رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 7

من رواية : اخت ولاد العصابة …

_________________???

شمس :قعدت تشوف بستغراب …

اياد : شن صاير ..

طارق : تعالوا في موضوع مهم

شمس : ببتسامة ..
جت قعمزت بكوميديا هيا اتحفونا مع ان المناظر تخوف ..

طارق : شمس حبيبتي اسمعي كلامي لنهاية وبعدين احكمي علينا …

شمس : ميلت راسها بتعجب
مش فاهمه ..

اياد : ارجوك لا ياطارق ارجوك ماتشوه صورتنا
قدامها …

وحضن شمس يكدب عليك ماتسمعيلاش …

طارق : بنظرة حزن ..
صدقني لي مصلحتها انت مش عارف شن قاعد يصير …

اياد : اني لا يمكن نكون موجود في موقف زي هذا
مستحيل نتحمل نظرة خيبة الامل منها …
وركب للفوق …

شمس : خفت بصراحه شن قاعد يصير
وشن صاير …

طارق : شمس حبيبتي الحقيقة ويبلع في ريقة

انتي مش اختنا في الحقيقة لكن صدقيني قعدتي معنا مش اختنا وبس بالعكس بنتنا الغالية …

شمس : ببرود عكس النار لي جواتها ..
اية به …

طارق : تربينا مع بعض كاعيلة شاف لتحت بحزن او بمعني احني مجموعة ايتام اهلينا رمونا ولي اهتم بينا رئيس العصابة جلال …

شمس : واني من نكون

طارق : تكوني بنت ####

القصة من البداية …

جلال في يوم من الايام خطف بوك وطالب فدية لان بوك حالته المادية ممتازة …

وامك حاولت تساعد بوك وجابت الفدية زي ماطلب منها الرئيس بس الرئيس في البداية نعجب بأمك وبعدين حبها مع انه شافها مرة بس وقعد يحاول يتقربلها بس امك صداته بقوة …

الرئيس حقد عليها وحاول يحرق قلبها قرر يخطفك وفعلا خطفك شخص معنا احني وقتها كنا صغار في العمر وهوا كان اكبر شخص فينا …
جلال طلب من العضو يخلص عليك ويقتلك
ومنها يحرق قلب امك زي ماحرقت قلبه ..

قعد العضوا هذا مهتم بيك بالخفاء لانه مقدرش يقتل ملائكة صغيرة وقعد مهتم بيك وحني معاه في كل خطوة والكل حبك بصدق وهتمينا بيك زي بنتنا …

تعرض صديقنا لاطلاق ناري وفي اخر لحظاته
طلب منا نوصلك لي امك وعطانا المعلومات علي اهلك بس احني حبيناك ومقدرناش نستغنوا عليك وقعدنا مهتمين بيك لي يومنا هذا ..

شمس : ترمش بعدم تصديق
????

طارق : كمل بحزن ..

امس تفاجاءة بالرئيس بعتلي صور لي انسانه هوا حبها يبيها زوجه ليه …

ولما شفت المغلف لقيت صورتك …

شمس : تبلع في ريقها بخنقة ..
عيونها تعبوا دموع يعني كان كل شيء مجرد
كدبة حياتي عبارة عن لعبة بين يديكم صح …

طارق : بصوت مخنوق ..
شمس انتي مش اختي وبس انتي بنتي
تربيتي علي يدي ارجوك شمس افهمني علينا …

شمس : قعدت تشوف بأسف وركبت
بصمت …

امجد : مخنوووق ..
عجبك الوضع توا يعني وناض بزعل وانكسار
??? ..

طارق: بعصبية قعد يكسر لي يجي قدامه
بضيق وقعد يعيط بوجع …

اياد : مقعمز تحت ويبكي بزعل …
شمس شيء مهم في حياته …

شمس : ركبت الفوق …
بزعل …

تبكي علاش مش قادرة نزعل منكم ليش مش قادرة نشيل في خاطري عليكم وحدفت روحها علي السرير وقعدت تبكي علي حالها …

قعدت لليل وهيا علي نفس الحالة …
وصلت لساعة 2 في الليل ..

ناضت من نومها تبتسم بعباطة وشر …
اني مش ضعيفة ولا يمكن رح انكون ضعيفة
في ناس تبي شوية تعديل وابتسمت علي جنب
لي افكارها المجنونه و لبست ملابس سودة …

ولبست نفس قناعها وطلعت مسدس بلاك في الوردي
وطلعت سوط متوسط الطول والاكيد سكينتها والصاعق الكهربائي ..

حطت كحل بطريقة غجرية وحطت روج احمر فاقع وبتسمت برضي ونزلت بخفة ومهارة …

قعدت تتمشي في الشارع شافت سيارة بلاك خلفها
ابتسمت كأنك عطلت عليا

طارق : هز كتفه كنت واثق انك
مش رح تنزعلي مني وزي ماقولت ربايتي
واني واثق فيها

شمس : انتم روحي مهما يصير مش رح نقدر نزعل منكم …

طارق : شمس حبييتي ضروري بعد المهمه هادي تمشي لي امك

شمس : كنت نعرف انك رح تقول هكي ..
حاضر ..

طارق : حضنها ..
اني اسف ياشموستي ..

شمس : عيونها معبيات دموع
بس خلاص بتخليني نبكي تاني ..

طارق : باس راسها خلاص ياروحي ..

شمس : زعما اهلي رح يتقبلوني

طارق : اكيد اكيد

شمس : المهم اعطيني الاحداثيات انت عارف مانحبش الانتظار

طارق : ييتسم بشر ..
#######

شمس : بمرح ..
????

طارق : نستنا فيك ..

شمس : اوك ???
ونزلت ..

طارق : يبتسم هذا وين ارتاح

__________________

اياد ناض في نص الليل قعد يخبط في دار شمس
من خلف الباب يتكلم بحزن ..

شمس حبيبتي صديقني انتي كل شيء حلو في حياتنا المملة …

عطيني فرصة نشرحلك
مافيش رد ???

رجع لي غرفته وخاطره مكسور …

امجد واقف …

شاف لتحت بحزن وخش لي غرفته
بزعل علي الحالة لي هما فيها ??

__________________

شمس : نقزت للغرفة بشر وبتعني صدرت صوت قوي ..

جلال : ناض بخلعه من الصوت لي صدر ..
_ من في من اهني ..

شمس : تمشي في الظلام بخبث
????

جلال : شاف ظلها خاف وفتح الصهارة لي جنبة

شمس : قعدت تميل في راسها
وتبتسم بعباطة …

اووووو الحلو نايم وعوجت فمها بطريقة مغرية
بس مافيش مشكلة لو نضت علي صوتي اصلا انت
احد المحظوظين ..

جلال : يحك في عيونه بعدم تصديق
انتي كيف خشيتي لي اهني …

شمس : بخبث ..
طرت من السماء وضرباته بالصاعق …

جلال : جي طايح اغمي عليه ..

شمس : كراته علي الكرسي وكتفاته ولصقت فمه
بالاصق …

وقعمزت وحاطه رجل علي رجل فتحت طرف شكولا وتاكل فيه …

جلال : ولا يفيق

شمس : قربت من وجها بشكل كبير
امممم عجوز خرف ومقزز

جلال : يتحرك بقوته ويحاول يتكلم
امممم اممم

شمس : بدي وقت اللعب ياحلوو
وطلعت السوط وقعدت تلود عليه بشكل دائري

جلال : يتحرك يمين يسار
بخوف …

شمس : انت انسانه جبان وضعيف بس تمثل انك قوي بسبب العصابة لي عندك بس انت في الاساس ولا شيء مجرد متشرد حقير

جلال : بعصبية مفرطة يتحرك كلامها يجرح فيه وبقوة

شمس : قعدت تبتسم علي تأثيرها عليه
وقعدت تستفز فيه اكثر بالكلام

جلال : بدي ينهار ويعيط بس الاصق
كاتم صوت عياطه ..

شمس : طلعت السكينه ..
شن رايك نعلم عليك زي ولدك الموصون امممم
فكره حلوة وخشت لي دماغي

بدت تلعب بسكينه بمهارة

جلال : شاف المنظر فنص عيونه بخوف
وقعد يترجي بعيونه

شمس : قلبت عيونها …
من رحما الناس رحمه الله صح

جلال : قعد يهز في راسه بمعني
اية

شمس : بس انت مارحمت حد بصوت حماسي وطفولي واني مش رح نرحمك بكل بكل ..

جلال : قعد فنص عيونه بحقد ..

شمس : امممم مش رح اردك هي
وبدت تجلد فيه ..

جلال : يعيط بصوت مكتوم وقريب يغمي عليه

شمس : بأنفاس شبه متقطعة
هذا الدرس الاول ….

انك ماتخطفش بنات الناس وتقتلهم بدم البارد ..

الدرس التاني …

وخدت السكينه وجرحت يده جرح عقيم
لما بتحب خليك وافي لي حبك ياخاين …

جلال : مش قادر يتحرك حتي
يسمع ويتوجع في نفس الوقت …

شمس : خدت المقص من الزيانه
وقعدت تبتسم بشررر

جلال : شاف لي في يدها قعد يحاول يفك روحه

شمس : شدت شعره وبدت تلعب فيه
وطلعت روجها الاحمر بدت تلعب ب
في وجها …

ههههههههه منظرك تحفة ياروحي انت ..
وبعدها خدت عصاتها وقعدت تجلد فيه بشكل عشوائي الدرس الثالت لما بتحط عينك حطها علي عجوزة مش بنت في عمر 18 ….

واضح كلامي

جلال : سايخ ومش معها

شمس : شدت راسها وعطاته فرخ دماغ
قتلك واضح كلامي ولالا …

جلال : اغمي عليه

شمس : طلع ضيعف هلبا لكن يستاهل الحيوان
طلعت مسدسها حطت الكاتم وعطاته طلقة علي فخدته …

وهادي لي حرمانك من اهلي طول هادي
السنوات

بتفكير
مزال قلبي شايل عليهم اممممم زعما وين ولده
الكتوت الحساس ياقلبي عليه ههخخخخ
لعبت فيكم …

????

قعدت تتمشي ودور عليه ملقاتاش جت في بالها فكرة انه رح يكون محجوز …

قعدت ادور لن لاقاته شافت حارس ضرباته
بصاعق وتخطاته …

قعدت تمشي بخبث وتصفر بمهارة …

مهند : سمع التصفير عجبه ..
من في اهني …

شمس : طلعت من لاعدم
_ حبيبت قلبك ياروحي

مهند : شافها
?????
انتي ياحقيرة شن جيبك اهني

شمس : مفروض تشكرني جاية ونزور فيك
بس تصدق منظرك تحفة امس

مهند : بغضب
يا#####

شمس : هههههههههههههههه
نونونونو ياروحي سخفتني ولله وبدات وانت
تترجي يهبل منظرك ..

مهند : لو ماتطلعيش رح #####

شمس : قربت منه …
وطلعت الصاعق وعطاته صعقة في يده

مهند : جي طايح …
ومش قادر يتحرك

شمس : تتفرج عليه ومتشمته …
فتحت عليه الباب …

وطلعت …

__________________???

اياد : امجد انت نايض

امجد : اية نايض تعال ..

اياد : مضايق ومش قادر نرقد
احكيلي علاش طارق تصرف هكي

امجد : لي صار ####

اياد : ناض بغضب ….
مالقي مايحط عينه الا علي شمس الحيوان هذا
مش ساده كان حاط عينه علي امها …

امجد : طارق خايف علي شمس هذا علاش تصرف
هكي وبعدين شمس من حقها تعرف ان عندها اهل
وتتربي بين عيله وقعد يشوف لتحت بحزن

اياد : بعصبية
احني اهلها احني لي ربينها …

امجد : بس شمس حساسة هل رح تتفهم معني كلامنا اني خايف عليها تنهار مش شايف انها ماطلعتش من غرفتها بكل

اياد : بخوف ..
ومش واكله شيء من الصبح
اني خايف عليها ولله …

امجد : اليوم خليها ترتاح وغدوا ساهل وخلاص

اياد : ان شاءالله خير كلمة سيف

امجد : اية كلمته …
قاعد مبيت غادي اليوم

اياد : ماشي تصبح

امجد : تصبح …

___________________???

شمس : مزالت تصفر …

شافت سيف ابتسمت علي جنب ..

سيف : شافها انتي وقفي
وقعد يحاول يعرف من تكون لانها متنكره ولابسة قناع ..

شمس : وقفت وقعدت تشوفله بشر

سيف : قرب منها وحاول يشدها

شمس : تبتسم بشر
ومنعت منه شدتها خط جري

سيف : يجري جرتها ..

شمس :

_________________???

شن بصير تابعوني …

هل رح يكشف سر شمس …

مع الليل رح انزل حلقة اضافية
بس نبي تفاعل قوي والا رح نفوت الموضوع …

الكاتبة :ÉMåñ Ålbåshå

error: