رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثالثة عشر

وقفت ام ايهم تلبس في هدى الذبله وكلهم يصفقو ويزغرطو فرحانين وهبه شاده بنتها وتشبح لي هبه فرحانه ❤️

شهد:الف مبروك ياعمري
هدى:يبارك فيك وينك مختفيا من بكري
شهد:خليك فلي انتي فيه مش وقتها الدوه توا
هدى:ان شاء الله خير
شهد:بي ضحكه صفرا …خير خير

هبه:شاده نور …الف مبروك خالتي هدى
هدى:باست نور….يااااقلب خالتك انتي محلاك امممممواه
هبه:ان شاء الله ربي يتمم عليك
هدى:سلمك ياقلبي وربي يجبر بخاطرك
هبه:يارب❤️

ترن———رساله
رضوان:استاحشتك
شهد:بعد مقرت الرساله تنهدت ومعرفتش شنو تكتب …كيف كنت عندك وحاصل علياا
رضوان:تعالي ورا الحوش
شهد:انلاااا طبعا هلبا عليك ?
رضوان:سيورني نعلق عليك علقه باهيه
شهد:كان قدرت?
رضوان:اول متزوحي كلميني
شهد:ان شاء الله

تمت الحفله وشهد وبنات عمها روحو قعدت هبه مقعمزه جنب هدى وتتفرج ع الحجات ياي جابهم خطيبها والمغربيات يقيمو في الحوسه
هبه:احمدي ربك حتا وافقت عادي وكان تزوجتي بعد شهر
هدى:امتا بنوتي روحي ياهبه?
هبه:اسمعي انا عندي شنطة بتات مصكره من لما كنت مخطوبه قبل جبدها معاي نسحابه ..?
هدى:يمكن ي….
هبه:المهم توا الشنطه فيها حجات داخليه وهكي تو انزلها وخوذيها
هدى:هلبا عليا
هبه:لا مش هلبا وبنسبه لي رمضان تو نطلعو كل مره لي حاجه والصاله لو لقينا بدون حجز به لو ملقيناش نديرو زي اليوم نجيبو شركة تنسيق وتمشي الامور
هدى:ان شاء الله صحيتي حبيبتي
هبه:المهم مضيعيش عليك فرحتك
هدى:خيتي سلمك
هبه:يالله خليني نركب انا نبدل لي نور
هدى:تمام

 

محمود:تي وربي الا حملها مني انااااااا
خالد:متأكد انت ؟!
محمود:تي ازح لما تزوجت انا ليا مغتصبها قريب 3شهور تمام
خالد:به
محمود:تزوجت وجابت في ضرف6شهووور بس
خالد:6شهور؟?
محمود:زيد علي 6+3قداش يطلعو
خالد:9?
محمود:عندك تفسير غير انها حملت مني؟
خالد:الززززح والله حقا???به كيف بدير توا
محمود:مستحيل راجلها يكون غبي اكيد يعرف انها حامل
خالد:انت تبي بنتك ولا فلوسها؟
محمود:شن بندير بيها البنت يعني?

هبه:ركبت غيرت لي نور وغيرت حوايجي حتا انا ورقدت جنبها ع خشت راكان
راكان:خش نحا جاكيته ….كيف مشت الاجواء
هبه:تمام بخير…وسكرت عيونها
راكان:خدي حوايجه وطلع

تسريع_في_الاحداث

ثاني اسبوع في رمضان:-
هبه:قبل كل شي خاي نحكيلكم الروتين متع رمضان انوض مع جو1الضهر نغسل لي نور نبدلها ونرضعها وندير في دوره ع الشقه ونبدا نطيب عاد ندير في حاجتين حارات وحاجه حلوه ومابين كملت تكون نور راقده ننزل ونزل معاي العشي ونرتبو الصفر انا وهدى ونركب بعد الفطور لي نور وهاكذا كلللل يوم وطبعا مبيتش انزل نور لان صبريه متبيهاش فأنا وفرت الاحراج عليها وعليا وراكان يجيبلي في الحليب والشمالات بدون منقوله ميخليليش فرصه اصلا قبل ميتم الباكو يجيب طول حبي يزيد ليه كل يوم بس مش قادره عارفه مصيري ونهايتي وين?

راكان:يقعد راقد للعصر بمجرد ماتطلع هبه طوول ينوض لي نور يبوسها ويشم ريحتها مرات لين تنوض يقعد يلعب معاها ويننزل المغرب قارن حواجبه وبصوت رجولي …بنتك تعيط ياهبه ?وامتر شي يضحك لما يلاعب في نور صوته يتغير بككككل

بنسبه لي شهد ورضوان قريب يهبلو في بعض بس عندهم مصطلحات غريبه زي نحبك ياخرا نموت فيك يابقره والله كان نحصل عليك لما نقتلك تحتي وهاكذا ?

هبه:بعد تسخرنا وكملنا ربكت لشقتي مسااد معندي مندير والساعه3راكان مقعمز يتفرج ع فيلم وانا اتصلت بشهد ومقعمزه جنبه

شهد:الحمد الله بخير كلنا
هبه:به دوووم المهم بنقولك
شهد:شنو
هبه:لو تقدري بكرا تجيني بعد الفطور لان بنطلع انا وهدى بنحجزو في المزين وبتاخد حجات ونبيك تقعدي جنب نور
شهد:به تمام مش مشكله من بيرفعكم؟
هبه:بصوت واااااطي….اطمني رضوان قاعدلك ياحنه بيرفعنا راكان?
شهد:خزي عليك?
هبه:علت صوتها ….خلاص امالا نتلاقو
شهد:تمام
هبه:ناضت من جنب راكان
راكان:حس بي ان هبه متغيره عليه هلبا بس استمر ع نفس الوضع ومحنش قلبه عليها

 

ثاني يوم بعد الفطور:-

هبه:زي موصيتك الميه متع شيشتها واتيه
شهد:شاده نور….وااااك راسي خلاص من بكري وانتي تشرحيلي ياسر تعبت فدتيني
هبه:به هي سلام وكان مبتش تسكت اتصلي بيا
شهد:به هي باي…وسكرت الباب

ركبت هبه وراكان وهدى لي السياره:-
هدى:زحمة الليل مشكله
هبه:امالا شنو حبيبتي العيد قرب خلاص
راكان:شاف لي هدى من المرايا …وين تبو
هدى:حطنا في جرابه
راكان:اففف زحمه
هدى:الله غالب

شهد:رقدت نور ووقفت قدام المرايه تقيم في شعرها الباب طق
طق طق طق
شهد:ان شاء الله ام احمد جايبه حجات من عشاهم خلي نضوق
طق طق طق
شهد:جااايا …فتحت الباب ويندف عليها بسرعه
شهد:شهقت بصوت عااالي لين قلبها قريب وقف
رضوان:حط يدها ع فمها وسكر الباب برجله
شهد:اااااه خلعتني يابااااارد خلعتتتتتني
رضوان:تجنني وانتي مخلوعه
شهد:ضحكت …شن جاي تبي مني انا ونور؟
رضوان:خلينا نور علي جنب توا وتعالي نبيك ….وجبدها

راكان:درس السياره …تلقوني في القهوا هاذي انا
هدى:متبيش تجي معانا؟
راكان:شن بندير؟؟بعدين انتم مراقبين متخافوش
هدى:فتحت السياره ونزلت جت هبه بتنزل شدها راكان من يدها
هبه:حسيت كأنه كهرباء في جسمي?
راكان:بعد يده من عليها ومدلها فلوس
هبه:لي شنو هادم؟
راكان:حطهم في شنطة هبه….خوذي لي نور لبسة العيد
هبه:لا نور عندها جابلها رضوان اولامس مفيش داعي …وحت بطلع الفلوس من الشنطه
راكان:حط يده علي يدها وهوا قارن حواجبه…خليهم هاذم مني انا راكان مش رضوان?وبعدين خودي بيهم حتا حاجه لي روحك
هبه:سحبت يدها…ان شاء الله
هدى:هيااا
هبه:نزلت معاها

نجو لي شهد ورضوان??
راقدين الزوز ع السرير ..
رضوان:يمسح علي شعر شهد ……امتا بس نفتكو من عرس هذا ونتم فيك
شهد:ناضت قعمزت ….ومن قالك اني رح نوافق عليك يعني
رضوان:قرب علي فمها…متأكده
شهد:اها?
رضوان:زاد قرب
نور:وااااااااااع?????
رضوان:بسسسسم الله ?
شهد:ضحكت علي منضر رضوان وقامت نور

هبه:قعدنا ندورو انا وهدى حجزنا الحمد الله حصلنا مزينه وخذيت لي نور قفطان لونه احمر يجنن??وخذيت حتا انا قفطان قريب منه لونه احمر بس مطفي حلوو❤️

شهد:رضوان خلاص اطلع كيف كلمت هبه وقتلي قريب يوصلي وراس حبيبي انزل
رضوان:خليني نتفرج طالع عليك دور الام??
شهد:شاده نور بي يد وتخيط في رضوان علي كتفه بيدها التانيه….تي نوض بتفضحنا
رضوان:ع اساس هكي مش مفضوحين حني???
شهد:رضوااان هيا خير من نعيط مع نور?
رضوان:مسك شهد من رقبتها بي هدوء وباسها وطلع
شهد:محلااااه يارررربي ??

هبه:هاك هاذي كيستك
هدى:تمام ذكريني هبوش شن مزال تاني
هبه:خلاص نعتبرو كملنا مزالك روب الدخول والمكياج بس
هدى:اااه به معناها منسيت شي
هبه:هي خلي نركب اكيد نور هبلت شهد
هدى:ههههه به تمام نتلاقو

طق طق طق
شهد:اهلا
هبه:اهلين بيك ..وباستها وخشت….شنو نور عيطت هلبا
شهد:لالا ناضت من نومها تبكي رضعتها ورجعت رقدت
هبه:به مليح هاذا ليك
شهد:شنو هادا?
هبه:حديده متع فضه بي اسمك شفتها واتيه بصدفه وحلوه
شهد:ياعمري محلاك نجيك ليا??
هبه:ههههه شنو مجاش رضوان
شهد:لاعااش بيجي
هبه:فوتها ع الراقده????
شهد:ديري الحووله???

 

راكان:من محمود؟
طه:منعرفش قالي بيشوفك
راكان:من جماعة الاغا؟؟!
طه:معتقدش لان مش شايفه قبل وجها غريب عليا
راكان:دخله للمربوعه الخارجيه ورد بالك
طه:تمام

هدى:اي وخذيت القفطان هاذا قلت لحوش العيله ولا طلعه خفيفه
صبريه:حلو
هدى:وساعدتني هبه الخق خذيت هدية ام ايهم وخواته معش ناقص شي غير روب الدخول والمكياج
صبريه:من غير خلوق…تمنيتلك واحد تاني لاكن ربي يتمم عليك
هدى:وقبل ما ننسى هادا ليك
صبريه:عيونها قلوب قلوب محلاااه التاكم سلم بنيتي تحسب فيا
هدى:الص ص الصراحه امي مش مني التاكم
صبريه:من منو ؟
هدى:خذتهولك هبه
صبريه:اختفت الضحكه من علي وجها
هدى:حرام عليك يا امي بسبب مش قادره تنزل بنتها علاش اديري هكي راهو كلها اسابيع وتمشي هيا وبنتها
صبريه:مقتلهاش متنزليش بنتك انا
هدى:مقلتيش بس حركاتك وكلامك سادين
صبريه:سكتت

راكان:هادي لاكن عروقه بارزات واضح متعصب وعيونه شرارا بسبب محمود يلي جابهالا بي طريقه ذكيه ان هوا اب البنت ?
محمود:نعترف ان انا وهبه غلطنا حبينا بعض ودرنا الحرام عارف انها مرتك توا وصعب عليك تسمع الكلام هاذا لاكن مكنتش نعلم انها حامل درقت عليا حملها وقعدت شهور ندور عليها وهاذا وين لقيتها
راكان:قابض ع يده من كثر مامتعصب…وشن يأكدي كلامك؟
محمود:مستعد ندير تحليل انا والبنت وتتاكد
راكان:انت توا شنو يلي تبي
محمود:بنتي بس هبه خليها المهم بنتي متترياش مع حد غريب
راكان:حس انه خلاااص صبره نفد واحتمال يطيح فيه ضرب…نوض روح وتو نتفاهمو
محمود:امتا؟
راكان:يصير خير نوض روح
محمود:تمام رح نخليلك فرصه وراجعلك….وطلع
ركب راكان لحوشه وقف قدام الباب والف سؤال في راسه …هبه فعلا دارت علاقه بي الحرام ؟مش مغتصبه زي ماهي تقول؟؟شن رح تكون ردة فعلها؟لازم نتأكد

أيهم:واااااك عليك جو زايد علاش مناخذكش طول بي حوايجك يلي عليك
هدى:عههههه هني روحك واصبر لا بعد العيد
ايهم:هلبا??
هدى:لاعاد خلاص اسابيع بس
ايهم:ربي يقدرني وخلاص?

راكان:قعمز ع الكرسي….هبببببه
هبه:جايااا….كانت كيف طالعه من الحمام والمنشفه ع راسها دارت كريمة اليدين وجت لي راكان
هبه: كنت نقيس في قفطان مور جاها محلاه❤️ااه…خير تبي حاجه؟
راكان:قعمزي نبيك في موضوع
هبه:قعمزت وهيا خايفه عرفت ان فيه شي …ان شاء الله خير
راكان:يشوف لوطه وبسوط متقطع…كان عندي محمود
هبه:بصدمه بس مش متأكده…من محمود؟
راكان:ساف في عيونها….محمود اب نور
هبه:وقف وهيا مصدومه …شش شن يبي
راكان:وقف…طلع يعلم ان نور بنته وحاسبه صح
هبه:يعني؟؟؟؟؟؟؟شن يبي
راكان:الراجل يبي بنته وبعدين بما انكم كنتو علاقه والبنت بنته هوا نقدر نخليكم ونسافر وانا مطمن علي نور
هبه:نهاااارت تبكي وتخبط فيه ….شن تقووووووول انت???كيييف بتسلمني للكلب يلي اغتصبني ولوحني بدون ميسأل عليا الحقيررررر النجس هاذا?وزياده يبي بنته
راكان:لما شاف ردة فعل نور قلبه ارتاح عرف ان محمود كذاب مكانش علي علاقه بيها….يعني بتخلي بنتك بدون اب؟بتحرميها من بوها
هبه:عيونها حمر ودموعها ينزلو لاكن تتكلم بغضب ورافعه صبعها….البنت بنتي انا لا هوا ولا حتى انت ليكم دخل بيها انا يلي رح نربيها ولو نمووووت مستحيل نعطيه بنتي لو يمووووووت ….وخشت لي دار نومها وسكرت الباب

راكان:قعمز وقعد يفكر بينه وبين روحه…كيف تخلي واحد يتكلم علي عرضك ومرتك في نص حوشك وانت راضي ياراكان كييييف…وخبط يده ع الطاوله ….يمكن لاني ولا يوم اعتبرتها مرتي ?كنت نشوف فيها عباره علي مصلحه بس …..حط راكان يديه ع واسه لانه ضااااااايع بين سفرته وهبه ونور وبوها يلي طلع فجأه وراكان مش عارف روحه اصلا شنو يبي ولا شنو رح يدير

هبه:خشيت الدار بككككككيت لين دهشت طوول عمري نشوف في راكان راجل لاكن توا طلع واحد اناني وبعد ماخلاص تمت مصلحته يبي يلوحنا عند اي حد حتا لو كان محمود الواطي الحقير خذيت شنطه صغيره حطيت فيها حجات نور الضروريه وكم حاجه ليا وقعدت في الدار مسكره ع روحي واتصل بي مسره حكيتلها

مسره:لالا مستحيل راكان يسلم فيكم هكي خيرك هبه متعرفيشي
عبه:طلعت منعرفاش اي???واضح من كلامه يا مسره يبي يتخلص مني ومن نور بي اي طريقه
مسره:به توا العمل شنو
هبه:مسحت دموعها …اسمعيني بكرا بنطلع بعد الفطور للمحطه بنشوف حافله لي غريان
مسره:هبلتي انتي اي حافله في الليل
هبه:اي يركبو المهم نبيك تستقبليني عادي لين نشوف حل
مسره:لالا هبه خايفه عليك شوفي حل تاني ونبي
هبه:سكتت شويه سكري شويه ونعاودلك
مسره:مش تختفي لاااااازم تكلميني
هبه:تمام

 

راكان:قعد مقعمز يحسب لي كل خطوه وكيف رح يتصرف وشنو القرارات يلي رح ياخذها؟هبه طولت في الدار علي غير عادتها مره مره نسمع في عياط نور بس ميعطلش ?

ثاني يوم:-
هبه:نضت عيوني منفوخااات من البكي صليت ودعيت ربي لين عييت خشيت المطبخ وانا معنديش خلوق ندير ولا شي مفييش نيه بكلللل بذات لما شفت راكان كيف متلوح ع الصالون راقد حسيت بروحي كارهاته خذلني?
درت بوريك وكيكه والمره هاذي نزلت انا ونور من كثر ماخايفه عليها والله توقعت ياخذها مني?

هدى:انستنا ضيفتنا الحلوه
هبه:ابتسمت بسيف…الله يأنسك
صبريه:خذت نور من هبه وهبه مصدوومه
صبريه:مشاء الله مشاااء الله ربي يبارك ❤️
هبه:ابتسمت بس حست ان فعلا راكان رح يعطيهم لي محمود ويمكن قال لي امه لهاذا السبب شدت نور يمكن تودع فيها?…قعد عقلي يرفع ويجيب الخوف مسيطر هليا خلاااص بنموت

الساعه12في الليل:-
هبه:ركبت ع اساس بنغير لي نور وخليتهم سهرانين ورضوان وراكان طالعين تعرفو ليل رمضان اغلب الناس تطلع لبست عبايتي وخذيت نور في حضني وشنطه ونزلت ….قعدت نمشي بشويه لي وصلت للباب الخلفهي طلعت منه وسكرت بشويه قعدت نمشي ونمشي عشان نوصل لطريق ونشوفلي تاكسي

ترن ترن ترن
راكان:ايوا
طه:راكان مرتك واخذه البنت وطالعه من الباب الخلفي عندك علم بيها؟
راكان:وقف…وين هيا ?
طه:قدامنا واقفه ع الطريق شكلها تبي توقف في سياره
راكان:انا قريب خليك غادي لين نجي
طه:تمام

هبه:افففف مفيش ولا تاكسي الهم الحرف قعدت نتباهد شوي شوي بس مفيش فايده
نور:??????
هبه:اششش يا ماما اسكتي

طلع راكان بيقلب السياره وجنبه رضوان
هبه:فجأه تلمت عليها الدنيا سيارات جنبيها ونزل راكان خذي منها البنت وعطاها لي رضوان
هبه:لالاا بنتي راكان ???
رضوان:خذي نور وركب السياره
راكان:شد هبه وهوا قريب يطربق الدنيا وركبها السياره وطلللالع بيها

رضوان:وصل قبل راكان ودخل نور لي هدى
هدى:اسم الله وين هبه؟
رضوان:متسألي ع شي ومحدش يطلع
صبريه:تعالا جاي فهمممممني
رضوان:طلع وسكر الباب

راكان:نزل وهوا شاد هبه من يدها وهيا تبكي وتترجى فيه يرجع بنتها ركبها الشقه وسكر الباب

هبه:خشت بسرعه دار النار تسحابه بتلقى نور لحقها راكان
هبه:بالله عليك راكان بنتي ????سألتك بالله رجعهالي متعطيهاش للكلب محمود يالله عليك
راكان:بغضب ويعيط ….نقدر نفهمممم في شنو قصرت معاك انااااا باش تهربي هكي فهميني …ويكسر في كل شي قدامه
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود ?متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه دفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها??????

الحلقه الجايه الاخيره وكلها+18

error: