رواية حب من طرف واحد
#حب_من_طرف_واحد (حقيقيه)✔?
الحلقه (7)
سلسبيل:قتلي معش نقدر نتنفس وداخت
تيم:جي بيفحص بسمه وتجيه سلسبيل ادفه وتبدا تعيط …وووه عليا متتتفسش ديرلها تنفس صناعي بسرررعه…
تيم:حط يده ع رقبة بسمه يشوف النبض
وسلسبيل تعيط لين مسكن معش عرف كيف يتصرف
سلسبيل:ضرباته علي عنفقته?تي هيااااا البنت متتنفسش
تيم:قرب وهوا متردد لاكن عياط سلسبيل خلاه فعلا يدير تنفس اصطناعي …حط فمه ع فمها وبدي ينفخ ع اساس
سلسبيل:طلعت من الدار بسرعه علي اساس بتجيب اميه
تيم:يشوف لي بسمه بين يديه …بسمه تسمعي فياا بسمه انتي نايضه …وعاد التنفس الاصطناعي في الجديد
سلسبيل:خشيت الدار لقيته مستمر في التنفس شكله عجبه الجو
تيم:بعد شويه وقعد يفيق فيها
بسمه:فتحت عيوني ونشوفه ❤️نسحاب روحي نحلم
تيم:تسمعي فيا انتي بخير؟؟
بسمه:ناضت زي السكرانه واطيح
تيم:سندها
بسمه:اخخ شنو صارلي؟
سلسبيل:دختي وحني نهدرزو ..دخلها الحمام تغسل وجها خلي نجيب ريحه باش تزيد تنوض
تيم:قعد ساند بسمه عليه ودخلها الحمام غسلت وجها ورجعها لي سريرها
تيم:نوضي البسي نمشو المستشفى
سلسبيل:وعلاش المستشفى تو بيطلعو فيها مية بلي مش انت دكتور العازه قصدي دكتور مليح اكشف عليها
بسمه:فنصت في سلسبيل…لا كويسه انا يمكن هبوط بسيط بس
تيم:لحضات وراجع…وطلع
بسمه:شنو اديري انتي عارفتيه مش طايقني
سلسبيل:خايفه عليك ياكلبه توا فيه مرض اسمه بهرهر هادا ضروري تتعالجي منه كنهادا تموتي ومن اعراضه ادوخي
بسمه:شن اسمه?
سلسبيل:تيم وين مشيت
تيم:رجع وجاب معاه السماعه وقعد يفحص في بسمه
بسمه:قلبي يدق اول مره تيم يمسني هلبا هكي قريب متت وعاد فحص السماعه اكتر من مره لان قلبي بيطلع من مكانه
تيم:بكرا ديري تحاليل في المختبر شوفي دمك يمكن ناقص
بسمه:تمام
تيم:وقف ..الف لاباس عليك
بسمه:تسلم
تيم:هي تصبحو ع خير
سلسبيل:وانت من اهل الخير
✨روايات بنووتة الشيخ✨
بسمه:سلسبيل زابطه حركاتك فكيني منك نبي نباعد عليه انا وبعدين متحاوليش مرته يحبها وربي يحفضهم لبعض
سلسبيل:اي اي به مريتيشي كيف يديرلك في التنفس الاصطناعي وفمك في فمه ياروحي طالعين ع بعض??
بسمه:شنوووووووو???
سلسبيل:اقسم بالله هي
بسمه:??
تيم:طلع من الشقه ووقف في الدروج شويه حط يده ع فمه وسكر عيونه كأنه يذكر في الموقف يلي صار بعدها رجع لي شقة نهى
✨روايات بنووتة الشيخ✨
ثاني يوم :-
نزلت نهى وتيم فطرو لوطه وتيم تفاجأ وين بسمه؟غريبه مش عوايدها تتأخر ديمه اول وحده لوطه
مصطفى:وين بسمه؟
سلسبيل:سبقتكم علي المصحه طلعت مع ادهم
مصطفى:به كويس
كملو فطورهم وطلعت نهى مع تيم للمصحه وكل واحد مشي للقسم متعه:——
تيم:صباح الخير
بسمه:استغربت تيم جي للمختبر؟..صباح النور
تيم:بيجيك مريض توا عنده 3تحاليل من ضمنهمcBc حالته تاعبه محدش ياخذ منه فلوس
بسمه:اوكي
تيم:شنو حللتي انتي؟
بسمه:اي تمام طلع عندي هبوط بسيط
تيم:انشاء الله لاباس
معاذ:السلام عليكم
تيم:وعليكم السلام
بلقيس:هلا
معاذ:معليشي منو فيكم بسمه
بسمه:انا
معاذ:انا دكتور التخدير الجديد ودلوني عليك انتي يلي ترتبيلي المكتب واديري بيا دوره
تيم:??
بسمه:اه انشاء الله اكيد
تيم:تعالا معاي انا فاضي تو تضملك امورك خلي بسمه عندها شغل
معاذ:تمام ..تشرفت بي معرفتك
بسمه:تسلم
وطلعو تيم ومعاذ مع بعض
بلقيس:تعالي كملي
بسمه:وين وصلت انا
بلقيس:خش ولد عمك متهلوس
بسمه:اي المهم ….وكملت دوتها
طق طق طق
نهى:تيم نبيك
تيم:عندي شويت خدمه توا
نهى:خشت وصكرت باب المكتب…شنو كنت ادير عندها مبكري
تيم:منوو؟!
نهى:الكلبه هديكا بسمه
تيم:ردي بالك ره منحبش ولا مخلوق يحاسبي علي شي نديره
نهى:بدت تعلي في صوتها لا يا باااااابا بنحاسبك وهلبا زياده نزبط الجو يلي ادير فيه هيا متع طيوبه ع اساس المهم شوفلي ياتيم هاذا كله نعرفه
تيم:بهدوء بس متعصب..نهى وطي صوتك وارجعي خدمتك
نهى:رح تشوف شنو ندير فيها …وطلعت تجري
تيم:لحقها نهى نننننهى
نهى:ركبت ع الاسنصير ولما وصل تيم المصعد تصكر اضطر تيم يركب بي الدروج
بلقيس:?انتي متأكده ان ادم يلي يهلوس
بسمه:تي اي امالا منو بيكون شكله يحبها هلبا وغلط فيها
بلقيس:اذكرت كيف حبت ادم هلبااا ودارت كلل شي ع خاطره وهوا خلاها بدون اي سبب اذكرت لما قالتله رح ترجع نادم ووقتها مش رح تلقاني
نهى:شنوو انتي متبيش تخلينا في حالنا
بسمه:??
بلقيس:شنو جايا تلعلعي احترمي نفسك انتي في مستشفى محترم
نهى:سكري فمك …وانتي الحركات السافله متع بنات الليل هيااا نزبطها ره راجلي وخررررري عليه مستحيل يشوفلك وكان اهلك ماتو ومعندكش منو يربيك نربيك انا يازباله
بسمه:بدون اي شعور تركها كف ع خليقتها
نهى:?انا تمدي يدك عليا ياتافها
بلقيس:???
تيم:وصل قدام باب المختبر
نهى:شدت سورية بسمه يلي لابستها ومزقتهااااا قعدت بسمه شبه عريانه لانه مش لابسه البالطو
تيم:ننننننهى????
بسمه:حاطه يديها علي صدها تحاول تستر روحا
تيم:نحا البالطو وخطا بيه بسمه
نهى:تتتيم ب….
تيم:اخد نهى من يدها وطلع
✨روايات بنووتة الشيخ✨
في الممر:-
تيم:سكري فمك فظحتينا
نهى:شنو يلي درته داااخل
تيم:سترت يلي عرتيه انتي تصرفك غللللط متخلينيش نهبل علللليك
نهى:ان…
تيم:بعصبببيه..قدامي ع السياره
نهى:طلعت تجري لي السياره وتبكي لان كللهم شافو تيم كيف يعيط عليها
بلقيس:حي عليا الكف يلي عطيتيهولها
بسمه:طلعت بسرعه تبكي
بلقيس:بسمممه بسمممه
ركبت:بسمه للمصعد وهيا تستر في روحها وكانت تبكي
وصلت لطابق الارضي وتلقا تيم قدامها وهيا تبكي
تيم:خيرك بسمه
بسمه:???
تيم:حاول يلمسها وبسمه باعداته
تيم:اسف ع يلي صار انا…
بسمه:انت ولا شي???بعدو من عليااااا انت وياها بس خلوني في حالي منبي منك شي
معاذ:خيركم شن فيه
بسمه:دفت تيم ومشت للحمام تجري
معاذ:انشاء الله خير
تيم:مردش عليه وطلع بسرعه
✨روايات بنووتة الشيخ✨
بسمه:لو كان يحبني حتا لاني بنت عمه راهو قتلها لانه دارت فيا هكي?بس طول عمره ليها مش ليا
جتها بلقيس:سومه خلاص
بسمه:سكرت بلطو تيم وساوت وشاحها ومسحت دموعها
بلقيس:شنو بدير توا
بسمه:بنروح
بلقيس:تعالي معاي استني دوامي يتم وروحي معاي
بسمه:تمام …ومشت مع بلقيس المختبر
في الطريق:
نهى:??انت مشفتهاش كيف مدت يدها عليااا??بدل متوقف معاي انا مرتك
تيم:بعصبيه زايده…صكككككري فمك وانتي مش مخليا حد الا ومتعاركه معاه
نهى:??قعدت تبكي وبسس
بلقيس:لاكن عطيتها خلقت كف فضيييع??
بسمه:تي والله منعلم بي روحي وقتها
بلقيس:المهم معش ادوريهم
بسمه:كررررهته تعرفي
بلقيس:تيم؟
بسمه:اي
بلقيس:انشاء الله ياااارب هيا بابا وصل
درس تيم علي حوش عيال نهى ونزلت نهى وقربعت الباب وراها وتيم رجع للمصحه بيروح بي بسمه لاكن قالوله روحت .
اما بسمه روحت بدلت حوايجها ورقدت وهيا متريحه لان الكف مسح ع كبدها ?
في الليل الساعه8:-
طق طق طق
ادم:يلعب في بلايستيشن…خشوو
تيم:خش وسكر الباب
ادم:اهلا
تيم:مش كان متكلمت معاك يعني نسيته الموضوع
ادم:??
تيم:شنو واخذ اولامس؟
ادم:تبي الحق ولا الكذب
تيم:منبصرش ومتخلينيش نتفجر فيك حتا انت لان يومي متزبر من بدايته
ادم:خديت حبوب
تيم:?حبوب؟علاااااش?شنو يلي ناقصك
ادم:شوية رجوله
تيم:شنو تدوي انت
ادم:اي ولد يضحك علي بنت ويعشمها بي حجات ويرخي بيها عيل وانا هكي درت وفي النهايه عرفت اني منقدرش نعيش بلالها وحرمتني من صوتها وشوفتها
تيم:عيل لانك نهيت علاقتك بيهااا؟
ادم:لاا عيل لاني عشمتها بي هلبا حجات زي مدرت انت مع بسمه ?
تيم:بسمه تزوجتها وبعدين هادي حجات مدخلكش فيها
ادم:خلاص معناها حتا انت مدخلكش فيا شنو ناخد
تيم:قرن حواجبه…يمين بالله مزال نشوف عليك ولانسمع بيك مستمر في حجات زي هادي صدقني مش رح نرحمك
ادم:?
تيم:طلع وسكر الباب
✨روايات بنووتة الشيخ✨
سميره:اوو روحت؟
تيم:اي
سميره:نحطلك تتعشا
تيم:ياريت والله
مصطفى:وين مرتك
تيم:نهى في حوش بوها وبسمه فوق
مصطفى:كلمها تجي تتعشا
تيم:تمام…كان يقدر يكلمها في تالفون بس ركبلها لان يبي يعتذر
طق طق طق
بسمه:كانت لابسه بتنزل فتحت الباب….?
تيم:كيف الحال
بسمه:بدون نيه.تمام
تيم:عارف لو نقعد من هني لا غضوا نعتذر مش رح تسامحيها
بسمه:في سرها…ولا رح نسامحك
تيم:بس بجد اسف حطيتك في الموقف هادا
بسمه:مش مشكله وسكرت الباب ونزلت وهوا قاعد واقف
إلتمو كللهم ع السفره وبدو يتعشو:-
سميره:سايريني بسمه وباتي لوطا اليوم
بسمه:حا…..
سلسبيل:الله يهديك يا امي خلي البنت مع راجلها وين تبي يبات حتا نهى مهناش
مصطفى:ههههه الفصعونه هادي اول مره تقول حاجه باهيه
بسمه:?
تيم:?
ادهم:بصوت واطي…شكلها اختك تخدم مع الشيطان ليه ليه
ادم:كيدهم عضيم ياخوي
✨روايات بنووتة الشيخ✨
كملو العشي وادهم وادم طلعو للقهوا :
تيم:ركب لي شقت نهى لقاها حايسه والحوايج الوسخات كوومه كبيره والارواب والملابس الداخليه يلي في كل مكان في الدار من غير الريحه لان الشقه منفتحوش رواشنها…طلع تيم ومشي لي شقت بسمه حس في بي الراحه وقعمز يتفرج ع التلفزيون
بسمه:هي تصبحو ع خير
كلهم:وانتي من اهل الخير
بسمه:مرت عمي نلاقي عندك شريط بنادول راسي بيتفجر
سميره:شوفي في دار ادهم وادم تلقي
بسمه:به صحيتي…ومشي لي الدار وانا نفتش شفت تحت الطاوله شريط فيه حبوب مقسومات من النص زي البنادول خذيته وركبت فتحت الشقه ونصدمت لقيت تيم?
تيم:مفتاح شقة نهى عندها وانا معنديش نسخه
بسمه:مرديتش عليه وخشيت المطبخ خذيت حبه وقعمزت في الصالون بعيده عليه شوي وفتحت اللاب توب نخدم ….شويه ونحس في راسي داايخ ونضحك مره مره
تيم:خيرك
بسمه:تيم نن نحس في روحي مش تمام
تيم:علاش خيرك
بسمه:خذيت بنادول شكله قوي هلبا
تيم:وينه الشريط؟
بسمه:ع البار تلقاه
تيم:ناض خذي حبه وقعد يشوف فيها عرفها مش بنادول …من وين جبتيه؟
بسمه:غرفة ادم
تيم:???لاااا…اخذ بسمه للحمام وقعد يدخل في صبعه باش ترجع وفعلا رجعت غسلها فمها ونشفه ورجعها ع الصالون ….شنو تحسي توا؟
بسمه:احسن احسن
تيم:ادم الكلللب هوا
بسمه:فاتت نصف ساعه تقريبا تيم يتفرج ع الفيلم وانا بدو الحبوب مفعولهم يخبط فيااا .
تيم:خيرك تضحكي
بسمه….يتبع
نكملها ع حسب التفاعل ?