نوفيلا اسر عشقي
نوفيلا اسر عشقي
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة اسراء فضل
هي فتاه عنيده احبت اخر شخص كان من اللمكن ان تحبه فوقع هو في عشقه فاصبح اسر عشقي
ااسر عشقك
الفصل الاول
**************************
اغلقت الباب بعدما تطلعت الى هياتها في المرآة ثم ابتسمت بسعادة والتفت الي الجهة الاخرى فوجدت ذاك المعتوه يخرج من المصعد عبس وجهها حينما راته امامها فتمتمت بكلمات غير مفهومة ونظرت امامها
بينما نظر هو اليها باشمئزاز قائلا …. اووووف يامساء الرخامة
نظرت له مرة اخرى قائلة ….انت بتكلمني انا
وجه نظره لها قائلا ……للاسف مستواية ميسمحليش اتكلم مع الاشكال دي
نظرت له بغضب قائلة …اسر احترم نفسك هو انا عشان سكتالك ولا ايه
نظر لها قائلا …… سكت لمين ياحيوانة انتي انتي شخصية رخمة
ردت عليه هي قائلة ….انت انسان عديم الدم انا غلطانة اني وقفت اتكلم معاك ثم نفخت بضيق وهي تصعد الى المصعد تاركه يقف مكانه يتطلع لها بغضب
نزلت هي الى الاسفل بينما هو اتجها الى شقته التي يمكث بها بمفرده بعد وفات ولديه
**************************
خرجت هي من البناية وهي تتطلع امامها بغضب عارم من حديث هذا الغبي المعتوه
رفعت اسيل هاتفها على اذنه من اجل ان تحدث رفيقتيها ولكنها وجدتهم امامها قبل ان تسمع صوت الجرس اقترب منه صديقتيها المفضلين نظرت لهم
فتحدثت احدهم قائلة …..جرى ايه يا اسيل مالك وكله عيالك كدا ليه
فردت هي قائلة …….ونبي ياوئام تسكتي احسن قبلت الثئيل اللي اسمو اسر ده على السلم وفور دمي الله يفور دمو
ضحك الاثنين عليها
فردت اسماء قائلة …. ونبي اسر ده موز هو في حد في خفة دمو ولا شياكة
ضحكت وئام قائلة …… بس يا اسماء احسن تبلعك اسكتي
نظرت لهم اسيل بغضب ثم تركتهم يضحكان ورحلت
ركضوا خلفه تلك المجنونة من اجل اللحاق بها صرخت وئام قائلة ….استني يا اسيل
التفتت اليهم بغضب قائلة …..انتو اللي اتنين ارخم من ارسر ابن عمي وربنا
نظرت لها وئام قائله …خلاص مش هنتكلم عنو انسي بقا خلينا نمشي
رحل هم الثلاثة الى وجهتهم
**************************
بينما كان اسر يتابع ما يحدث من بلكونة غرفته وهو يضحك على تلك الغبية المجنونة قائلا ….يخربيت اليوم اللي اتولدتي فيه يا اسيل كان يوم اسود
صاح هاتفه معلنا على مكالمة تلفونية اتجه الى الداخل من اجل معرفة هوية المتصل فرفع الهاتف ووجد ان المتصل احد رفقائه فاجاب قائلا …الو
اتاها الطرف الاخر قائلا ….الو ازيك يا اسر
اجاب هو قائلا ….تمام وانت يا حمو اخبارك ايه
رد محمد قائلا …انا تمام بقولك عندنا خروجة كدا ايه الدنيا معاك
اجابه اسر قائلا …فين الخروجة دي
رد محمد قائلا…..ريحين مطروح
ابتسم اسر قائلا …اشطا معاكم امتى الطلعة
اجاب محمد قائلا …الخميس هنقعد هناك اسبوع كدا
رد هو قائلا …..تمام اعمل حسابي ثم اغلق الخط
بينما اغلق محمد الخط وهو ينظر الي الفتاة الجالسة بجواره فنظرت له ثم ابتسمت قائلة ….اشطا عليك يا حمو اموت فيك وانت بتلعبها صح
ضحك هو عليها قائلا ….اموت واعرف انتي عاوزة اسر يروح معانا ليه يا اسماء
ضحكت قائلة …عادي كل خير المهم هروح عند البنات اشطا
ابتسم هو قائلا ….اشطا
رجعت اسماء الى حيث يجلسنا الفتيات ثم مالت الى وئام قائلة ….تم ياكبيرة ممكن اعرف بقا في ايه
ضحكت وئام قائلة ….لما نسافر هنقولك
انتهات السهرة ورجع كل منهم الى منزله
**************************
صباح يوم الخميس خرجت اسيل وهي مفعمة بالحيوية الى الخارج فوجدت شقيقها يقف امام سيارته فاتجهت له ثم قبلها من جانب وجهها ووقفت معه قائلة …صباحو ياابو حميد
ابتسم هو قائلا …صباح العثل ياحبيبتي
نظرت له بحب ثم تحدثت قائلا ……. حبيبي كنت عاوزة اطلع خروجة مع صحابي
نظر لها قائلا …..فين ومع مين
نظرت له قائلة …….مع وئام واسماء ومش عارفة مين تاني
ابتسم ثم ضربها على مقدمة راسها قائلا …اصلا يا ام الغباء انا اللي قايل لمحمد اخو وئام نطلع نغير جو عشانك اصلا
صرخت هي بسعادة وهي تحتضنه قائلة ….حبيبي يا احمد ربنا يخليك ليا ياقلبي
قبل مقدمة راسها قائلا …هنروح كلنا كرما والولد معانا
عبس وجهها ما ان ذكر اسم كرما فهي لا تحبها حتى وان كانت زوجة اخيها
لحضات وخرج اسر من مدخل العمارة بكامل اناقته ووسامته
بعيونه العسلية ولحيته الصغيرة
عبس وجهه عندما راى اسيل فتحدث من بين اسنانه قائلا….صباح الخير ده هو شكلو يوم استغفر الله العظيم
ضحك احمد عليه فهو يعلم كم يكرهان بعضهم البعض هذان الثنائي
لم ترد اسيل انما رحلت الى الداخل مرة اخرى
ولكنها التقت باحد اولاد عمها فتحدثت معه قليل ثم صعدت وهي تبتسم بخبث
مر اليوم بسلام وخرج الجميع في الساعة الثانية بعد منتصف الليل من اجل الفر فاسيل تريد رؤية الشروق ولا تعلم ما الذي سوف يحدث معاها في تلك الرحلة