شر انتقام

#شر_انتقام * الحلقة العاشرة *

#الكاتبةوعدالخضر

يوم الزفاف

خش عزيز ع امه لقى خالاته و عماته والدوشه واصله لحد الشارع

خش عليهم

عزيز : امي شن هالدوشه زح وين تحسابو ارواحكم هذا حي راقي راه

شافوله الموجودين بصدمة

امه وجهها تقشر من الحشمة

شدت يد ولدها وطلعت بيه لبرا

غيثيه : وليدي هذا شنو الي درته حشمتنا مع الناس

عزيز : لا ناس لا واحد فكونا من جو البيئة هذا

غيثيه : ماساد حرمتنا من سربنا ولا درنا شي وقعدت اتنق نبيه فرح أجنبي نبيه فرح اجنبي

عزيز : نم فرحي ولا مافيش حد دخله فيا اجنبي ولا صومالي مهم قتلك ابعتي بنتك لشقتي بيش ترتب لحنان دبشها

غيثيه : اللطف علاش بنتي ارتبلها وين خواتها

عزيز : وين نعلم نا هي قتلي هك مهم كلمي رهف انا طالع

وطلع

غيثيه :
” ربي يهديك ياوليدي ”

غيثيه : رهف يابنتي تعالي

جتها تجري

غيثيه : اركبي لشقة خوك ورتبي لمرته دبشها

حطت يدها ع خصرها

رهف : اسم الله وعلاش انرتبلها انا نخدم عندها ؟

غيثيه : والله مانعرف هذا كلام خوك ديري زي ماقال وخلاص

رهف : ووووه من اولها بتحكم عليه

وركبت للشقه وهي متعصبه

 

عند سحر

قاعده في مكتبها وتخدم

خبط الباب وخش جندي

حياها

الجندي : وصلت جرائد اليوم

شافتله سحر بعدم مبالاة واشرتله بيش يحطهم

حطهم وطلع

رن تلفيونها ردت

هاجر : سسحر قريتي جرائد اليوم احي ريتيه شن دار الكلب خزززي والله ماهو راجل

رفعت سحر حاجبها

سحر : ع شن تدوي انتي ؟

هاجر : اه الحماس نساني نقولك ماه ني بعد نتحمس هلبا ننسى ياوخيتي حالتي صعبه حتى امس كنت نهدرز ع حبيب قتله

قاطعتها سحر

سحر : هاجر ورايا خدمة اختصري

هاجر : اه نسيت مره اخرى مهم عزيز اليوم فرحه

فتحت سحر عيونها بصدمة

سحر : شن اتقولي من وين عرفتي ?

هاجر : مكتوب في الجرائد امالا ماقريتيهم اني الحق يوميا نقرأ فيهم ياوخيتي الواحد لازم يعرف شن صاير في الدنيا

رفعت سحر أحد الجرائد المحطوطه جنبها وشافت الخبر بالخط العريض

سحر : سكري سكري بعدين نكلمك

سكرت الخط وقرت الجريدة بإهتمام

زفاف ابن عائلة الجابري عزيز الجابري اليوم

قلبت الصفحة وكملت قرايا وعرفت التفاصيل ومكان الصالة و المنظميين وكل شي لفت انتباها اسم احد المنظمين

رفعت راسها وتذكرت الاسم

سكرت الجريدة

سحر :
” بعد الي درته كـلـه تبي تتزوج بـ هالسهولة لا والله ماهي صايره مش اني الي نخلي حقي توا نوريك ياعزيز ”

رفعت حاجاتها وخدت اذن وطلعت

اتصلت بهاجر

سحر : هاجر نبي احلى فستان ومن احسن مصمم تمام و نبي كوافير ممتاز و اكسسوارات كاملة تقدري اتوفريهم ليا ؟

هاجر : اشيه شن تبي فيه هذا كله

سحر : تقدري ولا لا

هاجر : نقدر اكيد

سحر : تمام توا نبعتلك مبللغ اقضي بيه الموضوع و اي
احسبي روحك معايا

هاجر : نحسب روحي في شنو امال وين بنمشو

سحر : توا تعرفي كملي وقوليلي

وسكرت الخط

فتحت تلفيونها واتصلت برقم

سحر : مرحباا هويدا ، هههههه شنجوك ، ميه ميه اسمعي طالبتك في خدمة اليوم ، اييي عارفتك مشغوله مع عيلة الجابري اصلا خدمتي ليهم ، توا نبعتلك كل المطلوب في مسج

بعتت المسج وردت عليها هويدا

” اكيد نقدر مستحيل ننسى وقفتك معايا اصلا حصلت هالخدمة من وراك وتطمني مش ح يعرف حد بـ شي ”

ابتسمت سحر بإنتصار

وصلت لحوشهم

خشت غرفتها ودوشت خشت عليها اختها

أروى : سححر هاجر برا راه وجايبه معاها هلبا حاجات

هزت سحر برأسها ايجابا وطلعت ورا اختها

سلمت ع هاجر

عائشة : بنتي شن عندكم اليوم

سحر : فرح وحده صاحبتي و عزيزه عليا هلباااااا وبنمشي عادي ولا

عائشة : اي عادي امشي غيري جوك

اشرت سحر لهاجر ولحقتها و معاها الكوافيره

الكوافيره : نبدو بيك ولا بيها

سحر : لا ابدي بهاجر اني عندي موضوع بنكمله قبل

بدت الكوافيره بـ هاجر وشدت سحر تلفيونها وبعتت كل المطلوب لـ هويدا

بعد ساعات

وقفت سحر قدام المرايا

وتلفتت ع هاجر واروى

سحر : شن رايكم ؟

هاجر : واووو طالعه تهبليي نحس فيك بتطلعي احلى من العروس ههههههه حق من العروس قلتي صاحبتك من صاحبتك هذي خزززي امصحابة غيري

شافت سحر لـ اروى

اروى : تهبلي والله سمحه بكل

ابتسمت سحر

أروى : بس حق كلام هاجر فرح منو ياسحر

سحر : عزيز

شهقو بقوة

سحر : خيركم بسم الله اي فرح عزيز وبنمشي نأدي معاه الواجب

أروى : لالا سحر ماتمشيش بالله عليك فكينا منه

تناولت سحر عباية ولبستها

وحطت يدها ع كتف اختها

سحر : مستحيل نخلي حقنا يااروى ضروري ننتقم منه ماتخافي ساعة زمان ونروح

وشافت لهاجر

سحر : هيا هاجر وقت علينا

لبست هاجر عبايتها وطلعو

ركبو السيارة وبعد دقائق وقفو فتحت سحر الباب وهمت بالنزول

هاجر : وين ماشيه

سحر : لحظه بس تو نجيك

ركبو السيارة وبعد دقائق وقفو فتحت سحر الباب وهمت بالنزول

هاجر : وين ماشيه

سحر : لحظه بس تو نجيك

نزلت من السيارة استلمت ظرف ورجعت

بعد دقائق وصلو قدام الصالة وكانت مزدحمة بالصحافة والاعلام تقدمو بين الجموع واتجهو للباب

الحارس : ممكن كرت الدعوة

فتحت هاجر عيونها بخوف وهمست لسحر

هاجر : احي علينا كيف بنخشو توا

أشرت سحر لهاجر بيش تسكت طلعت الظرف من شنطتها ومداته ليه

الحارس : تفضلو انستو

وخشو اول ماخشو كانت كل العيون ع سحر بفستانها الدمي الطويل والضيق وشعرها المنسدل و كعبها العالي ومكايجها المتقن ، شافت للكل بنظرة غرور وقعمزت

هاجر : من وين حصلتي كرت الدعوة

سحر : معارفي هلبا

هاجر : باه و شن بنديرو توا ها

سحر : اصبري هاجر بعد نروحو نحكيلك

مدت هاجر شفايفها بإنزعاج

طلعت سحر تلفيونها وبعتت مسج لـ عزيز

” عزيز ياغالي بعد تخش للصالة تلفت ع اليمين ح تلقى مفاجأة ح تعجبك هلباااا ”

وصل المسج لعزيز كتبلها

” ههههه صالة صار غير اقدري اتخشيلها قبل بعدين يصير خير ”

فتحت كاميرتها وصورت الصالة من داخل وبعتتله وقفلت تلفونها

شاف الصورة و اتصبب عرق عرف ان جية سحر مش ح تمشي ع خير ، اتصل مرارا وتكرارا التيلفون مقفل !

نادوه بيش يخش مع حنان

سلم عليها وخشو الصالة قعدو يصفقو الناس

فتحت سحر تلفونها وبعتتله

” طالع حلو هههههههه ”

” عروستك تضحك راه ”

” ترا تلفت ع اليمين ”

رفع تلفيونها وشاف المسجات

حنان : عزييز دخل تلفيونك شن المهزله هذي الناس يشوفو فينا ?

دخل التلفيون بخوف وتلفتت ع اليمين شاف سحر مقعمزة بكل غرور

اشرتله بيدها بمعنى مرحباا

طلع منديل وقعد يمسح في عرقه بتوتر

حنان : عزيز خيرك متخلف هك بطل الي اتدير فيه

دخل المنديل وقعد يشوف لسحر بخوف من اي ردة فعل منها

بعتت مسج لهويدا

” بعد 3 دقائق بزبط اعرضي كل شي ع الشاشة ”

و وقفت

سحر : هاجر عليك بالعروس اشغليها لين نكلم عزيز تمام

هزت هاجر براسها ايجابا

واتجهو للعروسين

سلمت هاجر ع العروس وقعدت تهدرز وتهدرز وقربت سحر من عزيز

تفاجاء وجهه قعد الوان الوان
تكلمت بصوت واطي

سحر : خيرك ياعريس وجهك تقول قوس قزح هذا وجه عريس بالله عليك

رفع صوته شوي

عزيز : شن جايبك هنا ها

شافتلهم حنان لفتتها هاجر وكملت هدرزة

سحر : اششش ماتعليش صوتك لتسمعك العروس توا هذي الخنفساء اخترتها من بين كل البنات الي تعرفهن لا بجد ماعندكش ذوق نهاائيا

عزيز : سحر شن تبي بالله عليك ماتديري شي

سحر : نو نو ماتترجاني عيب هك جيت بنباركلك بس خيرك خواف هك

عزيز : مش مصدق حاس انك بتديري مصيبة

سحر : ههههههه لا هك غلط كلمة مصيبة شويه على بنديره فيك الي بنديره #شر_انتقام

وقفت بشموخ وشافت لحنان بتقزز واشرت لهاجر ومشت خطوات استوقفتها غيثية

غيثية : بنتي شن حالك

رفعت حاجبها بتعجب

سحر : نعرفك ياعمتي ؟

غيثيه : اني حاجة غيثيه ام عزيز العريس ونبيك في حاجه

ابتسمت سحر

سحر : اتشرفنا تفضلي ان شاء الله خير

غيثيه : يابنيتي نبي رقم امك نبيها في موضوع

بانت ملامح الصدمة ع سحر

غيثيه : كان عندك مانع عادي يابنيتي مش مشكله

ابتسمت سحر بمكر

سحر : لالا ماعنديش اي مانع سجلي عندك

سجلت غيثيه الرقم وتلفتت سحر ع عزيز وابسمتله وهو مييت خوف ومستني الصدمة

جرت سحر ع الكرسي ورفعت تلفيونها واتصلت بهويدا

سحر : هويدا وقفي كل شي توااا
هويدا : مازال ثواني ع العرض كيف بنوقفه
سحر : وقفي حاولي اتديري اي شي هيااا
هويدا : تمام سكري

وقفت سحر برا الصاله بتوتر

وصلها مسج من هويدا

” تمام وقفت كل شي ”

خذت نفس براحه وركبت في سيارتها

هاجر : ممكن اتفهميني شن الي صار وشن الي بتوقفه ومن هويدا هذي قعدت زي الاطرش في الزفة راه

سحر : ههههههه توا نحكيلك ولا يوجعك خاطرك الي صار بعد ماكلمتيني الصبح ع خبر فرح عزيز قريت الجريدة و لقيت منظمة الحفلة هويدا وهويدا هذي وحده مره صارتلها مشكله في المركز عندنا وساعدتها وامنتلها هالخدمة فقررت نفضح عزيز قدام كل الناس و نخرب عليه عرسه

هاجر : وكيف بتفضحيه

سحر : ساهله قبل فترة كلمت وحده في الاستخبارات و طلعتلي كل علاقات عزيز موثقه بالصور و المقاطع والاوراق وكلل شي ف كنت نبي نعرض الصور و المقاطع ع الشاشة الكبيره في الصاله والكل يشوفو عار عزيز بيش ننتقم منه بس توا غيرت راي

هاجر : اياه وعلاش

سحر : لأن لقيت انتقام احلى مش يقولو الانتقام البطيء اقوى واني نبي نعذبه الف مره في حياته ع الي داره في أروى

هاجر : وكيف بتنتقمي ها والله كان درتي خطتك هذيك احسن

سحر : لا الجاي احسن بهلبااا غير اصبري بس أنتي و ح تعرفي كلل شي

===============================

#شر_انتقام * الحلقة الاحدى عشر 11 *

#الكاتبةوعدالخضر

بعد مرور كم أسابيع

خش سالم ع امه في غرفتها

سالم : نعم ياامي رهف قتلي تبيني

غيثيه : اي صح سكر الباب وراك وتعال قعمز

سكر الباب وقعمز جنب امه

سالم : ان شاء الله خير

غيثيه : خير خير ، نبيك ياوليدي تتزوج زي خوك هك ونشوف صغارك قبل لا نموت

سالم باس يد امه

سالم : بعيد السؤ عنك يااميمتي بعد عمر طويل

غيثيه : الموت حق وكلنا ليه يا وليدي اهو شقتك واتيه و بخدمتك الحمدالله تزوج وكمل نص دينك يرضى عليك ربي

فكر لثواني

سالم : حاضر ياامي

غيثيه : يحضرلك الخير خلاص امالا نخطبلك البنت الي شفتها في عرس خوك

سالم : شوفي رايك الي تبيها اني معاك

غيثيه : خلاص امالا انوتو ارواحنا ونمشولهم وان شاء الله خير

ابتسم سالم بنوع من القهرة وطلع

طلعت الام تليفونها واتصلت

غيثيه : السلام عليكم ام سحر ؟

عائشة : اي ان شاء الله وخيتي تفضلي

غيثيه : شن حالكم ، معاك وخيتك غيثيه و والله اني شفت بنتك في فرح ولدي قبل فتره وعجتني مشاءالله عليها جمال وادب واخلاق

عائشة : تسلمي من ذوقك والله

غيثيه : سلم شانك ياوخيتي الصراحه نبيها لولدي الكبير سالم عبدالقادر الجابري

عائشة : ان شاء الله خير نشوفها ونشوف بوها وانرد عليكم

غيثيه : ان شاء الله

وسكرت الخط

حطت عائشة يدها ع حنكها وتفكر
” كان مايطلعو هذكوما الاغنياء خل نسأل سحر ”

نادت ع بنتها

جت سحر تجري

سحر : نعم ياماما

عائشة : تعالي قعمزيلي اهني

قعمزت جنبها

عائشة : من سالم ؟

رفعت سحر حاجبها

سحر : من سالم ؟

عائشة : يعني ماتعرفيشي ؟

سحر : لا والله مانعرفش حد بـ هالاسم

عائشة : هذا ياحنه امه كلمتني قبل شوي ويبوك

ساوت شعرها بدلع

سحر : سالم الجابري ؟

عائشة : ع اساس ماتعرفيشي

سحر : بالله ماما من مايعرفهم هالعيله قصدي عادي

عائشة : قصدك هم نفسهم شكيت فيهم والله

سحر : اي هم مهم شقتيلها

عائشة : قلتلها نشوفها و بوها ونرد عليك

سحر : ايوا هك صح ، امتى بتقولي لبوي ؟

عائشة : بعد يروح بنقوله

سحر : لالا ماما ماتقوليه اليوم خليه هك كم يوم بيش مايقول مشت العرس ودارت العار ويهزبني

عائشة : امالا شن درتي ها

سحر : والله مادرت حاجه غير انتي ماتقوليله اليوم باهي ماما

عائشة : باهيي توا نخبره بكرة

باستها ع خدها وجرت لغرفتها

===========================

عند عزيز

سافر لـ تركيا هو و حنان وعايشين جو حلو هي تتشرط وهو يرعش عليها

حنان : حبيبي نبي نشري هدايا لماما وبابا وخواتي وخوتي ونساوين خوتي وخالاتي وعماتي واييي الجيران بيش يعرفو اني كنت في تركيا

عزيز : ان شاء الله حبيبتي بس هلبا هك والفلوس الي عطاها لينا سالم قريب اتم

حنان : مااادخلنييش اتطير اترك اتجيبلي الي قلت عليه ايوا

عزيز : ان شاء الله ان شاء الله

وطلع متضايق

========================

بعد ايام

عند سحر

عائشة : سحر لينا اسبوعين ماردينا ع الجماعة خيرك يابنت كان ماتبيه قولي وخلاص

سحر : خلاص كلميهم وقوليلهم موافقين نبيه

عائشة : الحمد لله واخيرا

زغرطت وبعدها اتصلت بيهم وكلمتهم

========================

في حوش عيلة الجابري

كانو غيثيه وبنتها وكنتها قاعدين في غرفة المعيشة ويهدرزو

سكرت الخط بعد مااتحصلت ع موافقه سحر واهلها

رهف : ماما شن قالولك ان شاء الله وافقو

غيثيه : لا الحمدالله وافقو ، هي بنيتي شوفي الناقص بيش تمشي معانا واني بنكلم معاتك بيش الخميس نمشو انشوفوها

شافتلهم حنان وقالت

حنان : اخ انوض نوتي روحي

رهف : وعلاش ؟ شن عندك

حنان : بنمشي معاكم

شافتلها رهف بقعر عيونها وشافت للجهة الثانيه

غيثيه : مش ضروري منها مشيتك يابنيتي بنمشو احني النساوين انشوفوها وخلاص

حنان : اهي رهف ماشيه شنو هي ع راسها ريشه ?

رهف : أي ع راسي ريشه ومعاش تتكلمي مع امي هك

وقفت حنان

حنان : نتكلم زي مانبي مادخلكش فيا

وقفت رهف بتحدي

غيثيه : خلاص يابنات كلمة وقلتها معاش اتناقشو

حنان مدت بوزها وركبت لـ شقتها

تعارك وتلعن

جاها عزيز يجري

عزيز : خيرك حبيبتي من مزعلك

حنان : اختك الحيوانه اتعالي صوتها عليا انا

عزيز : شن قتلك ها

حنان : هزبتني وعابت فيا وماخلت كلمه وماقالتها هك ياعزوز يهينو مرتك وانت قاعد تتفرج

نزل عزيز لأخته زي الثور الهايج

عزيز : رهـــــــــــف ??

رهف : نعم

عزيز : اتعلي في صوتك ع مرتي يال ماتتحشمي

وقرب منها بيضربها جرت لبرا ووقفت ورى سالم

تلفت عليها سالم

سالم : خيرك شن في

رهف : عزيز بيضربني

رفع حاجبه وتلفت ع عزيز

سالم : خيرك مع البنت كم مره حذرتك ع ضربها ؟

عزيز : بعد تعلي صوتها ع مرتي وتتمادى في الكلام بنضربها

سالم : كلامه صح ؟

هزت رهف براسها نفيً

عزيز شاف لحنان

عزيز شاف لحنان

حنان : اي اي عبتي فيا وتوا اتكذبي في كلامي

رهف : والله ماعبت فيك شن هذا استغفرالله كذبت الكذبه وصدقتها

نزلت حنان دموع التماسيح

حنان : اهئ اهئ اهو قاعده اتعبي فيا

رهف : تي شن عبت فيك والله يا عزيز ماعبت فيها لا شي صدقني

تدخلت غيثيه

غيثيه : خلاص ياولادي ماصار شي رهف اعتذري من مرت خوك

رهف : بس مادرتش شي بيش نعتذر

غيثيه : رهف

اعتذرت رهف من حنان ومش طايبلها

غيثيه : لكن ياحنان كلمتي وقلتها هذا سربنا مانرفعو في حد يشوف العروس غير النساوين الكبار واخت العريس سامحينا

عزيز : مش مشكله ياامي ، هيا حنان

ركبت حنان ورا عزيز

حنان : عاجبك هك ها ريت امك شن قالت

عزيز : حبيبتي هي مشية نساوين بيشوفو البنت وبس مش ضروري تمشي انتي

حنان : وكان هذا اني الكنة الصغيره ولازم نمشي

عزيز : شن بندير انا باه انعارض كلام امي ولا كيف

حنان : اوووف منك ومنهم

وخشت لغرفة النوم وخبطت الباب بقوة

=======================

يوم الخميس

جهزت سحر روحها وكانت بسيطه هلباا مجرد فستان طويل و اكمامه نازله و دارت شعرها كعكه و ولا قطرة ميكب

خشت عليها امها

عائشة : يامصيبتي هذا شنو

سحر : شن هوا ؟

عائشة : خيرك يابنت ماجهزتي روحك لتوا الناس وصلو راه

اشرت سحر ع نفسها

سحر : جاهزه انا

عائشة : خيرك مادرتي مكياج

سحر : والله هذي اني عجبتهم باهي ماعجبتهم يتوكلو

تنهدت عائشة بيأس من عناد بنتها و طلعت

بعد دقائق نادو ع سحر رفعت سفرة القهوة وخشت بكل ثقه وعيونهم عليها ضيفتهم وقعمزت

غيثيه : مشاء الله عليك يابنتي تعالي قعمزي.جنبي

قعمزت سحر وابتسمت

تلفتت غيثيه ع عائشة

غيثيه : شن ياوخيتي نكلم العريس ع النظرة الشرعيه بيش يجي يشوفها

تكلمت سحر

سحر : ياعمتي مانحبش الجو هذا ونتحشم توا يشوفني يوم العرس

غيثيه : ان شاء الله يابنتي ع راحتك ،عندكم اي شروط اي شي

نزلت سحر راسها بخجل

سحر : عادي ماعندي شي معين

غيثيه : شكلك متحشمه خلاص امالا نعطوك رقمه وتفاهمو

هزت سحر راسها ايجابا

كملو القعده وروحو

خشو رهف وامها الصاله ولقو عزيز ومرته قاعدين نادت غيثيه ع سالم وقعدو جميع

غيثيه : مشاء الله عليها البنت حتى عماتك شكروها ياسالم

ابتسم سالم ع جنب

رهف : ايييي ريتيها ياماما مش حاطه ميكب و طالعه غزاله مشاءالله عليها ، بنات توا تلقي وجهها مش قادر يتنفس من الميكب وياريته طالع عليها بس

وشافت لـ حنان بمعنى الكلام ليك

تعصبت حنان من الكلام ومشت

« اووو حبايبي نسيت نوصفلكم حنان طبعا حنان قصيره هلباا عكس سحر و بشرتها معبيه حبوب وشوائب من كترت الميكب الي عليها و شعرها قصير وجمالها بعد المييكب تعتبر عادية جدا وتحب الدلع المصطنع موووت

ح تقولو علاش خداها عزيز وهو في الف بنت غيرها ، ح تعرفو في الحلقات الجايه علاش خداها »»

غيثيه : خيرها مرتك

عزيز : مش عارف توا بعدين نشوفها ، ها ياامي امتى العرس نبو نفرحو بـ سلومه

تدخلت رهف

رهف : ههههههه ماحددنا شي سحر متحمشه عطيتها رقم سالم بيش تكلمه

شاف عزيز بصدمة بعد سمع اسم سحر

عزيز : سحر منو ؟

قصده اسمها بالكامل بس رهف ردت عليه بسرعه

رهف : سحر مرت سالم ههههههههههه غزاله ياناس غزاااله

وتعمدت تعلي صوتها بيش تسمعها حنان و عزيز في صدمة ثلاثية الأبعاد

صوتو من فضلكم

error: