يوميات متبرجة للكاتب محمد حمدى

[الجزء العاشر/يوميات متبرجه]

و في هذه الفتره كان يجب ان اهتم بالدراسه لانها المرحله التي ستحدد مستقبلي و لكن كنت اهمل واجباتي و امتحاناتي بسبب مرض والدتي و هذه الفتره كانت حالتي النفسيه سيئه و لم ادخل معظم الامتحانات و النتيجه اتت بالرسوب.

و ضاعت سنه من عمري و حزنت جدا و حزنت والدتي ايضا و لكنني قلت سأحاول النجاح في العام القادم ولكن…

كان حبيبي يتحدث معي و يلهيني عن المذاكره و حدث ما حدث العام الماضي و رسبت في هذا العام أيضاً?اي انني درست في الثانويه خمس سنوات و لي ثلاث.

و بالرغم ان حبيبي هو السبب الا انني لم احاول ان اقنع نفسي بهاذا.

و لاحظت تغيره بعض الشيء
نعم لقد بدأ يتغير و يطلب مني اشياء تثير الشهوه كان يطلب مني ان اصدر بعض الاصوات في اثناء مكالمتنا و كان يطلب مني ان ارسل له صوري بملابس البيت ولكنني رفضت بصرامه و بدأت اشك به بسبب تغيره هذا و قلت الاهتمام بي.

و في اثناء مكالمتنا قبل الاخيره طلبت منه الرقم السري لحسابه على الفيس بوك و لم يرفض و اعطاني اياه و قبل ان ادخل للحساب شعرت انني ظلمته ولكن عندما دخلت تغير كل شيء.

كان يتحدث مع فتيات كثيره و فتيات لا تعرف شيء عن الاحترام او الاخلاق الخ.

و كانت الماحدثات كلها محادثات جنسيه مع فتيات تشبهه.

و شعرت بطعم الخيانه لاول مره في حياتي و لم يكتفي بالخيانه لأنه لم يكني يعرفني لأجل الحب بل كان يريدني لأنني بالنسبه له جسد يمشي على الارض.

و عرفت اشياء حقيقته و كل شيء عنه عندما رأيت المحادثه بينه و بين صديقه و كان يصف له جسدي بكل تفاصيله.

كان يقول له عن مفاتني في كل منطقه من جسدي و يقول هذا بلا حراج و قال له صديقه يجب ان تأخذه منها صوره بالنلابس الداخليه و تهددها بها ان لم تعطيك ما تريده انك ستخبر الجميع انها عاهره و الصوره بألف كلمه.

نعم كنت اندم و العن تلك الايمام التي احببته بها انه ليس رجلا و ليس من البشر انه كائن مفترس.

لكن لماذا اعطاني الرقم السري بهذه السهوله و هل هو يرد ان يخبرني حقيقته البشعه هذه ام ماذا؟

و عندما تحدثت معه و لم أخبره بشيء عن ما رأيته لأرى ما سيقوله ولاحظت انه يتحدث بطريقه عاديه و انا ايضا تحدثت معه بطريقه عاديه دون ان اذكر اي شيء عن الحساب و اثناء حديثي معه و انا اريد ان اعرف اين السر هدوئه.

تذكرت ان الحساب الذي فتحته يحمل صوره مختلفه عن حسابه و ايضا اسم باللغه العربيه و ليس اسمه ولكن هو حساب مزيف يتحدث مع الفتيات من عليه و عرفت انه اعطاني الحساب الخطأ لأنه كان يقصد ان يعطيني الحساب الذي يظهره مثل الملاك…
يتبع….

error: