رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 3 ….

من رواية : اخت ولاد العصابة …

________________????

شمس : بصوت عالي تعيط

اااااا ااا شوووف قدامك

اياد : نخلع شاف القدام
وقف في اخر لحظة …

نور لي دار روحها مغمي عليها تنطرت من مكانها
وقعدت تعيط ..

شمس : فتحت الباب ونزلت تجري
شدت القطوس في يدها …

قعدت تلعب فيه …

سمعت صوت نور تعيط
? بشماته
ههههه تستاهلي ياكلبة ياريتك تنطرتي تمرقدتي وخليتني عالقة بروحي بس الحمد الله قدرت نهرب منه ???

اياد : نزل بعصبية وصوت حاد
هيا اركبي صاحبتك قريب تموت

شمس : كان ماتت احسن بتاع الفضايح هادي

اياد : بصوت عالي
شن تقولي يابنت

شمس : حست علي روحها
وقعدت تبتسم وترمش في عيونها ..

حطت القطوس تحت حست انه متقبلها شافت
يمين يسار بعيونها بلقطة خبيثة

اممممبه اني جاااية

خداته في غمرها وركبت السيارة
بلقطة عبيطة وطفولية …

اياد : يشوف بتقزز لي القطوس
مايحبهمش لله

شمس : تشوف بعينها علي جنب
وتضحك في سرها علي نظرات اياد المتقززة

? اصلا اليوم يااياااادووو عندي ليك هلبا مفاجأة رح تعجبك وقعدت تبتسم برضي هههه …

نور : تعيط وتبكي

شمس : شافتلها بنص عين
وبشماته وتلفتت القدام ..

اياد : قريب يموت علي خاطر نور حتي هيا حبيبت القلب??? ..

نور : كل ماتشوف اهتمام اياد ليها تزيد تتدلع اكثر
وتبكي وتتشقلع ..

اياد : مسكين يناري يجري علي خاطرها
ومأجل كلامه مع شمس لوقت تاني

???

شمس : مقعمزة بصمت وعطتش اية اهتمام لي نور …

قعدت تفكر ? امممم ورينا كيف رح تجبد مني الدوا يااايادووو هههههه سلاحي وعندي

طبعا سلاحها القطوسه
???

وصلوا للمشفي …

نور : تبكي ودار وعلي اساس اغمي عليها
كله كله باش يشيلها اياد

وتحرق شمس

???

اياد : قعد يبتسم محبوبة ترمش و واضح انها تمثل بس هوا افلح منها حب يكمل التمثالية

وشالها في غمره وقعد يهمس في ودنها

نور : منجمرة من الكلام
???

شمس : عفجت وجها بطريقة عبيطة
ياعليك مرضي وخلاص
???

حطت يدها علي جنابها فاتت اياد

شن ندير شن ندير جبتها ولله ..
لابأس بشوية متعه صح
اية ولله صح ياربي قداش مااني ذكية
هههخخخ

شافت يمين لقت مافي شيء مهم
شافت يسار لمعت عيونها بحب وبطريقة جنونية

شافت كرسي متحرك بتاع المرضي
لقت واحد واضح انه بيستعلمه لحد مريض …

جت عمتكم شمس تجري وبخفه وسرقت الكرسي شافها الشاب هيا تجري وهوا يجري …

تتلف للخلف شافت الشاب مزال يجري جرتها
بدت تعيط وتجري بجنون والقطوسة من الخوف بدت تموي وشمس تغبط في القوسة علي راسها بيدها سكري فمك ياغبية هاهاها الاخت تخبط احتمال القطوسه صارلها ارتجاج ..

الشاب دهش من الجري وقف
يتنفس جاي بيجري تاني جي متكركب
???

وهيا قعدت تبتسم بسعادة لما شفاته طاح
خشت للمشفي وقعمزت علي الكرسي
وحطت القطوس في حجرها بدت
وتلعب بي الكرسي تجري وتعيط ..

دايرة جو لي عمرها …

عند اياد مش حاس بعدم وجود شمس
لانه قعد لاهي بي نور ويمشي من مكان لمكان …

شمس : لقت طفل صغير يفتح في حلوة مصاصة
لمعت عيونها بخبث تجري تجري وخدت الحلوة
وقعدت تضحك بشر …

لمحت الامن منظرهم مخلوعين كأنهم يدورو علي حد معين …

وتشدها حرقققق بالكرسي

هما شافوها وبدي اللعب الصح
هيا تجري وهما يجرووو

هيا متفجرة ضحك ومتحمسة بقوي
في الاخير حست انها دهشت وبيشدوها الامن وكان شدوها بتصير مصيبة شدها قطوستها كويس ونزلت بسرعه وطيرت الكروسة علي الامن وشدتها شياط
هربت منهم …

????

اياد : ادكر شمس ضرب جبهته بغباء كيف نسي امرها …

طلع قعد يدور عليها …

? اكيد رجعت لسيارة خلي نشوفها
وفعلا مشي للسيارة ولقها راقدة في سبات

تنهدت ومشي تاني لي نور …

شمس : فتحت عيونها قامت راسها لاقاته مش موجود فتحت القجر علي اساس بتمشط منه فلوس لقت مسدس امياة ضحكت بشر و نزلت من السيارة …

و قعدت تفكر شن ادير وتتمشي بهدواء ..
فتحت حلوة المصاصة وبدت تاكل فيها شافت نفس الطفل لي سرقت منه الحلوه قعد يأشر عليها …

الام شافت لي وين ولدها يأشر …

شمس : قعدت تاكل في الحلوة وتبتسم بطريقة مستفزة وترقص في حواجبها بمكر وخبث ..

الام : جت بغلللل وحقد طيارة لي شمس

شمس : قعدت تحك في راسها

الام : بصوت عالي انتي ياحقيرة
ماتستحيش علي نفسك معقولة تنهبي الحلوة من بين يدين طفل صغير …

الطفل جي وعيونه معبيات دموع
نبي حلوتي

شمس : طنشت كلام الام
وشافت للولد وتبتسم تبي حلوة ياوليد

الطفل : بفرحه
_ اية نبي حلوتي

شمس : مدت الحلوة

الطفل : جاي بياخدها بسعادة

شمس : شالت يدها قبل لا ياخدها
الطفل

فيش اني نبيها يابيبي هههههه

الام : جاية بتضرب شمس

شمس : بخفة خدت مسدس المياة وبدت تلعب في وجه الام

الطفل : مصدوم

شمس : شافتله ولعبت فيه 16 حتي هوا
وشدتها جري

????

الام : بدت تعيط وتسب في شمس

شمس : متفجرة ضحك
علي منظرهم …

وهربت خشت للمحل سرقت زوز شيش امياه
وبدت تمشي كل ماتشوف حد تبخ عليه المياة وتمنع
لن خلاص خدت كفايتها …

مشت ركبت السيارة ونزلت الكرسي علي اخر مستوي
وطلعت رجليها من الروشن وفتحت الاغاني بصوت عالي وتغني وتاكل في شبس لي هيا سرقتها من راجل كبير وقعد يجري جرتها …

علي جيت اياد فتح الباب
ووجها احمررررررررر مع بعضه

شمس : مزالت علي نفس الوضع مغمضه عيونها ومش حاسة بشي

اياد : سكر المسجل
– بفصله وصوت عالي انتي يابنت

شمس : ناضت بخلعه
هااا اني وين شن صار …

اياد : مصار شيء ولله
حسابنا في الحوش توا نوريك اني
ركبت وركبت معاه نور متجبسة

?????

شمس : مزالت تاكل في الشبس ومش مدورة كلام اياد
???

_________________???

عند مهند …

مقعمز ويفكر بعمق …

البنت واضح عليها مش شغاله
نهائي ….

وعلاش الكل نصدم وكانت ردود فعلهم
غريبة …

وعلاش خايفين عليها بالشكلية هادي
اكيد في سر …

لالا شكلي عطيت للموضوع اكبر من حجمة
بس توا كيف نتصرف مع بوي

اممممم ناض بحماس ولله جبتها
كيف مافكرتش فيها …

___________________????

عند طارق يتكلم علي الفون …

طارق : بعصبية
مش كافي ليا سنين واني علي نفس الحالة

الشخص : غير اهدي بس
هيا مسألة وقت وقريب جدا رح ينتهي كل شيء

طارق : بقلو صبر
حس بيا اني مليت ولله
معاد عندي صبر ..

الشخص : عندك الحق وحقك عليا عطيني شهر بس ورح تصفي كل امورك وعد من راجل لي راجل

طارق : يحط في لحيته بتفكير

_ تمام اني رح نستني شهر لو مصار شيء
رح نتصرف بطريقتي وهذا وعد راجل ..

الشخص : خلاص تم

طارق : تم وسكر الخط بعصبية …

_ علي خشت امجد ..

امجد : خيرك فاصل صوت عالي …

طارق : حاول يتمالك اعصابة
_ ماتحطش في بالك
المهم قولي انت عاجبك الوضع لي احني فيه

امجد : شاف لتحت مش كافي انه
انقدنا من اهلينا وعيشنا افضل مايكون
وهذا الوقت لي رح ارجعو في جميله عليا

طارق : بستهزاء
اية ولله حق كلامك جميله كبيررررر عليا

امجد : بفضول
_ طارق في شيء انت نخبي
علينا

طارق : بنار مدفونه …
_ لا مافي شيء بس
بنقولك دير بالك علي زوجتك

امجد : فنص عيونه بصدمة …
وانت كيف عرفت

طارق : عرفت ب مصادري الخاصة
بس اني بنقولك دير بالك عليها وغير مكانك بأسرع وقت لان فيه ناس حاطة راسها من راسك

امجد : ماعنديش وين نرفعها

طارق : خود المفتاح هذا
مكان امن ومافي حد يعرفه غيري بس خليك حريص
انت من الاسبوع الجاي رح تبدا الحراسة مشددة عليك …

امجد : طارق انت كيف تعرف كل هادي المعلومات
علي حسب علمي انها معلومات سرية

طارق : ابتسم علي جنب شكلك ناسي اني من نكون
ولا تحب نذكرك

امجد : حط يده علي كتف طارق بجد ربي يخليك ليا ياافضل اخ نعرفك انت شنو ..

طارق : ويخليكم ليا يارب

طق طق طق …
وخش مهند …

مهند : طارق الرئيس طالبك

طارق : ابتسم علي جنب
كنت نستني فيه اصلا

وطلع

مهند : خيره خوك فاصل

امجد : بتفكير
مش عارف الحق ..

مهند : قعمز وحط رجل علي رجل بخبث وجراءة

_ اني نبي نتزوج الخدمة بتاعكم

سيف كيف خاش سمع الكلمة نجمر في مكانه
?????

امجد : كان يشرب في امياة نشرق بيها

سيف : شنووووو

مهند : هذا الحل الوحيد بوي مش رح يسكت
بساهل وبدي يقترح في خطط

ويشوف في ردود الفعل …

سيف : ?
مستحيل نخلي يتزوج اختي
اني نبيلها مستقبل محترم مش رئيس عصابة

امجد : رفض وبقوة

مهند : بخبث

هيا مجرد خدامه ورخيصة علاش رافضين
بالعكس حظها حلو معاي …

سيف : ???
من كلمة رخيصة بدي يغلي وماسك اعصابه
بسيف …

امجد :????
?
انتي الرخيص ياتاعب يامريض اختي اغلي منك وبعدين خيرا هدا مايفهمش لو يعرف الرئيس بموضوعها رح يقتلنا كلنا …

_ يتكلم من بين سنونه
اني قتلك الموضوع هذا سكره

مهند : بغضب وعصبية
واني هكي رح نخسر منصبي لي ليا سنين نبني فيه
وعلي خاطر مني خاطري خدامه خامره

امجد : فصللللل
ناض بغضب وضرب مهند بكس
انت الرخيص والخامر ياكلب اختي اغلي منك
وكانك علي المنصب اني نعيط منصبي لو تحب المهم اخت قصدي شغلتنا فوتها

سيف : ناض يضرب مع امجد
???

بعد وقت كل واحد نحدف علي كنت

مهند : بتفكير
علاش الكل رافض بقوي في سر كبير وراهم
واصلا توقعاتي في محلها

امجد : تنسي موضوعها تسمع فيا ولالا

سيف : قصدك غصبا عنه

مهند : يشوفلهم
بكره وغلللللل …

_______________????

عند طارق …

الرئيس (جلال) : يتحرك في الكرسي

نبي كل المعلومات علي البنت هادي

طارق : قام حاحب وخدي المغلف

الرئيس ( جلال) : انت الوحيد لي نقدر نوثق فيه

طارق : ابتسم بأمتنان
ممكن نعرف شن تكونلك البنت هادي

الرئيس (جلال) : بتفكير
البنت هادي سرقت قلبي من اول نظرة وخلتني نحبها من دون لانعرفها مافي حد كلفته بالمهمه هادي الا انت لاني عارف انت الوحيد لي رح تقدر تجيب كل شيء عليها …

طارق : رح نكون عند حسن ضنك

الرئيس (جلال ) : وموضوع الميتم
نبي كل التخطيط يوضع بصورة افضل

طارق : اعتبر الموضوع تم
وبتسم علي جنب وطلع

___________________????

عند اياد وصل نور لي حوشها …
ووصل بي شمس للحوش

نزل بصمت

شمس : مستغربة في هدوئه

وقعدت تشوف بخبث لي معالم وجها
حست انه بدي يتغير لوحش منعت

اياد : شمسسسسس
تعاااالي جاي

شمس : حدفت القطوسة عليه ومنعت

اياد : شد القطوسه في يده كاردة فعل
وبعدين حدفها بتقزز

بصوووت عااالي قتلك تعالي اني

شمس : نزلت لتحت بخيبة امل
وقعدت ترمش في عيونها
والدمعه في عينها ..

نعم ..

اياد :

شن بصير تابعوني

المخلف في صورة مني وكيف رح تكون ردة فعل
الشباب …

اياد شن بقول لي شمس

وهل رح يكشف جلال الحقيقة

مهند كيف رح يتصرف …

طارق مع مني كان يتكلم …

خليكم معاي

الكاتبة :ÉMåñ Ålbåshå

نحبكم …

error: