رواية اخت ولاد العصابة
الحلقة؛ 12 …
من رواية : #اخت_ولاد_العصابة …
____________________????
امجد : الرئيس حس عليا وخنس مني فا خصصلي حراسة بتخفي يجيبوا كل احداثياتي …
اياد : رد بالك معنها وشن صار باه
امجد : ان شاءالله
بس طارق هوا لي نبهني وقالي رد بالك العين عليك
والحق دار فيا الخير و عطاني شقته …
اياد : باهي طمتني ..
الهم خليك حريص الفتره هادي لان الرئيس هذا
وين بتفتح عيونه صح …
امجد : بتفكير …
توا اني مش موضوعي هذا اني نفكر في شمس خايف عليها من جلال ..
اياد : باش قولتو تقتل فيل جت عليه هوا …
و بعدين شمس احني نفدوها بدمنا مافي حد يقدر يوصل فيها …
امجد : اية ولله حق كلامك …
بس مهند يعرف انها شغلتنا تصدق خايف من الموضوع هذا اني ..
اياد : ساهلة بنت كانت متشردة وتطلب في شغل شغلناها كاشغاله وتم
امجد : هكي تقول
اياد : هذا الحل الوحيد اصلا
ونقولوا سرقت منا فلوس وهربت معدش عرفنا عليها شيء لان …
امجد : طلعت تفكر مليح خلاص اني نقول لشباب نفس الكلام لاية سبب يصير ..
اياد : خلاص معنها …
وشدوها هدرزة عادية …
_____________________????
عند شمس …
تسلقت لي غرفتها وتفكر في اختها بس ضروري ندير هكي لمصلحتها حسيتها سادجة وينضحك عليها بس ولله حبيتها شعور حلو يكون عندك اخت هههه …
بس تكرهني الجيفه مايهمش المهم اني حبيتها …
حطت كل شيء في الرف بتاعها وتكت رجل علي رجل افففف مش جايني نوم شافت الساعة لقتها
4 الفجر …
بدلت ملابسها وحاولت ترقد …
ناضت الصبح بكري بكسل …
غسلت وجها ونزلت ..
شمس : تتكسل صباح الخير …
شريفة : ببتسامة ..
صباح النور تعالي يابنتي افطري معانا ..
طاهر : تعالي قعمزي جنبي ..
جني : لا بابا نبي شمس جنبي اني
طاهر : ههههههه
خلي اختك براحتها
شمس : خلاص نقعمزوا جنب جنونه الدلوعه ..
جني : هيييييي
جينان : مش عاجبها الوضع ..
وتتأفف …
شمس : قعمزت ومطنشة جينان فجاءة تسمع في صوت جديد …
علاء : صباح الخير ياعيلة ..
الكل صباح النور ..
علاء : مد يده لي شمس
اهلين بيك بنت عمي نورتي بيتك ..
شمس : قامت حاجب
وبيك ولد عمي ..
تفكر? طلع ولد عمي امممم
???
علاء : قعمز ويشوف لي شمس بحقد وكره
????
شمس : تشوفله وتبتسم بستفزاز
علاء : كان يلقي ينوض ويعيطها طريحه
ويبرد علي قلبه
جني : بطفولية …
شمس انتي تخافي من الوحش
شمس : الوحش لا منخافش منه لاني بطله لكن نخاف من الوحوش البشرية لي تقعد تراقب بصمت وتنتظر الوقت المناسب باش تاكل الشخص بشراسة …
علاء : معدش قدر يبلع الاكل وقعد يشوف بصدمة اني وحش بشري وننتظر في الوقت المناسب هادي شن تخرط بزبط …
طاهر : شن معني كلامك يابنتي
شريفة : صح مش فاهمه
جينان : تمتم بصوت واطي سمعاته شمس
ولينا في الجو الفلسفة علي الصبح هي ..
شمس : تبتسم وتحط في راسها
لا شيء مجرد كلام من غير معني ..
مش عارفه كيف طلع الكلام هذا اصلا
???
