رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 5 …

من رواية : اخت ولاد العصابة …

_________________????

شمس : مقعمزة رجل علي رجل وشادة العصي في يدها وحاطة القناع علي جنب وتنفخ في المستكية
وتضربق فيها وتلعب بسكينتها ….

شافت مهند جاي يجري ومغلول
????

شافت منظره ابتسمت بشر ونقزت بطريقة صبيانية
خدت عصاتها وسكينتها وقعدت تتمشي بالبطئ …

مهند : جاي بغبرته ..
والشياطين مقعمزين فوق راسه
????? ..

شمس : قعدت تمشي بأغراء …
وخبث نفس الوقت ..

مهند : بعصبية مفرطه ???
_ مني انتي يا#### ..

شمس : حطت صبعها علي شفايفها بتفكير
اممممم تحب تعرف من نكون صح ..

تبي تعرف الانسانه لي تعرف اسرارك
تصدق انت واحد ضعيف وغبي هلبا …

مهند : تعصب اكثر ووصلت حدها عنده
_ وجاي بيضربها كف ..

شمس : ???
شدت يده وقعدت تضغط عليها ..
توتوتو حبيبتي عيب راجل يمد يده علي بنت
صححح مش من الرجولة انك تمد يدك علي انثي ..

وخدت لوت يده بحقد
وبدت تضرب فيه بي عصاتها وتسب فيه ..

مهند : حاول يقاومها بس هيا زي القردة تتنطر من مكان لي مكان …

شمس : مش مقصرة الاخت واخده حقها وبزايد
???

مهند : بدي يعيط بألم ويهزب فيها مش قادرها مع انه معضل وشخصية …

شمس : تعبت من الضرب ..
عطاته خبطة علي راسه وقعدت تكر فيه …

في الاخير قماته وحدفاته زي كيس الزباله في السيارة وكتفاته وقعدت تبتسم بعباطة علي منظره …

_ غبي يحساب رح نفوتهاله علي خير انت لي بديت اللعب تحمل مايجيك يامهند ??

بعد وقت وصلت لي مكانها المنشود لي هوا عبارة عن مكان مهجور …

وقعدت تكركر فيه من شعره وتبتسم لي الافكار الاجرامية …

مهند : من الوجع ناض يعيط حاول يتحرك ماقدرش
قعد غير يعيط وخلاص …

شمس : باش مرة تانية تتربي وتعرف مع من تلعب ياحلوووو

مهند : بعصبية ونفاذ صبر …
مني تكوني انتي باش تربيني رح تندمي صدقيني
وقعد يتحرك بالقوي يحاول يفك نفسه …

شمس : ضرباته بالقوي وطلعت السكينة لو تتحرك رح نعلم عليك ونشوه كل هذا الجمال وحطاته في الكرسي بحقد وزادت كتفاته اكثر واكثر …

مهند : قعد يعيط بصوت عالي يطلب في النجدة

شمس : مقعمزة تتفرج عليه بهدوء ..
بعدين ناضت بمرح تصدق صوتك بشع هلبا …
ضرباته بكس علي خشمه ..

مهند : بألم يا####

شمس : زادت ظلمت قدامها ??? ..
خدت سكينتها الوردية وبدت تعليم عليه بدتها من وجهه وبعدين نزلت لي رقبته

مهند : يعيط بألم ويشتم في شتائم تخوف
???? ..

شمس : من تحت القناع تأسف ياواطي
ضرباته بكس علي عينه زرقتهاله …

مهند : يتكلم من بين سنونه مع انه تعبان من كثرة الضرب …
في احلامك بس رح نتأسف صدقيني رح تندمي علي كل شيء

شمس : هههههههههههه
نوننونو غالط ياحلو ماعمري ندمت علي اية شيء
درته في حياتي …

وبدت تضرب فيه بقسوة …

مهند : اغمي عليه القوي نفذت .

شمس : حست انه اغمي عليه
طبعت بوسة وخلت علامه علي خده ..

وبتسمت بشر ورخت الحبل وطلعت وتضحك علي الانجاز لي هيا دراته وحست براحه مش طبيعية ..

طلعت ركبت سيارة جارهم لي هيا سرقتها منه
ونحت القناع

اتصلت بي طارق …

طارق : شن صار ..

شمس : هههههه
زي كل مرة نعجبك ..

طارق : برافوا عليك يابنت ..

شمس : هي سلام ..

طارق : بسرعه روحي ..

شمس : سكرت الخط ..
شافت بقال جذبها البناني عندهاش فلوس فتحت القجر لقت فلوس خدت نصهم حطتهم في جيبها
ههههخخ ياروحي عليك ياجارنا الطيب ونزلت …

خدت كيلوا موز ? ..
وقعدت تاكل فيه وتتمشي لي سيارتها …
شافت سيارة سطربت عليها …

رقتلها ????
وقعدت تعيط وتسب …

الشاب : نزل من السيارة ..
اني اسف اختي مش قصدي بس في اخر لحظة شفتك وخفت ن

شمس : مشت وخلاته

الشاب : استغرب فيها حرك كتافه بعلامة تعجب
وجاي ركب سيارته مزال ماسكرش الباب ..

نخلع خلعت عمره لما سمع صوت تكسير مرش سيارته ..

شمس : بصوت عالي ??
اطلع ياحيوان ولله اليوم موتك علي يدي
لليلتك حرفه علي راسك ..

الشاب : قعد مقعمز ومصدووووم ويرمش في عيونه بعدم تصديق ..

شمس : فتحت الباب ..
وتبتسم ببلهاء خيرا الحلو خايف شكلة هااا

الشاب : فاق لي عمره ..
ودفها ونزل بعصبية وصوت عالي …
???

انتي يابنت وين تحسابي روحك
جاية وهاده ويحرك في يده بعصبية …

شمس : بخبث ..
_ جاية بتضربه بالعصى

الشاب : شد العصى
ولصق شمس علي السيارة ..

من بين سنونه …
يكون في علمك مش بنت لي تمد يدها عليا ولا تقلل من قيمتي واضح كلامي ياحلوة ولا تحبي نعاود ..

شمس : نسحرت فيه عيونه وقعدت ترمش
بعباطة????

الشاب : يبتسم علي جنب لي حركاتها وتأثيره عليها …
شد يدها ونحي العصى وحدفها بعيد
وكتف يدها علي بعض …

وشمس مش حاسة بشي
???

الشاب : هااا ياحلو ورينا مهارتك توا ويلا قدامي علي المخفر الشرطة ..

شمس : حست علي روحها ابتسمت بشر وحطاته ضربه خلفية ..

الشاب : نصدم من خبرتها وقوتها
وعرف انها محترفه …

شمس : طلعت سكينتها الوردية
ونخصت يده ???

الشاب : حاول يتخطاها بس هيا اسرع منه
وضربت يده بس جت علي بسيط ..

شمس : غمرتله شن رايك ياحلو من بيرفع مني بس فرق مابينا تعرف شن هوا انت للمغفر واني رح نرفعك لي جهنم هههههههه ..

الشاب : بغللللل
????
جاي بشدها ويرفعها للمغفر حق ..

شمس : قربت منه بخبث وخلاته يشدها وطبعت بوسه علي خده ? وشدت رقتبه بدلع وضرباته
فرخ دماغ ومنعت ..

الشاب : كان ??
وبعدين
شد راسه بصدمه ووجع

شمس : شافت منظره ماتت ضحك
وركبت سيارتها وشدتها حرررررق …

الشاب : مسح خده بصدمه من جرائتها
و ركب سيارته حاول يلحقها??

شمس : حست بيه قللت السرعة بخبث …
وخلاته قريب منها

الشاب : شكرا للعلم

شمس : متخافش اني مستحيل نقصر مع اية حد
يقصدني …

الشاب : انتي شريرة للعلم

شمس : قامت حاجب للعلم نعرف روحي شريرة ..

الشاب : باهي ممكن اسمك

شمس : شمس ?
وشدتها حرقققق وفتاته …

الشاب : ???
ولله ماليها حل بكل

شمس:

نزلت من السيارة لقت واحد سكران ويغني ابتسمت علي منظره وتسلقت لي غرفتها …

لقت طارق مقعمز يستني فيها بغضب …

شمس : سوري عطلت عليك صح
??

طارق : ??
احكيلي شن صار وبتفصيل
نبي نعرف اليوم شن درتي بالكامل ..

شمس : ??
#######

طارق : هههههه للعلم انتي زودتها
بس ردي بالك ..

شمس : اوكي هي تصبح اني خلاص هلكاااانه تعب
ومزال غدوااا الله بنمشي للملاهي ..

طارق : باس راسها اوك تصبحي ياقلبي
وطلع من الدار ادكر الظرف قرر غدوا يشوفه لانه خلاص هلكان تعب حتي هوا …

…………?????

اليوم التالي …

ناضت شمس بكل رياضية …
ونزلت تحت …

اياد : نشاط ماشاءالله ..

شمس :ريت ولا ..
اية حقة نسيت نقولك كلمت نور بتمشي معنا
حتي هيا ..

اياد : عادي مافيش مشكلة
????

شمس : تفكر? مش لعيونك ياحلو هههههه
باش ناخد حريتي …

طارق : مقعمز علي السفرة وعارف شمس شن قاعدة تفكر ?? ..

امجد : متابع بصمت ??..

سيف : ياكل بهمج ومش مدور حد نهائي ..

الكل قعمز يفطر ..
وسيف يقول في نكت مخلي الكل ميتين ضحك ..

???????

الشخص ناض الصبح ونزل تحت بكل هيبة
وقعديفكر في شمس ووبعدين تفجر ضحك …

شريفة : ياصباح الخير
_ ضحكنا معاك ..

علاء :صباح النور ..

هههه لا بس غير تفكرت موقف ضحكني
قوليلي مرت عمو كيف حالك اليوم

شريفة : شن قولنا عاد ..

علاء : ببتسامة
قصدي ياامي وين عمي مش مبين ..

شريفة : عنده شغل طلع بكري

علاء : ان شاءالله خير …

شريفة : ان شاءالله ، قولي خيرها سيارتك
مرشها مكسر خوفتني عليك

علاء : ابتسم …
تصدقي في بنت مجنونه وبدي بحكيلها ####

شريفة : هههههههه ..
دكرتني بأيام دراستي شن درت في استاذ الانجليزي

علاء : تصدقي فيها شبه كبير ليك
اول ماشفتها قعدت مصدوم ..

شريفة : شافت لتحت بحزن ..
اية

علاء : حس عليها وحب يغير الموضوع ..
وين البنات مش مبينات ..

شريفة : حاولت تبتسم غصب ..
قالوا علوش بيرفعنا للملاهي ..

علاء : اية فعلا وعدتهم امس

شريفة : ربي يحفظكم يارب
سلمه علوش الغالي ..

طبعا ملامحها اجنبيه بوها لبيبي وامها اجنبية
وبناتها طالعين عكسها نهائي …

علاء: هههههه علوش هادي بروحها
ويحفظك يارب ..

شريفة : ههههه الحق عجبني

علاء : ???
خلاص حتي اني عجبني

شريفة : تساير فيا ياولد

علاء : حشاك ولله ..
بس حتي اني عجبني

_________?????

عند شمس …

ركبت في السيارة مع اياد في سعادة …
خطمت علي نور …

ونور راكبة غصب ماتبيش تمشي بس شمس هددتها بكلمتين خلتها تطلع غصبا عليها …

شمس : نورتي حبيييي

نور : طنشتها صباح الخير اياد
وقعدت تشوف ???

اياد : صباح النور ???

شمس : قامت حاجب من اولها ماشالله
وقعدت تتحلف في نور

اياد : سمعها خش بعضه
اا هيا

شمس : بخبث وهيا ..

طبعا الطريق كاملة نور واياد
????

وشمس : تقصف فيهم ومش مخليتهم علي راحتهم
????

خدت فون اياد دراته صامت ?
وفونها نفس الشي باش تاخد راحتها في الملاهي ..

وفعلا وصلوا للملاهي …
قعدت تلعب من لعبة لي لعبة وفايته اياد ونور ..

نور : تبتسم بخجل ..

اياد : كيف حال يدك اليوم

نور : الحمدلله بخير

اياد : كأنك زايده في الحلاوه

نور : بخجل وحتي انت اليوم طالع حلو هلبا

اياد : ????
جددد تصدقي نحبك يابنت

نور : واني نمووت في حبك ولله

شمس : تشوفلهم من بعيد
???

وبعدين فاتتهم وقعدت تتمشي …
شافت دلع بنات قعدت تبتسم بشر سرقت وحدة ومشت تجري ….

البياع يجري وهيا تجري …
في الاخير قعمزت بتعب قامت عيونها شافت بنت تشوفلها بستغراب …

شمس : بمنظر يخوف
خيرك تشوفي ..

البنت هربت طول

شمس : ????

في حد يشوف في تصرفاتها ويبتسم ..

شمس : بعدين ناضت …
شافت بلونات جدبوها وبقوي . .

لقت شباني ..

شمس : عمي ياعمي ممكن وحدة ..

الشباني : شافها نصدم وهرب

شمس : تحك في راسها خيره هذا
وللهي الما نشدها جرته ..

الشباني : تلفت للخلف بخوف

شمس : جدت قدامه من قدام
جيتك ياعم علاش تهرب مني

الشباني : ابعدي من قدامي حرام عليك مش سادك
جتني جلطة في جرتك

شمس : بصدمة وتأشر علي روحها انييييي

الشباني : اية انتي

شمس : قربت منه وتشوفله بغل …
تتبلي عليا ياشباني الغرفففف وتعطي فرخ دماغ
يجي الشباني طول في العرض …

قربت منه حي علمه جي طايح ..
ونزلت لي مستواه ضربت دماغها بغباء اييييي هذا نفسه يلي في البحر ههخخحح تعيش وتاخد غيرها ياعم وخدت البلونه وقعدت تتمشي …

شافت بنت عجبتها قربت منها خير يابنية

البنت الصغيرة قعدت تبتسم : خير اني اسمي جني

شمس : مدت يدها واني اسمي شمس
انتي كم عمرك ..

جني : عمري 7 سنوات

شمس : ياحليلي تهبلي يابنت ..
هاكي البلونه هادي العبي بيها

جني : فرحت علي الاخير شكرا

شمس : عطت بوسه للبنت

جني : شدت يد شمس وقعدت تمشي بيها

شمس : تتمشي معها بكل رضي

____________________????

عند طارق خش لي مكتبة بعد الفطور فتح الظرف …

والصدمة كانت اهني ???

قعد يقلب في الصور بصدمةةةةةة

حط راسة بين يده …

امجد : خيرك ياطارق

طارق : حدف الظرف بعصبية مفرطة
ووجه مسود …

امجد : شاف الصور نجمررررر فيه مكانه

سيف : كان يلمع في الدنيا تلفت شاف منظر وجاهم يخوووف استغرب فيهم …

خيركم زي حكاك الطماطم منظركم مسود

امجد : لا ياربي
وقعد شاد راسه ضروري نلقوا حل

سيف : بستغراب حل شنو
وجي خدي الظرف ..

قعد ???????
معدش قدر يزيد ولا حرف …

بعد صمت ..

طارق : في حل وحيد نقدرو نحموا فيه شمس

سيف : لي قاعد تفكر فيه مستحيل ياطارق

امجد : مستحيل لو علي موتي شمس بنتنا مش اختنا وبس ..

طارق : لو تحبوها ضحوا علي خاطرها ضروري شمس تعرف الحقيقة

امجد : هيا كل شيء حلو في حياتنا
مش قادر نتخيل حياتنا من غيرها

سيف : واني مانقدرش ندخل للحوش وهيا مش موجودة طلبك مستحيل ياطارق صدقني رح تكرهنا لو عرفت الحقيقة ???

طارق : واني صعب عليا بس لمصلحتها لي امتي رح نكدبوا عليها ??

امجد : ????

سيف : ناض مش عاجبه الكلام وسكر الباب بغل

شن بصير تابعوني …

نبي توقعاتكم …

الكاتبة :ÉMåñ Ålbåshå

error: