جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

البارت الثالث عشر

في بيت ابوهيثم

منسدحه على السرير وخايفة من ناصر بن .. وش ناوي عليه .. كأن ولد هوامير .. وش يقصد بأن يبيني .. ياربي مرة خايفة شسوي .. وبدون ماتحس دخلت بدوامه بكاء ماتعرف كيف تتخلص منها .. دخلت عليها اختها فاطمة ونطت علهيا
فاطمة : يالنايمة قووومي
حست ان اختها تبكي وتخرعت من شكلها
فاطمة بخوف : رفوف شفيييك ؟
رفيف قرب لفاطمة وضمتها بدون ما تتكلم .. وفاطمة التزمت الصمت وضمتها عشان تهدأ وتحس بالامان
رفيف : مررة خايف يا فاطمة
فاطمة بخوف : من ايش يا قلبي من مبكيك كذا ؟
رفيف حكت لها كل الي صار لانها توثق بفاطمة وتحبها وتموت فيها
فاطمة بعصبية : ربي ياخذه ان شاء الله الحقير لو تعرض لك دقي على هيثم يتصرف معه
رفيف : لالالالالا الا هيثم تعرفينه عصبي على محارمه ماودي يدخل معه بمصايب كأن ولد هوامير
فاطمة هدأت شوي : خلاص يا قلبي اذا شفتيه يقرب منك ابتعدي عنه بسرعه ولا تدخلي معه بنقاش لين ما نلاقي لك حل مع ذا الواطي
رفيف رجعت تبكي : ربي لا يحرمني منك
فاطمة ابتسمت وضمت رفيف وهي مرة زعلانه عليها

على طاولة الفطور

ام هيثم : ماني مصدقه انك بكرا بتملك يا ولدي .. بتعرس وبتفرحني باحفادك .. يارب لك الحمد والشكر
هيثم : ههههههههههههه حبيبتي يا يمه يالله تشوفين احفادي واحفاد احفادي ان شاء الله
ام هيثم تضرب كتفه بخفه : ههههه لا لا تبالغ وقتها ربك اخذ امانتي
هيثم : اسم الله علييك يممه .. لا تفاولين على نفسك
نوف باستهبال : خخخخخ … انا لما يجونك احفادك تلاقي عيالي قاطيني بدار العجزة
هيثم : هههههههههههههههههههههه دام امهم كذا طبيعي يسوونها ولا انتي من يتحملك
نوف قلبت وجهها : مع نفسسك يالخايس .. ماتنعطى وجه
ابوهيثم : بس بس خلاص لا تتهاوششون .. وين فاطمة ورفيفووه
نوف : مممم على حسب علمي فاطمة توها صاحية رفيف نايمة
ابوهيثم وهو يوقف : يلا يا هيثم لا نتأخر
هيثم وهو يوقف : يلا .. مع السسلامة
ام هيثم ونوف : مع السسلامه

بيت ابوعبدالرحمن

قاعده تعدل شكلها على المنظرة .. وهو واقف وراها ويتأملها ويتبوسم ..
بيان انتبهت له : خير تبي شيء
عبدالرحمن ابتسم : اي ابيك
بيان باستغراب : وش تبي فيني
عبدالرحمن : بس ابييك
بيان : اسم الله عليك عبدالرحمن مرتفعه حرارتك ؟
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لفت له وحطت ايدها على جبينها : لا مافيك شيء .. لا شكله فيوزك ضارب
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههه محد ضرب فيوزي غيرك
بيان مدت البوز : أنا ؟؟
عبدالرحمن رفع حاجبه وابتسم : ايوووة
بيان لفت حالها للمراية عنه وماعطته وجه اما هو قرب وحضنها من ورا وباس خدودها وهي ابتسمت
بيان : تدري ان شهد امس تملكت على مازن
عبدالرحمن :جد .؟ الله يوفقهم
بيان : اميين .. تقول ان خقه وطيوب ويهبل بعد
عبدالرحمن رفع حاجبه : تقولين كذا قدامي
بيان كاتمة ضحكتها : وش قلت يعني هذا زوج اختي فدييته
عبدالرحمن حس نار الغيرة تشتعل بقلبه وشد على ضمته وهمس باذنها بحده كأن يعاتبها : تفديني انا وبس وتغازليني وتتكلمي عني انا وبس فهمتي
بيان ابتسمت من قلبها : حبيبي اصلا محد يملي عيني غيرك .. انا بدونك ولا شيء بعدين انت تقول اني اغار كثير ماشفت نفسك ؟
عبدالرحمن : دامك تقولين كذا طبيعي باغار .. انا ماتمر دقيقة من حياتي الا واخاف انك تروحي وتتركيني
بيان حطت ايدها على شفايفه عشان تسكته : لا .. انا ما اتركك ومستحيل اتركك
عبدالرحمن ابتسم : احبك
بيان : وانا بعد

سحبها وحضنها وهي استجابت له

في بيت ابوقمر

صحت بحيوية ونشاط اول مرة تصحى بهالطريقة من لما تملكت على خالد .. للحين تتذكر حضنه امس .. وتضحك على حالها بأن يحبها .. بس سرعان ماتبعد هالافكار عن بالها وتحط في بالها ان هو مستحيل يحبها .. عشان ما تتعلق فيه وتحبه .. شافت شكلها وحست انها تلوع الكبد .. من زمان ماهتمت بنفسها .. دخلت الحمام ” مكرمين ” وتروشت بسرعه وطلعت ونفشت حالها .. سمعت جوالها يرن وراحت شافته ” خالد يتصل بك ” ابتسمت .. ردت عليه بدلع
قمر : الوو
خالد : صباح الخير
قمر : صصباح النور
خالد : كيفك اليوم ؟
قمر : عال العال .. وانت
خالد : هههههههههههه مبين من صوتك .. بخير دامك عال العال
قمر : ههههههههههههههههههههه بدال ما تتريق علي رح تريق اكل احسن لك
خالد : ممم انتي احلى
قمر ما تدري وين تودي وجهها وصمت لثواني وقالت : يعني تبي تاكلني
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ليه اكلك ..
قمر : مدري عنك تقولي انتي احلى من الاكل
خالد : ههههههههههههههههههههههه ياربي تضحكيني
قمر : ليه بالله شايفني اراجوز يا وجه النحس
خالد بطل عيونه على وسعهم : الحين انا وجه النحس ؟ حرام علييك
قمر حز في خاطرها وقالت بدون ماتحس : لا حبيبي انت كل الحظ والخير لبى قلبك
خالد ما اعطى الكلمة اي اهمية : هههههههههههه ايوة كذا خلييك زوجة سنعة
قمر : هههههههههههههههههههه والله باحاسبك بس خل يمر هالاسبوع بسسرعه
خالد : ههههههههههههههههههههه يلا انا باسكر .. تأخرت على الدوام
قمر : طييب موفق
خالد : اكلمك بالليل
قمر : طيب
خالد : مع السلامه
قمر : مع السلامه

في باريس

صحت من النوم وهي تدور على امها .. دخلت غرفة امها وهي تدورها .. ما لقتها وخافت عليها .. راحت بتتصل لها .. ماردت عليها .. وجلست تحاتيها .. وفجأه دق جوالها وشافت ان المتصل هي امها .. ارتاحت وردت عليها
هيفاء : يممه ويينك ؟
ام هيفاء بصوت حزين : حبيبتي لمي اغراضك وحجزي لك للرياض
هيفاء : يمه ؟؟ وش الي غير رايك .. طيب الحين اجمع اغراضنا واحجز تذكرتين
ام هيفاء والدموع بللت عيونها : لا انتي روحي لحالك ماني جاية معاكك
هيفاء : ايش ايش ؟
ام هيفاء : روحي الرياض ودوري على واحد اسمه غانم بن … هذا يكون ابوك
هيفاء انصدمت : ابوووي ؟ ابووي عايش يمه
ام هيفاء : اي يممه عايش يلا سكري انا ما ابي اشوف وجهك مرة ثانية خليه يتحمل مسؤوليتك انا ربيتك 22 سنة يكفيني هالتعب ابغى ارتاح
هيفاء والدموع بللت وجهها : يمه تعبتي مني ؟ ماتبيني ؟
ام هيفاء حز في خاطرها بس ماحسستها : روحي يممه روحي انا ما ابيك تفهمين

وسكرت الجوال على بنتها وهي محروق قلبها باللي تسويه بس خلاص بنتها كبرت ولازم تتعرف على ابوها الي تركها .. اما هيفاء جلست تبكي وتبكي من القهر .. امها بسهولة تخلت عنها .. ليه يا يمه تخليتي عن ضناك عمري 22 سنة انا توني صغيرة على هالهم .. ليه يا يمه ليه !

في بيت ابوسعد

صحت من النوم وهي مرة مبسوطة .. كل مالها وتتعلق بمازن زيادة .. تروشت ولبست فستان وردي لفوق الركبه .. نشفت شعرها وحررته وحطت كحل وماسكرا وقلوس وردي .. تعطرت ونزلت تفطر

شهد بحيوية : صباحو
الكل : صباح النور

شهد كانت بتجلس بس وقفها صوت ابوها : قبل لا تجلسين مازن يستانك بالمجلس
شهد انصدمت : ايش ؟؟ وش جايبه من صباح الله خيير
همس باستهبال : الشوق يا قلبي
شهد : تلايططي بسس

راحت للمجلس وشافته جالس يحوس بجواله ابتسمت وحبت تسوي فيه حرككة .. قربت ناحيته بخطوات خفيفة عشان مايحس عليها وراحت ورا الكنبة بدون مايحس .. قربت لخده وباسسته .. حس عليه ورفع راسه لها وشافتها تضحك عليه .. سحبها ناحية وجلسها على حضنه وصار يتأملها بتفحص من راسها لرجلها وصارت شهد ترجف من نضراته
مازن : اشتقت لك يالكريهه
شهد فتحت عينها : انا كريهه ؟
مازن : ههههههههههههههههههههههه انا مصطلحاتي تعني العكس اذا قلت لك كريهه يعني انتي حلوة اما اذا قلت لك حلوة يعني انتي كريهه
شهد نزلت راسها من الحياء : عيونك الكريهه
مازن : هههههههههههههههههههههه ي لبى زوجتي والله
شهد : يلبيك كل مافي زوجتك

في الجامعه

كان ناصر بن … مع اصحابه

ناصر : والله لادفعها الثمن غالي الي قالته مو شويا
مهند : الله يهدييك يا ناصر ترا كلش مالك داعي
ناصر : انت اسكت ولا تتكلم فاهم ورفيف راح تكون من نصيبي انا وبس
مهند : ياخي حرام الي تسويه وتقولي اسكت
هادي : خله يسوي الي يبيه تستاهل الحقيرة كيف تقول له انها متربية احسن منه
مهند ناظر لهادي : الحين انا اعقل هذا تجيني انت تزيد علي
ناصر : صح كلامه مو بنت مثل هذي تتكلم معاي كذا والله لانسيها اسمها
مهند وهو يوقف : لا بالله ربعي استخفوا وانجنوا

في طاولة اخرى بالجامعه كان جالس ينتظر اتصال منها .. ليه ماتصلت ؟؟ معقولة نست لالالالالا يمكن نست وماقصدت
لقيت وحده غيري
علاء التفت وتأفف : انتي ماعندك كرامة
انت رميتني مثل الكلبة بعد ما اخذت الي تبيه .. الحين بتمسك لك ضحية غيري
علاء : ريوف انا م سويت لك شيء وما لمستك حتى
ريوف : لا تكذب علاء لا تكذب
علاء : اوكي اعترف اني كنت ناوي اسويها بس ربي هداني وماسويتها صدقيني ياريوف والله ماسويتها
ريوف ودموعها بدت تنزل : وش الي يثبت لي
علاء : سوييي فحص عذرية
ريوف فتحت عيونها : نعم ؟؟ تبيني انفضح وافضح ابوي معاي ؟؟
علاء : مافي حل ثاني
ريوف : في انك تتزوجني
علاء : لا والله اتزوجك وانا ما سويت لك شيء ؟؟ ليه بالله ..
ريوف : عندك حل ثاني ؟؟
علاء : ما عندي الا الحل الي قلته لك

راح وتركها وهي صارت تتوعد فييه

عند عبدالرحمن وبيان

بيان بدلع : حبيبي
عبدالرحمن : ياعيونه
بيان ابتسمت : فديت عيونك والله
عبدالرحمن : يفداك كلي
بيان بحياء : بس حبيبي استحي
عبدالرحمن رفع حاجبه : مني ؟
بيان : اففف حمني
عبدالرحمن بابتسامه : ياقلبه
بيان : اففف وش رايك نروح الرياض
عبدالرحمن : الرياض ؟ ليه ؟
بيان : اشتقت لابوي واخوي وخواتي
عبدالرحمن : ماتدرين ان خواتكك بيجون بعد اسبوعين ؟
بيان : افف ادري بس الاسبوع الجاي زواج شهد وودي اكون جنبها
عبدالررحمن : اي يوم .
بيان : الاحد
عبدالرحمن : وزواج عايشة وهيثم ؟
بيان : اليوم بيتملكون .. وعرسهم الثلاثاء .. يعني تقريبا الاثنين نكون هنا عشان عايشة
عبدالرحمن : ممم بفكر بالموضوع
بيان : طيب حياتي
انتهى البارت

error: