حمامة السلام

الجزء الثاني
ياما حكو عن الضراير وقديش الضرة مرة وجوز التنتين معتر
وهيك كانو سميرة وسعاد، ازا مرق اليوم بدون حرب مقشات وحفايات فعالاقل لازم يشغلو اللسانات
متل العادة وحدة حايصة ولايصة بالدار والتانية همها بس اصابع ايديها ورجليها والسواد اللي تحت عيونها وكيف تزبط شوي بدقنها وتعمل فلر وملر لتضل الزوجة الأنيقة
ما بنفع يقعدو بمكان من دون ما يتخانقو

سميرة : يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم ليه هيك عم تزويني
سعاد : انا عم ازورك!!!

سميرة :اي و احسن ما انتي نازلة نتف بحواجبك تعي نقي ملوخية معي
سعاد: ييييييييي شو عم تحكي انتي انا بدك نقي ملوخية هلأ لسى خلصت بدكير و منكير …. وبعدين والله ما يدري زوجنا لحتى يطلقك انتي عارفة انو ما يحب الاكل الا من تحت ايدك، وانا جاهلة بخاف بعدين يحرد منا التنتين لانك عارفة ما بعرف اطبخ

سميرة رمت عرق الملوخية من ايدها وبلشت تضحك وتطلع فيها وهي نفسها تدبحها ههههههههههههههه قال يطلقني لك انا ام ابنه يلي لهلأ ما جبتيه يختي ومش بس هيك بدك يركن عالحيط المايلة، هه قال منكير وبدكير واضافيري وانتف متل الجاجة
سعاد(بنوع من العصبية)؛ لك حبيبتي انا ما راح جيب اولاد هلأ بدك جسمي يخرب و ينصح و يصير مثلك مكعبر لا بنعرف هاد وجه ولا ضهر كلو شبه بعضو
اصلا انت شو مفهمك
لك انا يؤبر قلبي سعودي بموت علي هيك وبجمالي بدنا انضل مثل عصافير الحب
سميرة : عصافير حب حكيتي اشوف مين بدو يطعميكم اليوم، وها

قامت مسكت كل اللي لمته ورمته بكيس الزبالة وسعاد صافنة فيها وع شفا حفرة تنخنق من هالحركة
سعاد : لك ليه هيك كبيتي الاكل
سميرة : ولا كلمة انتي احسن هلأ ما اجيبك من شعرك
سعاد : استرجي
سميرة : ماشي رمت الحفاية على سعاد بس ما اجت فيها اجت بالمعتر يلي لسى دوبه فتح الباب
سعيد : لك وبعدين معاكم انتو الاثنتين
سعاد(ببكاء مصتنع): شايف شو عم تعمل فيني بغيابك
سميرة: عم تبكي كمان يا مقصوفة الرقبة اسمع علي سعيد انا ما عاد اشتغل شي بالبيت
سعيد : يعني ما في اكل
سعاد : حبيبي عم احكيلك ضربتني
سميرة : وانا عم احكيلك ما عاد اشتغل شي بالبيت
سعيد : وانا عم احكيلكم انا رايح لعند امي

وطلع سعيد من هالبيت تارك وراه براكين راح تنفجر و هو نازل شاف ام جابر على الدرج
سعيد: كيفك يا بركة هالعمارة
ام جابر: اهلين ابني انت كيفك
سعيد : انا حالتي مثل ما انتي سامعة فوق صراخ و مشاكل
ام جابر: هو في حدا بعمل عملتك
سعيد: اخ يا خالتي هو إيدي وحده بنت عمي و وحدة بنت خالتي
ام جابر: شو يعني راح اتضل هيك انت
سعيد : شو اعمل يعني
ام جابر : الحل عندي بس انت شو ما بحكي بتحكي أنو صح
سعيد : ماشي خالتي
ام جابر : انا طالعة لعندهم
سعيد : الله يقويكي

وك يا مقصوفة منك الها افتحوا الباب
سميرة و سعاد مع بعض يييييي خالتي ام جابر رحنا فيها
بسرعة ركضت سعاد و فتحت الباب وصارت تبكي شفتي يا خالتي شو عملت ……
تعي لهون هاتي ذانك وانتي سميرة تعي لهون و هاتي ذانك
_اخ خالتي والله بتوجعي
_خلص خالتي اخر مره

ام جابر : كل مرة اخر مرة شوفو علي انا هلأ شفت سعيد و حكالي انو بدو اياني اشوفله عروس شو اسمعتو اشوفله عروس

سميرة: شو والله هاد يلي كان ناقص ما بكفي هالحرباية يلي عندي
سعاد: انا حرباية يا بومة تعالي لهون
_لك بس بعدي عن شعري
_يا عضاضة الله لا يوفقك

ام جابر (بصراخ ): والله انو سارة الممرضة يلي بتيجي لعندي عز الطلب لسعيد
سميرة و سعاد وقفو مكانهم من دون حركة
سميرة : لأ خالتي الله يخليكي
سعاد : خلص انا راح احاول اعيش مع هالمخلوقة
سميرة : شو حكيتي … اي اي خلص وانا راح احاول اتحمل هالمخلوقة

ام جابر: روحو انتو الاثنتين اعملولي فنجان قهوه على السريع ………..

يا تري ام جابر راح تقدر على سميرة و سعاد و يبطلو هيك حركات
يتبع

error: