رواية اغتصاب انقذ حياتي

 

الحلقة 15 والاخيره
محدش يعلق قبل ميقرا

هبه:وجها تااااعب من البكي…الحمد الله جيت وين راكان
رضوان:ساكت
هبه:رضواان نكلم فيك
صبريه:وين خوك تكلممم
رضوان:نزل راسه
هبه:تبكي وبصوت عااالي….تكللللللم راكاااان وين ????
رضوان:منعرفش?
هبه:فنصت فيه…ككيف متعرفش ؟؟؟؟!
صبريه:فيه شي احني منعرفوشي ؟تكلللم
رضوان:سألت عليه الشباب وكلهم شبحوه امس طالع بي سلاحه ومعش شافوه بعدها
هبه:جت طايحه….ياااربي استر ماتخذه مني???ساد العذاب يلي عشت فيه يااااربي
ام احمد:هدي روحك يابنتي ان شاء الله خير اهدي
صبريه:قعمزت وقلبها يغغغغلي علي ولدها وتعابير وجها متتفسرش بكل وهبه يلي موقفتش بكي واتصالات بس تالفونه مسكر ?

هبه:ركبت لي شقتي مش قادره حتا نتكلم وجتني شهد قعدت معاي مهتمه بي نور لاني مش قادره ندير شي وطول الوقت واقفه ع الروشن نستنتى في راكان

هدى:السلام عليكم
ام احمد :وعليكم السلام بنتي اهلين
هدى:عيونها دموع…امي شن صاير وين راكان ?
صبريه:كانت تحاول تقاوم وتبين انها قوويه …منعرفش
هدى:كيف متعرفيش بالله عليك وينه??وين اختفى وخي ??
صبريه:ناضت لي دارها وهدى ركبت لي هبه

طق طق طق :-
شهد:فتحت الباب وشادا نور….اهلين هدى
هدى:سلمت ع شهد وخشت ….وين هبه
شهد:في دارها واقف ع الروشن زي كل مره حالها يسخف?لاماكله لا شراب تعرفي
هدى:قعمزت تبكي ع الصالون…ان شاء الله خير بس
شهد:رضوان وصحابه قالبين الدنيا عليه بس مفيش اي خبر ع قد مسألو
هدى:يااااارب??

 

ترن ترن ترن
هدى:مسحت دموعها …ها حبيبي
ايهم:تروحي ولا نخليك بايته
هدى:كيف بنبات مسكرتش معاك حتى اسبوعين؟
ايهم:عادي ياقلبي هاذا ضرف الله غالب وان شاء الله يروح راكان سالم
هدى:يارب والله قريب نموت
ايهم:بعيد الشر عليك…خلاص خليك مع امك واهلك وبكرا تو نجيك
هدى:ان شاء الله حبيبي
ايهم:سلامات

هبه:خذيت كرسي وقعمزت ع الروشن نذكر في كل شي من اول يوم شفته فيه لما ركبت السياره ملامحه الجديه متفارقش عيوني كل تفاصيله متغيبش علي بالي اول مره نشوفه يضحك اول مره كلمني فيها يااااارب متحرقليش قلبي ياربي سااااادني?

هدى:هبه حبيبتي
هبه:نعم
هدى:في ضيوف جاينك
هبه:منو?
سهيله:هبوش ياقلبي
هبه:رتمت في حضن اختها وبدت تبكي وسهيله تصبر فيها
شهد:ياسرك بكي هبه وتعالي رضعي بنتك حرام
هدى:لالا متخليهاش ترضعها حليبها كله رعاش يأثر ع البنت
هبه:قعمزت تمسح في دموعها وتاااااعبه
سهيله:تبكي …كنت بنجيك من امس لاكن عندنا حالة وفاه
هبه:منو توفى
سهيله:امس محمود كان ماشي لي مصراته معرصحتبه دارو حادث
هبه:????مم محمود سلفك
سهيله:اي ?
هبه:ااااه يارب ريح قلبي علي راكان بس?

بعد مرور اسبوع:-
هبه:كل يوم حالتها للاسوء?في نفسيتها وصحتها تبي تطلع ادور ع راكان بس مخلوهاش رضوان قريب يهبل علي خوه مخلى وين دور عليه شهد يلي مفارقتش هبه وحتا ام شهد جت قعدت مع صبريه
صبريه يلي قلبها محروووق ع ولدها بس كانت تردد في جملة انا جبت راجل وربيته تو يرجع

الساعه3في الليل :-
هبه:رقدت نور جنبها وشاده في سورية راكان وساااااارحه
شهد:راقده ع الصالون بعد مكلمت رضوان وطمنت عليه وهدى روحت مع راجلها سهيله قاعده مع هبه بس مقدرتش تقاوم النوم وقعدت طبعا مش زي هبه قلبها محروق ومش قادره تسكر عيونهت

طق طق طق
هبه:بصوت تاااعب..شهد افتحي الباب

طق طق طقط
هبه:نزلت من السرير وهيا مستنده ع الحيط شافت لي شهد لقتها رااااقده قربت ع الباب وفتحاته

هبه:رر ر ركااان?رااااكان?????????
راكان:حضنها بقووووووه
هبه:حاضناته وتخبط فيه ع ضهره ….وين مشيت وخليتني ووووين ???حرام عليك
راكان:اشششش انا جنبك
هبه:بعدت من عليه وشدت وجه راكان بيديها ..انا منحلمش صح راكان انت قدامي منحلمش انا
راكان:شد يديها باسهم….متحلميش ياقلبي انتي …وحضنها وخشو الشقه
هبه:قعدت حاضنه راكان وتبكي لدرجة ميقدرش يمشي قامها وخش بيها دار
راكان:خلاااص هبه اهدي
هبه:???كنت نسحابه خلاص بنخسرررررك معاد بنشوفك وين مشيت وخليتني ??
راكان:مسك يديها وقرب منها…ميهمش وين كنت وشن درت المهم توا معاك ومش رح نسيبك
هبه:حضناته
راكان:رقد ع السرير وهبه في حضنه
هبه:تشم في ريحته وشاده فيه بكل قوتها كأنها لو رخاته رح يضيع منها ?
راكان:يمسح علي شعرها…حبيبتي خلي ننزل لي امي نطمنها عليا
هبه:لالالا?مستحيل نسيبك خليك معاي
راكان:ابتسملها وزاد حضنها
هبه:رغم ان خلاص راكان بين يديا وراقده في حضنه بس مقدرتش نوقف بكي بكي بكي منعرفش علاش لين رقدت من كثر التعب والارهاق معش نعلم بروحي

ثاني يوم:
شهد:خشت خذت نور من دار النوم ووقفت ع البار متع الكوجينه ادير في الشيشه طاحة حكة الحليب منها ورجعت قامتها

هبه:فتحت عيوني ع صوت شي طاح قمت راسي يلي كان بيتفجر من كثر التعب لاكن!!راكان ??راكان وين ؟؟؟؟طلعت تجرررري زي المجنونه …راكااان راكااان وين???
شهد:ابتسمت …هدي روحك نزل لي امه
هبه:وقفت بكي ….يعني مكنتش نحلم صح؟
شهد:لا ياقلبي هوا نوضني الصبح بكري لان نور تعيط وانتي من كثر متاعبه محسيتيش بيها ومباش ينوضك نزل لي امه ونزلت حتا سهيله وولدها
هبه:لالا نبي نشوفه توا
شهد:هبه خيرك بتهبلي اهدي تو شويه ويركب
هبه:اااه مش مطمنه
شهد:بعدين هكي منضرك بتقابلي راجلك؟بري دوشي والبسي حاجه باهيه
هبه:به …مشت وبعدين رجعت….متكذبيش عليا ولا هوا لوطه؟
شهد:هههههه وربي لوطه
هبه:تمام …ومشت

 

صبريه:مهما كاااان متختفيش وتحرق قلوبنا اعطي علم ع الاقل
راكان:باس يد امه …لو قتلك مستحيل تخليني نمشي نعرفك انا
صبريه:وانت يا مسخ ياصايع ياخامر
رضوان:تو بالله شنو دخلي انا تهزبي فيا?
صبريه:تعلم بي مكان خوك ومقلتليش
رضوان:انا كاتم الاسرار
صبريه:عيب عليك يا حيوان مسخفتش عليك حتا مرت خوك يلي قريب هبلت
رضوان:ياعيني ياعيني بدت تحب هبه وتخاف عليها
صبريه:مقلتش هكي انا
راكان:نزل راسه وضحك بلا صوت
صبريه:نوض من قدام وجهي تحرك
حليمه(ام شهد):خلاص ياصبريه المهم رجعلك وليدك بسلامه
راكان:هههههه تعالا رضوان نبيك
رضوان:جايك هي
صبريه:تشوف لي راكان من بعيد اول مره تشوفه يضحك ومرتاح في حياته هكي رغم انها مش راضيه ع هبه وبنتها تقعد معاهم بس مرضتش تخرب سعادت ولدها راكان

رضوان:ها؟…مقتليش شن صار معاك
راكان:الخميس الجاي بيعلقو في بعض
رضوان:منو؟كيف مفهمتش ؟؟!
راكان:كلمت واحد من الضباط وتفاهمت معاه وكلمة الاغا ووافقت علي التهريب في حمايتي ومعارفي
رضوان:يعني؟!
راكان:بيشدو البضاعه في نص البحر ويرجعو بيها
رضوان:كمين يعني؟!
راكان:حاجه زي هكي طول الاسبوع هوا وانا نخطط وان شاء الله تشد معانا
رضوان:والسفره ؟!
راكان:الاربعاء لازم نكونو في المطار وخلي الدنيا تولع وحني مهناش?
رضوان:تم ميه ميه لاكن….
راكان:في مشكله؟!
رضوان:به انت بتسافر وبترفع معاك عيله وانا?
راكان:ضحك وضرب رضوان علي ضهره….تو نخطبهالك
رضىوان:???

هبه:طلعت من الدوش ولبست قفطان حوش حاير ولونه بيج في الزيتوني خلت شعرها نازل ودارت مكياج خفيف وتعطرت

هبه:ماشيه جايه في الصاله…خيره مجاش لاتوا
شهد:وااااك ياهبه نفختيلي راسي تو يجي الولد مع امه
هبه:لالا خلاص بننزله انا

صوت مفاتيح??
شهد:اهو جي هي استريحتي
هبه:مشت تجري حضناته
راكان:اووو ههههه عيب شهد وراك بعدي
شهد:تحشمت خشت لي دار المعيشه
هبه:حاضنه راكان ومسكره عيونها …خوفتني لما نضت وملقيتكش نسحاب روحي نحلم وبعدت من عليه
راكان:شاف لي هبه …لهدرجه تحبيني؟
هبه:حطت يدها علي لحيته….واكتر من هكي وربي
راكان:نزل لي رقبت هبه شمها…..لو تعرفي قداش استاحشتك بس
هبه:نزلت راسها ع راسه يلي كان ع رقبتها …مهما كان هلبه مستحيل اكتر مني
نور:وااااع???
راكان:بعد من ع هبه …الحمد الله دارت فاصل قريب خشت بعضها وشهد في الحوش?
هبه:ضحكت ومشت لي نور لحقها راكان

هبه:بسببك حتا نور معاد اهتميت بيها
راكان:حضن هبه من الخلف وهيا شاده نور ….يعني توا نرتاح؟
هبه:كيف؟!
راكان:تأكدت انك تحبيني اكتر من بنتنا
هبه:لا طبعا يلا سلمك فالح بعد عليا خليني نبوس بنتي استاحشتها?
راكان:بالله عليك وبوها ميستاهل شي يعني
هبه:???مجنون
شهد:هبه
هبه:خشي شهوده
شهد:وقفت ع الباب ..يالله انا حسن جاني الحمد الله ع سلامتك راكان
راكان:الله يسلمك
هبه:صحيتي شهد مستحيل ننسا وقفتك معاي بجد صحيتي تعبتك
شهد:لا تعبك راحه حبيبتي
راكان:عادي السلفات لبعض ولا؟
شهد:تحشمت ووجها الوان الوان …هي سلامات
هبه:ههههه بسلامه

حليمه:الحمد الله ع سلامته وان شاء الله ربي يهنيكم يا وخيتي
صبريه:سلمك ياغاليه شهد حتا هيا تعبناها معانا
حليمه:حني اهل ميجيش بينا
بنووتة الشيخ:وبين ماكانو صبريه وحليمه يهدرزو في دوة عزايز وصحيتو وتعبكم راحه وبلا بلا بلا

شهد:نازله من الدروج
رضوان:وقف قدامها
شهد:بعد خير ميشوفنا حد
رضوان:ع اساس في حد ميعلمش هوا
شهد:ابتسمت …يالله يافالح بنروح
رضوان:روحي وسيورك تكوني في حوشي
شهد:ضحكت
رضوان:باسها وركب
شهد:اااه ياربي سامحنا وخلاص

حليمه:شهد هياااا حسن يراجي
شهد:اااه جايا???

 

بعد مرور 3شهور :-
في كندا :-

صبريه مقعمزه في الجنان وهدى جنبها جايتها زياره ❤️ونور مقعمزه جنبهم قدامها العاب هبه كانت جنبهم لين جاها اتصال ماسنجر ناضت

هبه:ايوا سرو
مسره:ها حبيبتي كيف حالك اليوم وين مسكره نت امس
هبه:اي والله مشينا للبحر مفضيتش بكل
مسره:ربي يهنيك شن مدايره
هبه:شي مقعمزه كنت نهدرز علي بوي بالك الفتره الجايه نمشيله زياره ولا نبعتله يجيني
مسره:به مليح قتلك هبه
هبه:شنو
مسره:تعرفي كااان نقولك تذكري لي حسام يلي كان خاطبك
هبه:الشباني ؟هه خيره
مسره:تخيلي طلعت عنده حاله نفسيه وتزوج يناري مرته قعدت شهر معاه وقتلها
هبه:تبصرررررري
مسره:وحق الله ربي فكك منه الحمد الله
هبه:الحمد الله
مسره:ااه ولدي يعيط يالله نكلمك بعدين حبيبتي
هبه:سلامات…سكرت الخط وسررررحت في نور تاعب والعيله ملتمه سبحان الله لو مغتصبنيش محمود واتزوجت خطيبي راهو قتلني بدل البنت المسكينه لو مغتصبنيش محمود مكنتش تعرفت علي راكان يلي حماني من كل شي وقاعد يحمي فينا ❤️انا ونور مكنتش تعرفت ع احسن راجل شافاته عيني المختصر (اغتصاب انقذ حياتي)

راكان:حضن هبه من الخلف ….وين سارحه مرتي
هبه:شافتله من الجنب ….راكان
راكان:عيونه
هبه:نحبك
راكان:حط يده علي بطنها ….نموت فيك انتي وولدي وبنتنا يلي تلعب غادي عيلتي الصغيره❤️
هبه:نسيت نخبركم اني حامل في الشهر الاول

بنووت الشيخ وبي هكي تمت قصتنا طلعا هبه جابت ولد وسماته انس ع خاطر ولد راكان الله يرحمه وبنسبه لي شهد ورضوان قعد خاطبها 5شهور متعباته يناري بعدين اتزوجها ونتقم منها???

*احيانا اعضم مصيبه في حياتك تكون حل من عند ربي باش ينقذك من اعضم كارثه رح تصيرلك ديمه احمد ربي مهما كان ضرفك

*اعرفي ان ربي ديمه معرالمضلوم سواء كان بنت او ولد ردي بالك من تصرفاتك مع الناس لان ربي مينسى شي وكل شي درتيه رح يرجعلك سواء هير او شر

*انتي ام المستقبل بعدين حاولي تخلي بنتك صاحبتك وتحكيلك مل شي ووعي صغارك ع الاعتدائات والحجات يلي قاعده تصير وحاولي تحميهم وتسمعيلهم ومتزوعيش فيهم الخوف لان رح يتسبب في كارثه

*مهما كان الشخص قاسي ديمه عنده اسباب متحكميش ع الناس من الضاهر وحاولي تساعدي اي حد قدامك عشان لما اطيحي ربي يسخرلك ناس تساعدك
واخيرا زي منقول ديما. الحب موجود في كللللل مكان بس انتي دوري واختاري صح بنووتة الشيخ…اروى الطاهر المسلاتي

error: