جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها
البارت السادس والعشرين
—
ماسك ايدها بقوة وشادها لمح عيونها البنية وهي تنفتح ..
علاء : الحمدالله على السلامة
ماقدرت ترد عليه واشرت له للماء
علاء : تبين ماي ؟
هزت راسها بالايجاب وبسرعه راح جاب موية وشربها اياه
علاء بابتسامه : بالعافية
ريوف بعد ما ارتشفت الماء هزت راسها وغمضت عيونها وراحت بسابع نومة
—
- كانت تمشي بدون هدف .. كانت بتدخل المحاضرة بس غيرت رايها لان مزاجحها زفت ومو طايقة الاستاذ هذا .. وهي تمشي دعمت في شاب ضخم وطاحوا كتبها .. نزلت تبي تاخذهم بس هو سبقها وشالهم عنها
-
تفضلي
مريم ابتسمت : شكرا
وراحت من قدامه وهي تتذكر اول مرة شافت فيها علاء لما دعمت فيه وطاحوا كتبها وساعدها
—
يفرك ايده من زود التوتر .. وهي ماسكة ضحكتها لا تنفجر لانها تعرف لا انفجرت ضحكتها بتروح فيها لانها فاهمة ناصر كويس
رفيف : خيير ناصر ؟
ناصر بلع ريقه : انتي تعرفين حقيقة مشاعري تجاهك صح ؟
رفيف وكأنها ماتعرف : لا وش هي حقيقتها
ناصر بنص عين : تستهبلين
رفيف : هههههههههههههههههههههههه لا محشوم .. بس ما كأنك طولت ؟
ناصر : انا ابي اخطبك
رفيف انصدمت : شششنوووووووووووو ؟
ناصر بلع ريقه : قلت بخطبك وش فيها
رفيف وعيونها بدت تغورق بالدموع : بس انا مابيك ؟؟
ناصر : ليش ؟
رفيف وهي منزل عيونها : لانك تبي تنتقم مني بهالزواج
ناصر ابتسم لها على برائتها : لا مين قال يا قلبي .. السالفة هذي نسيتها والحين انا احبك واموت فيك وابيك تكونين حلالي وتكونين ملكي وانا ملكك
رفيف ابتسمت على كلمته الاخيرة ” تكونين ملكي وانا ملكك ” : طيب خلني افكر
ناصر ضحك لها : الوقت لك بس لا تتأخري علي تراني مو صبور
رفيف وهي تقوم : ههههههههههههههههههه طيب
—
بعد مرور حوالي شهر ..
بيان وعبدالرحمن .. كل واحد مشتاق للثاني .. وكل واحد يكابر على نفسه .. ومر هالشهر ياترى وش منتظرهم ؟
خالد وقمر .. رجعوا الرياض وعايشين احلى حياة مع رفيف لسا بقلب خالد بس هو يحاول يحب قمر
عايشة وهيثم .. تزوجوا وعايشين احلى حياة مافيها مشاكل ولا شيء وكل يوم حبهم يكبر زيادة
سعد وفاطمة سوو خطوبة وملكة وبعد اسبوعين عرسهم وسعد ذايب بحب فاطمة وهبالها
شهد ومازن ..
اوه نسيتهم ونسيت اقولكم وش صار
قبل شهر
شهد : وش فيك ساكت يا مازن وش هالموضوع المهم الي تبيني فيه
مازن : توعيديني وعد بعدين اقولك
شهد بخوف : وش ؟
مازن : اوعيديني ان مهما يصير ماراح تبعدي عني !
شهد : بخوف : خوفتني
مازن وهو يمسك ايد شهد : اوعديني
شهد : وعد
مازن حكى لها كل حكايته من الالف للياء
مازن وهو يتلقط اخر انفاسها : بتمين معاي ولا ؟
شهد لسا مصدومه من الي تسمعه بس حبت تتصرف بحكمة معاه : حبي هذاك انت قلتها ماضي .. والماضي صفحه سودة لازم نطويها ونبتدي حياة جديده .. مو كل واحد دخل السجن يعني خلاص حياته انتهت .. ياما في السجن ناس بريئة ومتعذبة ومالها ذنب ! نحكم عليهم بالفشل الحياتي ؟
مازن وهو منزل راسه : بس انا مو بريئ انا مذنب
شهد وهو تمسك ايده : حبيبي انت اذنبت بس كفرت عن ذنبك بالتبرع للفقراء والمساكين والجمعيات الخيرية ماقصرت
مازن : يعني مسامحتني
شهد بابتسامه مريحة : اذا ربك يغفر احنا ما نغفر ؟
مازن وكأن هم وانزاح عنه ما عرف وش يسوي من كثر ماهو مستناس وقام وحضنها وهي حضنته !
وتزوجوا وعايشين حياة وش زينها
هيفاء وثامر .. وثامر كل يوم يحب هيفاء اكثر واكثر .. هيفاء بعد بس تشغل نفسها بابوها .. مر شهر واخيرا راح تصارح ابوها واخوها بهويتها ومين تكون !
رفيف وناصر .. رفيف قبلت طلب ناصر واتفقوا على الملكة
قبل شهر
ناصر : الجواب ؟
رفيف وهي منزلة راسها : ايي
ناصر ما عرف وش يسوي من كثر ماهو مستانس : يارب
رفيف : ههههههههههههههههههههههه
ناصر : لو تعرفي قد ايش احبك يا رفيف
رفيف منزلة راسها وهي مستحية : حبتك العافية
ناصر : ههههههههههههههههه يعني تسلكين الحين ؟؟ وانتي ماتحبيني ؟
رفيف : الحقيقة الوحيده الي كنت انكرها .. انا فعلا احبك يا ناصر
ريووف طلعت من المستشفى بعد ماعرفت ان الولد مات وتزوجها علاء شفقه
الاحداث مابعد الشهر
—
قمر وهي ترفع راسها : خالد
خالد وهو مغمض : هلا
قمر : ابي اقولك شيء
خالد باستغراب : ايش
قمر ووجهها مكسو باللون الاحمر : انا .. انا
خالد : انتي ؟ انتي ؟
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههههههههه وش فيك ؟؟ تكلمي بكلام نفهمه يا ختي
قمر : احم .. انا حامل
خالد فز من مكانه وصار مقابل لقمر : حللللللفي قووولي والله .. تكفييين قووولي والله
قمر : ههههههههههههههههههههههه والله وقسمن بالله ورب البييت
خالد رفع يده للسماء : يارب .. الحمدالله .. الحمدالله ..
قمر : احم اذا ولد …
ماكملت لان خالد باسها .. قمر متنحه مو عارفة وش تسوي ووش تقول كأنها صنم .. كل مايقرب لها خالد هذي حالتها .. اما خالد قاعد يتأمل ملامح وجهها .. وبدون شعر همس لها :
خالد : احبك
قمر : هاه ؟
خالد متنح بصدمتها : اقولك احبك قمر
قمر مو مصدقه الي قاعده تسمعه : ششنو .. شش..نووو ؟؟؟
خالد : هههههههههههههههههههههههههه احبك والله احبك والله احبك
قمر بكت فعلا وسكتت من الخجل
خالد وهو يضمها باقوى ماعنده : حتى بكلمة احبك تبكين ؟ يابرائتك يا حبيبتي
قمر بصوت باكي : حبيبتك ؟؟
خالد : حبيبتي وقلبي وروحي بعد
—
سفط سيارته يم باب بيته عمه .. نزل بخطوات ثقيلة .. تحامل على نفسه ووصل للباب .. ودق الجرس .. طلعت له الخادمه ودخل .. نزلت له همس وهي تتخصر له .. ضحك على شكلها
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههه
همس : وش فيييك نكتة قدامك ..
عبدالرحمن كاتم ضحكته : لا محشومة يا بنت العم .. ناديلي زوجتي اشوف
همس : اختي تقولك طلقها
عبدالرحمن انصدم : شنووووووووووووووو ؟
همس ماسكة ضحكتها : اقولك طلقها ماتبييك
عبدالرحمن بعصبية : طلاق ماني مطلق وخليها تجي لا اسحبها من شعرها
همس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صادووووه
عبدالرحمن : تدرين وش ودي فيه ؟
همس ببرائة : وش ؟
عبدالرحمن : اخذك معاي النادي واحطك بدال ذا الي يطقون فيه بوكسات واجلس اطق فيك لين ما اقول بس
همس : شييييييييييييييييين
عبدالرحمن بنفس نبرة صوتها : طالع على بنت عمممممي .. ورحي بس ناديلي زوجتي
همس بحقد : انزييييين
دخل المجلس .. ولف وراء شافها .. صار يتأأملها من فوق لتحت .. اشتاق لها .. اشتاق لكل شيء فيها .. اخ يا بيان هالشهر كأأن سنة .. كانت لابسة فستان ابيض لفوق الركبة مع بوت طويل لونه اسود وفالة شعرها ومحررته وميك اب خفيف وعيونها حزينة .. تقدمت شوي شوي له
بيان : عبدال…..
ماكملت اسمه لأن حط صبعه على شفايفها : اوشش ولا كلمة
بيان مافهمت : ليش ؟برا
عبدالرحمن ابتسم لها : مابي اسمع كلام حضنيني وبس
بيان ابتسمت ابتسامه عريضة وارتمت بين احضانه .. .. استجاب لحضنها ودفن راسه بين خصلات شعرها الي اشتاق لها .. مسكت ثوبه بقوة خايفة يتركها ويروح مرة ثانية همست له : اخر مرة تسوي فيني كذا
عبدالرحمن بنفس الهمس : وانتي لا عاد تنرفزيني كذا
بيان ابتعدت شوي عنه بس هي لاصقة فيه : من عيوني
عبدالرحمن ابتسم : يلا قولي للخادمه تجيييب اغراضك انا استناك ب,,,
ماكمل كلامه لان ماشاف غير غبارها و : ههههههههههههههههههههههههههههههه مهبولة
طلع برا وهو يضحك .. ووقف عند سيارته وهو يحوس بجواله وفجأأه .. طاخ
عبدالرحمن : اه
ومرة ثانية .. طاخ
بيان سمعت صوت الرصاص .. وطاح جوالها وبعدها سمعت صراخ عبدالرحمن .. وراحت تركض برا ولحقها سعد وهمس … شافته طايح على الارض
بيان قربت : عبدالرحمن .. عبدالرحمن اصحى .. لا
عبدالرحمن بصوت يالله يالله ينسمع : ب.ييي..ان
بيان : ياقلبها وروحها
عبدالرحمن .. ا..حح..بب…ك
وانقطع صوته وبيان صرخت : وا