جينان : مبردهااااا دمها ثقيلللل
مستحيل تكون اختي ياناس هادي مش اختي
افففففف
علاء : بصحه يارب ..
وناض وهوا قريب يتفجر ..
شريفة : علي وين مزال ماكملتش فطورك
ياعلووش ..
علاء : الحمدلله شبعت ياغالية ماتبوا شي
شمس : بصوت واطي ..
سمسام ان شاءالله انسان لزججج
وعععع وبدت تاكل ومطنشة نظاراته القاتلة
جينان : علوووش بليز ترفعني للمول عندي شوية حاجات محتاجتهم …
علاء : تمام وتي روحك وكلميني
ركب الفوق يطبخ مع بعضة
شمس : تاكل بصمت ..
جني : نبي نمشي حتي اني للمول ..
طاهر : جينان ارفعي اختك شمس معاك خلي تاخد
شن ناقصها يابنتي ..
شمس : لالا مافيش داعي خليها تاخد راحتها
??..
جني : فرحانه علي الاخير
????
شريفة : خلاص امشوا الثلاثه مع بعض وغيرو
جوو ربي يحفظكم يارب …
جينان : بكدب …
بس اني بنتلاقي مع صاحباتي صعب نطلع مع شمس ..
شمس : ? اخخخخخ كانك مش اختي راني شوهت وجهك ام الغرور الزفت …
اني مش رح نمشي مخاطريش نطلع خليها تاخد راحتها مع صاحبتها وناضت سفرة دايمه يارب …
جينان : فكه اصلا ..
جني : تشوف لي جينان بكره ..
_ انتي وحده شريرة تزعلي في اختي شمس
وناضت بزعل طفولي …
طاهر : بصوت حاد
_ اما اهم صاحباتك ولا اختك
جينان : اكيد صاحباتي اهم وناضت
بتمشي …
شريفة : ياقليلة الادب اني هكي علمتك وضربت جينان كفففف
طاهر : تستاهلي اصلا لو مش امك ضرباتك كنت رح نكسر راسك ياخسارة بس ياخسارة ….
ومشي بخيبة امل …
جينان : اول مرة امها تضربها وبوها لي كان ديما يدلع فيها هزبها وزعل منها …
????
ركبت الفوق بغضب وزاد كرها لي شمس …
?????
شريفه : قعمزت بزعل ياقلبي عليك ياشمس يابنتي
مش كافي الزمان تجي اختك وتعاملك المعاملة هادي الله يهديك يا جينان وخلاص اول مرة نضربك ونمد يدي عليك …
علاء : الغبية اقسم بالله الما اربيك من اول وجديد
?????
شمس : ركبت تصفر وجوها ريلاكس …
شافت علاء يضبخ سرعت مشيتها وتصفر بمهارة خطمت جنبه وهيا مطنشاته …
علاء : شد لصقها علي الحيط …
انت يابنت شن درتي امس هاااا
شمس : بصدمة ..
انيييييي شن درت اني مادرت شيء
علاء : العبيها علي غيري اقسم بالله ياشمس رح اربيك من اول وجديد ورح تشوفي ..
شمس : جددد خلاص ياحلو ديري شن طالع بيدك وتوا يبان من لي يربي التاني سلام ياعسل …
علاء : ضعط علي يد شمس بكل قوته ..
شمس : بشوي علي يدي يالذيذ
???وشدت يده وضغطت عليها
علاء : حس بالوجع …
الله يلعنك يالشيطانه
شمس : اليد باليد غمزتله ومشت سلام ياولد عموووو وقعدت تلحن فيها بعباطة …
علاء : ?????
ويتحلف فيها وكمل طريقة ..
شمس : قعدت ماشية جاية في الممر تفكر
شن دير …
????
جينان : تبكي امي اني تضربني علي خاطر وحده بتاع شوارع وهمجية الحقيرة هااادي ..
وقعدت تبدل في ملابسها وحطت ميكب فللل
وسرحت شعرها وطلعت لي جني …
جينان : انتي شن بتطلعي ..
جني : وشمس
جينان : مش رح تطلع معاي انتي بتطلعي اطلعي هيا لا ..
جني : مخاطريش نطلع عندي نادي اهم منك
ومشت تبدل بتمشي لنادي ..
جينان : طنشت وطلعت تتمشي في الممر ..
الووو حبي ولله بنمشي لمول #### اوك نتلاقو غادي ماعندي حد اية بليز تعالي ماشي ياعمري هههه اوك سلام ..
شمس : سمعت مكالمة اختها قامت حاجب وتبتسم بشر …
_ مشيه موفقة يااختي ههههه
بس رح تشوفي كيف نحشمك ياوجه القردة ههههه …
جينان طلعت من دون خواتها وزعلانه من اهلها
????…
شمس : بدلت ملابسها ولبست لاول مرة ملابس انوثيه تبرز انوثتها وحطت لامسات تقيلة شوي طلعت من الحوش بعد لاستاذنت من امها وكدبت شوية كدبات وقفت تاكسي ومشت لي نفس مول لي فية جنان
شمس : تبتسم بشر وقعدت تتمشي خلف جينان
بخبث ..
تشوف في اختها طلعت من المول ومشت مع صاحبتها وشافت صحبتها دير في حركات مش طبيعية …
شمس : في حاجة قاعدة تصير غلط اني حاسة
???
……
جينان : يابنت ولله فرحت واخيرا بوك رضي عليك ودارلك شقة بروحك بدل ماانتي متبهدلة من حوش لي حوش …
نورهان : اية ولله مش صدقتي اقلها اجار …
كل خميس وجمعه رح يقعدوا معاي باقي الايام بنقعد بروحي وملل حاله ..
جينان : شوقتيني نشوفها تصدقي …
نورهان : بخبث وكره ..
دقايق ياقلبي بس ورح تشوفيها ورح تعجبك ..
شمس : اسمع تبع مكاني اني فتحت GPS
تعالي نبيك بسرعه وسكرت الخط …
وقعدت تلحق فيهم …
جينان : كأنها بعيدة هلبا
نورهان : خلاص قربنا هلبا اهاا خلاص وصلنا
جينان : واخيرا وووواوووو تهبللللل يابنت
نورهان : تضحك بخبث ههههههههه
تسلمي ياعمري هيا تعالي …
شمس : زي ما توقعت واختي ماشية زي الغبية
لي امتي بس بنقعدلكم يادايحه …
ونزلت بحقد وخدت شنطتها لي ديما معها وركبت القناع وتبتسم بشررررر …
نورهان : هياااا ياقلبي تفضلي لشقتي المتواضعة
جينان : خشت ماشاء الله تجننن ياقلبي وحضنت نورهان بالهني ياروحي ..
نورهان : بكره ولو …
هيا تعالي نديرلك عصير تفاح ..
جينان : عصيري المفضل للعلم
??? ..
نورهان : نعرف ههه
خليك شوي ونجيك
جينان : قعدت تتأمل في الحوش ..
عجبها النظام ..
نورهان : حطت المخدر في العصير
_ حلووو صح
جينان : خدت طاسة العصير يجنن
الديكور …
نورهان : هههه عارفه ياعمري
???
جينان : خدت ثلاثه رشفات بسيطات
شافت دخان مرمي ومخدارت وهروين
بصدمة ?شن هذا ?
نورهان : توثرت ..
مش ليا ياعمري ولله اكيد صاحب الحوش نفسه
جينان : بعدم تصديق امممم
وحطت العصير بتوثر ..
فجاءة بدت ادوخ شوي شوي
نورهان : اطلع يااحمد ..
احمد : تم شغلك يلا هاكي فلوسك واطلعي
نورهان : خدت الفلوس وطلعت ليلة مباركة ياعريس هههه اني هكي تم شغلي سلام …
احمد : يشوف لي جينان …
اخخخخ جننتيني ياجينان وجاي بتقرب منها ..
شمس : قطعت عليه ….
توتوتوتو تستعمل في الصاعق في الهواء ياروحي هلبا عليك هكي …
احمد : انتي شن دخلك ياحيوانه ومن انتي
اصلا من اساسا …
شمس : قربت منه وبتسمت بشرررر
اعمالك السودة ضرباته بصاعق …
كتفاته وكتفت معاه نورهان ..
قعدت مقعمزة حوالي ساعة حولت القناع بملل ..
ملت ناضت جابت امياة مصقعة وصبتها علي جينان …
جينان : ناضت مفزوعه بخوف …
شافت صاحبتها مكتفة ومعها شخص وشافت شمس واقفة بشررر …
فصلت …
????
انتي ياحيوانه شن درتي في صاحبتي ياهمجية
يامتخلفة ..
شمس : صاحبتك كانت رح اضيعك يا مثقفة
جينان : بصوت عالي …
انتي وحدة كذابة انتي شن دخلك في حياتنا ارجعي من وين جيتي اني نكرهك تعرفي شن يعني نكرهك ياا اخت فوتيني اني مش اختك ولا نبي نكون اختك وبعدين من قال مش انتي لي تبي اضيعني هاااا ..
شمس : نجرحت بقوة من كلام اختها ..
خدت امياة مصقعة وصبتها علي نورهان …
نورهان : ناضت بخلعه …
بخوف من انتي و شن صار …
شمس : احكي شن كنتي ناوية اديري ياحقيرة
جينان : ناضت تضرب في شمس بضعف انتي ياشريرة شن درتي في صاحبتي حولي من عليها ..
نورهان : بخبث وشرررر
جينان ساعديني ارجوك المجنونه هادي
مش عارفه شن دارت فيا وقعدت تبكي …
احمد : مزال مغمي عليه ..
شمس : بغضب …
_ شدت رقبت جينان وخلتها تجي طايحة
وكتفتها حتي هيا ..
نورهان : تسبسب خطتها فشلت …
شمس : فتحت الكاميرا …
وشدت عصاتها بتحكي بالطريقة السهلة ولا الطريقة الصعبة ولاختيار ليك ياعمري ..
نورهان : ترعش مع بعضها …
نحكي بس وراسك ماديري فيا حاجة ..
شمس : فتحت طرف مستكة وحطتها في فمها اني نسمع يلا احكي
__________________????
عند طارق …
حنين : بديت نتحرك شوي شوي
فرحانه
طارق : اية حبيبتي هانت اسبوع ورح ترجعي تمشي من اول وجديد ..
حنين : بجد شكرا حبيبي …
طارق : حضن حنين حبيبتي بنقولك خبر …
حنين : حضناته ..
لا ارجوك ..
طارق : حبيبتي سلامتكم اهم ..
رح نختفي لفتره بسيطة وخليك واثقة اني مش رح نعطل عليك …
حنين : ببكي وعد
طارق : وعد حياتي …
وقعدوا يلعبوا في الطفل الصغير …
مع حبهم لبعض …
_________________????
جلال : وكيف ماتعرفش من تكون
اياد : لاسف كانت محتاجة لشغل وحني محتاجين شغاله اقل شي ملابسنا تحددها والاشياء الخاصة
ووو
مهند : ???
جلال : بتعب اطلعوا برا ونبيها من تحت الارض
والا موتكم علي يدي انتم الزوز وكلامي واضح
ومش رح نتراجع فيه ياهيا ياانتم …
طلعوا الزوز …
جلال : البنت هادي نبيها ان شاءالله من سابع ارض
رح تكوني زوجتي الشجاعة ويبتسم يتقزز لي افكاره الشيطانية …
مهند : وقف خلف اياد ويتكلم بصوت عالي
اني حاسس انها مش شغالتكم وفي سرررر
كبير وراها ..
اياد : كيفك حس زي ماتحب لو لقيتها كلمني
لانها سرقتني في هلبا فلوس سلام ..
مهند : قعد يفكر …
????
حاسس بتشتت
___________________????
امجد : يلف ويدور …
يارب اياد مايزلق في الكلام …
اياد : اهدي كل الامور مشت تمام
امجد : شن صار بتفصيل
اياد : #######
امجد : لالالا اكيد رح يخلص عليك هذا بدون رحمه
ضروري نديرو حل في اقرب وقت …
اياد : ضروري نكلموا طارق ونتوصلوا لي حل
امجد : وبأسرع وقت …
____________________???
عند شمس …
نورهان : بخوف هذا كل شيء
شمس : قعدت تصفق …
_ يعني نفهم من كلامك تجيبي في البنات لي الحقير هذا وتكدبي عليهم بأسم الصداقة صح ..
نورهان : بخوووف
اية صح ..
شمس : وبعدين تقعدووو تهددو فيهم وتستغلوا فيهم من اجل المال صح ..
??????
نورهان : بضعف وخوف من منظر شمس
اية صح ..
شمس :??????
خدت عصاتها وبدت تضرب فيها بقسوة
قددتها بطريحه …
وشافت لي احمد ??
انت لليلتك ليلة ياحلوو …
اتصلت بي سيف : اركب فوق ..
خش سيف لشقة وقعد يشوف بصدمة ..
سيف : شن صار ..
شمس : مش وقت الكلام توا ..
المهم كتفها في السيارة باش نجي طول ونطلعوا
تمام ..
سيف : شاف جينان
?????
شمس : هيييي اختي ياحيوان
سيف : يرقص في حواجبه طررررف
ولله
شمس : ههههه وجهك يلا
سيف قام جينان ونزل
شمس : ضرباته كفففففف يحقددددددد
?????
احمد : ناض مفزوع ..
شمس : هلا ولله ينور العين
وقعدت تعفس عليه برجليها بالكعب في ???
احمد : يعيط بصووووت عالي
شمس : كم بنت ضحكت عليها يالنذل ..
احمد : يعيط من الوجع ومش قادر يتكلم ..
شمس : بصوت عاااالي
كممممم بنت
احمد : بصوت حكم متقطع
ه ه هلبااا ..
شمس : خدت عصاتها وقعدت تضرب فيه بقسوة تخوووف
وهوا يعيط ويترجي …
كم بنت ترجاتك وماسمعتلها هااااا
احمد : يبكي …
توبه ولله معاد ندير حاجة بس خليني نعيش
شمس : ومن قال انك رح التوب شن يفيد بعد لا ضيعت مستقبل هلبا بناات هاااا شن يفيد
????
احمد : يبكي …
بوجع
شمس : خدت عصاتها ومرحمتاش نهائي
???
الكاتبة :
اني نعطيه ان حالته في العناية المشددة
بصراحه ..
قبل لاتسكر الفيديو …
بس اختك تحبك يااختي وسكرت الفيديو ومسحت دموعها وخدت شنطته اختها وطلعت بحزن من كلام اختها ….
سيف : كملتي يابنت اللذين
شمس : كملت ..
سيف : شموستي حياتي خيرك ياغالية
شمس : حضنت سيف وقعدت تبكي من القلب
مضايقة اختي ماتحبنيش
سيف : ياقلبي فترة وتعدي ممكن مزال مش قادرة تتقبل التغير بس
شمس : بزعل ودلع هكي تقول ..
سيف : اية هكي نقول
ويلا هوا هدكة الوقت …
شمس : يلا هييييي
ورحت وهيا راضية علي نفسها …
جينان : ناضت تبكي وتسب في اختها
بس سيف سكتها بكلمتين في الجناب …
__________________________
شن بصير تابعوني …
علاء كيف رح يتصرف مع شمس
وشمس كيف رح يكون تعاملها مع العيلة
وجينان كيف رح تكون ردة فعلها لما تعرف كل الحقائق …
????
الشباب وطارق شن الحل لي رح يديرو
وهل رح يخسرو اياد والا شمس والا رح يلقوا الحل المناسب …
وشن بصير في الميتم لي جلال نسبة لي اسمه
شن بصير في الاطفال الموجودين فيه …
وهل رح تنكشف الحقائق …
خليكم معاي …
طولت الحلقة علي غير كل الحلقات …
الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå
#توام_الروايات …