جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت التاسع

نزل سؤالها عليه كالصدمه .. ماتخيل ابدا انها رح تسأله هالسؤال .. او كان يعرف انها بتسأله بس تخوف من الاجابة .. او ما يبي يجاوب .. اكتفى بتنزيل راسه .. أما بيان تصنمت مكانها ومن الصدمه وقفت على طولها وعيونها كلها ترجي بجواب عبدالرحمن الي راح يريحها يسعدها

بيان : جاوب !
عبدالرحمن رفع عيناه الذهبيتان لها : اجاوب ؟ اجاوب انا نفسي ما اعرف الجواب
بيان بابتسامه استهزاء : يعني تحبها !!
عبدالرحمن وقف واقترب منها : بيان احبك انتي
بيان ابتعدت عنه :هه..واو تحبني وتحبها ! شالقلب الي عندك..انت لازم تحدد من تحب فينا واذا تحبها عادي روح لها !
عبدالرحمن ونظرات الصدمه بعيونه وقالها بنبرة عصبية : يعني عادي اني اروح لغيرك ؟؟؟
بيان حز في خاطرها كلمته : اذا غيري هي سعادتك اي يا عبدالرحمن !
عبدالرحمن والشرار يتطاير من عينه: طييب يا بيان !!!!

قام وطلع من البيت بكبره وهو متضايق حيل من موقف بيان ! .. أما بيان فجلست بصدمتها ولامت نفسها على الي سوتته !
بيت ابوعبدالرحمن
لمياء وعايشة ينتظرون ريم ترجع من الجامعه عشان يطلعوا ويفرفشوا شوي عن جلسة البيت
لمياء بطفش : ياربي وش فيها ذي تأخرت
عايشة : أيووه من جد تأخرت .. كل ذا ساعتين
لمياء : اقول عووش ما كأن ماعطينها وجه ؟ وش رايك نروح لحالنا مو احسن ههههههه
عايشة : ههههههههههههههههه عشان اول مانرجع تحصلين حبل المشنقة معلق على المروحه
لمياء تحك راسها : ههههههههههههههههههههه اي والله
عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : عسا دوم الضحكه يا حلوين .. وش المناسبة
عايشة ولمياء يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن وعلامات التعجب ترتسم في راسها : بسم الله عليكم !
عايشة : ههههههههههههههههههه وش فيك يمه مافينا شيء بس شسمه ( ماقدرت تكمل ) ههههههههههههههههههههههههه
لمياء تحاول تمسك ضحكتها عشان تكلم امها : ا الله يسلمك كنا بنروح عن ريم السوق بس عووش قالت ( ماقدرت تكمل وتسدحت تحت الكرسي ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن ترفع ايدها كانها تدعي : يالله تثبت عقول بناتي .. من كبيرتهم لصغيرتهم هبلان !
لمياء وعايشة يناظرون في بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة بجدية : الا يمه عبدالرحمن وبيان متى ناويين يجوو
لمياء بخبث : مستعجلة على خطبتك .. لا تخافي ترا هيثم هب طاير
عايشة فتحت عيونها على وسعها وضربت لمياء بالمخده : سخييييييييييييييفة
ام عبدالرحمن : ههههههههههههههههه ان شاء الله الجمعه الجاية يكونوا بجده
عايشة : راح يعيشوا عندنا ؟
ام عبدالرحمن : اكيد يا يمممه .. وين ماتروح البنت تروح معها
لمياء بخبث : يعني لو هيثم يروح المريخ تروحين معه
عايشة : هههههههههههههههههههههههه والله لو يموت ما يسويها
لمياء رفعت حاجبها : هذا كلام جديد بعد ههههههههههههههههه

في بيت ابوسعد
ملحفة نفسها باللحاف ودموعها تنزل دون سابق انذار .. تتخيل حياتها مع انسان لا تعرفه ولا تحبه ولا تواطنه .. لا وشلون ما اواطنه وانا لسا ماتعرفت عليه ولا شيء .. ياربي شالحياة .. ربي يسامحك يا يبه .. واستسلمت لدموعها وهي تضم مخدها باقوى ما عندها كأنها تستمد الحنان والقوة منها
دخلت عليها وهي مرة خايفة من الكلام معها لانها عارفة كل الكلام الي راح تحكيه ماراح يفيد اختها بشيء .. اقتربت منها بهدوء
همس : شهد !
شهد رفعت وجهها من المخده وشعرها كله على عيونها : نعم ؟
همس بحنان : تبكين ؟
شهد ابتسمت ابتسامه استهزاء : لا اضحك على حضي الردي يا خيتي !!
همس اقتربت للسرير وجلست على طرفه : حبيبتي بس خلاص هذا نصيبك
شهد طالعت همس بنظرة همس مافهمتها وقالت لها بهدوء : لو زوجك ابوي كذا وش راح تسوين ؟
همس ارتبكت من سؤال اختها : وليه هالسؤال الحين ؟
شهد : لا تتهربين همس .. مو انتي تقولين لي هذا نصيبي .. اجل كوني متأككده تكبري سنتين وكذا نصيبك !!
همس شتت انظارها عن اختها : اذا ربي كاتب لي هالشيء لا اعتراض على حكمه
شهد : بس الحين تقولين كذا .. بعدين بنشوف وش بتقولين !
همس اقتربت من اختها وضمتها باقوى ماعندها .. وشهد تمسكت فيها واستسلمت لدموعها0
في ايطاليا :

كان جالس بالمكان الي كان هو وبيان معتادين يجلسوا فيه من لما تحسنت علاقتهم مع بعض .. طلب عصير برتقال وتركه على الطاولة وصار يحدق فيه بتمعن ..
وفجأه سمع صوت من ورا يناديه
عبدالرحمن !
عبدالرحمن استوعب الصوت الي يناديه ورفع نظره وفتح عيونه على وسعهم : ر ر ننا ؟؟؟
رنا بحزن : اي رنا يا قلب رنا
تقدمت ناحيته وجلست معه بالطاولة .. عبدالرحمن مرتبك حيل
عبدالرحمن بحده : وش تبين ؟
رنا : ليه تكلمني كذا حبيبي
عبدالرحمن : انا ماني حبيبك .. حبيبك مات
رنا : ليه تقول كذا انت حبيبي وعمري وش ماتسوي ووش مايصير انتي لي حقي
عبدالرحمن رفع حاجبه : حقك ؟
رنا : اي حقي
عبدالرحمن ابتسم ابتسامه استهزاء : هه انا حق زوجتي يا حلوه والحين يلا قومي توكلي على الله والله معاك !
رنا فتحت عيونها : هه والله وصرتوا معاريس !
عبدالرحمن ابتسم : معاريس واحلى معاريس .. زوجتي حلوه ولا احلى البنات مستحيل حد يجي قدام جمالها
رنا بزعل : يعني انا شينه ؟
عبدالرحمن حدق في رنا وشاف كل الشين فيها هههه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : وش فيك تضحك
عبدالرحمن اشر على النادل وعطاه الحسساب .. وراح وماعبرها
اما رنا لسا منصدمه !! انا غبية ليه تركته لها .. هو يحبني انا .. مستحيل اخليه لها .. وقامت وتوجهت لشقتها

وكان في وحده تراقب جلسة عبدالرحمن ورنا .. وعيونها تحرقها من الدموع وودها تروح وتذبح رنا وتفتك منها .. كانت قلقانه عليه حييل وتحسفت على الي سوته فكرت بالمكان الي ممكن يكون فيه .. فتذكرت مكانهم ولبست عباية على السريع وتوجهت للمكان بس انصدمت بالبنت الي جلست معاه .. حاولت تتذكرها .. ياربي وين شايفتها .. اي هذي جت بالعرس .. هذي هذي .. رنا !!!!!!!!!!!!!!
استعادت توازنها وتوجهت للبيت عشان مايحس فيها عبدالرحمن وطبعا وصلت قبله لان عبدالرحمن يحب يتمشى على هونه
وصل البيت وفتح الباب وهو حده معصب .. بيان حاولت تكون طبيعية عشان ماتبين له !
عبدالرحمن اقترب للمكان الي جالسة فيه بيان .. انبهر ككل مرة ينبهر فيها .. بيان كانت لابسه بجامة موف على باربي ورافعه شعرها ذيل الحصان ومنزله عيونها عشان تتفاداهه . اما هو فكان لابس قميص اسود مع بنطلون ابيض وفاتح ازارير القميص الاولى مثل ماتحب بيان .. اقترب لها
عبدالرحمن همس باذنها : بيان
بيان تحس حالها بتنقرف على برودة اعصابه ولا كأن مسوي شيء : ابعد !!!
عبدالرحمن انقلب وجهه وقربها له اكثر : انتي حلالي
بيان التفت له : بتاخذه بالغصب ؟
عبدالرحمن الي عصب : اي
بيان : انت وش جالس تقول .. مو على اساس تحبني .. اوه اسفة انت تحب رنا هه ! لو هي زوجتك ماخذت شيء منها بالغصب
عبدالرحمن : انا مستحيل افكر بغيرك وانا معك

بيان بغيرة واضحه : واضح !
عبدالرحمن ماقدر وجلس يضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان رفعت حاجبها : ضحكني معاك يا شيخ ؟
عبدالرحمن : بعد قلبي الغيورة
بيان مدت بوز : ما ابغاك روح لها .. ياخي ما ابغاك افهم
عبدالرحمن بخبث : ياكثر ” ما ابغاك ” تعني ” خليك جنبي ولا تروح ”
بيان احمر وجهها بس لسا تتذكر جلسته مع الي ما تتسمى : هه .. هذي عندك اما انا ما عندي هالمصطلحات !
عبدالرحمن قرب وباس خدها .. وبيان تخدرت .. ونزلت دموعها
عبدالرحمن يمسح دموعها بايدده : افا ليه الدموع ؟
بيان : …………….ز
عبدالرحمن : اكلمك . ليه الدموع ؟
بيان بعفوية وصوت يالله يالله ينسمع : انت كنت معها ؟
عبدالرحمن : جتني مكانا
بيان بطلت عيونها وقالت بنفسها ” كيف يقولي ؟ ” : ششفت !!!!!!! اكييد انت متصل فيها
ابعدته عنه وكانت بتروح بس عبدالرحمن كان اسرع ومسك ايدها وجلسها بالقوة وقرب منها بحيث جبهته على جبهه بيان وانفه على انفها وشفايفهم يبعدون عن بعض نص السنتمتر _
عبدالرحمن وهو يصرخ : انتي متى بتفهمي هي ماعادت تهمني ابدا انتي الي تهمني انتي حبيبتي وقلبي وروحي افهمي خلاص انا تعبت !!!!!!!!
بيان تصرخ : اجججل وش مجلسسك معها
عبدالرحمن ابتعد عنها ووقف : قللت لك هي الي جتني
بيان توقف : لا والله وليه طولت معها
عبدالرحمن : وانتي وش دراك اني طولت معها
بيان توترت : ها .. لانك تأخرت !
عبدالرحمن يقرب وهو عاقد حاجبيه : لا والله وانا من الظهر طالع !!
بيان : …………
عبدالرحمن : ما تتكلمي .؟
بيان : ……….
عبدالرحمن بصرخه هزت بيان : تكككككككككككككلمي !!

بيت ابوعبدالرحمن
ريم : هاي
لمياء بنص عين : وعليكم الهاي
ريم بنفس نبرة لمياء : تستهبلين ؟
عايشة : اوهو لا تتهاوشون الحين يلا تأخرنا ممرة !
ريم : اي يلا مششينا
لمياء : على امر حضرة جنابك ي ششيخه !
ريم : طسسسي عن وجهي اقوول !
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا كلهم ووصلوا السوق .. وتسوقوا لعايشة لين ما قالوا بس .. وجلسوا بستار بكس يريحوا
ريم وهي تتنهد : افففففففف تعبت مرررة !
عايشة : اي والله اول مرة اتعب بروحة سوق
لمياء تستهبل : اي طبعا مو انتي والسوق صحبة !
ريم تضحك بهبال : هههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة : تستهبلين ؟ اقول تلايطي بسس
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : ممم بنات وشش رايكم نتصل لبيان وحماني وربي اشتقت لهم
عايشة : اي والله بس انا ما معي رصيد
ريم تغمز لعايشة : ولا يهمك ريم بنت … طبيعي يكون عندها رصيد !

في ايطاليا

عبدالرحمن يرص على اسنانه : تكككلمي انتي لحقتيني ؟
بيان والدموع تتجمع : خفت عليك لما تأخرت وقلت اكيد انت هناك ولما شفتك جالس معها مدري وش صار فيني
عبدالرحمن يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان قبل لا يرتكب جريمة : يالله صبببرك !!
بيان ببرائة ذوبت عبدالرحمن : شسوي خفت !
عبدالرحمن ماقدر وابتسم عليها وتقدم وحضنها وهمس باذنها : غيورة
بيان تبعده وهي مادة البوز : لا
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفجاه رن تلفون عبدالرحمن وطلعه ورد
عبدالرحمن : هلا بالنششبات
ريم : احم احم هلا هلا عريسسنا
لمياء : يا ناسيينا
عبدالرحمن وبيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة : حمني كيفك ؟؟
عبدالرحمن : ياروح حمني .. انا بخير وانتي كيفك يا قلبي
لمياء بخبث : بيوون شوفيه يغازلها قدامك
عبدالرحمن : طييري زيين اصلا مرتي راضضية
بيان تنغزه : ميين قالك ؟.
لمياء وريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبددالرحمن : وين انتو ؟؟
لمياء : بالسوق يالسوق
عبدالرحمن : انا سوق يالسوبر ماركت
لمياء : ههههههههههههه حلوة حلوة بس لا تعيدها عشان ماتصير سخيف
عبدالرحمن يضحك بسخافة : ه ه ه ه ه ه ه ه
بيان : هههههههههههههههههههههههه بس زوجي مايتحمل السخافة يالسخيفة
لمياء تمثل انها تبكي : افا يا ذا العلم الحين صرتي تدافعين عنه وعن بنت عمك لا
بيان : بنت عمي على عيني وراسي بس زوجي اولى
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه فشلوني
ريم : هههههههههههههههه حمني لا يفوتكك وجهها
عبدالرحمن : لا تنسسي تصوريها
لمياء بعصصبية ودها تذبح حمني وريم وبيان : اففف منككككم
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه لباك يا لمووشة قلبي
لمياء بخجل : احم احم
عايشة دخلت عرض : ماكأنكككم نسيتوني
بيان بعفوية : انتي انططمي مايكفيك الغزل الي يجيك ومايجيني
عبدالرحمن فتح عيونه : الحين انا ما اغازلك يالظالمه !!
بيان مدت بوز : اي ماتغازززلني
عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : من جد قليل حيا ماتغازل مرتك !
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة : اقول سمعت ان الجمعه جايين
عبدالرحمن : اي ان شاء الله
لمياء : بالسلامه يالغالي
عبدالرحمن : فدييت الغالية اخت الغالي
لمياء : بس هذا الي فالح فيه
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نخليهم يسولفون
بيت ابوخالد ..
طبعا خطبوا قمر وقمر جالسة مع خالد الحين
خالد : ماتبين تشربين العصير
قمر وهي ترفع عيونها : لاء
خالد استغرب من جرائتها وابتسم : طيب !
قمر للحين تطالعه ومنبهرة بوسامته : ممم خالد
خالد : هلا
قمر : احسسك مو معاي
خالد : لا انا معك
قمر ابتسمت : جد !
خالد : ايوة بس ليه تحسين اني مو معك !
قمر : ممم مدري والله .. يمكن اتخيل
خالد بألم : اي تتخيلي
قمر : طيب متى العرس
خالد : تاريخ 29 \ 6 \ 2012
قمر فتحت عيونها : الاسسبوع الجاي !!!!!
خالد ابتسم على عفويتها : ههههههههههههههههه اي
قمر وهي تعقد حاجبينها : لا حرام ما جهزت شيئ
خالد وهو يشرب العصير : مريم تساعدك
قمر : طططيب !!
خالد : الا وين مريم
قمر ” وقته يسأل عنها ” : مدري والله !
خالد : بقى شيء نتكلم فيه عنه
قمر توترت بس ما حبت تبين له : لاء

خالد قام وخذ سويته وسلم عليها وطلع من البيت بكبره وهو متضايق . اما قمر احترت منه .. وش مفكر نفسه يروح ويتركني كذا !! ياربي يقهر انا وشلون قبلت اتزوجه .. بس لي فات الفوت ماينفع الصوت مو لازم افششل امي قدام عمتي !

في السعودية الساعه 11:00 بالليل
في بيت ابوقمر
قمر على المسنجر تكلم صديقتها افنان
قمورة : وربي يطفشش وبارد بششكل
افنان : ههههههههههه الله يعيينك والله بس كل الرجال كذا بس بعدين يتعدلون
قمورة : يعني مساعد كذا بعدين تعدل
افنان : ايوه وبعدين لا تنسي انا تزوجت بدون حب بس حبيته بعد الزواج .. مافي احلى من انك تحبي حلالك
قمورة : افف تكفين لا تبتدين محاضراتك .. ان شاء الله احبه مع اني احس بعاني معه كثيير
افنان : ههههههههههههههههه يلا انا بطلع الحين بكرا بكلمك فون
قمورة : ” فيس يغمز ” ولييه ماتكلميني الحين زوجك مايرضى ؟
افنان : ” فيس خجول ” فديته مايرضى
قمورة : ههههههههههههههههههههههه تلايطي بس
” افنان سجل خروجه ”
وبعد خمس دقايق
” قمورة سجل خروجه ”
انتهى البارت

error: