رواية تزوجت شيطان

الجزء 13……..

وضع الشيخ قطعت قماش على رأس اسماء و اخذ يقرأ الفاتحه وينفث عليها وهو يقرأ (والنفث يعني التفل بدون لعاب او البصق بدون لعاب)واخز يقرأ وينفث لمده طويله حتى نامت اسماء.

ثم قال لفاضل انا اريد ان اقيدها فربما يحدث لنا مقروه في حضور الشيطان فقام فاضل و احضر حبلا ثم قيدها من يديها وقدميها و اكمل الشيخ و اخذ يقرا الفاتحه والمعاوزتين بصوت واضح ثم اخفض صوته واخذ يقرا بعض الايات وهنا فتحت اسماء عينها.

فقال الشيخ لهأ من انت؟
فقالت اسماء انا زوجها.

و كان فاضل ينظر لها بخوف شديد و تراجع الى الخلف فقال له الشيخ اقبل و لا تخف ثم قال الشيخ للشيطان لماذا اتيت اليها ولماذا تزوجتها فلم يجبه
فقال الشيخ انا لا اريد ان استخدم معك ما يضرك ويأزيك اجب عن ما اقوله لك.

فقال له الشيطان انهم ازعجوني
قال الشيخ كيف ازعجوك ؟

قال له ان زوجها فاضل ابن لطيفه هو من فعل هذا لقد ازعجني في منامي في البئر و انا دخلت في جسده وولكن لم يعجبني و عندما تزوج فعلت انا مكانه ما يفعله المتزوجون ولقد حملت زوجته مني وانا دخلت فيها لاحرس ولدي.

فقال له الشيخ و هل يحق لك هذا فقال له الشيطان اذهب من هنا لانني لن اتركها فقال الشيخ لقد طلبت مني الشر وهنيا لك ما طلبته.

ثم اخذ يقرأ آيت الكرسي والمعاوزتين
و الفاتحه و ينفث في و جهها و الشيطان يصرخ ويتألم ويقول كلام غير مفهوم.

و اخذ الشيخ يتحدث في سره و هو يضع يده على رأسها و في النهايه قال الشيخ من اين تريد ان تخرج فلم يجب فقال له مره اخرى من اين تريد ان تخرج.

فقال الشيطان و ولدي اين سيذهب فقال له الشيخ اذهب انتا وهو الى الجحيم ثم قال الشيخ من اين ستخرج فقال له الشيطان من المكان الذي دخلت منه.

فقال له الشيخ هيا اذهب من هنا ولا تعد مره اخرى و اخذ يقول له اخرج بأذن الله اخرج بأذن الله حتى صرخت أسماء بصوتها صرخه عاليه و حدث لها نزيف من اسفل بطنها.

فقال الشيخ لفاضل لقد خرج وهي الان يجب ان تذهب الى المشفى لان الشيطان خرج من فرجها و لقد مات الجنين.

ثم اخذ فاضل زوجته وذهب الى المشفى و كان معه الشيخ واخذوها الى المشفى ثم دخلت الى غرفة العمليات و دخل الاطباء المختصون و قامو بشق بطنها و اخراج الجنين.

كان مشوه جدا لا يعرف له ملامح.

وبعد نصف ساعه خرج الطبيب و قال لفاضل ادعو لها هي في لحظاتها الاخيره وربما تموت.

و هنا انهار فاضل عندما سمع هذا الخبر و وقع على ركبتيه و اخذ يبكي بحرقه شديدة.

error: