جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها
البارت الثامن
صباح يوم جديد في ايطاليا
صحت بيان وماشافت عبدالرحمن جنبها .. سمعت صوت الماء من الحمام قالت اكيد جالس يتروش .. استرجعت احداث ذيك الليلة واحمروا خدودها .. يعني صرت زوجة طبيعية وحقيقية … لا وشلون سواها وهو يحب غيري .. صدق ……. تعوذت من ابليس وقالت .. مهما يكون انا زوجته وحلاله !! .. سمعت صوت الباب ينفتح طلع وهو لابس فوطته وطالع ناحيتها .. وابتسم ابتسامه تذوب .. قرب منها وهي خدودها حمر وميته من الحياء .. باس جبينها وهمس باذونها .. : صباح الخير
بيان وخدودها حمر : صباح النور
عبدالرحمن وهو مبتسم : يلا قومي عازمك على الفطور برا
بيان بعفوية ومحمرين خدودها : مممم على حسابك طبعا
عبدالرحمن ابتسم ابتسامه عريضة : من عيوني يا عيون حماني انتي
بيان قامت على طولها بس هو مسكها وسحبها لعنده .. كان شكل عبدالرحمن عذاب .. خصلات شعره الاسود المبلله على وجهه .. ووجهه كان مبللل ومبتسم ابتسامه عريضة .. وبيان كانت شبه عارية .. ومغطية نفسها باللحافو محمرين خدودها .. قربها منه بشويش وهمس باذنها : أحبك
بيان فكت حالها وراحتت تركض للحمام وخدودها حممر وشوي ويغمى عليها من الحياء .. شغلت الماء وجلسست تتروش وتتذكر احداث امس وهي مرة مبسوطة
بيت ابوخالد
كانت جالسة بغرفتها وتفكر بالشاب الوسيم الي اتصادمت معه امس .. كان وسيم ورزين بتعامله وماتجاوز حدوده معي .. أأف يا مريم ليه تفكرين فيه واحد وتصادمتي معه .. وش صار يعني ؟؟ واصلا هذا لا شفتيه مرة ثانية .. قامت من السرير وراحت تتروش ..
أما خالد كان جالس مع امه وابوه ويحاول يفتح معهم موضوعه هو ورفيف
خالد : يبه .. يمه ابيكم بمووضوع مهم
ام خالد : قول يمه ؟؟
خالد : قررت اخلص نص ديني
أم خالد بفرحه : والله هذي الساعه المباركة من بكرا ادورلك على بنت تناسبك ..
خالد : بس …
أم خالد قاطعته : مالك الا بنت خالك قمر .. وش زينها واسم على مسمى .. يلا عاد .. لا تسوي فيها انك تبي تختار .. بنت خالك وغيرها ماراح تاخذ
ابوخالد : والنعم في بنت خالك عاصم .. قمر ولا كل البنات .. ها وش قلت ؟؟
خالد : بس انا .. انا …
ام خالد : عاد عن العيارة اكاني بتصصل
وسحبت التلفون وابوخالد ميت من الفرحة لان ولده قرر ان يتزوج ويرفع راسه .. وخالد معصب لانوو امه ماسمعته وماقالها ان في باله بنية !
ام خالد وهي تكلم مرت اخوها : هلا ام قمر .. اخبارك .. عندي لك خوش بشارةة … اي اي بكرا بنجييكم نطلب ايد قموورة حق ولدي خالد .. اي والله .. نتشرف فيكم يا مرة اخوي .. مشكورة حبيبتي .. يلا مع السلامه
ام خالد وهي رايحه تبشر ابوخالد وخالد : الف الف مبروووك شكلهم موافقين
خالد يحاول يفهم امه الموضوع بس سكت عشان ما يفشل امه .. راح يرضى بالامر الواقع .. بس رفيف كل عقله .. احبها واموت فيها !!
ام خالد تزغرط : كلللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووش
…… : وي يمه من بيعرس
ام خالد تلتفت لمصدر الصووت : وي تعالي ي مريوووم اخووك بيعرس
مريم : صصصصصج على من ؟؟ ” اكيد رفيف ”
ام خالد : على قموووورة بنت خالك
مريم في حالة صدمة وقالت في نفسها ” شلوون ؟؟ و و و رفيف ؟؟؟؟ ” .. توجهت انظارها لخالد الي معتفس وجهه وفهمت ان مايبي قمر ويبي رفيف !! وحزنت كثير عليه
في ايطاليا
طلعت من الحمام ” مكرم القارئ ” ونشفت حالها وشعرها .. ناظرت للجهه الثانية ماشافته .. قالت اكيد طلع .. وفجأأأه ماحست الا بواحد من ورا كان ينتظرها تطلع .. وضمها من ظهرها وباس خدودها الاثنين وهمس لها باذنها باعذب كلام الغزل .. ابتسمت وقالت : ربي ما يحرمني منك ياعبدالرحمن
عبدالرحمن رفع حاجبه وهو لسا حاضنها : بوو اسمي طويل .. وش رايك تدلعيني وتقولين لي حماني ولا حمني ؟
بيان بعفوية : ططيب يا حمني ترا مانسيت الفطور ..
عبدالرحمن بضحكة رجولة : هههههههههه طيب يالخبله …
بيان لفت له ورفعت حاجبه : مافي احد خبل هنا غيرك
عبدالرحمن ضربها على راسها بخفه وحاوطها من خصرها ولصقها بصدره : خبالك احلى شيء فيك يا حرم حمني !
بيان ابتسمت ابتسامه عريضة : وانت رجولتك اكثر شيء يعجبني فيييك ! .. ونزلت عيونها
عبدالرحمن ناظرها بنظرة ساحرة وماستحمل وضمها لصدره بقوة وهمس لها باذنها : من وين طلعتيلي انتي ! احبك والله احبك !
بيان بخجل : مم ممكن تفكني عشان مانتأخر
عبدالرحمن فكها بهدوء ..
بيان اختارت من دولابها جينز ازرق مع تيشرت طويل لونه ابيض وجاكيت اسود .. لبست حجابها الاسود .. تعطرت ولبست صندل لونه ابيض .. طلعت تستناه برا ..
بيان بصوت كله انوثة ودلع لايق عليها : يلا حماني
عبدالرحمن رفع نظظره وانبهر : والله محد بيجيب العيد فيني غيرك انتي وجمالك
بيان ضحكة ضحكة عفوية : هههههههههههههههههههههه
مسك ايدها وطلعوا للاصانصير
في الاصانصير
بيان تطالع لبس عبدالرحمن .. كان لابس قميص لونه ابيض مع بنطلون اسود وحذاء”مكرمين “سبورت ولابس نظارته ..
بيان بعفوية : مممم حمني افتح ازرار قميصك الاولى يطلع كشخه اكثر
عبدالرحمن بخبث : مممم افتحيهم انتي
بيان ماعارضت وفتحتهم وهي تفتحهم انفتج الاصانصير وشافت الناس تبتسم .. عصب بيان من هالحركة وراحت تمشي قدام عبدالرحمن وهي معصبة ..
عبدالرحمن شوي ويتسدح من الضحك : هههههههههههههههههه بيان استني وين رايحه
بيان مو ماعطته وجه ومعصبة على الاخر
عبدالرحمن وصل عندها ومسكها ولفها وهو يضحك : هههههه وش فيك
بيان تتصنع العصبية : وش ذا الموقف الي حطيتني فييه
عبدالرحمن كاتم الضحكة ويحاول يكون جاد : طيب انتي الي فكيتهم وقلتي انوو اكششخ
بيان : اففف طييب
عبدالرحمن انحنى وباس خدها وهي ابتسمت له .. كملوا طريقهم وهو ماسكين ايادي بعض
في الرياض
قدام البحر
كان حامل هموم الدنيا كلها .. ابيها واحبها هي .. يالله تصبرني .. شلون بعيش مع وحده غيرها .. بنت خالي ما ابيها .. انا ابي رفيف وبس !! احب رفيف وبس !! مابي قمر مابيها !!
وصل له هيثم وسلم عليه
هيثم : خلوود شفييك حامل هموم الدنيا كلها
خالد بنبرة حزينة : امي يا هيثم بتزوجني قمر وانا افكر بوحده ثانية !
هيثم : بمنو تفكر ؟؟؟
خالد يبي يصرف لانو رفيف تكون اخت هيثم : انسسى صار الي صار !
هيثم : هههههه تدري اني انا بعرس
خالد نط من الفرحة : احلللف .. من ؟؟؟
هيثم : اخت حمانوو رفيجنا .. اسمها عايشة
خالد : حمانوو الي تزوج صح ؟؟
هيثم : اي هذا اهوا .. زوجته تكون صاحبة اختي رفيف ومريم اختك
خالد لما سمع طاري رفيف انعفس وجهه وانقهر من امه حيل : اها الله يوفقه
هيثم الي مارتاح لشكل صديقه : امين
بيت ابوسعد
كان ابوسعد وام سعد يبون يفاتحون بنتهم شهد بخصوص العريس الي جاها
ابوسعد بحنان : يبه شهد تعالي
شهد بابتسامه : امرر يبه
ام سعد : شوفي يا يمه بيان وتزوجت .. وانتي كبرتي وصرتي بعمر الزواج وو
شهد قاطعتها : يمه مابي اتزوج .. وانتوا مستحيل تجبروني اني اتزوج
ابوسعد وقف بعصبية : كلمي امك بأدب ولا تتجاوزين حدودك وراح تتزوجي مازن ولد جيرانا غصصبن عليييك
شهد شوي وتبكي : يببببه ماراح تغصبني انا مو بيان تقص علي
ابوسعد : سسسكتي وانجعمي احسسن لك لا اذبحك هنا .. كلمتي ما تتثنى . شوفي يا ام سعد عقلي بنتك احسن لها ولك
شهد : يبه لو شتسووووي ماراح تزوووووووجني
وماحست الا بكف جايها .. وبدخله همس ششهقت من الي شافتها
همس بخوف : شششهد … يبه ليش ؟؟
ابوسعد بصراخ : راح تتزوجي مازن وانتي راضية يا شهد !!!
طلع وهو معصب وهمس ضمت اختها لصدرها وهي ميته من الخوف عليها .. شهد كانت تبكي بهسترية !
بيت ابوعبدالرحمن
عايشة : اففف يا بنات وربي طفش
لمياء : مرررة .. قوموا خلونا نطلع
ريم : وين وين تطلعون وانا بعد شوي محاضرتي !!
لمياء تلتفت لريم : متى تخلص محاضرتك ؟؟
ريم : كذا الساعه 2 ونص الظهر
لمياء : والحين 12 ونص الظهر وش منتظرة يا حسسسرة .. يلا رووحي !
ريم : اي طيب خليني اتجهز .. اول ما نرجع بنططلع
عايشة: طيب
ريم بخبث : ونجهز العرووس بعد
عايشة عصصبت وقامت تضرب ريييم .. ولمياء ميته من الضحك
في ايطاليا الساعه 9 ونص الصبح
بعد مارجعووا ابطال روايتنا من الفطور الرومانسسي
بيان وعبدالرحمن جالسين على نفس الكنبة وهو محاوطها وضامها وهو يمسح على شعرها
بيان وهي مترددة : ا حمني ممكن اسألك سؤال ؟
عبدالرحمن باس جبهتها : اسسألي ياروح حمني
بيان والخوف ابتدى يطلع على وجهها : انت نسيت رنا ؟؟؟؟؟؟؟