رواية تزوجت شيطان


(الجزء العشرون 20)…………….

فقال لهت والدها ارينا اياه انا اريد ان ارى هذا الفيديو فقالت اسماء حسنا سوف اريكم اياه.

ثم اخرجت الكاميره ونزعت الهارد و وضعته في الشاشه التلفزيونيه و جلسوا يضحكو جميعا وكان فاضل مرعوبا لا يستطيع النوم هو و زوجته فقالت له ساره يجب ان نترك البيت و نذهب الى مكان اخر.

إن هذا البيت مسكون و لا نعرف ماذا سيحدث المره القادمه ربما تقتلنا فقال لها فاضل الى اين سنذهب انا لا املك المال لكي اشتري بيت جديد ولا تقلقي ف اذا كان القران دائم فلن يزعجنا احد.

فقالت له حسنا هيا لننام…و في صباح اليوم الثاني كانت التهاني من ام فاضل و اهل ساره و الاقارب و كانت اسماء تريد ان تذهب و لكن والدها قال لها سوف نذهب في الليل لكي يكون الخوف على عينه.

و اتفقوا انهم سوف يذهبون في الليل و فعلا في الليل تجهزت اسماء و اخذها والدها و ذهب الى بيت فاضل.

كان الوقت قرابة المغرب و كان الترحيب من فاضل بحراره مثل عادته و عندما دخلوا من الباب الامامي كانت اسماء قد دخلت من الباب الخلفي و صعدت الى الشقه ودخلت كان القران يعم المكان فدخلت و اغلقته و استعدت لما ستفعله و اختبأت في المطبخ.

ثم تناولت بعض الطعام ودخلت غرفة النوم لتختبئ بها و بعد مرور بعض الوقت سمعت اسماء صوت الباب يفتح.

انهم فاضل و زوجته قد دخلى الشقه.

ثم نزلت اسماء اسفل السرير مسرعه و خل فاضل و زوجته الى غرفت النوم ثم جلسى على السرير و اخذ يتحدث هو وزجته ثم سكت فاضل عن الحدث فجأه.

فقالت له ساره ما بك فقال لها لقد تركت القران يعمل قبل ان انزل فقالت له اجل و من الذي اطفأه

فقال لها لا اعرف ربما حدث به خطب و لكن انا جائع احضري لنا شيء نأكله فقالت حسنا ثم ذهبت الى المطبخ فوجدت الاكل قد نفذ فقالت له هل اكلت من دوني فقال لها لا لم آكل فقالت له ومن الذي اكل فقال له لا يوجد احد سوانا سوف اذهب و ارى ماذا حدث.

و وجد الطعام قد نفذ فعلا فقال ربما يكون قطا لا تقلقي.

ثم دخل الى الحمام و كانت ساره جالسه في الغرفه تنتظره و اثناء جلوسها على السرير و جدت من يجلس بجانبها فنظرت بجانبها و وجدت اسماء تجلس وتنظر لها وتبتسم?.

وقبل انت تصرخ لم استطع ان تتمالك اعصابها و اغمى عليها فحملتها اسماء و وضعها بجانب السرير من الجهه الاخرى لكي لا يراها فاضل ثم نزعت اسماء ملابسها و ارتدت ملابس خفيفه من ملابس ساره و صعدت على السرير و وضعته الغطاء فوقها و عندما خرج فاضل من الحمام و دخل الى غرفت النوم…

error: