يتزوج يوم الجمعه القادم و بدأت في عملها و قالت لوالديها على ما ستفعله بالتفصيل و عندما اتى موعد الزفاف.

وكان فاضل متجهز هو وزوجته و جالسون في المنزل و معهم المأزون.
و بالمناسبه اسم زوجته الجديده ساره.

و كانت اسماء مع والديها في السياره ذاهبون الى بيت فاضل ليقدمو التهاني فقالت اسماء يا ابي انت و امي ادخلو من الباب الامامي و انا سوف ادخل من الباب المجاور للسلم.

ثم صعدت دون ان يشعر احد بها و فعلا دخلت اسماء دون ان يشعر بها احد و كان فاضل يستقبل اباها في الاسفل استقبال حار و قال لهم أنه لم يكن سيفعل هذا و لكن ليخرج من الحاله التي هو فيها.

فقال ابو اسماء لا بأس يا ولدي عليك ان تعيش حياتك فأنت شاب.

و كان الرجل لا يستطيع ان يسيطر على نفسه كان يريد ان يضحك من الذي سيحدث له و لكنه تمالك اعصابه و بعد انتهاء عقد الزواج وبعد ذهاب الجميع.

صعد فاضل هو و ساره الى شقتهم و دخلو واغلق الباب وكانت اسماء تختبئ في الحمام.

و بعد الكلام القليل بين فاضل و ساره قالت ساره انا سوف اذهب لاستحم فقال لها حسنا تفضلي و عندما سمعت اسماء ان ساره هي التي ستدخل اولا فخرجت مسرعه و ذهبت للمطبخ.

و بعد ان انتهت ساره من حمامه و كانت ترتدي ملابسه مغريه.

شعرت اسماء بالغيره الشديده والغضب ولكنها تمالكت نفسها و هنا دخلت اسماء الحمام مره اخرى وكانت في انتظار فاضل و وضعت تحت عيناها بعض الالوان لكي تبدو مخيفه و كانت ترتدي الملابس التي ماتت بها.

ثم اتى فاضل الى الحمام و دخل دون ان ينظر امامه وقفل الباب وعندما التفت…

error: