جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها
البارت الرابع عشر
في بيت ابوعبدالرحمن .. ملكة عايشة وهيثم ..
ابوعبدالرحمن : الف مبروك يابوهيثم ..
ابوهيثم : الله يبارك فييك منا المال ومنكم العيال
ابوعبدالرحمن : ان شاء الله..هيثم ماودك تشوف عروستك ~؟
هيثم : والله ودي بعد اذنك
ابوعبدالرحمن : لا حشا وش تاخذ اذني هذي حلالك .. يا عبدالرحمن ناد اختك
عبدالرحمن : طيب يبه ..
راح عبدالرحمن ووصل غرفة اخته الخايفة الي كانوا معاها ريم ولمياء وهمس وشهد وبيان وفاطمة ورفيف ونوف ..
عبدالرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالرحمن بابتسامه : عويش يلا زوجك يبي يشوفك
عايشة بخوف : ها … لالالا تكفى حمني ما ابي
عبدالرحمن رفع حاجبه : على كيفك هو .. يلا قدامي
عايشة : اففف حمني بلييز ما ابي
عبدالرحمن كاتم ضحكته : وليه ماتبين يا حسرة
بيان : هههههههههههههههههههه تستحي وش فييك
عبدالرحمن يحاول يكتم الضحكة : تراه ما راح ياكلك
شهد : هههههههههههههههههههههههه عووش انا يوم شفت مازن حسيت نفس شعورك بس بعدين ارتحت
عايشة باطمنان : جد ؟
همس : يلا بلا دلاعة الرجال ينتظرك .. يلا روحي لا يطلقك الحين
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههه كفوو يا بنت العمم
عايشة تطالع همس بنص عين : اشوف فيك يوم بسس
همس : ههههههههههههههههههههههه اسم الله علي والله
ريم : يارب عايشة ماتعجب هيثم .. يارب يارب
فاطمة : اوفييييه عويش ترا اخويي ما يضرب وقسسم بالله حيوان اليف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان بابتسامه عريضة : وانتي ما تتوبين ؟
عبدالرحمن بعصبية مصطنعه : عايشة يلا فكيني
عايشة خافت وقالت بتوتر3 : ها طط ي ب طط ي ب
لمياء : لالا ماهقيتك كذا خوافة
عبدالرحمن انقهر من لمياء وقال بنبرة تخوف : انتي جب لا ازوجك جراح اخو فايز
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : لا حرام جراح بينتحر منها
لمياء بتفخار : اصلا يحصله لمياء بنت …
رفيف : عدال بس
نوف : لا يطيح علينا السقف بس
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عايشة : اففف يلا امششى حمني ..
عبدالرحمن : واخيرا شفقتي على هالمسكين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت ووصلها اخوها لحد الغرفة الي جالس فيها هيثم يستناها .. كانت ماسكة ايد اخوها بقوة بس هو طمنها ودخلها وطلع .. ولساتها واقفة متصنمه مو قادرة تتحرك وترفع راسها .. تدارك هيثم الموضوع .. وقف وهي توتر من حركته .. قرب منها بهدوء .. وابتسم ابتسامه عريضة .. قرب صبعه ورفع راسها له .. وانصدم بجمالها .. ماشاء الله حلوة ربي يحفظها .. ياحظي فيها
هيثم : ماشاء الله حلوة
عايشة : عيونك الحلوة
هيثم : ايش فيك ترجفين ؟
عايشة : ها .. بس خايفة شسوي !
هيثم : تخافين من زوجك
عايشة : لا مو كذا بس اول مرة اشوفك صح ؟ اكيد بصير كذا
هيثم مال وبحركة جريئة باس خدها : الحين اوكي ؟
عايشة فاتحه عيونها على الاخر ~.. ووجها احمر .. رفعت عيونها له وشافته يبتسسم .. احترمت نفسها ونزلت راسها .. كانت بتمشي .. بس سحبها ولصقها
هيثم : وش فيك ما كملنا
عايشة : وش فيه بعد ؟
هيثم : هههههههههههههههههههههه كثير اشياء مثل حياتنا وعرسنا الي بعد 4 ايام
عايشة : اها
هيثم : تعالي نجلس
وجلسست معه
في بيت ابوقمر
نازله وهي تغني : أحبك موت كلمة مالها تفسسير ولين اليوم مدري كيف افسرها لاني من عرفتك وانا احسك غير .. مثل روحن لقت روحن تدورها
كان يستمع لها وهو كاتم ضحكته .. وفجأه التفت للمكان الي هو جالس فيه .. وطاع الفوشار من ايدها وصرخت
قمر : خالد !!!!!!
خالد بابتسامه تخقق : ايووة
قمر منصدمة : وشش جابك ؟ وليه ماقلت لي
خالد : ليش لازم اخذ موعد عشان اجي واشوف زوجتي الي بتعيش في بيتي الاسبوع الجاي ؟
قمر انقلب وجهها احمر : ممم ما قلت كذا بس لازم تعطيني موعد صح ؟
خالد : ههههههههههههههههه طيب خلاص جييت وصار الي صار .. تعالي جلسي جنبي
قمر : جنبك ؟
خالد : اي جنبي
قمر باستهبال : مم انا ابغى اجلسس بذا الكرسي ما ابغى اجلس جنبك غصب ؟
خالد باستهبال : ايوة غصب واذا ابي تجلسين بحضني بعد
قمر فتحت عيونها على وسعهم : مو من جدك !
خالد كاتم ضحكته : من جدي وابوي وعمي بعد
قمر تتخصر : تستهبل ؟
خالد : ههههههههههههههههههههه بتجين ولا شلون ؟
قمر تلف وجهها : مابي
خالد وهو يوقف : اجل تحملي الي بيصير
مشى خالد ناحيتها .. وحملها بين ايديه وهي تبي تصرخ بس تخاف تخرع امها وابوها الي جالسين يتعشون .. مشى فيها وهو يضحك عليها وهي وجهها انقلب احمر على ازرق على مدري ايش هههههههه .. جلس على الكرسي وجلسها على حضنه .. مرر اصابعه داخل شعرها الحريري .. ونقلهم لوجهها الاحمر .. وهي ماتدري وش تسوي .. تخاف حد يدخل عليها وتنحرج .. يعني صح زوجها بس ماتحب تنحرج قدام احد
قمر بخوف : خ خ الد ..
خالد الي ضايع في جمالها : يا عيونه
قمر ذابت خلاص : اتركني
خالد عفس وجهه وتركها : عاد انا الي ميت فييك
قمر تجمعت الدموع في عيونها بس ماحبت تضعف قدامه ويفكرها بنت ضعيفة وسهل يكسرها ويجرحها : وشدعوه انا ميته فيييك
كانت بتمشي وبين من ملامح وجهها انها معصبة على الاخر .. مسكها من ايدها وجرحها ناحيته وصار مايفرق بينهم الا نص سنتمر .. توترت بس ماحبت تضعف .. ضلت عاقدة حاجبينها عشان تبين انها معصبة .. وهو يتفح وجهها الطفولي المتعوفس وضحك
خالد : مو لايق عليك الزعل
قمر وجهت انظارها وفتحت عيونها على وسعهم وابعدته عنها بقرف وراحت تركض لغفتها عشان مايصدمها بحركة ثانية
اما هو .. ما اثر فيه لان صار يعرف ان قمر ماتزعل وترضى بسرعه .. خذ جواله وسويشه وطلع !
في بيت ابوعبدالرحمن .. بيت ابوهيثم مشوا وكلهم تجمعوا بغرفة عايششة
لمياء : اففف ما بتتكلمين
عايشة : وش تبون .. وش دخلكم بامور تخصني انا وزوجي
ريم فتحت فمها : بسم الله ما كأنها من ساعتين تقول انها تخاف .. وش مسوي لك وخلاك فجأه تحبينه
عايشة جلست تتبوسم على نفسها وتضحك .. والكل يناظرها وفجأه الكل انفجر ضحك عليها
عايشة تخرعت : هيي وشش فييكم
بيان : بسم الله الرحمن الرحييم دخل فيك جني
عايشة : لا مين قالك مع وجهك انتي الثانية ؟
لمياء : اجل وش تفسرين ضحكاتك على نفسسك .. اعوذ بالله .. قوموا لا يصيدنها شيء
عايشة تنظار ل لمياء : عسا كلمة عبدالرحمن تتحقق وواشوفك عروس جراح عشان يلعن خيرك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : هههههههههههههه عاد لموش وجراح لايقين على بعض
لمياء : ليه انا شفته ما اعرف الا اسمه
ريم : هههههههههههههههههههههههههه خبله ..
همس : اقول لموش طالعيني زين .. وحطي عينك بعيني ليكون حاطه عينك عليه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
لمياء : لا وجع من زيينه
همس : اها عشان اقولك .. اسمه عجبني وهو حقي
بيان : ههههههههههههههههه لا والله خلاص جراح حق لموش دوري لك واحد الثاني
همس : مالت بسس اصلا من اسمه مبين جيكر
ريم : هههههههههههههههه لا والله اخوه يخقق .. بس حسافة اصغر مني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشة : اقوول كل وحده غرفتها وانتي ( توجه كلامها لبيان ) روحي لحمني مالي خلق عوار راس ويجلس يقولنا خذتوا زوجتي مني
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سمعوا رنين جوال شهد .. وشافت المتصل ” حبيبي ” .. ردت بلهفة
شهد : هلا مازن
همس : هه يلا خذ هذي بتدخل بالرومنسيات هي وزوجها المحترم
ريم : ههههههههههههههههههههه وانتي وش دخلك كيفها
همس : افف طيب انا وشهد وين بننام
ريم : مممم انا وشهد بننام مع بعض وانتي نامي مع لمووش
همس : طييب يلا لمووش
لمياء وهي توقف على السرير وتناطط : يلا سرينا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
في باريس
متلحفة بالسرير .. ودموعها تنزل دون سابق انذار ومو راضية توقف .. منصدمة من الي سوته امها فيها .. مافي ام بهالدنيا تسوي في بنتها كذا .. طيب هي كانت رافضه روحة الرياض كلها .. ليه الحين تقولي روحي ولا لحالي .. شسوي بمكان عمري ماشفته .. حتى لو بلادي واصلي وفصلي .. بس هي كيف تأمن علي هناك .. اخ يا يمة اخ .. توجهت للابتوبها ودخلت حجوزات مطار باريس ولقت حجز بكرا بالليل حق الرياض وحجزت .. توجهت لدولابها ولمت اغراضها .. طلعت جوازها .. وجهزت كل اوراقها .. وطلت سهرانه لين ما جاء الصباح .. قامت غسلت وجهها وفرشت اسنانها .. لبست عبايتها وشيلتها .. واخذت شنطتها وطلعت .. طلبت لها تاكسسي وطلبت منه ياخذها للرياض
أما في جدة
صحت من النوم وتحس نفسها لايعه .. راحت ورجعت بالحمام .. حس انها مو موجوده جنبه قام وسمع الماء يشتغل عرف انها بالحمام .. طلعت من الحمام ووجه انظاره ناحيتها .. وانصدم كان وجهها اصفر مرة وتعبانه .. خاف عليها وتوجه لها
عبدالرحمن وهو يسندها : قلبي شفيك ؟
بيان وهي تحس بلوعة ودوار : مدري بس بتسطح واصير اوكييه
عبدالرحمن : طيب اقول لوحده من البنات تطلب لك الدكتور ؟
بيان : لا حبيبي اذا ما صرت كويسة طلبه
عبدالرحمن اكتفى بابتسامه وساعدها وانسدح معها على السرير .. وحضنها وهي نامت في حضنه اما هو فجلس يمسح على شعرها عشان ترتاح
في بيت ابوخالد
- صحى من النوم .. وهو تعبان .. تذكر حركته مع قمر امس .. وهي من وقتها ما كلمته ولا طرشت له مسجات .. قرر ان اليوم يكلمها ويروح لها ويحاول يراضيها .. حس ان ناقص شيء .. وعرف ان هالشيء قمر .. مع حركاتها ودلعها وتعصيبها .. قمر غير عن كل البنات حتى عن رفيف .. بس قلبي لرفيف .. سامحيني يا قمر بس راح اعيشها احلى حياة لانها حلي وحلالي وزوجتي .. تروش ولبس له بنطلون جينز ازرق مع قميص ازرق فاتح ولبس فوقه جاكيت اسود رسمي لان يحس بالبرد ولبس له حذاء رياضي لونه اسود .. وسوا شعره سبايكي .. من زمان ما سوى شعره كذا .. طلع كله خقاق .. نزل وسلم على الكل
- خالد : السلام عليكم
- الكل : وعليكم السلا
- ام خالد : يلا يمه تعال افطر مو تقولي مستعجل وبتروح لهالقمر الي خذتك منا
- خالد : هههههههههههههههههههههههه لا يمه .. بفطر اليوم مو رايح زعلانه علي
- مريم : افا من الحيين زعلتها .. عاد زعل قمر كايد
- خالد : ههههههههههههههههه كايد عليكم بس انا اعرف كيف اكسر راسها
- مريم : اكسر راس الي تبي الا قمر
- خالد وهو يشرب العصير : ومين قمر .. حالها حال اي بنت
- مريم : لا شكلها ما ورتك العين الحمراء
- الكل :هههههههههههههههههههههههههه
- مريم شافت جوالها يرن وشافت رقم غريب ردت : الو نعم ؟
- مريم
مريم : مين ؟؟ - انا علاء
مريم بتوتر : اها هلا والله علياء كيفك
علاء : ههههههههههههههههههههههههه علياء مين اقولك علاء
مريم : اي اوكي انا مع الاهل لانوو
علاء : اها فهمتك ههههههههههههههههههههه مو ناوية تداومين
مريم : امبله ششوي وطالعه
علاء : طيب انا استناك بالكفتريا زمان ما دردشتنا
مريم : طييب يلا اشوفك
علاء : مع السلامه
مريم وهي تاخذ كتبها وشنطتها : يلا بطلع الحين .. مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت فايز
مي : تعرفين رييم مررة مهضومة حبيتها اكثر من لمياء
في : لا انا حبيت زوجة اخوهم وبنت عمهم وش اسمها
مي : ايوة بيان مررة حبوبة
في : ايووة بعد ريم ولمياء يهبلون وقريبين من القلب
مي : ايووة الحمدالله حصلنا بنات يقربولنا ونوثق فيهم
في : اي والله .. بس ماشاء الله لمياء مرة حلوة واحلى من ريم
مي : ايوة لاحظت بس بيان عندها عيون ماشاء الله جميله
في : ههههههههههههه ما الومه زوجها
مي : اي والله
فايز : اففف انتوا ماتسكتون بسكم حش في الناس
مي بنص عين : ومين قال ان احنا نحش نحن نتكلم فيهم بالطيب
فايز بملل : طيب طيب جراحوو ويينه ؟
مي : جراحوو طلع من الصبح ما يندرى وين
فايز : ياربي بيجيب لي الجلطه هالولد
في : ههههههههههههههههههههه لا حششا انا الي بيجيب لي الجلطه