رواية تزوجت شيطان

(الجزء العاشر 10)……………..

امسك فاضل بيد اسماء لكي يطمأن قلبه و يستطيع النوم و بعد دقائق نعس و نام اخيرا بعد إرهاق ذهني من كثره التفكير.

ولم يستيقظ من نومه حتى شعر بأن أسماء ليست بجواره فنهض من نومه وكانت الساعه تقريبا 5 am الخامسه صباحا و فعلا لم يجد زوجته بجواره و وجدها نائمه على الارض فقال له اسماء ما بكي هل سقطي من على السرير ام ماذا؟

لم تجبه اسماء فظن ان الجن هو من جعلها تفعل هذا و يجب ان ييحترس او ان يحاول التحدث معها فقام من مكانه و نزل من على السرير ثم ذهب اليها و كانت المفاجأة انها ليست نائمه وكانت عيناها مفتوحة و لونها متغير
فعرف فاضل ان ظنه في محله و هذه هي الحاله اللتي تصيبها و هي الان يتحكم بها الشيطان.

قال فاضل اسماء هل انتي بخير فظرت له و قالت وما شأنك بها ايها الوغد الاحمق قال فاضل من انت يا ايها الملعون و لماذا تفعل هذا مع زوجتي
قال له الشيطان و هو يتحدث في اسماء انك لص و هذه المرأه لي و بداخلها ولدي و لكني لا استطيع التحرك من هنا بسب الماء هذا ساااعدني حتى لا يصبها مكروه.

فقال فاضل انك ملعون في السموات و الارض اتركها وابتعد عنها وإلا سوف اسكب فوقك مياه قرآن.

فقامت اسماء من مكانها و الشيطان يتحكم بها ثم بدون اي إنذار امسكته من كتفه بيديها و القته بقوه فصدم في الحائط.

يا لها من صدمه مؤذيه جدا وقويه

ثم وقع فاضل على الارض و هو يتألم لقد اصيب في رأسه اصابه قويه و اخذ يتأوه بشده.

ثم قال الشيطان الهلاك لكم جميعا يا من تحاولون سرقه زوجتيي و ولدي و تصاعد منه دخان و تحول المكان الى اللون الاحمر و اخذت تتكلم بكلمات لا يفهمها احد مثل ما تفعل كل مره و هنا فاضل حاول ان ينهض وعندما استند الى الارض وجد زجاجة مياه القرآن فلم يتردد وتقدن نحوها و سكب المياه عليها دفعه واحده.

فصرخت بصوت خشن و اخذت تتأوه
و تقول لا لا لماذا فعلت هذا ايها الاحمق سوف انتقم منك.

ثم و قعت على الأرض و رجع كل شيء كما كان عليه و لكنها لم تتكلم بعد وقوعها على الارض.

و حمد فاضل ربه الحمد لله رب العالمين ثم قام و تحامل على نفسه وكان متعب جدا من اثر الصدمه و ذهب الى اسماء و جلس عندها و قال لها اسماء هل انتي بخير هيا انهضي يا حبيبتي هيا.

و بعد محاولات من ايقاظها استجابت له اخيرا وقالت له صباح الخير يا حبيبي و كانت لا تزال مغمضه عيناها فقال له صباح النور يا حبيبتي هل انتي بخير؟

قالت نعم انا بخير ماذا بك يا فاضل فلم يجبها فاضل و نام على صدرها.

error: