أحببت عدوي
الحلقة 14
وبعد ساعات ركبوا في الطيارة
وطول طريق السفر ولا واحد فيهم كلم التاني كل واحد ساكت ومصدوم في التاني وبعد ساعات السفر الي كانت أصعب ساعات وصلوا الي مطــار دبي
كانت رؤياء ستنى في دينا وبعد ما تموا اجراءت التفتيش والشناطي وكل شي تلاقت دينا ورؤياء الي كانت تستني في صاحبتها في صالة الإنتظار وأول ما دينا شافت رؤياء قعدت تبكي
دينا/ رؤياء اه يارؤياء
رؤياء/ اسس خلاص متفكريش توا الحمد لله علي السلامة هماصح يومين بس خليتي مكانك
دينا/ اه كانوا احلي يومين بس مش عارفة من الي حسدني فيهم وانقلبوا
رؤياء / خلاص اسس مش قلنا فوتي الموضوع هيا خل نطلعوا وفي الطريق احكي وفشي غلك
دينا/ لا منبيش نحكي خلاص الي فات مات نبي نمشي للحوش مستاقه لماما موووت
وطلعت دينا وهي وؤياء وخلت في المطار رواد وقلبها وعقلها معاه وهو المسكين بالرغم من الي سمعه منها لكن قاعد يلاحق فيه بعيونه واطمن عليها لما شافها مع رؤياء
(لو اهنتني مائة مرة ياحبيبي لو انقصت من كرامتي مائة مرة يا حبيبي سأقٌول لك أحبك وخد كرامتي وانقص من حبي للمرة المائة وواحد وإلي الابد فقلبي ملكك ولا أبالي بشىء لم يعد من ضمن ممتلكاتي )
رواد روح لحوشه وفوت اليوم كله في النوم حتي يوسف مكانش يبي يكلمه ويقوله روحت لان موده خارب وميبيش يضايقه
دينا فات اليوم عليها مع امها وبوها ورؤياء وتفوت فيه وتتناسى في رواد ومر اليوم كــــــله وهو بطىء وجي تاني يوم
ومشوا أبطال الرواية للشركــة وكل واحد فيهم خله نفسه طبيعي قدام السيد حسان
حسان/ بجد مش عارف قداش نشكر تفانيكم ومهارتكم انتوا الزوز اثبتوا ان الشباب قادر علي كل شي يعني شغلكم شغل ناس محترفة وليها خبرة وسنوات هي تخوض في حروب في مجال إدارة الأعمال والمشاريع
روا/ شكرا لشهادتك فينا سيد حسان وحني قلنالك انك بإذن الله مش راح تندم إنك وظفتنا عندك
حسان/ صدقني يارواد اني مش نادم اطلاقا بلعكس اني مبسوط وأحسن قرار في حياتي هو توظيفكم وانتي يا دينا شن رأيك؟
دينا كانت سارحة ومش مركزة
حسان/ دينا دينا تسمعي فيا
دينا/ ها اي نسمع فيك طال عمرك الشغل معاك وضمن شركتك هو الفخر لينا
حسان/ مشكورة يا دينا ربي يبارك فيكم وتوا تقدروا تتفضلوا وتمشوا لمكاتبكم
طلعوا رواد ودينا وكل واحد فيهم ميبيش يكلم التاني بس رواد قال لدينا
رواد/ دينا في ملف قعد يومها في مكتبك راجعيه وجيبهولي
دينا/ حاضر نص ساعة ويكون عندك
رواد/ متعطليش بيه
وخش لمكتبه وصرفق الباب وهي مشت لمكتبها وخدت الملف وقعدت دقق فيه وبعد نص ساعة رفعتهوله
دينا/ تفضل الملف فيه أخطاء بسيطة عدلتها فيه وفي طلب نبي نطلبه
رواد/ شن هو ويرن فونه- رواد شوي بس نرد علي تليفون
دينا/ لا خود راحتك أستاذ تو نرجعلك بعدين
رواد/ به خلاص وهي طالعة وقبل متطلع رد رواد علي تيفونه وأول كلمة قالها
رواد/ ههههههه عارف انك زعلانه مني سامحيني حبيبتي عارف اني مقصر
دينا/ حست بالدنيا لفت بيها وفعلا الدنيا لفت بيها جاها هبوط في السكر وهي تمشي داخت وطاحت
رواد/ نيرمين سكري شوي ونعاودلك دينا دينا فيقي شن فيك دينا ردي
سماااااااح اتصلي بدكتور
جت سماح تجري
سماح/ دينا شن فيها ؟
رواد/ يرعش وخايف عليها بسرعة اتصلي بدكتور
سماح/ حاضر به
رواد/ يبكي ويفيق فيها ويقولها دينا فيقي حبيبتي نوضي افتحي عيونك ردي عليا شن فيك والله منقدرش نعيش بلاك نوضي سماااااااااح شن صار معاك
سماح/ اتصلت بيه شوي ويجي
رواد/ به جيبي مايا بسرعـــــــة
وبعد ربع ساعة جي دكتور وشخص حالت دينا وقالهم
الحالة عندها هبوط في السكر وعطيتها يبرة وشوية وتفيق
رواد /شكرا بارك الله فيك يا دكتور
حسان/ الله يبارك فيك ويطول بعمرك
الدكتور / ولو هذا شغلي وماتشوف شر
حسان/ كيف صار هكي يا رواد
رواد/ كيف جابتلي ملف وهي طالعة نشوف فيها تتمايل وبعدها اغمي عليها
حسان/ إن شاء الله خير
شويا وناضت دينا وتلفت تلقي رواد وحسان واقفين
دينا/ اني وين ؟ وشن صارلي؟
رواد/جاها يجري بس في لحظة تفكر الكلام الي قالتهوله في مطار مع ان كان حبه ليها يبي يمشيلها بس الصراع بين الحب وكرامه
وهي كانت تشبحله و في عيونها كلالالام بس متقدرش تقوله
حسان/ عليك العافية صار معاك هبوط سكر وتوا انتي احسن
دينا/ هبوط سكر وين وكيف بزبط؟
حسان/ كنتي عند رواد في مكتب وانتي طالعة سختي
دينا/ اه شكرا سيد حسان انك اهتميت بيا واسعفتني
حسان/ اني مادرت شي يابنتي رواد هو الي اسعفك وكان خايف عليك
رواد/ بابتسامة وكله حنان اني مادرت شي هذا واجبي ولو تطلب عيوني نعطيها
دينا ردت عليه برد حطمله وكسرله قلبه
دينا/ شكرا أستاذ انت مثال للمدير الي يخاف علي موظفينه ويرعاهم كأنهم خوته
رواد مصددددوم في كلمة خوته ومدير وفي باله هي- ماسمعتش شن قلت وماشفتش الخوف الي في عيوني لما شفتها مرمية علي الأرض لو شفتي وحسيتي يا دينا كنتي عرفتي قداش مقدار حبي ليك بس اه وخلاص
دينا / أستاذ تسمحلي نرجع للبيت نرتاح
حسان/ أكيد تفضلي اسف رواد بعد أذنك قررت
رواد/ العفو أستاذ علي قولتك انت راعي الحلال وكلنا نخدموا عندك انت الأمر الناهي
حسان/ لا يا ولدي حني نخدموا مع بعض وتوا انتي يابنتي روحي وخودي إجازة أسبوع كامل
دينا/ لا ياأستاذ غدوة إن شاء الله يكون حالي خير
حسان /قرار نهائي
دينا/ شكرا لحضرتك وطلعت
مع إن أسبوع طويل وهما زوز بعاد علي بعض بس ممكن يكون البعد أحسن
روحت دينا وكانت تاعبه رقدت وارتاحت
اما رواد بعد العمل مشي ليوسف في حوشه
يوسف/ هلا بالخوي امتي ارجعت
رواد/امس يوسف عندك وقت جاي مش نحكيلك ونشكي همي
يوسف / احكي يا خوي وقتي وعمري كله ليك
رواد/ بارك الله فيك يا صاحبي
وحكــــــــــــــــــي رواد ليـــــوسف علي كل شي ويوسف معنداش حل لرواد بس فشت غل وفضفضة
يوسف/ يا خوي به انت قلت تبي تتأكد من مشاعرها وواضح من كلامها انها متحبكش
رواد/ يايوسف الموضوع فيه غلط البنت واضح انها تحبني بس مش عارف شن صارلها
يوسف/ جرب تسألها وشوف شن تقولك
رواد/هذا الي بيصير بس هي في إجازة وبعدمتكمل إجازة لازم مندير حل ونحط النقط علي الحروف
يوسف /ايوا هذاالي لازم ديره وهما يهدرزوا يخش عليهم يس خو يوسف
يس صغير وجوه مليح وهو خاش ويدندن وجوه مليح
يوسف/ غير شن تسمع؟
يس/ أغنية مليحة لكن مش شورك
يوسف/ وعلاش مش شوري؟
يس/ انت متحبش وهي اغنية حب
رواد/ تراه سمعهالي
يس / راهي نكد لكن حلوة
رواد/ هذا المطلوب هات خل نسمعوا
لمن نشكي حالي
يالي شغلتي بالي
نبات سهران ليالي
نفكر فيك
نجوم الليل والقمر يحكو ما بيا
حتى قلبي راح يهضر يشكي عليا
لاموني عليك وقالولي ننساك
كندير ننساك وعقلي راح معاك
نعذر قلبي هو الى هواك
الوقت يطول في بعادك ويصعاب عليا
ويوم نلقاك وجودك يشفي ما بيا
مازالني طامع حبك مازال
عذبني غرامك غنيتو موال
خايف البعاد يخلي حالي حال
رواد سمع الأغنية وقعد يبكي
أما دينا فكانت
#يتبع
#WESAL
أحببت عدوي
الحلقة 15
اما دينا فكانت في دارها وأفكار تأخدها وتجيبها وفي لحظة كانت تبي تتصل برواد وتقوله علي كل شيء وتفهم منه علاش دار هكي بس كرامتها مسمحتلهاش
وهي مقعمزة وتسمع في أغنية إليسا
انسيه متفكريش تانى فيه واشغلى نفسك عنه
باى حاجه بطلى تحبيه
وسيبيه ماترجعيش تانى ليه وان حاول هوا
انتى اوعى تسالى فيه
كلام سهل وبسيط بس مين اللى يعمل بيه
ايوة ده كلام بسيط بس مين اللى يعمل بيه
قلبى معدش هادى ولا بحياته راضى لو كان حب
عادى كان مقدور عليه
مريم/ دينا يابنت تعالي قعمزي معانا
دينا/نعم ماما مسمعتكش شن قلتي
مريم/ اللطف ياربي قتلك تعالي قعمزي معاي اني وبوك
دينا/ اوكي شوي وجاي
مريم/ به هي متعطليش
ناضت دينا وغسلت وجها ومشت للصالة بتقعمز مع بوها وامها
دينا/ السلام عليكم كيف حالك يا بابا
أحمد /حمد لله يابنتي ها شن اخبارك انتي اليوم مدورتنيش شن فيك
دينا/لا شي بس انشغلت شوية
أحمد/ به ربي يوفقك يارب
دينا/ شن جو السياسة يابابا
أحمد/ اه السياسة متعبة يابنتي وذكرتيني راهو عينتلك حارس شخصي
دينا/ شنو حارس وعلاش ؟
أحمد/ للسلامة يابنتي انتي وامك اغلي شي عندي وزي ماتعرفي اني سياسي ووضع خطير لا سامح الله تصير فيكم شي
دينا/ بعيد الشر يابابا ميصيرنا شي بس عندك حق الإحتياط واجب
مريم/ شن الأب والبنت والأم برة يعني
دينا/ لا حشى يا ماما انتي خير كله
أحمد/ ربي سبحانه يحفظكم لي ومايحرمني منكم قولو امين
دينا ومريم/ آمـــين
وامتدت السهرة العائلية لطوال الليل ونسيت فيها دينا همومها ومشاكلها الشخصية وحتي مشاكل الشغل
ورواد روح من يوسف ورقد
تاني يوم الصبح
دينا/ صباح الخير يا ماما اني طالعة تبي شي
مريم/ وين ماشية خير ياطير
دينا/ منغير جو وبنتلاقى مع رؤياء
مريم/ به سلمي عليها ومتتأخريش
دينا/اوكي سلام توا
ركبت دينا للسيارة ومشت لصالون الشعر وقصت شعرها وغيرت لونه وبعدها مشت للمول
دينا/ها روري وينك
رؤياء/ يابنتي في كافي تعالي
دينا/ به اسمعي اني مفطرتش اطلبيلي كريب وكابتشينو مابين جيتك
رؤياء/ اوكي
الوضع عند رواد
رواد/كان غاطس في الشغل لشوشته علي قولت المصرين وكان مكتبه كله أوراق وحايس في بعضه
رواد/سماح تعالي ضروري
سماح/ حاضر ديقتين
ومشت سماح لرواد
سماح/ خير أستاذ
رواد/ هادوا ملفات خاصة بالإتفاقيه الجديدة ياريت ديري منه 3 نسخ علي الإحتياط واتصلي بي شركة WRT
وأساليهم شن قرروا بيدخلوا معانا في شراكة ولا لا
سماح/ حاضر شي تاني وكأنها كانت تقوله لخص أسال علي دينا
رواد/ لا مافي شي اتفضلي
سماح/متأكد مافي شي تبي تسأل عليه حد مشغول عليه
رواد/ قتلك لا تفضلي
سماح/ حاضر وهي طالعة
رواد/سمااح كيف حالها؟
سماح/ انت زي خوي نعرفك من عيونك علاش ناديتني وشن تبي تسأل حالها بخير اتصلت بيها الصبح وقتلي أحسن من أمس
رواد/ به انتي فهمتي غلط اني مجرد إطمئان بس لااكثر ولأقل
سماج/به زي ماتشوف بس مش عليا ماخرطش مشطي الإطمئنان متاعك وتوا عند أذنك عندي شغل وحقا رقمها 09264974457476564 لو حبيت تطمن
رواد/ امشي لمكتبك امشي
أما دينا
دينا/ اممممممم لذيذ كنت جوعانة ميته من الجوع
رؤياء/صحة علي قلبك
دينا/ يسلم قلبك ياعمري بجد لولاك منعرفش كيف درت انتي أكثر من اخت
رؤياء/ اس خلاص دينا حني عشرة عمر هادو 15 سنة مع بعض مش نهارين
دينا/ نعرف ياعمري اي شن نديروا شن مخطط
رؤيا/ يلا للشوبنق وصرف الدينارات
دينا/يلا علي بي قولك لا اصلا عندي غضب لازم منفشه في الملابس
ولما صبايا طالعين مع من يتلاقو؟
في مكتب أحمد والد دينا جاه مغلف وفيه رساله
لو متسيبش السياسة وكلام الفاضي الي قاعد تدير فيه صدقني راح تندم وهلباا مش كان درت حراسة لبنتك وزوجتك منقدروش نصلوا فيهم مافي شي صعب علينا هذا اول إنذار وعندك زوز إنذارات حني معندناش صبر نفوت مرة واثنين بس الثالته القاضية والمثل يقول قد اعذر من انذر
أحمد قري الرساله وانتابه شعور بالخوف بس حس ان الكلام ميجيبش نتيجة وخاصة انه مش اول تهديد في حياته وفي هلبا ناس هددوا وماداروا شي مكانش يعرف ان مش كل مرة تسلم الجرة
رواد/ كل 5 دقايق يشد الفون ويجي علي اسم دينا وبعدها يتردد ويولي في كلامه وأكثر من مرة يكتب مسج ويمسحها بس في شعور قوي داخله مخليه مبسوط
دينا/ شن هالصدفة يا نشوفك في الأسبوع مرتين يا نقعد سنوات منشوفكش
سومـر/ هههه حضك حلو يا بنت انتي محظوظة لانك تلاقيتي معاي اليوم
رؤياء/سومر في حد قالك قبل انه دمــك ثقيل
سومر/ لان نلعب في كمال أجسام هههههه
رؤياء/ هى هى هى بايخة
دينا/ اي سومر شن اخبارك إن شاء الله بخير بجد ليك وحشة
سومر / وانتي بالأكثر ياعسل هادي ناس الي تفهم مش زي بعض جماعة
رؤياء/ لا والله علي من تقصد
سومر/ لا سلامتك مش علي حد اي دينا امتي تكوني فاضية نتعشوا مع بعض
دينا/والله خليها علي الظروف وانت استنى مني مكالمة ونتلاقوا
سومر/ اكيد نعتبره وعد ولا تلعبي بيا
دينا/ ههههههه لالا وعــد
سومر/ اوكي ملا توا نستأذ يا صابيا عندي شغل
دينا/ اذنك معاك
سومر/ Caal me
دينا/ اكيـــد
رؤياء/ الي ديري و بديريه غلط و وغلط كبير
دينا/ علي شن تقصدي؟
رؤياء/ دينا قتلك حني عشرة عمر ياعني بالطبيعي نكون نعرف تفكيرك وشن يدور في رأسك وانتي مش بالساهل تتحملي سومر وتقعمزي معاه لا ومعاها بتتعشي معاه لي شن تبي توصلي ؟
دينا/ شي يعني حرام نطلع نغير جو يعني نقعد نبكي علي اطلال السيد رواد وهو عايش حياته بالطول والعرض وجوه تمام علاش شن جابرني شن ناقصني
رؤياء/ دينا متفهميش كلامي زي ماتبي في ألف واحد يتمنوك واحسن من رواد لكن مش سومر خلاص ضاقت سومر وانتي أكثر واحدة تعرفيه وبعدين تعالي جاي انتي تتوقعي انه حيفوت لك الي درتيه فيه انتي سبب في انه خسر سوزان وكلنا نعرفوا قداش كان يحبها
دينا/ موضوع سوزان بروحه ماحد قاله يخونها وربي كشفه قدامي ومجبت شي من عندي الصور والفيديو وسوزان تأكدت بنفسها ولما حكتله منكرش قالها اي درت وهذا اني وخنتك ومش مع واحدة بس ولقبل عرسهم بأسبوع وهو يخون فيهاوهو حاول يكذب عليها وقالها اني نحبه مع ان هو الي يحبني واني رفضدته وتقرب من سوزان علي خاطري بس سوزان قدرت تخليه يحبها
رؤياء/مع هذا كله ميستاهلش ديري في روحك هكي انتي مش راح تعذبي رواد راح تعذبي نفسك واني نصحتك ومعاش عندي شي نضيفه
دينا/ خلاص والي يسلمك فكينا من هالموضوع نوضي خلينا نغيروا جو
بعــــد أسبوع
رجعت دينا للشغل وأول ما وصلت شافها رواد وكان مبسوط ان صحتها تمام وبخير
رواد/ حمد لله علي السلامة إن شاء الله خير توا صحتك ودوخة وهبوط
دينا/ بخير الحمد لله مشكور استاذ
رواد/ دينا في موضوع مهم نبيك فيه
دينا /إن شاء الله خير
رواد/ اي خير بس شن رايك نهاية الدوام تجي لمكتبي ونحكوا فيه
دينا/ اوكي وتوا بعد اذنك
رواد/ اذنك معاك
وهني دينا خطرت علي بالها فكـــرة جهنمية والي هي