رواية تزوجت شيطان


(الجزء الرابع4)………………

و في الصباح ذهب فاضل الى الطبيب و اجرا الفحوصات وبعض التحالي وقال له الطبيب انك على ما يرام و ليس بك اي خطب فقال له فاضل.

و لكنني لا اشعر بأي متعه و زوجتي تشعر بالالم الشديد قال الطبيب حسنا اعرضها على دكتور لامراض النساء ولكنك لست بمريض .

ثم خرج فاضل و اتجه الى بيته و جلس مع زوجته وقال لها انه يجب ان يعرضها على طبيب لكي يرى لماذا هي تتألم فقالت لها اسماء حسننا لنذهب في اي و قت.

و بعد مرور ثلاث ايام اخذ فاضل زوجته و ذهب ليجري بعض الفحوصات فقال له الطبيب انها حامل مبروك لكما فقال له فاضل حقا هذا فقال له الطبيب نعم ولكنني ارديك ان تعتني بها في هذه الفتره فقال له فاضل حسنا سوف افعل هذا.

و فرح فاضل بزوجته واصبح متمسك بها كثيرا ويقضي و قتا كثيرا بجانبها يرعاها ويهتم بها.

ولكن في الليل كانت اسماء تشكي من الم شديد في بطنها وتصرخ منه فقال لها زوجها ربما يكون هذا هو الطفل ويلهو في بطنك قالت له نحن لازلنا في الشهر الاول و هو لن يكتمل بعد.

فقال لها حسنا سوف اذهب الى الطبيب غدا بعدما اعود من العمل.
و في اليوم الثاني بعد عودة فاضل من العمل اخذ زوجته وذهب الى المستشفى واجرى بعض الأشعات عليها وعلى نفسه وقال لهم الطبيب بعد غدا ستجهز الاشعات.
وجلس فاضل في البيت هو و زوجته و اخذا يتحدثا مع بعضهم البعض في الامور التي تحدث لهما وكيف سيتم علاج هذه الامور و لكن لن تمنعهم هذه الامور عن حب بعضهما البعض.

و ذهب فاض للنوم هو و زوجته و في الساعه الثانيه صباحا استيقظ فاضل من نومه و ذهب للمرحاض و بعد عودته وجد شيء يتحرك اسفل الغطاء فسحب الغطاء من فوق زوجته و اذا ببطنها هي التي تتحرك بصوره متوتره و وجدها تتأوه ونهضة من نومها فجأه وهي تحدق في زوجها وتبتسم ابتسامه صفراء ففزع زوجها من نهوضها فجأه واخذت تتحدث وتقول كلام غير مفهوم.

فقال لها ما بكي هل انتي بخير فقالت له ستموت هااااااااه هههههاه ستموت يا زوجي.

و لكنها لم تكن هي اللتي تتحدث بل كانت يسكنها شيطان لعين وفاضل لم يكن يعرف الامر فبعد ان و قع فاضل في البئر وبعد ان عضه القط، استطاع الشيطان ان يتمكن منه و لكن هذا اللعين لم يسكن جسده بأكمله و لكن سكن فرجه فقط و لهاذا عندما كان يجامع زوجته كانت تتألم و هو لم يكن يشعر بشيء لان هذا اللعين كان ذكيا ف استغل فاضل لكي يجامع زوجته و زوجته كانت تتالم لان الشيطان يمتلك القوه و يحب العنف و هو مختلف عن الانس تماما والان زوجت فاضل بداخلها طفل من الشيطات ولكن فاضل لم يكن يعرف

error: