رواية اغتصاب انقذ حياتي
الحلقة الثالثة
راكان:قعمز ع السرير وعيونه لوطه يفكر
فجأه تجيه هبه تبكي وتحاول تبوسله يديه ورجليه وتترجى فيه
هبه:بالله عليك????ورااااس من عندك غالي متقوليش نزلي يلي في بطنك والله منقدر نقتل قطعه مني وربي كل شي مني صار بي دون قصد منعرفش علاش اتزوجتني لاكن بالله عليك نترجاك
راكان:وقف وهوا يتنهد وهبه طايحه وتبكي وتترجى فيه
هبه:بالله عليك مستعده نقعد خدامه طوووول عمري تحت رجليك?
راكان :اسمعي يابنت الناس
هبه:نتبهت ومسحت دموعها
راكان:انا لا نعرفك ولا تعرفيني ومهما كنت انسان قاسي وظالم مستحيل ندير شي زي هادا في النهايه هاذي روح
هبه:ريحلي قلبي وقولي ليش تزوجتني بالله عليك
راكان:مش رح نكدب عليك ..تزوجتك عشان شوية ورق من المحكمه لازم نكون متزوج وعندي ع الاقل طفل واحد باش يمشي الحال المهم توا ديري بالك علي روحك وع يلي في بطنك كويس تحتاجي شي قوليلي مش رح نقص عليك ولا حاجه لاكن شرطي انك متدخليش في حياتي ومتسأليش علي شي نهائي بنقعدو اسبوع هنايا في غريان عشان تخف اثار الضرب يلي علي وجهك وبعدين نمشو طرابلس وين مفي حوش اهلي وبي اذن الله رح تكوني مرتاحه
هبه:مصدووومه عقلي وقف مش فاهمه شي اثار الصدمه ع وجها لدرجه مش قادره ترمش ….يعني مش رح يكون في ضرب ولا معامله مش كويسه ؟!
راكان :تحرك من مكانه ونحا الجاكيت ويعلق فيه…وليش الضرب يعني ؟!
هبه:بعدين شنو رح يصير فيا بعد مايمشو ورقك حتا اهلي توا معادش يتقبلوني
راكان :تلفتلها وقايم حاجبه….وهاذا اول شرط خالفتيه وسألتي ودخلتي في حياتي
هبه:جسمي رعش مع بعضه من ضرته ليا تخوف شخصيته كانت قويه لدرجة مش طبيعيه
راكان:بس لان السؤال هاذا من حقك رح نجاوبك …بمجرد متمشي الاوراق تمام حتعيشي في حوش ملكك وين متبي غريان طرابلس اي مكان ورح يكون ليك راتب شهري وانتي في حوشك ومصاريف ولدك متخمميش فيهم وبي هكي تكوني نفذتي من الموت ونفذتي ولدك معاك وقدرتي تأمنيله مستقبله
هبه:قعدت ساكته وعيوني معلقات فيه بس
راكان:اول منوصلو طرابلس منبيش اسإله مهما شفتي ومهما سمعتي مهم تقعد صحتك تمام ومينقصك شي خليك في حالك وحياتك وبس
هبه:هزت براسها وتشبحله
راكان:نحا سلاحه حطه علي جنب السرير وقعد ينحي في ساعته ….وطبعا متخافيش اهلي ناس طيبين وبي اذن الله رح يعاملوك كويس
هبه:قلبي كأنه جمممممره ونصبت عليه اميه بارده اول مره حضي يحالفني في موضوع زي هاذا حسيته ولد حلال شن مزال نبي مدام رح يعاملني كويس اهم شي بدون ضرب ولا اهانه
راكان:ارتاحي وانا طالع تو نرجع في الليل متستنينيش
هبه:ح ححاضر
راكان طلع من الغرفه
هبه:نضت قعمزت ع السرير قلبي مرتاح وعقلي بيتفجررررر من الاسئله ياربي ولد في عز شبابه وزي الغزاااااال تبارك الرحمن ورق شنو يلي لازم يكون متزوج ع خاطرهم وغير هكي شنو الشي يلي رح نشوفه وميبينيش نسأل عليه …مع كلللللل الاسئله هاذي عيوني شافاته رااااجل❤️كيف احترمتي وقدرني حتى لو كان علي حساب مصلحه
حاتم:شن بنقولو لي الناس يابوي
لطفي:سفرناها تتعالج بعدين تزوجت من غادي الغادي
عبد المعطي:العيله بتاكل وجوهنا يا بوي مع منو سافرت ؟
لطفي:دبرو اي كذبه انا راجل كبير ومعش نتحمل ره
مسره:زعمه شن حالها وكيف بيعاملها
سهيله:تي المهم فتكت من الموت توا بي اذن الله رح تتحسن ونتواصلو معاها انا بكرا ماشيتلها
مسره:نصدمت ووووووين???
سهيله:بشويه راهو حد يسمعك ..كلمت صاحبتي خوله وقتلها تخليي سيارتها مدرسه قدام حوش بوي وتطلع ورا سيارت راكان راجل هبه كلمتني مبكري قتلي مشو لي فندق بعتتلي اسمه في رساله
مسره:مقوااااك?وووونبي ارفعيني معاك بالله عليك
سهيله:م….
حاتم:سهيله راجلك برا
سهيله:تمام…حاتم قتلك
حاتم:نعم
سهيله:نبي مسره تروح معاي عندي عزومه ونبيها تعاوني
حاتم:قعد ساكت
سهيله:شنو حاتم؟
حاتم:تو نجيبلك مرتي تعاونك خليها مسره توتي لي عرسها
سهيله:لالا بالله عليك اصلا نبيها في شوية حجات تخص عرسها
حاتم:حجات شنو؟
سهيله:اياااه حاتم حجات بنات وين تعرفهم
حاتم:بكرا قبل المغرب تروح
سهيله:تمام
مسره:فررررحت ع الاقل قلبها يطمن علي هبه شويه
هبه:نحيت عبايتي مكانش عندي ولا لبسه ولا حاجه جايا بي الحوايج يلي عليا بس رقدت علي السرير وانا مرتاحه من جيه وقلبي محروق من جيهة خواتي وبوي?يلي سامحني لاني معش بنجيه ولا عاد يشوفني ااااه بس لو كانت ماما عايشه مستحيل ترضى بيلي صار لو كانت عايشه من اول يوم اغتصبني فيه الكلب محمود كنت قلتلها وهيا تصرفت بس الله غالب مع الحوار هاذا بيني وبين عقلي والاسئله يلي في راسي رقدت?
راكان:نزل لي كافي الفندق وجاه رضوان
رضوان:ها كيف الجو؟
راكان:اي جو
رضوان:البنت شنو وضعها
راكان:ماشيه امورها توا انت لازم تروح طرابلس غلط يكون الحوش بدون راجل
رضوان:ان شاء الله..بخصوص الحوش شن بنقول لي امي؟
راكان:امي انا نتفاهم معاه مدورهاش
رضوان:به خلي واحد من الاولاد يجي يقعد جنبك ع الاقل متقعدش بروحك متعلمش شنو يصير
راكان:متفكرش في شي انت روح وتو نضم اموري انا دير بالك ع الحوش وعلي اختك وخوك متخليش بالي ينشغل
رضوان:كون هاني …متبي شي؟
راكان:سلامتك
رضوان:طلع من الفندق وتسقد لي طرابلس
راكان:ركب للغرفه طق مرتين وخش شاف هبه راقده خذي تالفونه ورقد ع الكنبه فتح النت يتصفح ويتصفح بعدها معادش جاه نوم ناض وقف ع روشن الفندق يلي كان يطل ع الشارع والمحلات وسرررررح عقله زي كللل مره في همومه ومشاكله وتفكر الحادث يلي دمرله حياته تفكر ناس كان يحبهم وخذتهم الدنيا تفكر شنو الاسباب يلي خلاته قاااسي وطبعه صعععب هلبااا وشخصيته قويه الاسباب يلي خلاته ميحكيش مع حد الا الحجات الضروريه وبس بعدها تلفت جت عينه علي هبه …مسمحش لي عقله ان يسأل عليها ولا سؤال لا شن قصتها؟ولا هيا بنت كويسه اولا؟ولا منو يلي دار فيها هكي …..فضل ان متكونش رتبطاته بيها ولا علاقه حتى لو كانت مجرد هدرزه تلوح ع الكنبه وهوا يتمنى يخلص من كلللل شي بسرعه ويسافر بي امه وخوته ويبعدهم ع الخطر يلي عايش فيه ويعالج جروح قلبه يلي محتاجه مكان هادي عشان تبرا ❤️وشوي شوي مشي فيها نومه
ثاني يوم:-
هبه:وانا راقده نضت علي ريحة برفان قووووويه بس تجنن?❤️فتحت عين وحده بس مش كلها عشان منبين روحي نايضه نشوف في راكان يغير في سوريته جسمه مش طبيعي?ملامحه رجوليه لدرجه متتصورش خليته كمل ابسه ونضت
هبه:صباح الخير
راكان:وهوا يلبس في كندرته …صباح النور
هبه:قعدت مقعمزه في السرير مرتبكه معرفتش شنو ندير معنديش حتا حوايج نغيرهم ولا شي
راكان:انا نازل نفطر لوطه وانتي فطورك يوصلك فوق تمام؟
هبه:ااه?….تمام
راكان: يساوي في جاكيته…جهزي روحك بعد العصر نمر عليك عشان نشريلك حوايج والحجات يلي ناقصه
هبه:شكرا ع كل شي❤️مش عارفه كيف نعبر علي شكري ليك
راكان:طلع بدون ميرد عليها ولا كلمه والدار كلللها ريحته
هبه:وجعت تلوحت ع السرير….ربي يحفضه ❤️
راكان:نزل وقابله واحد من رجالته اسمع طه
طه:راكان في زوز بنات يقولو انهم خوات مرتك من بكري يستنو لوطه
راكان:شاف لي طه وقام حاجبه…وينهم؟
طه:اشرله بي عيونه
راكان:تلفت وشافهم
مسره:قصدك هضاكا راكان???
سهيله:لالا معتقدش
مسره:غباره جاينا هاذا??
راكان:تفضلو كيف نقدر نساعدكم؟
سهيله:جايا ندور في استاذ راكان
راكان:انا راكان باش نقدر نساعدك؟
سهيله&مسره:نصدموووو وقعدو يشبحو لبعض
مسره:الصراحه جينا نطمنو علي هبه انا مسره وهادي سهيله اختها المتزوجه
راكان:سكت شويه…..به تفضلو في الغرفه204تلقوها
مسره:بارك الله فيك
راكان:طلع من الفندق مع رجالته وركب السياره ….منوصيكش
طه:كون هاني
(متركزوش هلبا علي اسماءالاولاد يلي مع راكان لان رجالته هلبا وكل مره اسم جديد من غير رضوان خوه الباقي جماعته وصحابه)
في الاصانصير:-
مسره:مسسسسسسسستحيل انتي شفتي الشكل الاناقه الشخصيه
سهيله:ساكته ومصدومه
مسره:ليش تزوجها
سهيله:تعالي تو نفهمو من اختك
حسام:وين تبي يا حاج
راكان:خطمني ع الصيدليه بعدين ساهل
حسام:تمام
طق طقط طق
هبه:لبس وشاحي وفتحت الباب….مسسسره???????
خشو سهيله ومسره وهما يتباكو ويحضنو في هبه وميتين عياط ?♀️
راكان:لو سمحتي عندي صديق ليا روح من المصحه امس دار حادث وقعد وجها اثار كدمات وهكي نبي لو يكون عندك مرهم يخفف المنضر شويه
الدكتوره:?
راكان:اففف كيف بنفهمك يعني منضره يولي زي قبل
الدكتوره:اهااا ان شاء الله خليك لحضه
راكان:تمام
الدكتوره:طلعت من المخزن وجابت معاها كريمه….هاذا مرهم يستعمله قبل النوم لمدة اسبوعين وان شاء الله يتحسن
راكان:تمام كم حسابك؟!
الدكتوره:50دينار
راكان:تفضلي
الدكتوره:بي الشفاء يارب
سهيله:جديات قالك هكي?
هبه:اي وانا ارتحتتتت تعرفي الحمد الله معاملته كويسه
مسره:ربي يعوضك هبوش الحمد الله
سهيله:ان شاء الله خير المهم توا مقلتيليش منو دار فيك هكي
مسره:م…..
هبه:مشفتاش
سهيله:كيف؟؟؟?
هبه:كنت ننشر في الحوايج في الليل وشكله واحد منقز من الصور والدنيا ضلام مريتاش
سهيله:متأكده هبه؟
هبه:اي …المهم توا احكولي كيف قدرتو تجوني
سهيله:قلت لي خاتم مدايره عزومه ونبي مسره تعاوني وقلت لراجلي ع اساسا بنطلعي نبضعو
بتجينا عمته بندرو عشي
هبه:كويس بكل منو جابكم
سهيله:عبير صاحبتي ….هيا مسره عطلنا
هبه:خلوني نشوفكم قبل منمشي طرابلس
سهيله:ذكرتيني …هاااك كتبتلك رقمي في ورقه كلميني حتا من تالفون راكان طمنيني عليه
هبه:ان شاء الله
مسره:حضنت هبه وسلمت عليها وطلعو الزوز
هبه:جوي ولا تمااااااام ونفسيتي تعدلت بعد شفت خواتي صليت ركعتين شكرت فيهم ربي ودعيت وقعمزت نتفرج من البلاكونه متع الفندق
راكان:طق ع الباب وخش …هبه
هبه:لما سمعته قال اسمي رعشت مع بعضي نبرة صوته وعطره ياناااس???
هبه؛نعم
راكان:هاذا مرهم ديريه في الليللي وجهك عشان الاثار
هبه:صحيت
راكان:البسي عشان نمشو السوق معش عندي وقت
هبه:تمام ….لبست عبايتي ونزلت معاه ونصدمت في السياره العاليه يلي ركبتها مش نفسها يلي جابني فيها الفندق؟جيت بنسأله بس سكتت قعدت نتفرج من روشن السياره لين وصلنا كل منخشو المحل يقعد واقف برا ويقولي خوذي يلي تبيه وتعالي خذيت بيجامات حوش وقريب 3لبسات متع طلعه وزوز عبايات وملابس داخليه وشوية احذيه ولما جي يخلص طلع ربطه فلوس نصدمت فيها????كمل تخليص وركبنا السياره
راكان:نشرفو المحلات يلي قدام ونروحو
هبه:ليش المحلات خلاص كملنا
راكان:مخذيتي شي تعتبري زيدي خودي
هبه:سكتت وقعدت نشوفله وبس ….وصلنا لي سوق كبير فيه كل شي ع 3ادوار زدت خذيت بيجامات ولبس طلعه متع سراويل وخطمت خذيت مكياج ومنضفات جسم وزوز شناطي وروحنا
تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوع
في الاسبوع هاذا داومت ع المرهم والاثار خفت شوي
بنسبه لي راكان مش مخلي فرصه حتا نتكلم معاه ولا نجي جيهتا خليته ع راحته
صارلي نزيف بسبب الضرب يلي كليته رفعني المصحه وتمت الامور تمام
شفت حجات غريبه علي واكان مثلا كل طلعه بي سياره وديمه معاه هلبا ولاد سلاحه يلي ميفارقش خصره بس مقدرتش نتكلم ولا نسأل
بعد ماكمل الاسبوع جي وقت نمشو طرابلس وتيت حوايجي وطلعت انا وراكان وخوفي كان شنو يستنا فيا غادي؟؟؟؟وليش راكان قالي اي حاجه تشوفيها ماتسأليش عليها؟….يتبع