رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 9 …

من رواية : اخت ولاد العصابة …

__________________???

الساعة واحد الظهر …

شمس : بحزن مزيف ..

شباب اني توا بنستاذنكم بنمشي نشوف
نور …

اياد : ماشي نوضي خلي نوصلك …

امجد : اية خليه يوصلك
علي الاقل نطمنوا عليك اكثر …

شمس : بتفكير? اففففف ضروري يعني
ياعليك حالة وخلاص …

_ اوكي هيا ..

سيف : اني بنمشي نرتاح شوية …

امجد : اية عندك حق من امس مش راقد خود راحتك ..

سيف : اية ولله …

شمس : طارق ياقلبي
شافتله وقعدت تبتسم بستهبال …
???

طارق : قعد يبتسم لي حركاتها اياد انت برا ارتاح واني توا نوصل شمس …

اياد : ماشي مافيش مشكلة
اني بنمشي لشغل مدامك بتوصل شمس ماتبوا شي

طارق : مع العصر تكون اهني

اياد : اية هذا ليش بنمشي توا

امجد : واني بنمشي مع اياد
باس? شمس ساعة ونجي ياقلبي ..

شمس : حضاته رح نستاحشكم ..

امجد : حتي احني بنستاحشوك
وهلبا ..

شمس : مشت تجري الفوق بدموع …
مسحت دموعها وقعدت تبتسم بشر حطت روجها الاحمر …

……

سيف : حدف روحه علي السرير وقعد يفكر
ناض قعمز فتح اول درج من الادراج وطلع مذكرة وردية وقعد يبتسم لذكري وقعد يتصفح ويبتسم …

شمس : ولبست ملابس سودة وخدة كاجول احمر
فوق اللبسة وشدت شعرها ديل حصان وحطت القناع وكل حاجتها في شنطة بلاك ….

وخدت القناع قعدت تجرب فيه وتستهبل علي المرايا
وتكلم في روحها بطريقة مضحكه ….

سيف : سكر المذكرة وناض …

ضروري نعطيها لشمس كاذكره اكيد لما نشوفها رح تفرح هلبا …

قعد يمشي بتعب وارهاق …
فتح الدار ….

_____________________???

اياد : مش عارف ياامجد كيف ببنتصرفوا مع اهل شمس

امجد : اني بعتت رساله من امس
مع خصلات الشعر والدم اكيد رح يديرو تحاليل ..

اياد : ان شاءالله الامور تمشي علي خير

امجد : اني ارقب في اهلها ليا وقت طويل
عائلة متفاهمه ومحترمه وغير هكي غنية
يعني شمس رح تعيش حياة محترمه وهذا الشي
لي خلاني نسكت الوقت هذا كله

اياد : صح كلامك وقعد يحك في راسه
حتي اني راقبهم كم يوم وفعلا كويسين
??

اياد : هههههه كنت عارف اصلا

ووصلوا لشغل ??

شغلت عصابات وعالم اجرامي ..
عكس شخصيتهم العادية نهائي …

___________________???

شمس : مزالت تغني وجوها جميل حست بحركه
خافت نحت القناع بخبث ونزلت تحت بسرعه ..

سيف : فتح الباب مالقي حد نزل تحت شاف
شمس تكلم في حد قعد يشوف بصمت …

شمس : تلف حوالين نفسها هاااا قولي
شن رايك …

طارق : طالعه خطيرررره يابنت ..

شمس : لبست القناع شن رايك توا هاااا

سيف : يشوف بصدمههههههههه
قعدت يحك في عيونه بخلعه …

طارق : تي يامجنونه بتفضحي روحك المهم
هيا بالك بسرعه اني عارف شن قاعد يدور في
راسك

شمس : ههههههههه مزال نبي نتشمت اكثر
مش بيدي هوا لي بدي يلعب معاي ..

طارق : تعجبني الشريرة

شمس : نحت القناع وشافت للخلف

سيف : خش في الحاشية اكثر بحيث ماتشوفاش
شمس

وفعلا طلعت شمس وطارق …
بس شمس تبتسم بشرررر

سيف : طلع وقعمز علي الكنب بصدمة
شمسسس اختي وحط يده علي فمه بصدمه يعني مهند صح كلامه زاد فنص عيونه ويحرك في يده بطريقة غريبة الرئيس مهند شد راسه اختي لالالا مستحيل نصدق شمس لكن نن بعيني شفت كل شيء ….

افضل شي نرقد اية نرقد وركب فوق …

___________________???

شمس : طارق بنقولك علي شيء

طارق : قولي ياعيوني

شمس : اهلي رح يتقبلوني كابنتهم يعني رح
يحبوني هل عندي خوات خوت …

طارق : ياقلبي عندك خوات واخ واكيد رح يحبوك
وطالبينك من بكري يتصلوا بيا واني واعدتهم العصر نجيبك …

شمس : يعني اهلي طالبيني تصدق اول مره نكون متوثره ..

طارق : عارف ان النقطه هادي صعبه عليك وهلبا
بس اني شن علمتك تكوني قوية صح

شمس : اية صح
بس خايفة من ردت الفعل بتاعهم ..

طارق : اني معاك لي اخر نفس شموستي ..

شمس : شدت يد طارق ربي مايحرمني منك
كنت الاب ورح تكون الاب لي اخر يوم في عمري
والسند ليا …

طارق : يبتسم بوجع وشد ضغط علي يد شمس
وانتي رح تكوني بنتي المجنونه لي اني نحبها ونخاف عليها من نسمه الهواء …

اسمعي يابنت مش تحسابي روحك بتبعدي عليا يعني رح ننساك ومش رح نجيك لا ياحلوة ديما رح نجيك ورح نزورك ومش رح نحسسك ببعدي عليك بكل بكل …

شمس : تبتسم من بين دموعها ..

قولي …
_ كلمك حسين اليوم ولالا …

طارق : شاف لتحت بحزن
لالا

شمس : باهي طمني كيف حال زوجتك قاعدة علي نفس الوضع …

طارق : شاف لتحت لاسف قاعدة علي نفس الوضع
بس اني عارف انها اقوي من هكي وان شاءالله تفوق??

شمس : رح ناخد حقك متخافش

طارق : يبتسم بشر ..
مزاال هوا مشاف شي ياقلبي

شمس : طارق حبيبي امتي رح تكشف السر لي الشباب

طارق : شمس حبيبتي الكلام هذا مافي حد يعرفه الا اني وانتي بسسسس …

الحق مزال مش رح يضهر الا لما جلال يدمر
وياخد حقه من العداله …

شمس : هههههه
ماشي ياقلبي بس اني العداله الاولي

طارق : مجنونه ولله
????

شمس : واخيرا وصلنا
????

طارق : يلا انزلي ياقلبي وخودي حقك بس ردي
بالك زي ماعلمتك …

شمس : عيب عاد اني قدها
متخافش نعجبك …

شمس نزلت وطربق في المستكه
بشرررر وقعدت تتمشي في القسم وتتفرج علي الناس وتبتسم بعباطة …

وصلت للغرفه شافت مهند طالع من الغرفه
ههههههه الفريسة التانية طلعت …

خشت بالخفاء وركبت القناع بسرعه
وقعدت تضرب في الصاعق في الهواء …

جلال : كان مستمخ وراقد بهدواء
فجاءة سمع الصاعق فنص عيونه بخوف

شمس : هلا حبيييي
اني جيتك ياغزالي

جلال : بدي ياخد في الاكسجين بكميات كبيرة
وخايف منها …

شمس : هممممم
شن داير الحب هاااا وقعمزت علي الكرسي وحاطت رجل علي رجل وتضرب في الصاعق في الهواء
وتشوفله بشررر …

جلال : من الخوف مش عارف كيف يتصرف
وقعد يشوف وخلاص

________________????

سيف : ناض مقدرش يرقد
وقعد ماشي جاي ماشي جاي …

يفكر كيف صار هكي وامتي صار
بس في نفس الوقت فرحان ان اخته بأمكانها
تحمي علي نفسها ..

وقعد ماشي جاي ماشي جاي …

______________????

شمس : عطت صعقه لي جلال
اصلا قلبي عليك دممممم هههخخخ ..

جلال : يعيط برعب

شمس : قربت منه ونحت الاكسجين بستهبال
واحد اتنين ثلاته وهوبااا عطاته كففف …

جلال : من الخوف خلاص مش قادر يتحرك وزيدها لما نحت الاكسجين قريب اغمي عليه مش قادر يتنفس الا بسيف …

شمس : خدت المحلول وشركاته …
ورينا ياحلو كيف رح تنقد روحك ..

وقعمزت تتفرج عليه …

فجاءة نفتح الباب وخش مهند شاف المسدس في يده كنت عارف انك رح تجي ??

شمس : اووووو البطل في يده مسدس
وقعدت تاكل في المستيكه بشررر

مهند : مش رح نرحمك صدقيني

جلال : يشوف بأمتنان لي مهند

مهند : شن درتي لي بوي ياكلبه

شمس : حركت اكتافها كنت ناخد في حقي بس
ارجع في الدين لي عليه هه مش صح ياجلول

جلال : مغمي عليه مره وحده .

شمس : هزت كتفها ياخد في شويه راحه مدوراش
بس حبيت نزوره ونطمن عليه هخخخ ..

مهند : قرب منها اكثر …
بتسهويك اخر امنية ياحلوة
???

شمس : اممممم
موتك امنيتي …

مهند : قلب عيونه …
غير متاحه غيرها ..

شمس : خليك مستني ربع ساعه هدرز عليا

مهند : بشر طلبك بسيط يلا مافيش مشكلة

شمس : قعدت واقفه …
انت جميل بس عقلك فارغ تصدق

مهند : لا ولله

شمس : وتصدق انك عضلات علي الفاضي
بمعني مافيكش فايدة

مهند : ولا يطبخ مع بعضه
??? بس في لحظة جي طايح طول في العرض

شمس : حطت يدها علي جنابها تأخرت للعلم

____________________???

طارق : افففف وينها هادي اتأخرت هلبا ..
وقعد قلقان عليها وكل مره يشوف للساعه
بتوثر …

بيفوت ثلاته دقايق ورح يمشيلها …

______________???

شريفه : بفرحه …
يعني بنتي عايشة مش ميته ياربي الحمد الله
علي كرمك الحمدلله ياربي ..

جني : بفرحه طفوليه
_ ماما احني عندنا اخت تانيه يعني ..

جينان : اية ياجنونه عندنا اخت كانت مخطوفه
ورح ترجع تعيش معنا من جديد …

بس كيف صار هكي يابابا باش قالوا انها ماتت
ودرنا حتي حالة وفاه

طاهر : يابنتي اني بروحي مش مصدق بس
الحمدلله درت الفحص وطلعت بنتي عايشة
فعلا وتوا مايهم شيء الا رجوع بنتي …

شريفة : اية صح كلامك وهمنا بنتنا ..
في خبر تاني اني كلمت شهاب وجاي من كندا …

اخخخخ ياوليدي قداش مره قتلي نحس بوجودها واني نكدب فيك سامحني ياولدي

طاهر : بفرحه …
كنت حاس بوجودها

تذكري ايام قبل قداش مره ياشريفه قتلك شهاب تطلعله كدمات في جسمه ولما شفنا سألوا اذا كان عنده توأم ام لا …

شريفة : اية ولله بس تبي الحق مابيتش نصدق ونبني اوهام علي الفاضي وانت عارف دمي حار …

ومن الفرحه قعدت تسجد في سجود شكر لله …

جينان : تفكر بفرحه …
الله بتكون عندي اخت قريبه مني ومن عمري وتحس بيا ونحس بيها مش مصدقه يااااربي ولله فرحانه …

______________???

سيف : اطلعي بسرعه

شمس : شويه بس قعدت تضرب في مهند تيروات وتهزب لشيت

سيف : مصدوم

شمس : ساوت شعرها ورجعت طبيعية
_ هااا طلعت وطلع معها سيف

بعد حالة صمت او بمعني الصدمه لي تعرض لها سيف
????

سيف : يحك في راسه بتوثر كيف صار هكي

شمس : تبتسم بعباطة صار لي صار
المهم عرفت الحقيقة ..

سيف : يعني مش عارف شن نقول
تصدقي

شمس : هههههه
لا مصدقه ياقلبي المهم هيا بسرعه باش نخطم علي نور هههييي

سيف : نور نور ولا زي نور لي فاتت …

شمس : االا لا نور نور المره هادي
???

سيف : من امتي

شمس : بستغراب او بعباطه هيا عارفه قصده

_ كيف يعني

سيف : قصدي من امتي وانتي متمكنه وتعرفي ادافعي علي نفسك

شمس : كان تذكر في المدرسة نتعرض للتنمر
من وقتها واني ندرب يعني من امتي عمري 12
سنة واني متمكنه ?

سيف : مصدوم
???جد

شمس : جد هيا بسرعه اكيد طارق مشغول

وفعلا مشت لي نور وطارق في الاول نصدم
وبعدين مشاها وسكت …

وسيف : قاعد صايرله ستك
????

شن بصير تابعوني …

هل شمس رح تتقبل اهلها …
خليكم معاي …

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

???????

في حلقه اضافيه لو في تفاعل ….

error: