رواية اغتصاب انقذ حياتي
الحلقة السابعه
هبه:ركبت لي الشقه وكانت فاضيه عرفت ان راكان مهناش جيت بنخش بي دار النوم لاكن لمحت كاغط متع حلوه تحت باب الدار يلي منبهني راكان اني منفتحهاش ضربني الفضووول شفت لي بيبان الخوش لقيتهم زي بعض مشيت خذيت مفتاح دار النوم وركبته في باب الدار يلي مصكره قتحت الطفه الاولى ولما جيت بنفتح الباب جبدني راكان من يدي وانا خلاااااااااااص قلبي قريب طااااح
راكان؛????شن منبهككككك انااات
هبه:مصدومه وقلبها بيطلع
راكان:مقرب عليها هلباا و شادها من يدها ويخض فيها…تكلمممممممي شن منبهك انا
هبه:بدو دموعها ينزلو…اس اس اسفه سامحني?
راكان:ضاغط ع يدها بقووووه…وربي مزاال تجي جيهتها الدار هادي متشوفي خير فااااااهمه ?
هبه:تبكي رر ر راكان وجعتني?
راكان:انتبه ان قريب يكسر يد هبه طلقها ووخر من عليها
هبه:تلمس في يدها وتتوجع
راكان:فتح باب الدار المسكره وهبه في صدددددددمه
هبه:شفت لي الدار وكان ديكورها متع صغار واضح انها كانت دار بيبي فيها سرير صغيرون والعاب بس كانت كلها غبره قعدت نشبح وانا مش فاهمه شي
راكان:بخيبة امل?…مش تبي تشوفي شن فيه؟شوووفي اهو قدامك
هبه:شش شنو هاذا
راكان:سكر عيونه وتنفس بعمق….دار ولدي انس الله يرحمه توفى وهوا عمره 3سنين
هبه:مصدووووومه ????لسانها ارتبط وتشوف ومش مصدقه
راكان:تلفت وجي بيطلع بس وقف لما سألاته هبه
هبه:وامه وين؟
راكان:بدون ميتلفتلها …ماتت حتا هيا ….وطلع
هبه:طحت ع طولي وبديت نبكي ??????عرفت سبب تصرفاته عرفت انه مش انسان واعر بلعكس انسان مجرووووح وهلبا?بكيت بكيت لين قريب نقطع عليا النفس
راكان:طلع وهوا والع وقلبه تجدد جرحه لما فتح الدار يلي كانت مصكره سنه كامله ?
طه:نطلعو معاك راكان؟
راكان:خليني بروحي تو نرجع …وولع السياره وطلع جري
طه:اتصلو بي رضوان خبروه اكيد صاير شي مع راكان
هبه:لملمت روحي من ع الارض غسلت وجهي ولبست قفطان حوش خفيف وقمت شعري وخشيت لي الدار يلي كانت مسكره فتحت روشنها ونضفتها من الغبره وكنستها ولمعتها ورتبتها وبخرتها وفتحت الباب علي وسعه عشان لما يجي راان يشوفها مرتبه مش مسكره ومعبيه عنكبوت بعد مكملت نزلت عشان نفهم القصه من هبه
رضوان:تي ككككيف طلع بروحه
طه:هوا قال محدش يلحقني
رضوان:انت عارف يا طه انه مطلوب ويراقبو فيه ويستنوه غير امتا يطلع بروحه
طه:اسف رضوان بس رح نكلم احمد يجي عشان نلاقوه بي الGBS متع السياره
رضوان:اول ميطلع عندكم الموقع قولولي
راكان:كان مقعمزفي الميدان (او مايحرف بساحه الخضراء)ويتفجر ع الحمام وذكريات حياته فاتت شريط قدامه قاطع ذكرياته صوت راجل قعمز جنبه
شاب مجهول:اخيرا حصلناك بروحك؟
راكان:شبحله وبعدين رجع شاف للحمام…شن تبي ومنو باعتك
شاب مجهول:يسلم عليك مصطفى اغا ..وقالك في كم بضاعه نبيها تتسلحب بدون علم حد وانت اكيد بي معارفك تقدر تفيدنا
راكان:حط يديه في جيوبه…ومفيش حد قال لي مصطفى اغا اني بطلت الشغل هاذا ليا سنه مصكره
شاب مجهول:ههههه اي اكيد عندنا علم بس انت عارف الاغا مفيش خد يرفضله طلب ومنخلقش يلي يرفضله طلب
راكان:شبحله وهوا قايم حاجبه…نخلق ويتنفس وياكل ويشرب واهو مقمز جنبك
شاب مجهول:ناض وقف قدام راكان وقام الجاكيت ورااله سلاحه…..اخر كلام عندك،؟
راكان:ضحك بي هزوه …طير من هنايا توا غير منوريلك الحزام الناسف يلي لابسه ونفجر روحي اني وياك
شاب مجهول:نزل جاكيته وجاي بيمشي
راكان:اسمع
شاب مجهول:تلفت
راكان:ياريت تخلوني عاقل وهاذي وربي ميوريكم شري
شاب مجهول:سمع الكلمتين هادم ومشي لي سيارته
هدى:كيف حكالك شن تقولي انتي؟?
هبه:عرفت انه كان عنده ولد اسمه انس وتوفى هدى نترجاااااك تحكيلي ليش توفى وكيف
هدى:تنهدت بحزززن وبدت نحكي… لما كان راكان عمره جو ال20سنه تقريبا او اقل حطه بابا يخدم في مصنع تحلية مياه وبابا الله يرحمه كان انسان فقير وعلي قد حاله ويخاف من ضله المهم بدي راكان يشتغل في المصنع لين توفى بابا وقعد هوا يلي متكفل بي الحوش ومصاريفه لين جي اليوم يلي تعارك راكان مع صاحب المصنع لان ضلموه وخصمو نص راتبه بدون سبب وتعاااالت اصوات عياطهم في المكتب
هبه:بعدين؟
هدى:بعدين المدير قاله اليوم اخر يوم ليك في المصنع وتعالا نهاية الدوام خوذ راتبك وروح وركان وافق
بعد مروحو العمال مشي راكان بياخذ راتبه بس حس بي ضربه ع راسه لين فقد الوعي
هبه:به?؟
هدى:ولما ناض شاف المدير جنبه مقتول وغارق في دمه ووصلو الشرطه وتهمو راكان بي القتل
هبه:??
هدى:هرب راكان بعد مسكوه الشرطه لي تونس وتعرف ع ناس مش تمام وخدم معاهم بس بعد شهور ضهرت برائته لانهم لقو تسجيل فيديو لي كاميرات المراقبه في مكان جنب المصنع
هبه:الحمد الله به كملي شن قصة ولده؟
هدى:قبل4سنين راكان تزوج البنت الوحيده يلي حبها ومشافش غيرها وكانت فرحته بيها لا توصف بس مقدرش يسيب شغله حاول هلبا ومقدرش
هبه:ليش شنو كان يشتغل؟
هدى:بصوت واطي….تهريب سلاح وحجات تانيه
هبه:نصدمت?
هدى:جابت مرته اول ولد ليهم سموه انس وفرحو بيه هلبااااا وخلاص راكان قرر يسيب شغله بس الناس يلي كان يشتغل معاهم حاربوه هلباااا لدرجة حطوله قنبله في سيارته ولما نزل راكان بيشري حجات من المحل وانس في السياره تفجرت ومات انس?
هبه:ششششششنو????????
هدى:بنسبه لي مر……..
رضوان:هددددى
هدى:نعم
رضوان:تعالي
هدى:جاياتك ….وناضت
هبه:قعدت مقعمزه مسكين راكان قداش وجعني ياروحي اكيد حاسس انه السبب في موت ولده ?
رضوان:سمعتك تحكيلها خيرك انتي بعلقك ولا بدووون عقل???
هدى:خوك قاللها وانا فهمتها بس
رضوان:سكري فمك ومتكمليش لان لو سمعك راكان يقطعلك رقبتك
هدى:لالا خلاص ونبي متقولاش وراس وخي?
رضوان:بري ديري قهوا نشفتولي ريقي
هدى:به?
ترن ترن ترن
رضوان:ها بشرني
طه:توا قدامنا راكان
رضوان:تمام خليك مراقبه لو صار شي ادخلو
طه:تم
رضوان:وقبل ما ننسى وانتم مروحين اخطمو علي عبيده خوذو رواتبكم انت والشباب
طه:تمام منور
رضوان:طير هي
بنووتة الشيخ:ترا لحضات نشم في صنة عشي?شكلها اختي طيبت بدون عركه ???ناكل ونجيكم
جيتكم ?
هدى:خشت للمطبخ تبي اطيب قهوا لي رضوان
هبه:مكملتيش
هدى:هاذا يلي صار
هبه.به مرته ؟
هدى:هبوش الدوا هاذي توا مش رح تجيب غير المشاكل خلاص سمري السيره توا
هبه.تنهدت بوجع…تمام مهم فهمتيني هلبت حجات صحيتي هدى
هدى:ولوو☺️….بس نبيك في موضع تاني
هبه:ان شاء الله خير
هدى:انا علي علاقه مع ولد خالتي
هبه:ياحليلي هههههه
هدى:امي رافضه وهوا بيجي يخطبني وخايفه من ردة فعلهم
هبه:امتا بيجي؟
هدى:منعرفش محددناش موعد
هبه:صلي استخاره وان شاء الله امك تو نحاول نقنعها
هدى:صحيتي حبيبتي
هبه:ولوو?…يالله خلي نركب انا خلاااص رجليا معش يتحملو زاد رزن البيبي
هدى:تمام ديري بالك من الدروج
هبه:ان شاء الله ….وركبت
مسره:به يابوي كان جابها راجلها للعرس شنو بتقولو لي الناس وبطنها قدامها امتى لحقت تتزوج وتحمل
لطفي:ساكت
حاتم:والله الكلبه الوسخه هاذي مفروض معاد تجي هنايا ولا عاد تعفس حوش
عبد المعطي:مش تبريت منها يابوي ؟؟؟؟
لطفي:شاكت
مسره:استجمعت قوتها وناضت….هبه مش وسخه هبه ضحت بي روحها وسكتت عشان متخربش حوش اختها سهيله
لطفي:??
حاتم:شنو تنبحي انتي
مسره:الكلب الحقير يلي اعتدى عليها محمود الوسخ حاشه اسمه وهددها لو تفتح فمها رح يقول ان سهيله وهبه علي علاقه بيه وطبعا راجلها رح يصدق وتنفضح ويطلقهت وعشان سهيله متحسش بذنب مرضتش هبه تقولللها
حاتم:مصدوم….شن ياي يتبت كلامك?
مسره:انها مضلوووومه وربي بعتلها شخص مش معروف من وين عشان يستر عليها وحسبي الله ونعم الوكيل
عبد المعطي:طللللع وهوا متكنطي بدون ميتكلم
لطفي:حط يديه ع وجها وعرف ان هوا ضالم بنته?
مسره:طلعت من المربوعه وهيا متريحه لانها اخيرا حكت يلي في قلبها وكشفت محمود
راكان:روح للحوش وركب لي الشقه عشان يغير حوايجه ولاحض ان باب الدار متع ولده مفتوح?…وخش وكان مصدوم كيف مرتبه ومبخره وكل حاجه في مكانها❤️قعد واقف فترررره يتفرج لين انتبه لي يد هبه علي كتفه
هبه:اسفه سامحني مكنتش نبي ندكرك بي حجات تعذبك بس منعرفش كيف درت هكي
راكان:قعد يشوف لي يد هبه كيف حاطتها عليه بدون خوف ولا تردد
هبه:ابتسمت…بس شوف مش هكي احلى?يعني منضفه ومساويه خير من الغبره والعنكبوت وتقدر حتا ترقد فيها لو تحب
راكان:شاف لي هبه….انتي مش خايفه؟
هبه:من شنو?
راكان:مني
هبه:ابتسمت….ليش بنخاف شني انت غوله?
راكان:قرب منها وهمسلها وهوا يشوف لي بطنها ….عشان تحافضي ع روحك وع يلي في بطنك معش تدخلي في حياتي وتفتحي باب جهنم عليك مراعي ضروفك لانك حامل بس ?
هبه:خافت ونصدمت من كلام راكان ونضراته يلي تخووووف ليها
راكان:لما تطلعي سكري الباب ومعش تفكري تفتحيه……وطلع
هبه:?نكسر خاطرها وضاعت احلامها ان يمكن راكان يتقرب منها او حتى يحكي معاها زي الناس ….بس لاني منبيش نخسره وح نحاول معاه مره واثنين والف
هبه:رقدت علي سريري وانا راااااسي تاعب اكتر من وجليا نفكر كيف نحاول نخش لي خياته ونساعده البني ادم هاذا صعب التعامل معاه لاكن غزال??فكرت وفكرت لين لقيت روحي رااااقده ونضت ع صوت هدى اطق
هبه:بعين وحده…ها حبيبتي
هدى:سامحيني نوضتك
هبه:لاعادي خشي
هدى:انتي يلي تعالي تعشي معانا
هبه؛والله مخاطري تصدقي
هدى:غير تعالي مفرشيت برا في الجنان وعمتي سلوى والبنار لوطه تعرفي الجو يهببببل
هبه:به جايه هي
هدى:نستنو فيك …ونزلت
رضوان:وين مشيت ياراجل اليوم مش قتلك فكنا منها الطلعات بروحك
راكان:عادي مشيت وجيت الامور تمام
رضوان:مصارش معاك شي جديد؟
راكان:بعتولي رساله من مصطفى الاغا
رضوان:متع ام بي سي??
راكان:مخف دمك?
رضوان:به شن يبي؟
راكان:بضاعه يبي يهربها
رضوان:به عشان نفوتو المشاكل خليني نضمله الامور انا
راكان:انا قدت نفوتها الخدمه هادي يعني نفوتوهااااااا
رضوان:به ع راحتك
هبه:لبست قفطان طويل متع حوامل لونه سحابي وفي وردات لونهم زهيري هادددي ووشاح نفس اللون ومكيجت ع الخفيف ونزلت لقيتهم دايرين العاله برا ومقعمزين ورضوان وراكان قدامنا يساوو في الشجر وينضفو في الجنان خشيت سلمت عليهم كلهم وقعمزنا نهدرزو
نرجس:كيف حال الحمل معاك
هبه:الحمد الله تمام
نهى:محليك الحمل شكلها بنوته
هبه:ههههه زعما
سلوى:اي ديما يقولو البنت تحلي امها
نرجس:انزشاء الله تقومي بي السلامه
هبه:ان شاء الله يارب
ام احمد :نوضي نرجس ارفعي الشاهي لي راكان ورضوان
هبه:لالا خلي عليك تو نرفعه انا
نرجس:خليك ارتاخي
نهى:تي خلي البنت ترفع لي راجلها خلي تدلع قدامه
نرجس:هههههه نسيت
هبه:صحكت وخذت الشاهي ورفعاته
رضوان:واقف وشاد الباله….بنسبه لي البضاعه الاواى فرغناها
هبه:تفضلو
رضوان:منوره مرت خوي
هبه:ولوو…تفضل راكان
راكان:وهوا ينضف….منبيش
هبه:خوذ كويس الشاهي يهدي الاعصاب ره وانت ديمه اعصابك مشدودات
رضوان:شد ضحكته
راكان:شبحلها وقام حاجه …خذي الطاصه شربها في مره وحده وحطها ع الصفره….توا تقدري تمشي وتخليني في حالي
هبه:صحتين☺️☺️…ومشت
راكان:استغرب من برودة اعصاب هبه وعدم خوفها منه لان متعوذ كل الناس وخلصتا البنات تخاف منه ومن طبعه
هبه:بعد كملنا السهره روحت عمته سلوى وخشينا داخل شويه والباب طق الساعه12في الليل
صبريه:بسم الله من هدا يلي جاي توا
راكان:فتح الباب واستقبل الضيوف في المربوعه ونادا امه وخش رضوان
هبه وهدى جو قدام الباب يسمعو زي الفيران?
حسن:انا يا مرت عمي صبريه ويا ولاد عمي جايكم وجناحي مكسور انا واختي
رضوان:وحني منجبسو لي حد في جناوحه هنايا نوض روح انت وياها
راكان:فنص فيه…اسكككككت
رضوان:سكت وهوا متنرفز
حسن:عارف ان بويالله يرحمه ويسامحه ضلمكم وخذي منك الورث لاكن الله غالب نحنا معندناش يد بي الموضوع وهوا خلاص توفى
راكان:شن في ياحسن ادوي
حسن:امي البوم حصلتلها طياره ساعه4الفجر بنديرلها عمليه ع القلب
صبريه:لاحول ولا قوه الا بالله الف سلامه عليها
حسن:تسلمي مرت عمي….وصراحه يا راكان اختي شهد معندهاش جواز معرفتش وين نخليها لاعندي خو لا اخت غيرها الخوال واحد بس ومسافر والعمام والعمات بعد العمله يلي دارها فيكم بوي محدش راضي يستقبلنا قلت مفيش غير راكان ولد اصل وطول عمره راجل واختي تكون في امان بين يديه وفي حوشه
رضوان:لا طلعا ان…..
راكان:رضوااااااان
رضوان:سكت وهوا بيتفجرررر
راكان:هاذي في النهايه بنت عمي ومن دمنا اطمن عليها وخليها تقعد بينا زيها زي هدى
حسن:هاذا العشم فيك والله
وناض راكن وصبريه يسقدو في حسن وقعدت شهد مقعمزه
رضوان:لو عندك ذرة كرامه نوضي روحي
شهد:ضحكت ع جنب مدخلكش فيا سلم وليد عمي راكان ربي يطول في عمره
رضوان:دراااااه الكبد???
شهد:خرا?
رضوان:تسكري فمك ولا نربيك توا
شهد؛ترا قرب خلي نصكها عيطه يجيك راكان يفترش
رضوان:متكنننننطططي ….مرض
شهد؛يمرضك ان شاء الله يجيك القولون
هبه:منو هادم
هدى:هادم صغار عمس شهد وحسن عمي الله يرحمه ويسامحه حرمنا من الورق متع بابا واهذا السبب كرهاته العيله كللللها وكرهو حتا صغاره ورضوان من يومه ميحبش شهد ولا هيا اطيقه تعالي نعرفك عليها
هبه:هي…وخشو للمربوعه ورضوان طالع ودخان طاعه من وذانه
هدى:حضنت شهد…استاحشتتتتتك???
شهد:حتا انا وحق ربي????
هدى:يارب امك تنوض بي السلامه
شهد:ربي يسمع منك…من القنيقنه هادي
هبه:☺️
هدى:هاذي هبه مرت راكان
شعد:تزوج تاني?مسمعتش …الف ميروك وحامل ياعيني محلاك
هبه:تسلمي?
شهد:عيله عيل وزياده الكنه مفيش غير رضوان طالع زي الخريه اليابسه
هدى&هبه:هههههههههه
هبه:وقعدنا نهدرزو وانا جنااابي من الضحك جوها البنت فضيييع لين جت الساعه2وركبر الشقه
هبه:دوشت وغيرت حوايجي وخشيت الكوجينا درت قهوا وجيت جنب راكان حطيتله الفنجان
راكان:دار روحه مش مهتم
هبه:عجبني موقفك اليوم كيف خليت بنت عمك تقعد رغم يلي داره عمك
راكان:يقلب في محطات التلفزيون…معندكش شغل تاني غير تراقبيني
هبه:سكتت شويه وبتردد …راكان
راكان:ها
هبه:…يتبع