رواية حب من طرف واحد
#حب_من_طرف_واحد(حقيقيه)✔?
الحلقه (10)ماقبل الآخيرةةةة
ام البنت:الله يفتح عليك دنيا واخره يااااارب
بسمه:ضحكت وحطت ايديها في جيوب البالطو…ولا يهمك هي عطوها تاكل صاحبتي بنمشي نجيبلها السر يلي اتفقنا عليه
البنت:تضحك وفرحانه
بسمه:تلفتت ولقت تيم وراها..
تيم:مكنتش نعرف ان حتا الصغار قادره تتعاملي معاهم ❤️
بسمه:بضحكه صغيييره..هلبا حجات متعرفهاش عليا
تيم:وانا نحب نستكشف الصراحه?
بسمه:ههههه عن اذنك يامستكشف عندي هلبا خدمه
تيم:نتلاقو ع الغدي
بسمه:انشاء الله
ترن ترن ترن
بسمه:ها دمدومي
ادم:وين انتي
بسمه:في المصحه علاش؟
ادم:امم به اول متروحي كلميني نبيك في موضوع
بسمه:حاضر من عيوني
ادم:تسلملي عيونك يلا سلام
بسمه:سلام
نهى:التافه هادا??يبيني خدامه ليه مش مرته
فريده(ان نهى):ليش شنو طلب منك
تقوى:شنو طلب يعني يبيها تسيب كللل شي وتكنسله وضمله وطيبله وتغسله حوايجه تقول جايب بنقلا مش مرا
بشرى:والحقيره هذيكه مستغله الوضع لي صالحها تفي
فريده:بصراحه لاااا الوضع هادا ميمشيش معانا?تو نكلم بوك يدير معاه حل
نهى:??
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
بلقيس:يعني خلاص الاخ داب فيك
بسمه:مش عارف انا متردده في كل شي معاه
بلقيس:نصيحه هاذي فرصتك هوا يمكن انتيه علي الحجات الحلوه فيك وبدي يهدرز معاك ودرتو حتا الحجات العيب?
بسمه:بي ضربه خفييفه علي يد بلقيس…يصايعه?
بلقيس:هههههه كان تشوفي خدودك كيف راحو
طق طق طق
تيم:سلاامات
بلقيس:شافت لي بسمه وتضحك
بسمه:اهلين
تيم:هي شنو تعالي تغدي
بسمه:اوكي جايا
تيم:اءء لو تحبي تعالي حتا انتي يااا..شنو اسمك
بلقيس:اسمي بلقيس?وصحيت متقصرش بس مزال عندي خدمه نوضي بسومتي تغدي
تيم:اوكي نستنا فيك ..وطلع
بسمه:خيرك مقلتيش باهي يادراه
بلقيس:هههههه تي واضحه عزومت كذب اصلا هيا هيا هاك روج متعي امس شريته ديري منه
بسمه:لالا حتا هكي باهي
بلقيس:شدت فم بسمه ودراته بسيف
بسمه:ههههههه مهبوله هي باي
بلقيس:باي?
بسمه:طلعت لقيت تيم يستنا فيا في الممر
تيم:هي نحي البالطو عازمك ع الغدي برا انا
بسمه:ااه نسحابه في كافي المصحه
تيم:لالا برا مش هنايا بري جيبي شنطك والجاكيت متعك تلقيني في السياره انا
بسمه:تمام??
وركب تيم في السياره يستنا في بسمه وشرين تالفونه
ترن ترن ترن
تيم:الو
سليمان(اب نهى):السلام عليكم
تيم:وعليكم السلام عمي سليمان
سليمان:كيف الحال
تيم:الحمد الله تمام كيف حالك انت والعويله
سليمان:بخير…لو تقدر اليوم بعد المغرب مر عليا في الحوش
تيم:انشاء الله حاضر
سليمان:تمام هي بسلامه
تيم:سلام …. حط راسه ع الدومان متع السياره …ااففففف والله معاد عارف روحي شنو يلي نبيه
بسمه:السلام عليكم
تيم:قاعد حاط راسه ولما شافها ابتسم ابتسامه كبييييييره
بسمه :خيرك?
تيم:محلاك❤️
بسمه:اءء ام اي وين بنتغدو
تيم:ضحك عليها لينا خدودها حمرررر وتلبكت معش عرفت شنو تقول مسكينه ..شن رايك ننزلو نمشو للمطعم مشي شوفي المطر هاااديه والجو محلاه
بسمه:لو كان قريب عادي
تيم:يلا انزلي هي
بسمه:نزلت من السياره وقعدنا نتمشو
تيم:شد في يد بسمه وقعد يهدرز عليها شن تحب وشنو متحبش ووو هلبااا حجات لين وصلو خشو وخذو طاوله اطل ع المنضر يلي برا وقعدو يهدرزو مابين الاكل جهز
تيم:ممكن سؤال صغيير
بسمه:اي اكيد ?
تيم:هوا سؤال غريب شويه بس رح نسأله
بسمه:تمام
تيم:اممم انتي كيف قادره تخلي الناس كلها تحبك؟يعني تقريبا المصحه كلهاااا تحبك العيله ملها مفيش حد معرفكش إلا محبك ع طول عكس نهى تماما
بسمه:رسمي سؤال غريب?
تيم:ههههه اي عارف لاكن هيا قوليلي السر متاعك شنو
بسمه:كون السبب في سعادة كل حد جنبك ❤️تمنى لي الناس زي ماتتمنى لي روحك متحسد حد ولا تعادي حد تصرف مع الكل بي لطف بس واهم شي في الموضوع ديمه خلي الابتسامه ع وجهك
تيم:سرححح..كون سبب في سعادة كل حد جنبك..نهى كانت تعاسه للعيله كلها
تمنى لي الناس زي ماتتمنى لي روحك…ديمه نسمع في نهى تهدرز مع خواتها تقرم في الناس وتدعي علي ناس وتحسد في الناس
متعاديش حد تصرف مع الكل بي لطف…نهى مغروره ومعاديه شبه المصحه كلهاا
اهم الشي الابتسامه ع وجهك…نهى متضحكش الي لما تهزا ع حد ولا لما تبي مني حاجه يااااااه لهدرجه انا كنت مصكر عيوني لهدرجه انا كنت مخدوع؟؟!
بسمه:تييم وين مشيت
تيم:هاا?م معاك
بسمه:وبس هادا هوا
تيم:ابتسم…وشد يد بسمه …ربي يحفضك من كل شر
بسمه:اجمعين انشاء الله
الجرسون:تفضلوو
وبدو يتغدو ويهدرزو ع مواضيع مختلفه وبعدين رجعو للخدمه
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
نهى:شنو قالك
سليمان:رح يجي بعد المغرب نتفاهمو
فريده:اسمع ياسليمان من توا بنتي بلا خدامه وحوش بروحها مش رح ترجعله هادا يلي ناقص والله طول عمرنا عايشين برا ومدلعين روحنا يجي عقاب واحد زيه يبهدل بنتي ويبيها زي الخدامه
سليمان:تو يجي بعدين ساهل
بعد كملو خدمه ركبت بسمه مع تيم ووصلو قدام الحوش
بسمه:شنو متبيش تنزل
تيم:عندي مشوار صغير وراجع
بسمه:تمام وجت بتصكر الباب
تيم:بسممه
بسمه:نعم
تيم:خلي اليوم العشي فوق مفيش داعي نتعشو لوطه
بسمه:اءء اي عادي خاطرك في حاجه معينه نديرهولك
تيم:اي والله عارفتيني نحب البشاميل وقدااش ليا عليه
بسمه:من عيوني
تيم:ابتسم سلم عيونك يلا مش معطل انا تبي حاجه نجيبلك معاي
بسمه:لا سلامتك دير بالك
تيم:انشاءالله
بسمه:ركبت زي الصااااروخ الغالي خاطره في بشاميل ياسلام احلا بشاميل?
تيم:طول الطريق وانا نبتسم زي المهبول والله مش عارف بس وين كانو عيوني يالله قداش كنت غبي
بسمه:طيب مكرونة بشاميل مع طاجين جبن وزوز سلايط ومشروب وتيت الطاوله ولبست توته رصاصيه خفيفه وكيوت وقمت شعري فوق وبخرت الحوش بعد شويه الباب طق
بسمه:اه هوا انت نسحابه تيم
ادم:اسف ركبتلك بس والله معاد نقدر نأجل الموضوع
بسمه:هههه خش داخل يامهبول
سليمان:والله هاادم شروطها خدامه وحوش بروحه وبنت عمك اطلقها ولا مترجعش
تيم:بس هيا من البدايه عارفه وضعي ووافقت
سليمان :وهيا توا هكي رايها
تيم:ممكن تناديلي عليها
سليمان:انشاء الله
ادم:بلقيس
بسمه:منو بلقيس؟
ادم:صاحبتك يلي تخدم معاك
بسمه:خيرها؟?
ادم:كنت معاها علاقه سنتين قبل حتا ماتتعرفي عليها
بسمه:ششنوو??
ادم:خليني نكمل بسمه
بسمه:به؟
ادم:بعدين انا خليتها بدون سبب كانو البنات عليا بي الهبل وكنت نسحاب روحي بنلقه احسن منها
بسمه:??
ادم:بعدين تعرفت عليك ومحكتلك شي لانها خافت تخسرك وانا توا مش قادر نعيش بدونها يابسمه خااااايف وربي خااايف ياخدها غيري
بسمه:حاولت تكلمها؟
ادم:مليون مره بس خلاااص كسرتها ومستحيل تصدقني
بسمه:والحل ؟
ادم:نبيك تكلمي امي تمشو تخطبوهالي بالك تصدقني وتوليلي
بسمه:ياعمممممري قصدك بتخطب دمدومي??
ادم:غير توافق بعدين ساهل
بسمه:من عيووني رح ندير كل يلي نقدر عليه
ادم:ربي يخليك لياا
بسمه:ولا يحرمني منك
ادم:ملاحض الايام هادي ان تيم بدي يستوي ع نار هاديه
بسمه:خدودها حمرر….تحششم
ادم:والله نجحو خطط سلسبيل ??
بسمه:هههههه معفن
ادم:هي خلي ننزل عندي مشوار انا تبي شي
بسمه:سلامتك
نهى:تتكلم من راس خشمها..شن تبي
تيم:شنو الطلبات هادي يلي طالبتيها؟
نهى:زي ماسمعت مش مجبوره نتحمل امك واختك وخوتك ثقال الدم
تيم:بعصبيه بس هدوء…امي واختي صار؟
نهى:اي زي ماسمعتطلق الكلبه هذيكا ونبي حوووش بروحي بعيد علي عيلتك
تيم:نهى
نهى:هاا واقلب في عيونها
تيم:انتي طالق
نهى:سششششنوووووووووووو???????
تيم:طلع بدون مايحكي ولا كلمه
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
تيم:فتح باب الحوش وبصوت عالي….اااااه ع الريحه الحلوووووه
بسمه:هههههه العشي واتي
تيم:تسلم يديك امتا لحقتي اديري هادا كله
بسمه:حتا هاذا سر بس مش رح نقولك عليه
تيم:تعبتك معاي
بسمه:لاتعب ولاشي يلا تعاله كول قبل مايبرد
تيم:هي تعالي معاي حتا انتي
بسمه:لاحقاتك هي خلي نجيب المشروب
تعشينا وتفرجنا ع فيلم وطووول الوقت عيون تيم عليا ويحاول يقرب عليا ويدحنس عليا?بس انا نبعد عليه مش واخذه ع الجو هادا معاه?
تيم:سومه
بسمه:اول مره يدلعني?…نعم?
تيم:امم مش عارف كيف بنبدا الموضوع معاك
بسمه:احكي
تيم:انا نعترف كنت غافل عليك ومنعرفكش كويس بس توا لقيت معاك كلل شي يريحني بذات طيبتك وصدقك❤️
بسمه:ووه عليا تقول حد صب عليا اميه سخوونه معرفتش شنو نرد
تيم:وانا اليوم طلقت نهى
بسمه:ششنو?..تيم لو كان طلقتها ع خاطري ان…..
تيم:لا طلقتها لانها وقحه مع الكل وحتا معاي ملقياش ولا سبب يخليني نكمل معاه كل ما نقعد معاهانزيد نحبك اكتر من قبل
بسمه:ااءء شش شنو؟
تيم:مسك يد بسمه…اي نحبك وانشاء الله انتي قاعده تحبيني بس
بسمه :مش مصدقه بين يوم وليله ربي حققلي كل يلي نبيه سبحااااان الله❤️
تيم:شنو قاعده تحبيني ولا خلاص،’؟
بسمه:هزت براسها ووجها احمر
تيم:يضحك..مسمعتش
بسمه:اي زي ماقلت ..وناضت انا بنمشي اءء ام ان لل
تيم:يضحك شدها من خسرها….مش رح تمشي لاي مكان اليوم غير حضني
بسمه:بي ضحكه خفيفه..ولو هربت؟
تيم:نجري وراك العمر كله
بسمه:هههه بعد هي انا تاعبه بنرقد
تيم:حاااضر..وقامها رفعها لي دار النوم
دارو العيب?
ثاني يوم :-
بسمه:نضت في حضن تيم وانا مش مصدقه روحي
تيم:فتح عيونه وحضنها ..صباح الخير
بسمه:صباح النوور?
تيم:قعد يبوس في بسمه في كل مكان
بسمه:تيم هههههه تيم يلااا عاد هيا وقت ?
تيم:انلااا مدخلكش
بسمه:هيا خليني انوض بننزل لي امك نبيها في موضوع
تيم:شن هوا
بسمه:بنحرشها فيك
تيم:شنو بتقوليلها?
بسمه:يامرت عمي ديري لي ولدك حل راهو كل يوم يزيد يولي طرف اكتر من اليوم يلي قبله
تيم:مات بضحك عليها وقعد يبوس فيها
بسمه :بعد جهد جهيد نضت?درنا فطور فطرنا وتيتله حوايج الجمعه ومشي يصلي وانا نزلت لي مرت عمي
سميره:والله الوجه رايق ?
بسمه:??
سلسبيل:الله الله احم احم تعالي لازم نفهم بي التفصيل
بسمه:ههههه بعدين مش توا مهم مرت عمي انا باعتني ليك ادم
سميره:شنو مداير المره هادي
بسمه:خذت نفس عمييييق …ادم يبي يخطب
سميره:ومنو هادي
بسمه:بلقيس يلي تخدم معاي في المختبر
سميره:ادم يبي دكتوره
بسمه:اي
سميره:رورورورووووي
بسمه:ههههههه
سلسبيل:اي مشاء الله عليها بلقوسه ?
سميره:اتصلي بيها شوفيها قاعده اليوم ولا لا
بسمه:انشاء الله حاضر
ترن ترن ترن
بلقيس:به يلي عبرتينا وانتي لهيتي مع الحب ?
بسمه:ههههه خزي شنو قاعده؟
بلقيس:اي
بسمه:بنجيك انا وسلسبيل
بلقيس:به علي سلامتكم
بسمه:تم حبيبتي هي سلام
تيم&ادم&ادهم&مصطفى:السلام عليكم
سميره:وعليكم السلام تقبل الله
مصطفى:منا ومنك هي وين الغدي
سميره:ثواني بس
بسمه:تيم تعاله نبيك شويه
تيم:به …لحقها للمربوعه
بسمه:نبيك ترفعنا لي حوش بلقيس يلي معاي في المختبر
تيم:علاش؟
بسمه:ادم يبي يخطبها
تيم:مشاء الله مشاء الله به تمام
بسمه:هي تعاله تغدا
تيم:شدها من يدها…نسحابك بتقوليلي استاحشتك. عطيني بوسه بي الدرقه
بسمه:هههههه انلا بعدين
تيم:اممممواه
بسمه:ياخناب?
تيم:احلا خنبه ??
بسمه:تغذينا غسلنا الماعين ووتينا روحنا ورفعنا تيم ومسكين ادم قريب يموت
بلقيس:فتحت الباب سلمت عليهم وهيا مستغربه في سميره علاش جايه المهم قعدت سميره مقعمزه مع بثينه ام بلقيس وبسمه وسلسبيل مع بلقيس
سلسبيل:شش شنووو
بسمه:اي يبي يخطبك هادا باش جايين
بلقيس:متلخبطه عليها صدمه مع فرحه وهلبااا حجات
سلسبيل:والله يبيك خوي وناوي الحلال بلقيس كلناا نغلطو بس اعطي فرصه تانيه
بلقيس:ابتسمت …انشاء الله
سميره:يابنات هيا تيم برا
بسمه:جايين هي ….ردي عليا بكرا عشان نديرو حاجه رسميه
بلقيس:انشاء الله
سميره:هي بسلامه وربي يقدم يلي فيه الخير
بثينه:ياارب منلقوش احسن منكم
سميره:تسلمي يارب هي سلامات
بسمه:طلعنا روحنا واحني حايرين زعما توافق او لا؟
ترن ترن ترن
بلقيس:ابتسمت ..الو
ادم:شنو بلقيس موافقه؟
بلقيس:يامجنون?
ادم:نحبببببك
بلقيس؛نموت فيك
بسمه:خشيت بدلت حوايجي ونطيب في قهوا
تيم:حبيبتي
بسمه:عيونها
تيم:?خ خيره خشمك دم
بسمه:اه لا عادي نزيف يمكن من الصقع ثاني مره اليوم هكي
تيم:ب بب بسمه بري البسي
بسمه:عادي مش مشكله رح تصيرلي
تيم:بسمه البسييييي بسرررعه
بسمه:تفاجأت من تيم ومشت لبست عبايتها
تيم:ركب السياره بسرعه وطوووول الطريق يدعي انشاء الله يلي في باله مش صح ياااااارب…يتبع