رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 6 …

من رواية : اخت ولاد العصابة …

_____________???

جلال : بعصبية ضرب مهند كف ..

هذا ماربيت اني هكي علمتك الرجولة ..
بنت تلعب فيك بطريقة هادي وين رجولتك شن علمتك اني …

مهند : صدقني يابوي مش عارف كيف صار هكي

جلال : بصوت عالي
كيففف مش عااارف كيف انت مكش شايف وجهك ولا شايف شكلك كيف مولي وتفل عليه بكره هذا مستواك اصلا …

مهند : شاف لتحت بصمت …
ما عنده مايقول ….

سيف : يشوف بحقد …
مجبور يجي للشغل والا رح يتم تصفيته هكي نظامهم ..

جلال : بصوت عالي خالي من اية مشاعر …

سيف شد الكلب هذا حطه في الحجر لن يتربي ويتعلم الرجولة ونبيك تعرف من تكوني لي دارت فيه هكي ..

مهند : قريب بيتكسر فكه ويشوف لي بوه بحقددد وكرههههه …

جلال : شاف لي مهند من فوق لتحت وهز راسة بأسئ وطلع ..

سيف : هز كتفه ..
ورفع مهند للحجر …

مهند : قريب يتفجرررررررر
وجميع انواع الشتائم شتمهم …

ياقلبي عليك يامنهد جت علي راسك …

____________________???

شمس : ماشية مع جني بكل رضي …

جني : شوفي هذا ولد عمو علاء …
وهادي اختي جينان …

شمس : قامت عيونها ..
قعدت ترمش بغباء وتشوف زي المهبولة ..

علاء : عاملها بنفس الغباء …
ومن هادي ياجني ..

جني : بسعادة هادي صاحبتي شمس ..
عطتني البالونه هادي ..

علاء : ماشاءالله صحبه بكري بكري
ومد يده اهلين يا شمس

شمس : تحط في راسها بعباطة وتوثر
مدت يدها وتبتسم بالغصب وتبلع في رايقها
هه اهلين ..

جنات : تشوف بخبث ..
مدت يدها اهلين ياشمس صح

شمس : نص عيونها بس مفتوحات ..
لا امها ولله شكله سمعك ضعيف ..

جنات : نصدمت من الرد وفضلت السكوت

علاء : كاتم ضحكته ..

جني : ضحكت بطفولية علي حركة شمس

شمس : شافت جني كيف تضحك قعدت تبتسم
علي ضحكت جني …

وكله تحت نظر علاء ..

شمس : باست جني ..
هي توا نستاذنكم اني ..

علاء : مزال بكري

شمس : بتوثر ..
هه لالا هوا هدكة مشت وتلفتت هي سلام

علاء : يفكر? وربي مجنونه ويبتسم زي المهبول

جنات : بغضب
وين وصلت زعما ..

علاء : حك راسه بعباطة
ههههه للمريخ شن رايكم في اللعبة هادي …

شمس : تلفتت بخبث ..
افففف ياربي مالقيت مانتلاقي الا معاهم مش وقتهم ولله …

كان البنت مش اكبر مني راني قتلتها او بمعني تحشمت من الطرفففف اخخخخ حتي من اسمه يهبل علاء علاء علاء وقعدت تردد فيها بغباء ..

شافت راجل يحاول يسرق في مراء عجوزة …
قعدت تراقب فيه ??

الشاب بدي يجري وهيا تشدها جرته جري
شياااط حرق …

????

__________________????

امجد : مافي حد يرد …

طارق : ناض وخبط المكتب …
اكيد صاير شيء من عادتهم مايردوش

امجد : طارق متاكد من قرارك

طارق : اية متاكد ..
شمس ضروري تعرف الحقيقة ضروري نحموها
تعرف لو الرئيس عرف بوجودها رح يقتلها يدون
شك …

امجد : بحزن ..
بس شمس غالية علينا ..

طارق : تنهد من القلب …
مع اني رح نتعذب علي فراقها بس علي خاطر مصلحتها مستعد ندير المستحيل علي خاطرها

امجد : نتمني ماتكرهناش ..

طارق : ابتسم ..
حتي لو زعلت رح ترضي شمس بنتي يكون في علمك وربايتي …

امجد : ان شاءالله لي قولته يطلع صح

طارق : درت لي قتلك عليه ..

امجد : درت لي قتلي عليه وامروها بخير ..
بس توا كيف الحل ضروري نمشوا للملاهي …

طارق : شكلك ناسي انك تحت الحراسة
من اليوم بديت فاخليك حريص ..

امجد : نموت ونعرف كيف تعرف كل المعلومات هادي

طارق : ابتسم علي جنب …
كل شيء في وقته حلو

امجد : قام حاجب وراك سر

طارق : تقدر تقول هكي ..
وسر كبير يخي

امجد : مش رح نضغط عليك لكن اعرف اني واثق في كل قرارتك …

طارق : قعمز ويفكر بعمق …
وخايف علي شمس من جلال ..

امجد : يستني في شمس واياد يردو عليه
او يروحوا …

لان مافيش اية حل تاني …
طبعا الرئيس وصلاته ان عندهم شغاله هذا
علاش مش مدور من تكون …

__________________???

عند شمس …

شمس : شدت رشادة وتضربها علي طول يدها الراجل جي طايح طول في العرض …

وقفت علي راسه بأنفاس شبه متقطعة …
شديتك ياكلب هات الشنطة …

السارق : شاف منظرها خاااف
وشد في الشنطة بدي الزوز

شمس : تشوف بشر ..
وتعطيه تيرو هات قتلك

السارق : تحلمي ..

شمس : قلبت عيونها بملل ..
خلاص باهي نص بنص ..

السارق : بس اني لي سرقتها ..

شمس : واني لي جريت جرتك

السارق : فتح الشنطة طلع الفلوس
بغضب ويشوف لي شمس بكره …

شمس : تشوف بشر …

السارق : سرق دينار بالخبث ..

شمس : رقتلها منه ..
شداته وعطاته فرخ دماغ ..

السارق : عيونه خشوا في بعض وجي طايح مغمي عليه

شمس : عطاته نظره تقزز وخدت الفلوس كلهم ومشت تتمشي بفرحه لا توصف …

شافت راجل ضخم يعيط علي مرته وصغاره بصوت عالي والناس تتفرج بستغراب ..

جت شمس بخبث ..
عفوا يااختي كيف قادره ساكته ومتحمله الكثلة اللزجه هادي مش عارفه شن عجبك فيه وهوا رايح زي السوموا ياما …

الراجل : يشوف لي شمس
???????

المراء : بخوف ..
خيتي بري علي حالك ولله الما يدير فيك
حاله زي مامداير فيا اني وصغاري …

شمس : بصدمة وفم مفتوح وتأشر عليه …
قصدك البغل هذا مش قادرتي ..

الراجل : وصل لي اخر درجات العصبية …
شد شمس من فلينتتها من الخلف ..

وقامها الفوق ..

شمس : بخلعه ..
حي علمه قوته رهيبة المعفن
شن ياكل ياعطية سم ..

الراجل : بصوت عالي عاودي شن قولتي …

جني : بصدمة علااااء

علاء : نعم جنونه

جني : تأشر بيدها علي شمس

علاء : بلع ريقة وقعد يتفجر بشماته

جينان : ???
فرحت وقعدت تضحك بشماته …

شمس : قصدي انت توري في مواهبك علي بنت
وتتمرجل عليا صح

الراجل : بصوت حاد قتلك عاودي شن قلتي

شمس : رقتلها اكثررررر ..
يالعم بوك ياضخم ياكيس بطاطة سيبني
ااااا

الراجل : زاد عالي الفوق اكثر

شمس : بخبث …
جبته لي روحك ياقلبي عليك كنت رقيقة هلبا معاك
وترقي الفوق تجي علي كتفه من فوق وتشد راسه وتعض فيه وتضربه بكس علي خشمه …

وهوا مصدوم وقعد يعيط بالم ويحاول يحدفها من عليه …

شمس نقزت من فوقة وبدت تضرب فيه بكسات
هاااك ياضخم ياعديم الفائدة ياكيس الزبالة

جني : ???

علاء : مفنص عيونه بصدمة
????

جينان : ????
كيف صار هكي

المراء : حضنت صغارها وتشوف بصدمة
مش مصدقة لي قاعدة تشوف فيه …

?????

شمس : مش مقصرة ..
عطاته تيرو في ال ???

الضخم جي طايح وعيونه طلعوا شبرين قدام اووووو ووجها مزرق …

علاء : يبتسم علي حركاتها ..

جني : ???
ضاع مستقبله

جينان : ???
مشي فيها عمي الراجل …

شمس : قعمزت تحت وشدت شعره وبدت تخبط في راسه …

هااا قولي مزال تتمرجل علي بنت
ياكيس بطاطة متعفنه …

الضخم : يا $##$

شمس : بتفكير وحاطة صبهعا علي خدها
امممم استوعبك ضعيف جدا
تبي اعادة تأهيل يعني حاضر من عيوني ….

وشداته تاني وبدت تعطي ليه

نزلت تاني وشدت شعره بيدها هاااا قولي تعلمت الدرس ولا مزال عقلك الصغير مايبيش يافهم ..

الضخم : سايخ ويتكلم بسيف

ابعدي من عليا يامتوحشة
ابعدي

شمس : بغضب تعلمت الدرس

الضخم : تعلمت تعلمت ابعدي عليا بس

شمس : شاطر سلمه ياربي وعطاته تيرو علي جنابة
وبدي يعيط بوجع ابتسمت علي جنت وفاتاته …

ووقفت علي زوجته …

شمس حطت يدها علي خصرها شن رايك بردت علي قلبك صح معطتش فرصة للمرا انها تتكلم
اصلا كنت عارفه اني بردت عليك قلبك
هي سلام …

المراء : مزال مصدومه
????

ومشت شافت علاء قدامها غيرت وجهتها ودارت روحها حولة و طرشة وماتسمع في شيء …

_______________????

عند اياد …

مفجر شمس ولاهي يلعب هوا وحبيبت القلب
نور ….

اياد : دقيقة نوريك الصورة لي حكيتلك عليها

نور : ههههه بجد شوفتني نشوف منظر شمس
كيف تلعب ..

اياد : هههههه وقف في نص الضحك
اصبري اصيري هيا وينها اصلا

نور : عقدت حواجبها بستغراب
مش عارفه ??

اياد : ناض استعداد …
ينهار مش فايت نوضي خلي نشوفها وين
ياعليك حاله وخلاص …

نور : ماشي هيا …
قعدت تتصل بي شمس …

شمس : شافت اتصال نور …

طبعا عندها زوز فونات واحد لي اعمالها الشريرة وواحد لي العيلة ???

بملل الو شن تبي ….

نور : تعالي بسرعه اياد يدور عليك
???

شمس : افففف مسرع باهي انتم وين

نور : احني في …

شمس : اني وراك خلاص هونا شفتك ..

نور : حتي اني شفتك …

شمس : جت بعباطة …
وتاكل في دلع بنات خيركم وقفتوا لعب

اياد : وين كنتي يابنت وعلاش ماترديش
علي فونك طبعا طنش كل اتصالات خوته
?? او بمعني نسي يتصل بيهم ..

شمس : كنت نشوف فيكم اصلا اني كنت مقعمزة
وتأشر علي الكرسي انتي كنت غادي مقعمزة

شافها الشباني ناض يجري بخوف

اياد : اياد استغرب في منظر الشباني
بس ماحطش ف راسه …

شمس : تحط في راسها بعباطة …
تفكر ? الله لاتربحك ياشباني النحس غير نحصل عليك تاني الما نقددك ..

اياد : هيا نتمشوا …
من جعان …

نور : اني جعانه

شمس : واني جعانه خاطري
في شاورما

اياد : هيا باهي …

قعدوا يتمشوا وشمس تمشي وتغني ومش مدوره حد ..

اياد : شموس حبيبتي خلاص سادك غني
صوتك مزعج …

شمس : بعناد ..
زادت علت الصوت

نور : جو جنب شمس وردستها بي الجبس
لي ف يدها …
???

شمس : حقدت عليها
???
جت قدامها وعطتها فرخ مقص ..

نور : تضحك علي شمس وتجي طفففف
ع وجها …

شمس : ????

اياد : شاد راسه منهم
كانت وحدة ولو زوز …

نور : ناضت بزعل ..

شمس : حنت علي نور وبدت تهدرز معها
ورجعت عادية او بمعني يخطاطوا لي مصايب
لي بعدين …

مشوا يتغدوا وغيرو جوو
ولا يخلو الجو من خبث شمس …

________________????

الكل روح من الملاهي وجوهم يهبلللل

اياد : فتح الباب بتاع الحوش

شمس : خشت تضحك وجوها يهبل
نصدمت بمنظر طارق وامجد لي لونهم متغير

اياد : يشوف بستغراب
بمعني شن صاير …

_________________????

شن بصير تابعوني …

نبي توقعاتكم …

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

error: