رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 16 …

من رواية : #اخت_ولاد_العصابة …

للكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

ماقبل الاخيرة …

__________?__?__?__?__?_______

علي الفون …

شمس : خلاص اني طالعه لبست شنطتها وقفت علي المرايا ياحلاتي ياانا وترقص في حواجبها بجنون …

وحدفت بوسه للمرايا وجاية بتطلع من الروشن نصدمت بالباب يفتح بالقوي …

علاء : انتي يابنت ياغبية
شاف المنظر سكت قرب بغضب وشدها من التيشرت
انتي ياغبية وين بنتحري شكلك ..

شمس : تبتسم بعباطة وترمش …
علولي ولله نحبك موووت

علاء : الاخ نسي كل شيء ..
شن قولتي ???

شمس : قربت بخبث قتلك نحبك اني
شوية بيبي بنعطيك هدية رح تعجبك صدقني حياتي …

علاء : هدية ليا اني ???

شمس : قربت منه اي ليك انت ياعمري

_________________________????

اياد : اتصل بي طارق …

طارق : شن صار

اياد : زي ماقولت

قعد يشوف في مهند كيف يراقب فيه …

طارق : حاول تشتته وتخلي العين عليك انت

اياد : ولا يهمك احلي تسطريب
???

طارق : ماشي هي

وسكر الخط …

طبعا طارق خدي شخصية اياد واياد تنكر علي هيئة شخصية طارق لان العين علي طارق …

وعمكم اياد مش قصر في التسطريب والجري عايش الجووو

طارق : زي ماكنت متوقع …
??

هادي وينها عطلت لي توا …

_________________________?????

شمس : طلعت الصاعق بخفة بدون لا يحس عليها علاء وقربت منه بخبث ??

علاء : ??

وتجي صعقة يجي مغمي عليه خدت قطنه وحطت فيها مخدر وحطتها قدام خشمة ….

عطاته بوسة ولبزت وجها بروجها الاحمر ….
خليتهاش في خاطرك ههههههه

سلام حبي نومي العوافي ياعمري انت …

ونزلت من رواشن بخفة ….
اخخخخخ استحشت الوضع الهم …

شافها طارق …

شمس : سوري علي التأخير

طارق : مش مشكلة المهم هيا بسرعه

شمس : ولا يهمك حبي …
شني مني كلمت حسين الامور مرتبة

طارق : كل شيء تمام مزال التنفيذ بس

شمس : مية مية …
وتبتسم بعباطة

طارق : نحس فيك دايرة عمله يابنت

شمس : تأشر علي روحها …
معقولة اني تي لالا انت تتوهم

طارق : ان شاءالله حق ..

شمس : اخخخخ منك ديما كاشفني لي صار يابي
#######

طارق : ههههههههه
ولله حرام عليك يابنت عدبتي الراجل في جرت عمايلك ..

شمس : هوا لي دارها بيده ونزلت من السيارة
فتحت الباب الحوش بالقوة وخشت بقوة واندفاع ..

اني جيتتتتت

اياد : جي يجري وحضنهااا
شموستي وربي استحشتك

شمس : قعدت تبكي بدلع …
واني استحشتكم ..

امجد : حول من علي شموستي
تعالي ياقلب خوك انتي ..

شمس : جت تجري ارتمت في حضن امجد وتبكي
الاخت …

سيف : ممكن الطريق نبي اختي اني .

شمس : حضتانه بالقوة استحشتك يابايخ

سيف : ههههه بايخ ولا ربع بايخ

شمس : باردة راهو
ههههههه

سيف : عارفها هذا ليش قولتها اصلا

طارق : توا شموستي نبيك تمشي زي ما قتلك
علي حسب الخطة وبدون اخطاء ..

شمس : حاضر نعجبك راني …

وشدوها هدرزة لصبح …

_______________________?????

وفاء : لاهية تلعب في بوب جي

ود : بتفكير …
وفاء وفاءءءءء

وفاء : تي شن تبي ياخرا

ود : بنقولك علي شيء

وفاء : شنو

ود : حسيت علاء يبادلني نفس الشعور
مش عارفه علاش

وفاء : حطت الفون …

_ ياقلبي ياروحي بنقولك علي شيء بس ماتزعلي مني الكلام هذا صح بيعذبك بس لمصلحتك ماتبنيش اوهام مزيفة لعمرك …

وعلي حسب سمعي علاء طلب يد شمس من عمي فتحي بس مايبو حد يعرف وحتي شمس ماعندهاش علم الكلام بين عمي وعلاء يعني الولد مايحبكش عيشي حياتك وانسي ياعمري ..

ود : بس اني نحبه يا وفاء
????

وفاء : لا ياعمري انت معجبة بيه وبي شخصيته وجماله بس هذا مش حب …

ود : زعما اعجاب مش حب هكي تقولي …

وفاء : اي هكي نقول وبعدين ماتخسريش حوش خالتك علي خاطر واحد نعجبتي بيه مش حلوة في حقك …

ود : اقتنعت بكلام وفاء …

صح كلامك خلاص ربي يهنيهم مع بعض يارب شمس حبوبة وتستاهل ولله حبيتها موووت البنت هادي …

وفاء : يخيتي سلمها المتفاهمه واني حبيتها هلبا وياريت توا وجهك نبي نلعب لاني خسرت الشوط في جرتك …

ود : اصبري بندخل نلعب معاكم ههههه

وفاء : تقتليني نهارك ..

ود : ولا يهمك
?????

__________________________?????

فتحي : شريفة بنقولك علي خير ..

شريفة : همممم

فتحي : علاء طلب يد شمس ..

شريفة : ناضت بخلعه كيف صار وامتي ..

فتحي : بكري لما جيت من الشغل ..

شريفة : راي بنتي بالاول
علاء يستاهل وبنتي تستاهل .

فتحي : اية ولله يعني نفهم من كلامك
انتي موافقة صح

شريفة : اكيد موافقه ..
تصدق واجعني حال خوتي ….

فتحي : واني شفت نظرة الحزن في عيونهم ..
ولله واجعني حالي عليهم …

شريفة : الله غالب شن بنديرو هي

فتحي : كلمني ولدك غدوا جاي في الليل متأخر .

شريفة : باهي الحمدلله خلي نوتي كل شيء يحبة واخيرا …

_________________________????

الصبح بكري مع الساعه 7 …

اياد : شاد شمس ومكتفها ضربها كفففف وحدفها علي رجل جلال ..

شمس : الكلب الكف زي السم يعيك كسرة ياتيس
بدت تتحرك يمين يسار وتحاول تتكلم بس مش قادرة …

جلال : يبتسم بتقزز …

_ ياهلا وغلاااا ..

مهند : قريب يموووت من الحقدددددد
?????

شمس : تشوف بضعف لي جلال وترمش في عيونها بدلع ..

جلال : عجبه ضعفها وسحراته بلون عيونها ونظاراتها ناض وحط يده علي خد شمس بحب ….

اياد : ????

سيف : حط يده علي كثف اياد بمعني اهدي

اياد : حول يد سيف بغضب غاير علي شمس
???

جلال : كيف شديتوا فراشتي الشرسة

شمس : ? كاااان نشدك توا نوريك الفراشة شن دير فيك يادلدول ..

امجد : شدينها تسرق فينا من اول وجديد …

شمس : دار روحها تهزب فيهم وتشوفلهم بحقد
مثلت الدور وبمهارة الاخت …

جلال : رح تكون زوجتي ورح تكون الرئيسة الجديدة ..

شمس : ? مانقصني غير نتزوجك انت ياعايب
ياعجوز الخرف حتي من منظرك يحشم …

مهند : بعصبية …
شن اتفقنا يابوي اني نبي نتزوجها …

جلال : هادي البنت اني حبيتها ونبيها دور غيرها ..

مهند : بس اني نحبها يابوي

جلال : بعصبية ..

تعصي اوامري ياولد ..

مهند : قرب بحقد وكره من جلال …

_ لو تتزوجها او تقرب شعره منها نوعدك رح تكون نهايتك علي يدي …

وجاي بيطلع بغضب …

جلال : بعصبية مفرطة شد المسدس وصوب علي مهند …

مهند : طاح جثة هامدة …

امجد : يتفرج بصمت

اياد : يشوف لي ساعته

جلال : لو حد يعصي اوامري رح تكون هادي نهايته
وقرب من شمس هادي رح تكون زوجتي غصبا علي الكل مفهوممم ….

الكل : مفهوم …

شمس 😕 تقلب في عيونها بملل افففففف مليت من الدراما …

وهذا ليه ساعة يتفلفس عليا …


علي خشت طارق ومعاه الشرطة متخفين علي هيئة اعضاء العصابة ….

شمس : فرحت لان الاكشن رح يبدا
?????

جلال : نزل لي مستوي شمس انتي راضية تكوني زوجة الرئيس ..

شمس : ترمش في عيونها هزت راسها بمعني اية ..

جلال : ابتسم بتقزز حب ضعفها وعلي الاخير ..

حط السلاح علي الكرسي وفك قيد شمس …

شمس : قربت منه و عطاته فرخ دماغ خلاته يوخر للخلف وخدت سلاحة بسرعه رهيبة ..

جلال : قعد مصدوم وبعدين بغضبببب …

_ خلصوا عليها النذلة هادي كيف تتجراء ..

مافي حد عدل عليه …

جلال : اني نكلم فيكم يا حيوانات …

مافيش رد من حد الكل يتفرج بصمت …

شمس : شدت السلاح وقعمزت رجل علي رجل
وعطاته تيرو برجلها خلاته يجي مقلوب قدام الكل

اياد : نفلتت منه الضحكه وبعدين شد روحه هيبة علي اساس ..

مأمون : طلع من لاعدم ..

_ جلال جلال جلال ..

جلال : شاف مأمون نخلعععع …
وقعد يوخر بخوف انت تت كيف عايش لان ..

اياد : شاف مأمون نصدم حتي هوا ..
_ مأمون انت عايش

امجد : ???

سيف : يحك في عيونه بعدم تصديق …

الشرطة? قربت من جلال وقياداته ….

مأمون : نحكيلكم كل شيء صار بس بشرط نكمل كل كلامي وبالاخص النذل هذا نبيه يسمع الكلام هذا وتطلع حقيقته الوسخه …

الكل حالت صمتت

بدي يحكي وجلال مقيد بضعف ويسمع …

اني كنت صغير في العمر …
وبحكم حالتي المادية الضعيفة خشيت في موضوع العصابات وبديت نشتغل مع العصابة باش نصرف علي عيلتي لاني في الاصل يتيم الاب ..

في البداية كان نظام العصابة عبارة عن سرقة
شوارع وبعدين اطور الموضوع للخطف اني رفضت اني نشتغل في موضوع الخطف بس تعرضت لتهدد
بقتل عيلتي …

ابديت نشتغل غصبا عني …
في البداية طلب مني نخطف اطفال من عائلة غانية وفعلا خطفت اكثر من طفل وطلبنا فدية من اهاليهم
ومشت الامور علي هذا المنوال ….

جي وقت ضعفت العصابة وبدت تتشتت خشيت في مهمه اني والرئيس وخطفنا اطفال من عيلة مرموقة
لكن ماطلبناش فدية او اية شي بالعكس قعد يربي فيهم علي انهم اطفاله ولما كبرو كذب عليهم وقلهم اهاليكم تخلصوا منكم لانكم عاهة …

وفعلا كبرو وكبر معاهم تفكيرهم انهم متشردين لكنهم في الحقيقة مخطوفين …

الشباب : مصدوووووومين ..

بس مأمون مزال مكمل كلامه …
وبعدين خشينا في مهمه وخطفنا بنت صغيرة في العمر لي هيا شمس …

طلب مني الرئيس نخلص عليها كاانتقام من اهلها
لانه حب امها ورفضاته …

واني ماقدرتش نقتلها قعد مهتم بيها اني والشباب بتخفي وفي يوم من الايام خشيت في مهمه ونصبت اصابة صعبة لكن تم اسعافي وحالتي اصبحت شبه مستقرة …

بس الرئيس خاف نفضح اسرارة خلص عليا زي ما يعتقد ورماني في المكب …

بس كان من يتبع في كل تحركاته طارق …
بالفعل طارق اسعفني واهتم بيا ووصلني لي
اهلي وقعد يصرف علينا وعلي خوتي ….

وكبرنا وكبر معنا السر لي كانوا يعرفوا بسر خمسة
اني وطارق وخوي حسين واختي حنين وشمس …

طارق حب حنين وتزوجها وكانت حياتهم افضل مايكون …

سمع الرئيس باخبر زواج طارق لي اختي حنين ..
هجم علي حنين يبي يقتلها بس فشل …

جلال خاف انها تفضح السر او يكون عندها علم بالسر لي هوا خافي علي الكل ..

وفعلا خصص قناص وقتل حنين بس الحمد الله
حنين خشت في غيبوبة وفاقت منها …

ومن بعدها حرم الزواج علي الكل …

خوي حسين خش يدرس القانون واجتهد فيها وخش في ضابط تحقيق …

قعدنا تجمعوا في الادلة وفعلا جمعنا كل الاذلة لي رح تجيب اجلك …

الشباب : صددددددمةةةةةةةةو
مافي حد قدر يتكلمممم ولا حرف …

جلال : انهار وقعد يعيط الشرطي حاول يشده ويحكم عليه بس جلال خدي المسدس من خصر
الشرطي وبسرعه رهيبة …

شن بصير تابعوني …

جلال علي من ب صوب سلاحه ومن رح يكون الضحية الاخيرة …

ومهند هل فعلا مات ولا مزالت عنده فرصة للحياة ..

علاء شن بصير فيه لما بنوض الصبح وشن ردت فعله

الشباب كيف ردات فعلهم ???

وهل رح يعرفوا اهاليهم ولالا …

??????

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

نحبكم ..

نبي تفاعل غدوا الحلقة الاخيرة …

????

error: