رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثانية عشر

 

خش راكان لي الدار ورافع الصونيه يشوف هبه اطبق في حوايجها وتستف فيهم في الشناطي
راكان:لا وين؟
هبه:بدون متشبحله…حوش بوي مهمتك ومهمتي كملو بنمشي غريان ونربي بنتي بروحي وانت ربي يسهلك في سفرك
راكان:حط الصونيه ع الطاوله…من حقك توبي بنتك وين متبي لاكن انتي اليوم بس روحتي من المصحه رمضان مزال عليه اسبوع بس ونحنا بعد رمضان مسافرين وانتي بعد رمضان ديري يلي يريحك
هبه:شبحتله ..راكان من بداية حملي وانا معتمده عليك في كل شي حتا طريقة نومي انت عدلتهولي انا نبي نمشي من توا ونعتمد علي روحي باش بعدين منتعبش
راكان:اها بس مش حلوه في حقي قدام عماتي وخلاتي واهلي وناسي مرتي طالعه من المصحه اليوم وثاني يوم اطلقت …..مش حلوه لا في حقي ولا حقك
هبه:رمت الحوايج يلي في يديها وقعمزت ع السرير…والحل؟
راكان:زي ماقتلك تحملي شهر وبعدين ديري يلي يريحك
هبه:هزت براسه بمعنى موافقه
نور:??????
هبه:مشت بسرعه لي بنتها وقامتها
راكان:قعد معلق عيونه فيهم
هبه:رر ر راكان لوسمحت شويه نبي نرضعها
راكان:وجها احممممررر…اها اكيد…وطلع وسكر الباب
هبه:ترضع في بنتها واتصلت بي سهيله.

صبريه:به الحمد الله المهم امك كويسه
شهد:اي تمام واكيد قبل رمضان بيروحو يعني قولي خلاص الايام الجايه
رضوان:عيونه في تالفونه
هدى:خساره بتروحي تعودنا عليك
شهد:حتا انا ?
صبريه:لاكن نعرف ناس بيفرحو ان شهد مروحه?
شهد:منو?
رضوان:??
هدى:ههههه ومزال تسألي من بيكون غيره 24ساعه عراكات
شهد:شبحتله….اهو مخليتهالا واسعه وعريضه
رضوان:سكت وناض
هدى:غريبه مردش?
صبريه:بالك راكان عاطيه كلمات باهيات
شهد:???

سهيله:يعني عندك عادي؟
هبه:كيف
سهيله:طول المده هادي شادتيلي راكان وراكان وميته فيه وتوا عادي بيسافر وانتي بتجي غريان؟
هبه:اذاكان هوا ميبينيش ومعطانيش حتى فرصه علاش بنقعد وراه انا عندي بنتي اهم منه وقلبي نعفس عليه عادي
سهيله:ان شاء الله خير …وكملو هدرزه

 

احمد:سجلت البنت بي اسمك في المحكمه بي اسم نور زي مطلبت
راكان:يدخن…به مليح
احمد:بنسبه لي ورق السفر رح نبدو فيه في نص رمضان عشان يكون الوقت في صالحنا
راكان:تمام ومنبيش اي مشاكل تعطل السفره
احمد:تمام لاكن…..
راكان:شنو؟شن في
رضوان:فيه يلي قتلك عليه قبل صار ومعدلتش عليا
راكان:احكي انت وياه
احمد:الاغا عنده صفقه كبيره بعد العيد يبي يهرب بنزينه وحجات الاجمالي تقريبا زوز حاويات
راكان:نفخ الدخان…وانا شن ليا دخل
احمد:شاف لي رضوان
راكان:تكللللم
احمد:وصلت اليوم باقة ورق من مكتبة الوفاق واستلمها رضوان
راكان:المعنى؟
احمد:الباقه من الاغا ويباركلك فيها ع البنت .يعني الجماعه حاطين البنت في راسهم لو موافقتش
راكان:لو يهددوني بي اغلا ماعندي مش رح نوافق مش انا يلي يضغطو عليا ويحمدو ربهم ان في الف موضوع في راسي توا مش لاهي بيهم
رضوان:لاكن البنت ب….
راكان:البنت لو اضريت رح نسفرها في مكان بعيد عليا وتعيش حياتها المهم مش معاي
رضوان:سكت وهوا مش راضي ع الموضوع لان حرام البنت توا تحمل اسمه ورح تتشرد بسبب راكان اكتر من انها معندهاش اب
راكان:في شي تاني احمد؟
احمد:لا تمام بنسبه لي الفلوس يلي وصيتني عليهم حولتهم احساب حمزه في كندا زي مطلبت
راكان:تمام مزال نبيك في خدمه بس مش توا
احمد:في اي وقت ادلل
راكان:تمام هي تسقد ودير بالك
احمد:خذي الشنطه يلي فيها الاوراق وطلع
راكان:جت عينه في عين رضوان
رضوان:انت راضي؟
راكان:اي راضي اهم شي انت تكون راضي ع يلي ادير فيه مع بنت عممك
رضوان:??هاا ليش انا شن درت
راكان:وين نعلم بيك راجع روحك وجي بيمشي بس وقف….اذكر ان البنت امانه عندنا ولو صارلها شي نفسي ولا جسدي في رقبتنا
رضوان:ولا كلمه وعيونه بيطلعو
راكان:ركب لشقه

سهيله:وديما خليك تغسلي في الشيشه بي الميه السخونه باش تتعقم
هبه:تمام
سهيله:خلاص امالا زي مفهمتك تو بنشوف عمر انا ولو نقدر نجيك بكرا انا ومسره
هبه؛اي والله ياريت

صوت الباب انفتح??
هبه:يالله راكان جي خليني نصكر وتو نهدرزو
سهيله:تمام حبيبتي في حفض الله
هبه:سلام…فكت قماط بنتها وتبوس فيها …ياقلبي محلا عويناتك الحلوات لونهم يجنن ?
نور:تثاوب بي فمها الصغنون
هبه:اضحكي متقعدين قارنه حواجبك زي راكان البارد ياعمري انتي

راكان:في مجال ناخذ حوايجي؟
هبه:عيونها في بنتها…اها اكيد
راكان:خش لدار
هبه:سلم شعيراتها الحلوات بنوتي?انا غزالتي حلوتي
راكان:خذي حوايجه وطلع والفضول بيقتله يبي يشوف بنت هبه لان مشافهاش عن قرب

طق طق طق
راكان:فتح الباب
هدى:هبه نايضه؟
راكان:اي خشو
شهد:يانوووور
هبه:تعالي هنااايا
شهد:مشاء الله كبرت ?هي قلها تنوض اديرلنا قهوا يالله
هبه:ههههه مبردك مش لي هاذي الدرجه عااد?
شهد:خيتي سلم ها العيون ياناس زي راكان?
هبه:بي هزوه….لا حبيبتي زي عيون امها ..راكان قالت هه
هدى:حق ربي صح مش بوها بس شوفي شعرها وعويناتها زي راكان
شهد:شكلك وانتي حامل تكحلي فيه وبس?
هبه:خزي بارده?…جيتو في وقتكم خلي نخش الحمام ندير دوره ع روحي ونجيكم خليكم جنب نور
هدى:انا بننزل لي امي نعطيها دواها وراجعه
شهد:???اي اي انزلي وانتي خشي الحمام
هبه:وتت حوايجها واللوشن وحجات التنضيف وخشت الحمام وهدى نزلت
شهد:خذت نور وطلعت لي الصاله
راكان:مقعمز ع الصالون وفاتح اللاب توب
شهد:دارت روحها تتكلم بتالفون وشاده نور….جدياااات تسهووووكي؟?به شويه ونازله هي
باي،

شهد:هاك راكان شد البنت لازم ننزل بسرعه هاك
راكان:?تي شنو نشدها عطيها لي امها
شهد:هبه في الحمام …وحطتها في حجره …هي باي تو نجي
راكان:قعد يرعش ويحاول شدها وحايس في روحه لين جت عينه عليها وكانت نور راقده قعد يشوفلها ونور تضحك وهيا راقده لقطات البيبي اول مينجاب??قعد يغطي فيها وناض وقف بيحطها ع السرير وخالتك نور تفتح هضوك العوينات وترمش بشويه ويشوفهم راكان ويذوب فيهم
راكان:كأن عيونك زي عيوني ؟
نور:تضحك
راكان:?ساكت ومصدوم في روحه ويمس في يدها وريحتها يلي طالعه ريحت البيبي المخلط بي ويحة البخور ❤️….خلينا نحطوك في السرير قبل متجيك امك
نور:اممم?
راكان:اياه علي الحصله يلي حصلتها
نور:???بدت تبكي
راكان:قامها…اششش خلاص اسكتي …قعد واقف بهز بيها ومنضره يضحك كيف بطوله وعرضه وعضلاته يهز بي عيل صغير ?

هبه:طلعت من الحمام تنشف في شعرها ونصدمت??…..راكان؟
راكان:ارتبك…هيا انا لقيتها تبكي مش اني جيتها ولا حاجه
هبه:ضحكت…هاتها من عليك
راكان:يمد في نور اي هبه ويديهم تلامسو ياحليلي??
راكان:طلع من الدار وهوا عرف مع بعضه ?وتلاقى مع شهد
شهد:هبه طلعت
راكان:شبحلها شبحت سم طلعت اي
شهد:به?

هبه:تعالي خشى
شهد:قتلك مرت عمي بدير اسبوع خفيف لي نور
هبه:قلها نفيش داعي اتعب روحها مرضتش حتى تشوفها تبي اديرلها اسبوع؟
شهد:ضروري منه ع الاقل قدام الناس فهمتي
هبه:يصير خير
شهد:المهم يعني قولي السبت الجاي تقريبا لان احتمال الثلاث رمضان
هبه:ان شاء الله
هدى:جيت
هبه:تفضلي
هدى:عطيتي نبي نبوس ياحليلي من ريحت البيبي ?
هبه:شاركينا الفرح مشاء الله عيونك يلمعو
هدى:مش مصددددددقه ياهبه
هبه:شن في
شهد:وافقو علي الجربوع متاعها وعرسها بعد العيد
هبه:حضنت هدى….ياقلبي انتي الف الف مبرووووك
هدى:يبارك في عمرك وعمر العسوله الصغيرونه

بعد مرور 6ايام ….مزال يومين بس ع رمضان .
طبعا شهد روحت من بداية الاسبوع ورضوان مكانش في الحوش ولما انها روحت ادمررر من داخل

بنسبه ل هبه معش تعطي في وجه لي راكان نهااااائيا وبنتها منزلتهاش بكل بكل ع خاطر صبريه متبيش تشوفها

لين جي يوم الاسبوع يعني حفلة البيبي ❤️لبست هبه قفطان ابيض طويل وفيه الوردي وفتحت شعرها مع شريط وردي في نص شعرها ومكياج خفيف بكل ونور لبستها قفطان صغيرون ابيض واستريتشا ع راسها بيضه وفيها ورده

جابو منسق حفلات وطبعا الديكور دارو في الجنان وكان يهبل طاولات وكراسي فوق العشب ولقطات محلاها مع صور صغار ومبايل وهلبا حجات

راكان:يحاول يتجاهل هبه وبنتها واغلب وقته بدي يطلع برا

 

هبه:كملت مكياجها ونزلت عشان تشوف الديكور وتساعد هدى في اختيار شوية حجات لان الناس قريب يوصلو

اما ركان كيف مروح من الحلاق ياكبدي ومولي زي الغزال❤️خش بيغير حوايجه يشوف نور راقده ع السرير بهاداك القفطان الابيض مقدرش يقاوم راكان وطبس عليها ….طالعه عروسه الله يبارك ❤️ابتسملها….عروستي
نور:تشوفله وتناغي

هبه:خشت للغرفه وشافت راكان مطبس ع نور
راكان:قريب طاحت من السرير ديري بالك
هبه:شافت لي نور يلي كانت في وسط السرير …اهاا صحيت …وحت خذت نور لفتها في البطانيه ونزلت
راكان:قعد يشوف لي هبه كيف طالعه هيا وبنتها ابتسم وخش يدوش

بدت الحفله❤️❤️❤️
وصلو الناس يباركو وتعبا الجنان وبدو يفرقو وهله مقعمزه تستقبل في المعازيم وصبريه جنبها ورافضه حتى تشبح لي نور وسعادت هبه بي خواتها يلي جو بروووروحها

شهد:خشت هيا وامها سلمو وباركو لي هبه وعطوها هدية نور ❤️وقعمزت شهد مع بنات عمها

نرجس:نموت ونعرف كيف صار بينها وبين راكان عشان جابت البنت?
لمياء:ااااح ياحليلي وخلاص هوا وعضلاته
مها:نحس فيه اما يبوس هبه ينحيها بي دمها???
شهد:???صايعات
نهى:اخخخخ رضوان اماله
شهد:اختفت علامات الضحك عليها….خيره?
نرجس:شفته امس جي لي خوي عبدو اححححيه مولي زي العسللل بهذيك التحليقه عطيه دي
شهد:منشوفش فيه حلو انا
مها:بري عايني علي عيونك امالا?
شهد:ربي يهديكم?تو نجي …وناضت

هبه:منو بيروح بيكم؟
سهيله:راجلي جي هوا ومحمود عندهم شغل هنايا بيروحو بيا انا ومسره
هبه:سمعت اسم محمود وتقززت مع بعضها وارتبكت

شهد:جت فايته جنب دار رضوان وينفتح الباب يجبدها ويصكرلها فمها ???

شهد كانت لابسه قفطان اسود قصير واستريت وقايمه شعرها ومنزله قصتها مع مكياج خفيف واي لاينر عريض وروج دمي

بدو يقدمو في العشي والهدرزه والضحك ومنعجبين بي هبه ونور لين خلاص ❤️

هبه:وين شهد مريتهاش
هدى:وين نعلم بيها …هبه بنقولك
هبه:شنو
هدى:ايهم باعت امه اليوم باش تلبسني
هبه:الله?
هدى:والله اني قتلي تعرفي خايفه امي اديرلها لقطه اخي
هبه:لالا اشش متخافيش تو نقعد بينهم عشان ميصير شي
هدى:ان شاء الله خير

رضوان:جبد شهد من خصرها وطيحها ع السرير وجي فوقها
شهد:فاتحه عيونها ومش مصدقه
رضوان:نحا يده من علي فمها بشويه وقاعد فوقها?
شهد:تتنفس بقوه….شن ادير هنايا
رضوان:من الصبح قاعد في داري عشان نشدك اسمعي معش فيها كيف
شهد:شش شنو??
رضوان:من يوم روحتي وانا لا نهاري نهار ولا ليلي ليل
شهد:قلبها بيطلع ….يعني شنو؟?
رضوان:قرب منها هلبا ونزل ع رقبتها…مش قادر نبعد عليك رغم اني كنت مش طايقك
شهد:لسانها ارتبط وتتنفس بسرعه
رضوان:دخل يده تحت رقبتها وجبدها ليه لصقها في وجها
شهد:تت توا شن بيصير رضوان؟انا م….
رضوان:قبل متكمل كلامها يبوسها في فمها ??

نرجس:ههههههههه
مها:بس حلوه بنوتك عيونها زيك انتي وراكان الله يبارك
هبه:تسلميلي حبيبتي عيونك الحلوات
مها:وين شهد
هبه:اكيد فوق في شقتي
نرجس:عطلت البارده

رضوان:بعد من علي فمها شويه ويهمسلها في وذنها …..انتي شنو
شهد:مش قادره تتكلم …انا انا اءءء
رضوان:باسها ع رقبتها
شهد:بصوت واااطي…رضوان خلاص بعد
رضوان:مفيش طلوع من هني قبل منفهم منك
شهد:اوكي نتفاهمو بس بعد
رضوان:زاد لصق فيها…نتفاهمو هكي
شهد:فشلت مع بعضها…لو قلت باهي شن رح تكون نهايتنا؟
رضوان:في حوشي
شهد:به خلاص رضوان
رضوان:موافقه؟
شهد:سخنت مع بعضها…اي بس بعد من عليااا
رضوان :وقف جبدها من خصرها
شهد:ابتسمت …قتلك بعدمن عليا مش بوسني وانت واقف
رضوان:استاحشتك
شهد:تشوف لي لحيته وفمه ..?
رضوان:باسها❤️
هدى:شهددددد
شهد:خافت ?خلاص رضوان نحي
رضوان:ديما مخربتها علينا
شهد:وقفت قدام مراية رضوان تساوي في روحها ورضوان حضنها من الخلف …قعدت تمسح في الروج يلي لبزه رضوان
شهد:خلاص هي باي
رضوان:بتكلميني ره
شهد:هزت براسها وين جت بتطلع
رضوان:شهد
شهد:ها وتشبحله وقلبها بيطلع
رضوان:نحبك
شهد:ضحكت وسكرت الباب وطلعت

 

هبه:خساره به زدتو شويه
سهيله:والله منقدر جت معاه عزوزتي زي الخرا في السياره
هبه:به ديري بالك نتلاقو
مسره:ديري بالك ع روحك وع نونو
هبه:ان شاء الله حبيبتي

وسلمو ع بعض

بدو يفرقو في المكسرات والبكلاوا

طلعت سهيله ومسره ركبو في السياره من قدام عمر راجل سهيله ومحمود ومن تالي سهيل وعزوزتها ومسره

عزوزت سهيله؛شنو الحفله
سهيله:تنجكتر …كل شي راااااقي تعرفي
محمود:مش مصدق ان هبه تزوجت وجابت بدون مشاكل يسمع وساكت
سهيله:من كتر فرحته بيها لين بوها كتباها عماره ومعرض اثاث مشاء الله
عزوزة سهيله:الصراحه مش عارف اختك كيف تزوجت وحنلت وجابت في ضرف 6شهور بالك تزوجت قبل وانتم متبوش تقولو
مسره:اي بابا زوجها بدون ميعلم حد لان مكانش راضي ع خطيبها الارل فسخ وقال هبه مريضه زوجها طول
عزوزة سهيله:يالله ربي يهنيها
محمود:ضربت في راسه وقعد يحسب??…يتبع

error: